-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسمياً ريال مدريد يفتتح أكاديمية في العراق😍 هازارد يغازل زيدان من جديد😊 كوتينيو يريد الرحيل😢

رسمياً ريال مدريد يفتتح أكاديمية في العراق😍 هازارد يغازل زيدان من جديد😊 كوتينيو يريد الرحيل😢







ميسي وسواريز كلمة السر في صفقة جريزمان
وفقًا للحساب الرسمي لبرنامج "El Chiringuito" الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن ميسي وسواريز يدفعان برشلونة، للمضي قدمًا في صفقة أنطوان جريزمان.

وأضاف أن برشلونة يتوقع الحصول على موافقة قريبة من جريزمان لإتمام الصفقة، وإدخال البهجة على ميسي وسواريز في هجوم الفريق الكتالوني.
http://www.kooora.com/?n=798878&o=n




إنتر ميلان يقترب من ضم لاعب برشلونة
أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي، رغبته في التعاقد مع متوسط ميدان فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إنتر ميلان يريد التعاقد مع أندريه جوميز، لاعب وسط برشلونة، والمُعار إلى صفوف نادي إيفرتون الإنجليزي.

وأضافت أن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي للإنتر، يضع جوميز كهدف أساسي للتعاقد معه في الصيف المقبل، بعدما كان مهتمًا به في فترة سابقة أيضًا.
http://www.kooora.com/?n=798863




الاتحاد الأوروبي يعلن عقوبة رونالدو
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عقوبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بسبب احتفاله في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن اليويفا أصدر بيانًا بفرض عقوبة على رونالدو تبلغ 20 ألف يورو، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، عندما قام باحتفال مشابه في مباراة الذهاب بين الفريقين.

وبهذه العقوبة، فإن رونالدو لن يغيب عن مباراة فريقه أمام أياكس في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.
http://www.kooora.com/?n=798856&o=n





زيدان يحدد بديل هازارد من البريميرليج
وضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خطة بديلة في حال فشلت فكرة التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن ريال مدريد وجد بديل هازارد في الدوري الإنجليزي، وهو البرازيلي فيليبي أندرسون، نجم وست هام، الذي يمتلك مقومات مميزة، وسيكون مناسبًا لخطة زيدان.

وتقدم ريال مدريد بعرض إلى تشيلسي مقابل 60 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات هازارد خلال الأيام الماضية، لكن النادي الإنجليزي رفض العرض، وتمسك بالنجم البلجيكي بسبب صعوبة تعويضه خاصة في ظل العقوبة المفروضة على تشيلسي بالحرمان من التعاقد لفترتي تعاقد.
http://www.kooora.com/?n=798823&o=n




مع اهتمام مانشستر يونايتد.. بوروسيا دورتموند يحدد سعر جادون سانشو
يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الظفر بخدمات جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يقدم أداءً مذهلًا رفقة «أسود الفيستفاليا» منذ انتقاله إلى الفريق الألماني قادمًا من نادي مانشستر سيتي.

وفقًا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن بوروسيا دورتموند حدد سعر جادون سانشو، ولن يتخلى عن خدماته بمبلغ أقل من 115 مليون يورو، في محاولة لإبعاد الأندية التي ترغب في ضمه.
http://bit.ly/2TjLMK5




بعد غياب استمر شهرًا.. إيكاردي في تدريبات إنتر ميلان
عاد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للتمارين مع فريقه إنتر ميلان، بحسب ما أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، بعد غيابه عن صفوف الفريق منذ فبراير الماضي بسبب خلافات مع الإدارة.

وتشير التقارير إلى أن إيكاردي لم يوافق حتى الآن على تجديد العقد الذي تتفاوض بشأنه زوجته ومديرة أعماله واندا نارا، مع إدارة النادي الإيطالي.
http://bit.ly/2FecI8Q





هازارد يواصل مغازلته لزيدان: كان سببًا في ممارستي لكرة القدم
واصل "إدين هازارد" جناح نادي تشيلسي مغازلته لمدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" مع زيادة الأنباء عن إمكانية انتقاله لـ"سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي المبل.

وقال البلجيكي في تصريحات لتلفزيون بلاده الرسمي: "كلاعب، أحترم زيدان كثيرًا لأنه مثلي الأعلى".

وتابع: "أود أن أشكره على كونه سببًا مهمًا في ممارسة رياضة كرة القدم".

وكان لـ"هازارد" تصريحات سابقة يؤكد فيها أنه شجع منتخب فرنسا في مونديال 1998، وشعر بالسعادة لفوز فرنسا باللقب العالمي لأول مرة في تاريخه وهو سبب عشقه كذلك لمثله الأعلى "زيدان".
https://www.btolat.com/news/149844







حرب باردة بين نوير وتير شتيجن
يبدو أن العلاقة ليست على ما يرام بين حارسي مرمى المنتخب الألماني، مارك تير شتيجن، ومانويل نوير.

وخاض المنتخب الألماني في مباراة ودية أمام صربيا، أمس الأربعاء انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

وشارك شتيجن بديلاً لنوير في شوط المباراة الثاني، وسلطت وسائل الإعلام الألمانية، الضوء على الثنائي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الحارسين لم تكن بينهما تحية أثناء التبديل.

وأشارت إلى أن  شتيجن ونوير لم ينظرا لبعضهما، مما جعل وسائل الإعلام الألمانية تسلط الضوء على ذلك، مؤكدة أن العلاقة بينهما ليست جيدة.

ويعتمد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، على نوير أساسيًا، رغم تراجع مستواه بعد إصابته، في ظل تألق تير شتيجن مع برشلونة، وربما يكون ذلك سبب رئيسي في توتر العلاقة بين الحارسين.
https://www.btolat.com/news/149831




كوتينيو يحدد ناديه الجديد في الموسم القادم
ذكرت قناة “جول” التلفزيونية الإسبانية أن اللاعب البرازيلي متردد في العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم بسبب مشواره السابق مع نادي ليفربول.

وأشارت هذه المصدار أن النادي الكتلوني يبدو مستعد للنظر في بيع فيليب كوتينيو ، خصوصاً بعد فشله في الارتقاء إلى مستوى التوقعات بعد صرف الكثير من المال للتعاقد معه.

وأفادت هذه المعلومات أن باريس سان جيرمان يبدو الخيار الأكثر احتمالاً بالنسبة إلى كوتينيو في حال قرر مغادرة برشلونة ، حيث يتمتع النادي الفرنسي بقدرة مالية على تحمل راتبه الضخم.
http://bit.ly/2OkOsGd





رسمياً … ريال مدريد يفتتح أكاديمية في العراق
أكدت مصادر رسمية عراقية أن الحكومة العراقية توصلت إلى إتفاق مع نادي ريال مدريد الاسباني يقضي بإفتتاح أكاديمية تابعة للنادي الملكي في العراق خلال الفترة القادمة.

الأكاديمية سيكون لها فروع في عدد من المحافظات العراقية وليس فقط في العاصمة بغداد، حسب ما تم إعلانه في هذا الإتفاق بين الطرفين.
http://bit.ly/2Furudf





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016