-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا زيدان مدرب لريال مدريد ويرصد ميزانية فلكية في الصيف😍 رسمياً جوردي ألبا يجدد عقده مع برشلونة

رسميا زيدان مدرب لريال مدريد ويرصد ميزانية فلكية في الصيف😍 رسمياً جوردي ألبا يجدد عقده مع برشلونة







الكشف عن مصير مورينيو بعد عودة زيدان لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية بريطانية أن عودة زين الدين زيدان مجدداً إلى تدريب ريال مدريد قد تدفع جوزيه مورينيو لتولي مسؤولية باريس سان جيرمان الفرنسي .
وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن النادي الباريسي قرر الاستغناء عن المدرب توماس توخيل بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد ، والتعاقد مع مورينيو في نهاية الموسم.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الانترنت عن إنهاء عقد سانتياجو سولاري ، وعودة الفرنسي زين الدين الدين الذي غادر منصبه في وقت سابق من الصيف الماضي.

وقبل تأكيد إقالة سولاري ، فقد كان مورينيو من أبرز المرشحين لقيادة نادي ريال مدريد ، ولكن نجاح المفاوضات مع زين الدين زيدان ترك الطريق مفتوحاً أمام باريس سان جيرمان للاتفاق مع مورينيو.

ومن المثير للاهتمام أن زين الدين زيدان نفسه كان على وشك الاتفاق في الأيام الأخيرة على تدريب عدد من الأندية مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس ، لكنه فضل العودة إلى المكان الذي تألق فيه.

واستعاد ريال مدريد مدربه السابق زين الدين زيدان بعد الاتفاق على الشروط ومن بينها السيطرة على التعاقدات والأمور الفنية ، وهي من الأسباب الرئيسية التي جعلته يغادر في الصيف الماضي.
http://bit.ly/2u336ZG








رسمياً .. جوردي ألبا يجدد تعاقده مع برشلونة أمام وسائل الإعلام
وقع الإسباني جودري ألبا مدافع وظهير أيسر برشلونة على أوراق تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني في مؤتمر صحفي كبير أقامته إدارة النادي الكتالوني عصر اليوم الإثنين داخل معقل الكامب نو.

وأعلن برشلونة منذ حوالي أسبوع توصله لاتفاق مع ممثلي المدافع والظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، قبل أن تتم عملية توقيع العقود بشكل رسمي أمام وسائل الإعلام المختلفة.

وقام جوردي ألبا بالتوقيع على عقد جديد طويل الأمد مع برشلونة، مدته 5 سنوات يبقيه في معقل الكامب نو حتى يونيو من عام 2024.

وأضاف برشلونة بند فسخ التعاقد مع جوردي ألبا، والذي تقدم قيمته بحوالي 500 مليون يورو، يفعل من جانب اللاعب أو النادي.
http://bit.ly/2TtQdHe






بيل يرد على أنباء عودة زيدان بتصرف غريب
ترددت في الساعات الأخيرة، أنباء حول اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان، من العودة لتدريب الميرنجي، خلفا لسانتياجو سولاري، المدرب الحالي للملكي، القريب من مغادرة منصبه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جاريث بيل، تفاعل مع هذه الأنباء بطريقة غريبة، حيث نشر فيديو على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، يتذكر من خلاله مشاركته في الصيف الماضي، في إحدى بطولات الجولف.

يُذكر أن علاقة بيل مع زيدان لم تكن في أفضل حال، وصرح اللاعب بأنه كان يُفكر في مستقبله في نهاية الموسم الماضي، لأنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل مع المدرب الفرنسي، لكن رحيل الأخير سهل عليه اتخاذ قرار الاستمرار.
 http://www.kooora.com/?n=795745


سلطات إسبانيا تحاصر نيمار وبرشلونة
سيخضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للتحقيقات من قبل سلطات الضرائب الإسبانية، بسبب المكافأة التي حصل عليها عقب تجديد عقده مع برشلونة، وقبل مغادرته لسان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مكتب الضرائب الإسباني طلب من محكمة العمل في برشلونة، جمع الوثائق المتعلقة بالقضية، والتي يحاول فيها كل من نيمار والنادي الكتالوني، تسوية الديون المستحقة عليهما.

وأضافت أن السلطات ستقوم بفحص ما إذا كانت إجراءات تجديد اللاعب مع برشلونة وانتقاله لباريس، صحيحة من الناحية الضريبية.

وأكملت أنه تم إصدار أمر بتحديد إذا كان البرازيلي قد دفع الضرائب الصحيحة على الـ 64.4 مليون يورو، المكافأة التي حصل عليها، بجانب الـ222 مليون يورو، وهي قيمة انتقاله لبي إس جي.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة بعدما دفع القسط الأول من مكافأة التجديد لنيمار، يطالب الآن برد قيمة المكافأة بأكملها مع الفوائد، بالإضافة لغرامة عن الأضرار، بإجمالي قيمة تصل إلى 75 مليون يورو، فيما يطلب البرازيلي دفع باقي المكافأة، مشيرة إلى أنه ستتحدد جلسة للقضية في 21 مارس المقبل.

واستطردت الصحيفة أن المحكمة ستطلب من النادي الفرنسي إعادة إرسال الوثائق بكافة الأرقام المالية، رغم كونها سرية.

وتشير تقارير صحفية إلى أن عقد نيمار مع سان جيرمان، والذي لم يكشف عنه نهائيًا حتى الاآن، يجعله يحصل على نحو 40 مليون يورو، كراتب سنوي.
http://www.kooora.com/?n=795664







ريال مدريد يرصد ميزانية ضخمة لزيدان في الصيف وهذا الثنائي الأقرب للرحيل
يضع ريال مدريد الإسباني ميزانية هائلة وضخمة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

صحيفة "فرانس فوتبول" الغرنسية، أكدت بأن إدارة ريال مدريد ترصد 300 مليون يورو في الصيف المقبل لزين الدين زيدان، من أجل التعاقدات الصيفية وتدعيم الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد يستعد لدخول سوق الإنتقالات الصيفية بشراسة من أجل تعويض هذا الموسم المخيب للآمال بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، وابتعاد الليجا بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة، إلى ان ريال مدريد سينعش خزينته أيضاً، من خلال رحيل جاريث بيل في الصيف وربما لوكا مودريتش، مما يساعد النادي الإسباني على الانفاق.

ويعتير الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي أهم الأهداف لريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.
https://www.btolat.com/news/148728




رسميًا.. فان خال يعلن اعتزاله تدريب كرة القدم
أعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق "لويس فان خال" اعتزاله تدريب كرة القدم بشكل رسمي، وذلك اليوم الاثنين.

ويتمتع الهولندي، البالغ من العمر 67 عامًا، بمسيرة رائعة في التدريب، حيث كان مسؤولاً عن بعض الأندية الكبرى في أوروبا بما في ذلك أياكس وبايرن ميونيخ وبرشلونة (مرتين) وآخرها مانشستر يونايتد.

كما قام بتدريب المنتخب الهولندي مرتين وقاده إلى المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2014.

وقال "فان خال" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعلن اعتزالي تدريب كرة القدم الآن، ليس لدي أي طموح بعد الآن لأكون مدربًا أو ناقدًا رياضيًا".

وأضاف: "زوجتي تخلت عملها قبل 22 عامًا ورحلت معي إلى كل مكان ذهبت إليه، أخبرتها أنني سأعتزل التدريب عندما أبلغ من العمر 55 عامًا، ولكن بدلًا من ذلك واصلت حتى سن الـ65 عامًا".

وواصل: "يحق لزوجتي حاليًا أن تعيش معي خارج عالم كرة القدم، أستطيع القول أنها سعيدة الآن، أعتقد إنني كنت أستطيع العمل كمدير رياضي ولكن في هذا المنصب لن أستطيع حضور أي مران أو مباراة وأخاف من قول أي شيء لا يعجب الإدارة أو المدرب أو الإعلام".

وأنهى قائلًا: "لذلك لا أعتقد أنني أريد مثل تلك الوظيفة".
https://www.btolat.com/news/148729

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016