-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مبابي, هازارد, بوجبا😍🔥 صفقات زيدان في الصيف | رونالدو يُحدد شرطه الوحيد للعودة إلى ريال مدريد

مبابي, هازارد, بوجبا😍🔥 صفقات زيدان في الصيف | رونالدو يُحدد شرطه الوحيد للعودة إلى ريال مدريد






محمد صلاح يرد على هجوم "السوشيال ميديا"
رد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية بسبب التصريحات التي أدلى بها أمس في مؤتمر دعائي.

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر": "مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم.. من الواضح إن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".

وتعرض صلاح لانتقادات عنيفة بسبب تصريحاته أمس خاصة بعدما أكد أنه وصل لمكانة لم يصل إليها أي مصري أو عربي أو أفريقي غيره، واتهمه البعض بالغرور.
http://www.kooora.com/?n=796081&o=n






ديكو يربط نهضة ريال مدريد بكريستيانو رونالدو
أكد النجم البرتغالي المعتزل، ديكو، لاعب برشلونة السابق، أن مهمة ريال مدريد، لاستعادة قوته محليا وقاريا تبدو صعبة للغاية.

وقال ديكو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد مر ريال مدريد بأسبوع حاسم، كان يمكنه أن يذهب به إلى النار أو الجنة".

وأضاف: "يجب أن تبحث إدارة ريال مدريد عن أسباب ما حدث، فبعد أي مرحلة من الإنجازات كل الفرق الكبيرة تبدأ التغيير في سياساتها، وهذه مهمة ليست سهلة".

وأشار: "لقد باع ريال مدريد أفضل لاعب في تاريخه، رغم المعدل التهديفي المميز لكريستيانو رونالدو، الذي أنقذ الريال من عدة أزمات، خاصة في الموسم الماضي".

وأتم ديكو تصريحاته: "بدون كريستيانو رونالدو، سيجد ريال مدريد صعوبات بالغة".
http://www.kooora.com/?n=796074&o=n






رئيس ليون: بنزيما كان قريبًا من العودة إلى منزله
أكد جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، أن النادي دخل في مفاوضات الموسم الماضي مع كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات هداف الملكي.

وقال أولاس، خلال تصريحاته أبرزتها صحيفة "موندو تيبورتيفو": "لقد تحدثنا مع بنزيما العام الماضي، لأنه فكر في الأمر، لكننا لم نصل لاتفاق مالي جيد".


واختتم رئيس النادي الفرنسي تصريحاته: "بالطبع سيكون من الرائع جدًا أن يعود بنزيما، إلى منزله مرة أخرى".
http://www.kooora.com/?n=795974






ريال مدريد يقترب من صفقة مجنونة مع إنتر
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن صفقة تبادلية مجنونة قد تتم بين ريال مدريد، وإنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن هناك احتمالية لعقد صفقة تبادلية، تقضي بانتقال الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى ريال مدريد، مقابل ارتداء الفرنسي كريم بنزيما لقميص إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن ما يدعم إتمام الصفقة حاليًا، العلاقة الجيدة التي تجمع بين ريال مدريد وإنتر ميلان، مشيرة إلى أن المرينجي سيقدم بعض الأموال بجانب بنزيما، للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني.
http://www.kooora.com/?n=796042




بوجبا ونجم ليفربول على رأس طلبات زيدان في ريال مدريد
قدم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، طلباته بشأن دعم الفريق بصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا للبرنامج الإسباني "التشرينجيتو"، فإن زيدان طلب التعاقد مع 5 لاعبين وهم إيدين هازارد (تشيلسي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وساديو ماني (ليفربول).
http://www.kooora.com/?n=796021&o=n



ميزانية فلكية رهن إشارة زيدان في ريال مدريد
وفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن إدارة الريال تجهز 300 مليون إسترليني للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

تسعى إدارة ريال مدريد أيضًا إلى كسب أموال من خلال بيع نجمي الفريق الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن على رأس الصفقات المحتمل ضمها لدعم فريق زيدان يأتي ثنائي البريميرليج كريستيان إريكسن نجم توتنهام والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي.

 ولا يمانع ريال مدريد في التضحية بنجمه جاريث بيل فضلاً عن مبلغ مالي، من أجل إقناع إدارة توتنهام بالتخلي عن إيريكسن، حسبما أورد سابقاً موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي.

وأكدت إندبندنت أن ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا أيضًا ضمن وعود الرئيس فلورنتينو بيريز لزيدان، من أجل إعادته إلى قيادة الفريق الملكي.
http://www.kooora.com/?n=795940






مانشستر يونايتد يحمل أنباء سعيدة لسولسكاير
كشف تقرير صحفي بريطاني، أن مانشستر يونايتد يحمل أنباء سعيدة لمدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سولسكاير حقق طفرة في أداء مانشستر يونايتد، بعد أن تولى قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو خلال شهر ديسمبرالماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر تنوي إعلان سولسكاير مدربًا دائمًا لليونايتد في فترة التوقف الدولي قبل نهاية شهر مارس الجاري.

وأكدت أن المدرب النرويجي نجح في مهمته، بعد أن بات على بعد نقطتين فقط من دخول المربع الذهبي في البريميرليج، بالإضافة للتأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد سيدفع 9 ملايين إسترليني لنادي مولده، لتحويل سولسكاير من مدرب مؤقت إلى دائم.
http://www.kooora.com/?n=795989






رونالدو يصدم الجميع ويتخذ قراره بخصوص العودة لريال مدريد
رونالدو يتغزل في ريال مدريد
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفتقد إسبانيا أو البرتغال في الوقت الحالي.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أفتقد إسبانيا أو البرتغال رغم أنني تركت العديد من الأصدقاء، وتركت نادًيا عظيما (ريال مدريد) منحني الكثير من الحب والأصدقاء".

وأضاف: "لكني لا أفتقد البلد نفسه، كما أنني أمتلك الآن أصدقاء هنا في إيطاليا، ورغم أن الأجواء مختلفة إلا أنني تكيفت مع الوضع الجديد ولذلك أنا سعيد هنا".
https://www.djazairess.com/elheddaf/1152500






رونالدو يُحدد شرطه الوحيد للعودة إلى ريال مدريد
أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى احتمالية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صحفي "كادينا كوبي" :"رونالدو سيعود إلى ريال مديد في حالة عدم تحقيق دوري أبطال أوروبا رفقة يوفنتوس هذا العام".

وأضاف :" رونالدو حدد شرطًا واحدًا للموافقة على العودة للفريق الملكي بعد عودة زيدان لتولي المسؤولية الفنية للمرينجي، هو أن يحصل على الراتب الذي حدده من قبل خاليًا من الضرائب".
https://www.elfagr.com/3504553



صفقة جديدة على رادار برشلونة في الصيف
يدرس نادي برشلونة الإسباني، ضم ظهير أيسر خلال انتقالات الصيف المقبل، لمساندة لاعبه الحالي جوردي ألبا.

وارتبط البارسا بعدة أسماء خلال الفترة الماضية، من أجل تعزيز مركز الظهير.

ووفقًا لراديو "كتالونيا"، يستهدف البارسا ضم أليكس مورينو، ظهير أيسر رايو فاليكانو.
https://www.btolat.com/news/148807

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016