-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الجزائري حسام عوار إلى برشلونة😍 ريال مدريد يعرض جاريث بيل على تشيلسي😲

عاجل: الجزائري حسام عوار إلى برشلونة😍 ريال مدريد يعرض جاريث بيل على تشيلسي😲







رئيس أتلتيكو مدريد: رونالدو لديه 3 ألقاب فقط لدوري الأبطال
رد إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، على كلمات كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بعد انتهاء مبارة الفريقين، أمس الأربعاء، عندما أشار البرتغالي لفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، 5 مرات، مقابل فشل أتلتيكو في تحقيقه.

وعن ذلك، قال سيريزو، خلال مقابلة مع إذاعة "Radio CRC": "بالنسبة لي هو لم يفز بخمسة ألقاب، بل ثلاثة فقط.. اللقبان المتبقيان أمام أتلتيكو مدريد (2014 و2016) لم يساهم في الفوز بهما".

وأعرب سيريزو عن غضبه لإلغاء هدف ألفارو موراتا، عقب العودة إلى الـVAR، بقوله: "لقد قلتها منذ فترة بعيدة، وسأظل أقولها: أنا لا أحبها (تقنية الفيديو)".

وأكمل: "أتلتيكو مدريد لديه الحلم والحماس، للوصول إلى نهائي دوري الأبطال، ورغم أن الطريق طويل نحوه، إلا أن الفريق سيعمل جاهدا لتحقيق هذا الهدف".
http://www.kooora.com/?n=789352&o=n






رابيو يستغنى عن والدته من أجل برشلونة
ليس سرًا أن أدريان رابيو لم يعد أولوية لنادي برشلونة الإسباني، بعد مماطلة والدته، والتي تعد وكيلة أعماله، في المفاوضات مع الفريق الكتالوني.

ورغب البارسا في التعاقد مع رابيو منذ انتقالات الصيف الماضي، لكن ناديه باريس سان جيرمان رفض، وبات البلوجرانا على استعداد لضمه في الصيف القادم حين ينتهي عقده مع بي إس جي.

وبحسب موقع "Le10 Sport"  الفرنسي، أنهى رابيو ارتباطه بوالدته كوكيلة أعماله، وقام بتعيين وكيل أعمال جديد لتسهيل عملية انتقاله لبرشلونة.

فيرونيكا صعبت مهمة انتقال نجلها لعدة أندية، بسبب مطالبها المادية المرتفعة.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البارسا سحبوا العرض الذي كان قد تم الإتفاق عليه بسبب مماطلة والدة اللاعب لكن ليس لديهم مشكلة بإعادة المفاوضات لو أتت الخطوة الأولى من رابيو.
https://www.btolat.com/news/146664





خطأ كارديف يحرم أسرة سالا من 600 ألف إسترليني
تسبب نادي كارديف سيتي، في موقف محرج لعائلة المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نانت الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن إدارة كارديف سيتي لم تسجل عقود سالا في رابطة اللاعبين المحترفين في البريميرليج، وهو ما تسبب في حرمان أسرة اللاعب من تعويض يقدر بـ 600 ألف جنيه إسترليني، وفقًا للوائح البطولة.

وتنص لوائح الرابطة على حصول أسرة اللاعب على تعويض، في حالة وفاته، خلال فترة خدمته مع النادي، بجانب الاستفادة من نظام المعاشات، لكن كارديف سيتي لم يسجل عقود سالا.


وأشار جون برمال، نائب رئيس رابطة اللاعبين المحترفين في البريميرليج، إلى أنه سيبحث إمكانية دفع التعويض لأسرة اللاعب، رغم خطأ كارديف سيتي.
http://www.kooora.com/?n=789312





ريال مدريد يعرض جاريث بيل على نادٍ إنجليزي
ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، يدرس التخلص من الويلزي "جاريث بيل، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ريال مدريد مُستعد للتخلص من "بيل" هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أنّ على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، لكن إدارة المرينجي ستعرض الويلزي على نادي تشيلسي الإنجليزي كجزء من صفقة "إيدين هازارد" جناح الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ رغم عدم رغبة النادي اللندني في التعاقد مع "بيل"، حيث لم يبدى النادي اللندني اهتمامه بالتعاقد معه، لكن الصفقة على الأرجح قد تتم، في ظل إصرار "هازارد" الذي اعترف مرارًا وتكرارًا أنه يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد.
https://www.btolat.com/news/146661



فيليبي أندرسون: نيمار "مهرج" وليس غطاسًا!
دافع البرازيلي "فيليبي أندرسون" لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، عن مواطنه "نيمار دا سيلفا".

"نيمار" اتهم بأنه يحب الغطس ويقوم بالادعاء والتمثيل عندما يسقط على الأرض للتحايل على الحكام والحصول على أخطاء.

ولكن "أندرسون" يرى أنّ هذه الآراء غير عادلة، مشيرًا إلى أنّ "نيمار" رجل كثير المزاح ويتمتع بروح الفكاهة.

وقال أندرسون في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي سبورت": "نيمار مثل المهرجين، هو دائمًا يجعل الناس يضحكون، إنه يحب الموسيقي والرقص، كان دائمًا هكذا، ولن يتغير ابدًا".

وأضاف: "إذا كنا في مكان ما ولا ويوجد ملعب، فسوف يأتي بطاولة ويشجعنا لنلعب التنس، إنه يحب الضحك والعبث، وليس رجل سيء".
https://www.btolat.com/news/146690





وكيل إريكسن يرد على أنباء اقترابه من ريال مدريد
رد وكيل "كريستيان إريكسن" صانع ألعاب نادي توتنهام على الأنباء التي تقرب اللاعب من الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلق "مارتن سكوتس" في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية على الأمر: "كريستيان يركز فقط على مبارياته مع توتنهام، ولا يشغل تفكيره بهذه الشائعات".

وتابع: "إريكسن على مدار السنوات الماضية نجح في الوصول إلى مستوى فني كبير يجعله يدخل ضمن مصاف اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم من خلال فنياته وأداءه".

وأضاف: "لا أفضل التعليق على مثل تلك الشائعات والأمور المتعلقة بالعقود والانتقالات بالوقت الحالي".

"إريكسن" يعد هو البديل المناسب لدى إدارة الميرينجي برئاسة "فلورنتينو بيريز" من أجل تعويض "لوكا مودريتش" في حالة اعتزاله كرة القدم بسبب تقدمه في العمر خلال المواسم المقبل.
https://www.btolat.com/news/146698






تفاصيل عرض إنتر ميلان لضم راكيتيتش
كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية تفاصيل العرض المقدم من طرف نادي إنتر ميلان لضم "إيفان راكيتيتش".

وتحاول إدارة النيراتزوري بحسب ما ذكرت الصحيفة حسم الصفقة لصالحها لتدعيم خط الوسط بطلب من المدرب "لوتشيانو سباليتي".

بالأمس، فجرت "لاجازيتا" مفاجأة حول مستقبل "راكيتيتش" بعقد مسئولي الناديين اجتماعاً سريعاً في مدينة "برشلونة" لبحث شروط العملاق الكتالوني للموافقة على بيع الكرواتي في الصيف المقبل.

ورغم نفي شبكة "سكاي سبورتس" هذا الاجتماع المزعم من قبل "لاجازيتا ديلو سبورت" لكن الصحيفة نشرت اليوم تفاصيل العقد المقدم من طرف إنتر ميلان للاعب لإقناعه بالانتقال.

العقد المقدم سيكون لمدة 3 سنوات مقبلة ينتهي في يونيو 2022 مع تحديد الراتب السنوي لـ"راكيتيتش" وقيمته 6.5 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/146700




برشلونة يتواصل مع نجم ليون
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نادي برشلونة الإسباني تواصل مع أحد نجوم فريق أوليمبك ليون، لاقناعه بالانضمام للبارسا.

وأفادت الصحيفة أن مسؤولي البارسا تواصلوا مع الفرنسي حسام عوار ذو الأصول الجزائرية، بعد المواجهة التي جمعت الفريقين، لمحاولة اقناعه بالتوقيع لبرشلونة، وهو أمر ليس سهلاً بالنظر للعروض التي يمتلكها اللاعب.

وأشار التقرير إلى أن آرسنال الإنجليزي هو أبرز المهتمين بضم عوار، وفقًا لرغبة أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، حيث يرغب في ضمه لخلافة آرون رامسي، الذي سينضم ليوفنتوس في الصيف المقبل.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن مانشستر سيتي مهتم أيضًا بعوار، مشيرة إلى إعجاب بيب جوارديولا بأداء اللاعب، حيث قام بتهنئته على مستواه، بعد المباراة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن عوار يملك عقدًا مع ليون يمتد حتى يونيو 2023. و للإضافة حسام عوار لم يختر لحد الآن مع من
https://www.btolat.com/news/146660

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016