-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا من النادي: مهند علي سينتقل بنسبة 99% إلى هذا النادي😲 زيدان بديل أليجري في يوفنتوس😍

رسميا من النادي: مهند علي سينتقل بنسبة 99% إلى هذا النادي😲 زيدان بديل أليجري في يوفنتوس😍





عقوبة تشيلسي توجه لطمة موجعة لريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمان تشيلسي، من إبرام صفقات خلال فترتي انتقال، سيؤثر بشكل مباشر على نادي ريال مدريد الذي كان يتطلع لضم البلجيكي إيدن هازارد.

وكان الفيفا أصدر عقوبة بحق تشيلسي بحرمانه من شراء لاعبين جدد حتى صيف عام 2020، على خلفية خرقه للوائح الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الشباب.

وأشارت التقارير إلى أن عقوبة الفيفا ستؤثر بشكل مباشر على قرار تشيلسي ببيع هازارد، رغم أن القرار لا يحرمه من بيع اللاعبين، لافتة إلى أنه سيكون في حاجة ملحة للاحتفاظ بكل نجومه في ظل عدم قدرته على التعاقد مع آخرين.

وأوضحت أن قرار الفيفا، سيدفع تشيلسي إلى إعادة التفكير في موضوع الاستغناء عن هازارد، كما قد يجعله يصر على بقاء اللاعب حتى انتهاء تعاقده على أقل تقدير، في يونيو 2020.

وأكدت أن عقوبة الفيفا كانت بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد، الذي كان يسعى منذ الصيف الماضي للتعاقد مع البلجيكي، وكان يمني نفسه بالنجاح في إبرام هذه الصفقة، كما سبق وأن فعل في صفقة مواطنه تيبو كورتوا.

وذكرت أن هذه العقوبة أيضا ستقضي تماما على أحلام ريال مدريد ببيع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي، بعد أن انتقل إليه معارا، مما يؤثر على تطلعات النادي الإسباني في ضم هازارد في المقابل.

وعلى ضوء هذا، سيعود كوفاسيتش إلى ريال مدريد مرة أخرى، حيث أن تشيلسي لا يستطيع قيد اللاعبين المعارين طبقا للعقوبة، وهو ما سيدفع النادي الإسباني للبحث عن وجهة أخرى لبيع لاعبه الكرواتي.
http://www.kooora.com/?n=789660&o=n





4 عمالقة في بورصة المرشحين لخلافة أليجري
ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن مستقبل أليجري مع يوفنتوس، بات محل شك، مشيرة إلى أن رحيله عن البيانكونيري يعد أمرًا متوقعًا، حال خروج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس لا يضع عينه فقط نحو زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، إلا أن النادي الإيطالي، حدد بعض المدربين لقيادة الفريق، حال رحيل أليجري.

وتابعت الصحيفة أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، وبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بجانب ديدييه ديشامب مدرب فرنسا، ينضمون إلى زيدان، كمرشحين لخلافة أليجري في السيدة العجوز.
http://www.kooora.com/?n=789670&o=n







جماهير برشلونة تُنصب مبابي خليفة لسواريز
أشار استطلاع رأي أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن جماهير برشلونة تراهن على الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ليكون رأس الحربة المستقبلي للبلوجرانا، بحصوله على 48% من الأصوات.

وحصل مبابي (20 عاما)، على نحو 46 ألف صوت في هذا الاستطلاع، ليتأكد أنه المفضل من قبل جماهير البارسا، ليكون رأس الحربة القادم للفريق، خلفا للأوروجواياني لويس سواريز، صاحب الـ32 عاما.

وخلف مبابي، جاء وبفارق كبير، مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، الذي حصل على 14% من الأصوات، يليه الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنسبة 7%.
http://www.kooora.com/?n=789610&o=n






جلسة ميلانو تُقرب راكيتيتش من صفوف إنتر
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن اقتراب الكرواتي إيفان راكيتيتش، من الانضمام لصفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ديان، شقيق راكيتيتش، كان في مدينة ميلانو، نهاية الأسبوع الماضي، والتقى مع إدارة الإنتر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راكيتيتش وضع شرطا للانضمام لصفوف النيراتزوري الصيف المقبل، وهو أن يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال.
http://www.kooora.com/?n=789681&o=n


بايرن ميونخ ينضم لسباق التعاقد مع نجم برشلونة
انضم نادي بايرن ميونخ الألماني، لسباق التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، الذي بات رحيله وشيكًا عن النادي عقب نهاية الموسم الحالي.
 
وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البايرن يرغب في التعاقد مع إيفان راكيتيتش، لاعب وسط البرسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
http://www.kooora.com/?n=789756





سيميوني مهدد بعقوبة من اليويفا بسبب احتفاله الغير أخلاقي أمام يوفنتوس
كشفت أخر التقارير الصحفية الإيطالية الواردة، أن الارجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، قد يتعرض لعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا". 

ويرجع ذلك لاحتفال سيميوني الغير أخلاقي، بهدف لاعبه خوسيه ماريا خيمينيز، في مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس، بذهاب دوري الـ16 لدوري أبطال اوروبا، والتي انتهت بهزيمة البيانكونيري بهدفين دون رد.

وتفيد صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمكن أن يفتح إجراءات تأديبية بناء على التقارير التي كتبها الحكم فيلير زوايير ومندوب المباراة، وفي هذه الحالة لن يتمكن الأرجنتيني من التواجد على مقاعد البدلاء لفريقه أتلتيكو مدريد في تورينو وتوجيه لاعبيه من على أرض الملعب بلقاء الإياب.
https://www.btolat.com/news/146783




عقوبة قاسية تتنظر راموس من الاتحاد الأوروبي
ذكرت تقارير صحفية أنّ الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد، قد يواجه عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

يويفا فتح تحقيقَا رسميًا ضد الدولي الإسباني بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قائد اللوس بلانكوس، اتهم أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة، حتى لا يشارك في لقاء العودة ويصبح سجله خاليًا من البطاقات الصفراء إذا تأهل فريقه لدور ربع نهائي البطولة.

وبحسب شبكة "جول" العالمية في نسختها الإسبانية، فإن "راموس" قد يواجه نفس العقوبة التي عوقب بها الفرنسي "جيوفري كوندوبيا" لاعب وسط فالنسيا.

اليويفا قد أعلن ، معاقبة "كوندوبيا" بحرمانه من المشاركة مع الخفافيش لثلاث مباريات في الدوري الأوروبي، بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة سلتيك الاسكتلندي.
https://www.btolat.com/news/146790




رئيس نادي الشرطة العراقي: بنسبة 99% مهند علي سينتقل إلى هذا النادي
كشف وهاب الطائي، رئيس نادي الشرطة العراقي، عن تلقي ناديه عروضًا مغرية من عدة أندية لانتقال لاعبه مهند علي، إلى أحدها، مشدّدًا على أن اللاعب سينتقل لنادٍ خليجي بنسبة 99%.

وقال الطائي في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت: ”أبرز العقود التي وصلت لنا كانت من يوفنتوس الإيطالي، وفيه لغط ومزايدات من بعض وكلاء اللاعبين، ولكننا أغلقنا هذا الباب تمامًا ونتفاوض مباشرة مع الأندية“.

وأضاف: ”كنا نتفاوض بهدوء وصبر، وعرض يوفنتوس وصل إلى 3 ملايين يورو، مع تأكيد لعب مهند مع الفريق الأول وليس مع فريق الشباب تحت 23 سنة، وكان فيه فائدة للنادي بتوقيع تعاون مشترك معهم، وهناك أرقام أعلى وصلت لنا أيضًا من روما وأندية تركية ويونانية“.

وتابع: ”لكن رغبة اللاعب هي الفيصل، ولا يمكن إجباره على شيء ونحن ناصحون له بشكل صادق، وضربنا له مثلًا بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعزيمته وإصراره وتألقه الحالي، وهو يريد اللعب في فريق عربي بالدوري الإماراتي، وهناك تنافس بين الأندية لضمّه، وفي الحقيقة عُرض علينا 4.5 مليون يورو لضمّه من نادي العين الإماراتي، وبنسبة 99% مهند علي سينتقل إلى نادٍ خليجي“.
https://www.eremnews.com/sports/football/arab/1688806



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016