-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ريال مدريد يضع خطة للتعاقد مع مبابي😍 الاتحاد الإسباني يصدم الريال قبل الكلاسيكو😱

عاجل: ريال مدريد يضع خطة للتعاقد مع مبابي😍 الاتحاد الإسباني يصدم الريال قبل الكلاسيكو😱







حالة واحدة تمهد طريق سانشو لمانشستر يونايتد
كشف تقرير صحفي بريطاني، عن وضع مانشستر يونايتد للنجم الإنجليزي جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند، في مقدمة أهداف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن سانشو يقدم أداء مذهلًا مع دورتموند هذا الموسم، وأصبح هدفًا لأكثر من فريق في أوروبا، لكن ليفربول ومانشستر يونايتد يتقدمان السباق.

وقالت الصحيفة إن دورتموند حتى الآن لا يريد سماع عروض بشأن رحيل سانشو، ولكن إذا نجح مانشستر يونايتد في تقديم عرض يتجاوز الـ 100 مليون جنيه إسترليني، فإن النادي الألماني لن يرفضه.

يذكر أن سانشو رحل عن مانشستر سيتي في عام 2017 مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة في المباريات

كما يمتلك مانشستر سيتي شرطًا بحصوله على نسبة 15 بالمئة، في حالة إعادة بيع سانشو من جانب دورتموند.
http://www.kooora.com/?n=788525&o=n







السوبر الإسباني يشعل حربًا جديدة بين الاتحاد وتيباس
تسبب اقتراح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حول لعب بطولة السوبر المحلي بنظام جديد، في ظهور بوادر حرب جديدة مع خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تيباس لم يعجب باقتراح لعب السوبر الإسباني وفقًا لنظام جديد، حيث ستضم البطولة 4 فرق وهي بطل الدوري الإسباني ووصيفه، بالإضافة إلى بطل كأس الملك ووصيفه.

كما ستلعب البطولة من دورين على مدار 3 مباريات تقام في مدينة واحدة خارج إسبانيا، حيث تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.

وقال تيباس: "النظام الجديد للسوبر الإسباني سيؤثر على مسابقة الليجا، وعلى الأندية المشاركة في البطولة".

وأضاف: "لم يطلب مني أحد الاجتماع من أجل مناقشة المقترح الجديد الذي لا نعرف مدى آثاره".

وأتم: "روبياليس لم يتمتع باحترافية عندما عرض هذا المقترح، والأمر بأكمله قد يؤثر على الكرة الإسبانية".

يذكر أن هناك خلاف سابق نشب بين تيباس وروبياليس، حول إقامة مباريات الليجا خارج حدود إسبانيا.
http://www.kooora.com/?n=788563&o=n








اجتماع في تشيلسي بشأن مستقبل ساري
أصبح مستقبل مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" في النادي الإنجليزي على المحك بعد الخسارة  أمام فريق مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن هناك شكوك متزايدة حول مستقبل "ساري" في ستامفورد بريدج.

وأشارت إلى أن مسئولي تشيلسي عقدوا اجتماعًا هامًا لبحث مستقبل ساري.

وأفادت أن إدارة تشيلسي تشعر بحالة من القلق المتزايد تجاه النتائج والعروض الأخيرة للفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي.

وأوضحت أن الهتافات المعادية من قِبل جماهير تشيلسي تجاه "ساري" دفعت المسئولين للتفكير في مستقبله دون اتخاذ أي قرار نهائي حتى الآن.
https://www.btolat.com/news/146448





واندا تهدد إنتر ميلان بسبب إيكاردي وشارة القيادة
هددت "واندا نارا" وكيل أعمال وزوجة "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، إدارة النيراتزوري، بعدما سحبت إدارة النادي شارة القيادة من المهاجم الأرجنتيني.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن واندا أخبرت إدارة النادي بأن تعيد شارة القيادة إلى "إيكاردي" مجّددًا، أو أنّ "ماورو" لن يلعب بقميص إنتر ميلان مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "واندا" طلبت أيضًا من الإنتر الاعتذار إلى "إيكاردي"، بسبب الأضرار المعنوية التي عانى منها بعد سحب شارة القيادة.
https://www.btolat.com/news/146426


الاتحاد الإسباني يصدم ريال مدريد قبل الكلاسيكو
رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الطلب الذي قدمه نادي ريال مدريد لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها مدافع المرينجي سيرجيو راموس، أمام برشلونة، في كلاسيكو ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن راموس قد يغيب عن مباراة نهائي الكأس، إذا نجح الفريق الملكي في تخطي عقبة برشلونة، في حالة حصول قائد ريال مدريد، على إنذار جديد في مباراة العودة.

وكانت قرار لجنة الاستئناف، استند في قرار رفض التماس الريال، على إعاقة راموس للخصم، وقطع هجمة واعدة، لذلك استحق البطاقة الصفراء.
http://www.kooora.com/?n=788589&o=n








تقارير تكشف خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي
بحسب مجلة " le10sport" الفرنسية، فإن النادي الملكي لا يزال يريد التعاقد مع "مبابي"، وسيحاول ذلك خلال الموسمين القادمين، في ظل تألق مبابي مع النادي الباريسي.

وأشارت المجلة إلى أنّ، "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد، يخطط للدخول في مفاوضات مع "مبابي" في عام 2021 لضمه لهجوم المرينجي.

وأوضح التقرير أنّ، "مبابي" في هذا التوقيت سيكون متبقي له عام واحد فقط في تعاقده مع النادي الباريسي، وسيحاول استغلال ذلك للتفاوض معه.

"مبابي" علّق من قبل على إمكانية انتقال لريال مدريد في المستقبل حيت قال"مازال لدي عقد حتى يونيو 2021، وهذا ليس بالوقت المناسب للتحدث عن أي شيء حول هذا الأمر" ولكن في كرة القدم لا تعلم أبداً ما يخبئه لك المستقبل".
https://www.btolat.com/news/146429
https://www.btolat.com/news/142754




تشيلسي يحدد بديل هازارد من روما
كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي تشيلسي مهتم بالتعاقد مع أحد نجوم فريق روما لخلافة "إدين هازارد" والذي قد يرحل في الصيف المقبل إلى  ريال مدريد.

وذكرت شبكة " Turkish-Football" العالمية أن إدارة تشيلسي بدأت تفكر في البديل المناسب لـ"هازارد" تحسبًا لإمكانية رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أن تشيلسي يرى أن لاعب روما "جنكيز أوندير" هو الأنسب للقيام بتلك المهمة.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي تواصل مع نظيره الإيطالي لبحث مدى إمكانية الظفر بخدمات اللاعب التركي الشاب.

وأوضحت أن إدارة روما تحدد سعر بيع "أوندير" بـ55 مليون جنيه إسترليني.
https://www.btolat.com/news/146446





كيليني يسخر من ريال مدريد بسبب رونالدو
سخر الإيطالي جورجيو كيليني، قائد يوفنتوس الإيطالي، من ريال مدريد الإسباني بسبب قرار الاستغناء عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كيليني في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أكن أتخيل أنه من الممكن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، لأنني لم اصدق أن ناد بحجم ريال مدريد سيترك لاعب مثل رونالدو يرحل".

 وأضاف: "ريال مدريد يفتقد رونالدو لأنه لاعب قادر على صنع الفارق، ويظهر في كل مباراة من المباريات أنه أفضل لاعب في العالم".

وأردف: "من المثير للتعجب عدم حصوله على الكرة الذهبية في العام الماضي، لاعبون مثل رونالدو وميسي يمتلكان مستويات أعلى من أقرانهما، ومن حسن حظنا أننا نمتلك احدهما".
http://bit.ly/2SMDKxG




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016