-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان يطلب بإستمرار هازارد لتدريب تشيلسي😱 ريال مدريد وجد بديل إيسكو😍 جديد صلاح ويوفنتوس

عاجل: زيدان يطلب بإستمرار هازارد لتدريب تشيلسي😱 ريال مدريد وجد بديل إيسكو😍 جديد صلاح ويوفنتوس








ميسي يتفوق على رونالدو ومبابي وصلاح في قائمة مميزة
تصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة قائمة تضم أكثر 5 لاعبين تأثيرًا مع فرقهم بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الجاري.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرًا بالفيديو يشير إلى أنَّ "ميسي يتصدر القائمة بمساهمته في 32 هدفًا، بواقع 22 هدفًا، و10 تمريرات حاسمة".

وأضافت "يأتي في المركز الثاني كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بتسجيل 19 هدفًا، و8 تمريرات حاسمة، يليه كيليان مبابي، لاعب سان جيرمان، بتسجيل 19 هدفًا، و6 تمريرات حاسمة".

وتابعت "وفي المركز الرابع يأتي الإيفواري نيكولا بيبي، مهاجم ليل الفرنسي بـ16 هدفًا، و8 تمريرات حاسمة، وفي المركز الخامس، يأتي محمد صلاح مهاجم ليفربول، بتسجيل 17 هدفًا، و7 تمريرات حاسمة".
http://www.kooora.com/?n=788189&o=n





يوفنتوس يراوغ بشأن صلاح ويشيد بالضربة الكبيرة
كشف فابيو باراتيسي، مدير المنطقة الرياضية بنادي يوفنتوس، عن موقف ناديه من التعاقد مع ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، بجانب بعض النجوم الآخرين أمثال محمد صلاح، وكيليان مبابي.

وقال باراتيسي في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية اليوم الإثنين: "عملنا لم يكن مزعجًا، ومؤخرًا لم تكن هناك اتصالات مع وكيلة إيكاردي".

وحول إمكانية ضم محمد صلاح نجم ليفربول، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، صرح باراتيسي "في الوقت الحالي إنه سوق خيالي. أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في يونيو/حزيران المقبل".
http://www.kooora.com/?n=788150&o=n16075








السعودية تكشف حقيقة نية ولي العهد شراء مانشستر يونايتد
أعلنت الحكومة السعودية، اليوم، أنها تتفاوض على عقد رعاية لنادي مانشستر يونايتد، ونفت رغبة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في شراء النادي الانجليزي.

وأوضح وزير الاعلام السعودي تركي الشبانه على حسابه بموقع (تويتر) أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، لبحث مشروع رعاية إعلانية.

وقال إن "الأنباء التي زعمت عن رغبة سمو الأمير محمد بن سلمان في الاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد أخبار عارية عن الصحة تماما".

وأضاف "فحقيقة الأمر أن النادي عقد اجتماعا مع صندوق الاستثمارات العامة لبحث مشروع رعاية إعلانية، والصندوق استمع إلى الاقتراحات كأي جهة استثمارية ولم تسفر عن أي نتيجة".
http://www.kooora.com/?n=788127





زيدان يُملي شروطه لتدريب تشيلسي
ظهرت تقارير إعلامية من بينها تقرير في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت عن موافقة مبدئية لمايسترو ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، على تولي مهمة تدريب البلوز، لكن بشروط قاسية.

أول هذه الشروط، التمديد للنجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي بات على أهبة الرحيل لريال مدريد، نهاية الموسم، ثم الحصول على ميزانية قدرها 200 مليون يورو لترتيب صفقات يكون لزيدان فيها نصيب كبير من أحقية القرار.

فزيدان يريد أن تصبح له كلمة الفصل إلى جانب كلمة مديرة النادي مارينا جرانوفسكايا، في كل ما يتعلق بالتخطيط، وإعادة هيكلة الفريق حتى يكون "البلوز" قادرًا على المنافسة على الألقاب.

في هذا الإطار نشرت صحيفة "ذا صن" توقعاتها حول التشكيلة التي قد يعتمد عليها زيدان في حال تعاقده مع النادي اللندني لتولي مهامه الصيف المقبل.

وراهنت الصحيفة البريطانية، على 3 صفقات محتملة: على مستوى خط الدفاع، تم طرح اسم لاعب مونشنجلادبخ ماتياس جينتر، 25 عامً.

أما على مستوى خط الوسط، فقد طرح اسم إيسكو بقوة نظرا للمشاكل التي يواجهها الإسباني مع فريقه الحالي ريال مدريد، وهو بالتالي مستعد للرحيل عن الأبيض الملكي.

وفي خط الهجوم من الوارد جدا حسب "ذا صن" الاعتماد على كريستيان بوليسيتش الذي يلعب حاليا مع دورتموند على سبيل الإعارة، أو ماورو إيكاردي.
http://www.kooora.com/?n=788156&o=n




موهبة برازيلية جديدة تقترب من برشلونة
اقترب نادي برشلونة من حسم صفقة برازيلية جديدة لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في المستقبل.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن إدارة البلاوجرانا تضع الرتوش الأخيرة مع نظيرتها في نادي بالميراس لضم المدافع الشاب "فيتاو".

"فيتاو" البالغ من العمر 19 عاماً، يعد أحد المواهب البرازيلية في خط الدفاع ويمتلك طولاً فارعاً يقترب من 1.90 سم.

وينوي برشلونة التعاقد مع اللاعب للانضمام إلى الفريق الثاني للحكم على أداءه الفني والبدني ومدى قدرته على التأقلم في الأجواء الأوروبية.
https://www.btolat.com/news/146334






مبابي يثير الجدل بصورة غريبة عن برشلونة وميسي
التقطت الكاميرات المرافقة لنادي باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة صورة غريبة لمهاجم الفريق "كيليان مبابي" قبل مواجهة سانت إيتين بالأمس في بطولة الدوري الفرنسي.

وشوهد بطل كأس العالم وهو يتابع عبر هاتفه المحمول أخبار نادي برشلونة، والمباريات المقبلة للفريق الكتالوني بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت".

وكان ينظر "مبابي" للمباريات التي يستعد برشلونة لخوضها في بطولات الدوري وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

الأمر الذي أثار التساؤل حول السبب الحقيقي وراء سعي المهاجم الفرنسي لمعرفة جدول برشلونة القادم، أما بات يتابع أخبار البلاوجرانا كمشجع للفريق رغم ارتباطه المسبق بالانتقال إلى ريال مدريد.

ولكن ربما يكون هناك سبب آخر وهو الصراع الشرس بينه وبين "ليونيل ميسي" على قمة جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم يجعله يفكر بالمباريات المقبلة التي يخوضها الأرجنتيني ويمكنه التسجيل بها في بطولة الدوري.

يذكر أن "مبابي" هو هداف الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 19 هدف، بينما يحتل "ميسي" صدارة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 22 هدف .
https://www.btolat.com/news/146320







ريال مدريد يصارع مانشستر سيتي على بديل إيسكو
قرر نادي ريال مدريد الدخول في صراع مع مانشستر سيتي من أجل حسم صفقة جديدة للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن هناك رغبة كبيرة من جانب الملكي في ضم اللاعب الكولومبي الدولي "خوان كوينتيرو" صانع ألعاب نادي ريفر بليت معاراً من صفوف بورتو.

في مانشستر سيتي، وضع "بيب جوارديولا" اللاعب ضمن أهدافه في الميركاتو الشتوي الماضي وهو ما اعترف به "كوينتيرو" من خلال تصريحات رسمية.

بينما يفكر ريال مدريد في التعاقد مع الكولومبي لتعويض الرحيل المتوقع للاعب "إيسكو" في نهاية الموسم الحالي بعد أزمته مع مدربه "سانتياجو سولاري" بعدم المشاركة المستمرة في المباريات.
https://www.btolat.com/news/146297





رسميا: هامسيك يرحل إلى الدوري الصيني
أعلن داليان يفانج الصيني، ضم السلوفاكي مارك هامسيك، قائد نابولي، إلى صفوف الفريق بصفة رسمية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن النادي الصيني أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن انضمام هامسيك لصفوفه، بعد الاتفاق مع نابولي بشكل نهائي.

وأشار الموقع إلى أن هامسيك انضم لصفوف داليان يفانج في صفقة لمدة 3 سنوات مقبلة، وسيحصل على 9 ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد، فيما سيحصل نابولي على 20 مليون يورو.
http://www.kooora.com/?n=788168


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016