-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الجماهير المغربية تنفجر ضد ميسي: غير مرحب بك في بلادنا😠 رسميا فالفيردي يجدد عقده مع برشلونة😍

عاجل: الجماهير المغربية تنفجر ضد ميسي: غير مرحب بك في بلادنا😠 رسميا فالفيردي يجدد عقده مع برشلونة😍






ريبيري يتذكر مرارة خسارة الكرة الذهبية لصالح رونالدو
استعاد الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ذكرياته المريرة عام 2013، حينما خسر جائزة الكرة الذهبية لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، تحدث ريبيري عن خيبة أمله قبل 6 سنوات خلال حفل الكرة الذهبية، قائلًا "رأيت نفسي فائزًا بها، هذه هي الحقيقة، وما زلت أعتقد أنني الأحق بالجائزة".

وحل ريبيري في المرتبة الثالثة خلف رونالدو، المتوج بالجائزة، بينما جاء ليونيل ميسي، في المركز الثاني.

وعن ذلك، قال ريبيري "احتلالي المركز الثالث في التصويت، كان بمثابة ضربة في الرأس، شعرت حينها بظلم كبير".

وتابع "سألت نفسي 10 آلاف مرة (لماذا لم يقع الاختيار عليّ؟)، كلما فكرت في الأمر، كلما كنت أكثر غضبًا".

يذكر أن ريبيري تُوج في العام ذاته بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي حصل عليها من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال مع بايرن ميونخ.
http://www.kooora.com/?n=787035&o=n




راموس يستعين بورقة روما لتجاوز ورطة أياكس
رد قائد فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" على الاتهامات الموجهة ضده بشأن تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة فريق أياكس يوم الأربعاء الماضي.

وقال "راموس" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا مندهش من كل يُقال بشأن تعمدي الحصول على بطاقة صفراء، لم يكن لدي أي خيار آخر في ذلك الموقف".

وأضاف: "كانت هناك هجمة مرتدة خطيرة للغاية في الدقيقة 88، كانت المباراة مازالت مُعلقة، وأيضًا التأهل، لهذا السبب قلت أنني سأكون كاذبًا إذا زعمت أنني لم أكن أعلم أنه سيتم إيقافي في المباراة المقبلة".

وواصل: "ولكن كنت أعرف أيضًا أنه ليس لدي خيار سوى أن أفعل ما فعلته، وهذا ما قصدته عندما قلت أنه في كرة القدم يتعين عليك اتخاذ قرارات صعبة".

وأردف: "إذا كنت أرغب في تعمد الحصول على بطاقة صفراء، لكنت فعلت ذلك الأمر في مرحلة دور المجموعات في مباراتنا ضد روما لأننا كنا قد حسمنا تأهلنا بالفعل ومن ثم فإن المباراة الأخيرة أمام سيسكا موسكو لم تكن مهمة، وللعلم فإنه لم يتم استدعائي لتلك المباراة".
https://www.btolat.com/news/145995




سولسكاير يكشف مدة غياب لينجارد ومارسيال
يواجه مانشستر يونايتد ورطة كبرى، في مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليفربول، والمقررة يوم 24 فبراير.

فقد قال أولي جونار سولسكاير، مدرب اليونايتد، خلال تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو": "أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد سيغيبان، لفترة تمتد من أسبوعين إلى 3 أسابيع".
http://www.kooora.com/?n=787135&o=n





قرار جريء من سولاري تجاه نجوم الريال
استقر سانتياجو سولاري، على قرار مهم بشأن نجوم فريقه خلال الجولتين القادمتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، نظرًا للضغط البدني الهائل الذي يتعرضون له بسبب كثرة المباريات.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن سولاري يفكر في إراحة بعض لاعبيه، حيث لم يجر سوى تغييرات طفيفة على تشكيلة فريقه الأساسية خلال المباريات الثلاث الأخيرة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن سولاري قرر إراحة بعض لاعبي ريال مدريد خلال الجولتين القادمتين في "الليجا" أمام جيرونا وليفانتي.

ويتطلع سولاري من وراء إراحة لاعبيه إلى منح اللاعب فرصة لالتقاط الأنفاس قبل المواجهتين الحاسمتين أمام برشلونة، في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا، وأياكس أمستردام في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على رأس هؤلاء اللاعبين الذين قرر سولاري إراحتهم خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في الدقيقة الثامنة من مباراة أياكس أمستردام.
http://www.kooora.com/?n=787087&o=n



رسميا.. فالفيردي يُمدد عقده مع برشلونة
أعلن نادي برشلونة، تجديد عقد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، لمدة عام لينتهي تعاقده في موسم 2020/2019 بخيار تمديد العقد لعام إضافي آخر.

وقال النادي في بيان رسمي نشره عبر موقعه: "برشلونة  وفالفيردي توصلا لاتفاق لتجديد العقد بين الطرفين لموسم آخر، مع خيار التمديد لعام إضافي".
http://www.kooora.com/?n=787010



المدير الرياضي ليوفنتوس يطير إلى أمستردام لحسم صفقة دي ليخت
ينافس نادي يوفنتوس الإيطالي لضم ماتياس دي ليخت من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

وتواجد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للبيانكونيري، في مواجهة أياكس أمستردام وريال مدريد، لمتابعة أداء دي ليخت.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن باراتيتشي طار إلى أمستردام من أجل المضي قدمًا في عملية التوقيع مع دي ليخت قبل أن يتفق مع برشلونة.
https://www.btolat.com/news/145968





كريم بنزيما لاعب الشهر في ريال مدريد
حصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب بالنادي الملكي خلال شهر يناير المنقضي.

بنزيما يوماً بعد يوماً خلال الفترة الماضية يحصل على ثقة جماهير ريال مدريد، الذين يرون فيه قائد هجوم الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف.

بنزيما تألق مع ريال مدريد في الشهر الماضي، بعدما سجل 6 أهداف وصنع 4 خلال 8 مباريات بالليجا وكأس ملك إسبانيا.

كريم رغم اصابته في مباراة ريال بيتيس بكسر في اليد يوم 13 يناير، لم يجري جراحة، وأصر على مساعدة فريقه وهو يرتدي وقاء لليد.
https://www.btolat.com/news/145966





مدربه السابق: عدم تعلم بيل اللغة الاسبانية قلة احترام واصاباته بسبب تصرفات غبية
هاجم المدرب الويلزي، جون توشاك، مواطنه جاريث بيل بسبب الإصابات التي يتعرض لها وعدم تعلمه اللغة الإسبانية.

جاريث بيل انضم إلى النادي الملكي في 2013 قادماً من توتنهام، وخلال حوالي 6 سنوات لم يتعلم اللغة الإسبانية حتى الأن.

جون توشاك هو الذي أعطى جاريث بيل الفرصة لتمثيل المنتخب الويلزي، وكان يلعب حينها كظهير أيسر، وهو في عمر الـ17 عاماً.

وصرح جون توشاك: "لقد أشركته في أول مباراة دولية له وكان عمره 17 عاماً، كان يلعب حينها في مركز الظهير الأيسر".

وأضاف "يجب على جاريث بيل احترام البلد الذي يتواجد بها وأن يتعلم اللغة التي تتحدث بها الناس هنا، ليس من المعقول أن يكون لاعباً محترفاً طوال هذه الفترة لم يبذل مجهوداً للتواصل مع وسائل الإعلام".

وأكمل "الإصابات؟، العديد من الإصابات التي يتعرض لها جاريث بيل تأتي بسبب تصرفات غبية، جاريث لاعب استثنائي لكن الإصابات كانت لها تأثير كبير على مستواه".

وعن أفضل اللاعبين الذين تعامل معهم "اختار نور الدين نايبت النجم المغربي حينما كان في ديبورتيفو لاكورونا الإسباني".
https://www.btolat.com/news/145972





جماهير مغربية تنفجر ضد ميسي: غير مرحب بك في بلادنا
دشنت فئة كبيرة من الجماهير المغربية، حملة لمقاطعة ودية منتخب بلادها أمام الأرجنتين، المقرر إقامتها في 26 مارس، على ملعب طنجة الكبير، في إطار استعدادات أسود الأطلس للمشاركة بأمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر، الصيف المقبل.

ونُسبت عدد من الشروط، على لسان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن مشاركته في الودية، منها حصول منتخب بلاده على 600 ألف دولار مقابل تواجده لـ70 دقيقة فقط ودية المغرب، إضافة إلى 500 ألف دولار تكلفة حضور منتخب التانجو للمغرب.

ومن بين الشروط التي استفزت الجماهير المغربية، عدم الاقتراب من ميسي والتقاط الصور معه وعدم إدلاءه بأي تصريح قبل وبعد المواجهة وألا يتواجد في المنطقة المختلطة إضافة لعدم تعرضه لاحتكاكات قوية داخل الملعب.

ولم يعقب اتحاد الكرة المغربي، على ما تم تداوله في الصحف المغربية بشأن صحة هذه الشروط من عدمها، وهو ما قوبل باستياء من الجمهور.

ومقابل حملة مقاطعة هذه الودية، تصدت فئة تحمل" أنصار الأسود" لهذا النداء وطالبت بعدم الانسياق خلف ما سمته حملة التشويش على المنتخب المغربي قبل انطلاق العرس الإفريقي بمصر، وتأكيد الحضور بقوة على ملعب طنجة الكبير.
http://www.kooora.com/?n=786713&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016