-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: راموس يقع في ورطة كبرى واليويفا تحقق معه😢 راكيتيتش و100 مليون يورو من بايرن ميونيخ😠

رسميا: راموس يقع في ورطة كبرى واليويفا تحقق معه😢 راكيتيتش و100 مليون يورو من بايرن ميونيخ😠




إبراهيموفيتش يفسر تصريحاته بشأن كريستيانو رونالدو
فسر النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش تصريحاته السابقة بشأن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وأوضح إبراهيموفيتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لم أقل إن هذا الانتقال لم يكن رائعًا، لكن قلت إنه ليس تحديًا.. ليس من الصعب الانتقال إلى أحد أفضل الأندية في العالم".

وأضاف: "الأمر يعتمد على تعريفك لهذا المصطلح.. بالنسبة لي التحدي هو الانضمام لفريق وأخذه بعيدًا، هذا هو التحدي".

وتابع نجم يوفنتوس السابق: "على أي حال، هذه الصفقة عظيمة بالنسبة للكرة الإيطالية، بفضل قدرات اللاعب.. موطني الثاني في إيطاليا تطور كثيرًا".
http://www.kooora.com/?n=786701

.
.
.
.
.
.
.
.


بايرن ميونخ يوضح حقيقة سعيه للتعاقد مع كلوب
أبدى أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، إعجابه بقدرات يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا سعيه في وقت سابق للتعاقد معه.

وتحدث هونيس لموقع "سبورت1"، قائلًا: "على المستوى الشخصي، أقدر كلوب كثيرًا، فقد خططت للتعاقد معه قبل سنوات عديدة، قبل أن يقع اختيارنا على يورجن كلينسمان".

وأضاف: "لقد عبرت له عن احترامي الشديد لعمله، لكننا لا نفكر فيه حاليًا، لأننا سعداء بمدربنا نيكو كوفاتش".

وعند سؤاله عن رأيه في موقعة ليفربول المقبلة بدوري الأبطال، قال: "ستكون مواجهة صعبة للفريقين، وأتمنى أن تنتهي بطريقة سعيدة بالنسبة لنا".

ومن المقرر أن يلتقي البايرن مع ليفربول، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
http://www.kooora.com/?n=786808&o=n


.
.
.
.
.
.
.
.


بايرن ميونيخ يدخل صراع ضم راكيتيتش .. ويحدد سعره النهائي
دخل نادي بايرن ميونيخ الصراع الشرس على ضم "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى وجود نية من قبل النادي البافاري للتعاقد مع اللاعب الكرواتي لتدعيم خط الوسط في الموسم القادم، بطلب من المدرب "نيكو كوفاتش".

الصحيفة تؤكد استعداد بايرن ميونيخ لدفع 100 مليون يورو لضم "راكيتيتش" الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو 2021.

وكانت صحيفة "سبورت" قد أكدت عدم وجود أي نية من قبل إدارة برشلونة لتجديد عقد "راكيتيتش" الذي ينتهي بعد عامين، وهو ما يجبر اللاعب على دراسة العروض المقدمة له في نهاية الموسم للرحيل عن "كامب نو".

https://www.btolat.com/news/145887

.
.
.
.
.
.
.
.


موعد عودة ديمبلي الأساسية مع برشلونة
تتوقع صحيفة "سبورت" الكتالونية عودة "عثمان ديمبلي" جناح نادي برشلونة للمشاركة الأساسية في مواجهة الفريق المقبلة أمام بلد الوليد ببطولة الدوري.

وتؤكد الصحيفة أن عودة اللاعب الفرنسي للمشاركة في جزء من مباراة الفريق الماضية أمام أتلتيك بلباو، تؤكد على جاهزيته للتواجد في المباريات مع البلاوجرانا بنسبة 100%.

ويفكر "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لبرشلونة في الدفع به بالجولة المقبلة أمام بلد الوليد، في المباراة التي يستضيفها ملعب "كامب نو" حتى يستعيد لياقته البدنية.

ويحاول المدرب الباسكي أن يجهز جميع اللاعبين المتاحين في الفريق قبل مواجهة أولمبيك ليون المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.
https://www.btolat.com/news/145875


.
.
.
.
.
.
.
.

"يويفا" يفتح تحقيقا في واقعة راموس
فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تحقيقًا في واقعة حصول الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، على بطاقة صفراء، خلال مباراة النادي الملكي أمام مضيفه أياكس أمستردام.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هناك أكثر من دليل بشأن تعمد راموس الحصول على الإنذار، كي يغيب عن مباراة الإياب أمام أياكس على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت أن حصول راموس على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ88 من المباراة، عندما أصبحت النتيجة تشير إلى تقدم الريال بنتيجة 2-1، تعد من الأمور التي لا تقف في صف قائد المرينجي.


وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يتم إصدار القرار الخاص بالتحقيق في واقعة راموس يوم 28 فبرايرالجاري، عقب نهاية كل مباريات الذهاب في دور الـ16.

وكانت عدسات الكاميرات التقطت صورا لقائد الملكي أثناء المباراة، يسأل خلالها الجهاز الفني "هل أحصل على إنذار الآن؟"، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية في إسبانيا.
http://www.kooora.com/?n=786858&o=n


.
.
.
.
.
.
.
.


إيكاردي يضع قدما على طريق خيانة إنتر ميلان
كشف تقرير صحفي إيطالي، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، يستعد للغدر والرحيل عن قلعة إنتر ميلان.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن مستقبل إيكاردي مع إنتر لم يعد آمنًا، بعد أن سحب النادي شارة القيادة من النجم الأرجنتيني، ورفض الأخير السفر لخوض مباراة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.

وأكد الصحفي الإيطالي فالير دي ماجيو، أن إيكاردي توصل إلى اتفاق من أجل الانتقال إلى يوفنتوس، ومسؤولي إنتر ميلان يعرفون ذلك.

وأشار إلى أن إنتر ميلان نادٍ كبير وبيبي ماروتا مدير جيد، ولكن قرار سحب الشارة من إيكاردي سيكون حاسمًا في مستقبله.

يذكر أن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، أكد في تصريحات صحفية، يوم الأربعاء، أن إيكاردي كان هدف اليوفي الأول في الصيف الماضي، قبل أن يحول النادي أنظاره إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو.
http://www.kooora.com/?n=786846&o=n



.
.
.
.
.
.
.
.


رسميا.. أتلتيكو مدريد يؤمن بقاء سيميوني حتى 2022
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تجديد عقد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني رسميا حتى عام 2022.

ونشر نادي العاصمة الإسبانية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مقطع فيديو لأفضل لحظات سيميوني مع الروخي بلانكوس.

وقال سيميوني، في تصريحات أبرزتها صحيفة "مونديو ديبورتيفو"، عقب تجديد التعاقد مع أتلتيكو: "أشكر كل جماهير الروخي بلانكوس، على إظهار الدعم لنا، من أجل إكمال مشروع النادي".

وأضاف: "أواجه مستقبلي داخل النادي حتى 2022 بالكثير من الحماس، ولكن في نفس الوقت ينتظرني الكثير من التحديات".
 http://www.kooora.com/?n=786803&o=n

.
.
.
.
.
.
.
.




أليجري يرفض اتباع خطى زيدان مع رونالدو
كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، موقف لاعبه كريستيانو رونالدو، من المشاركة أمام فروسينوني، يوم الجمعة، بالجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، ردًا على سؤال حول إمكانية إراحة النجم البرتغالي، من أجل دوري أبطال أوروبا: "رونالدو سيلعب اليوم، إنه دائمًا يتواجد في التشكيل".

وتابع موجهًا حديثه للصحفي: "أنت مهووس بدوري أبطال أوروبا، هناك ما يقرب من أسبوع قبل مباراة أتلتيكو مدريد.. نحن بحاجة للفوز (على فروسينوني) لإعطاء دفعة قوية".

وكان زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، كثيرًا ما يريح رونالدو في المسابقات المحلية، من أجل توفير طاقته لدوري الأبطال.
http://www.kooora.com/?n=786764&o=n

.
.
.
.
.
.
.
.





لوبيتيجي يكسر حاجز الصمت ويكشف أوقاته العصيبة بعد الرحيل عن إسبانيا وريال مدريد
كسر "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد السابق حاجز الصمت حول الأيام العصيبة التي عاشها بعد رحيله من منتخب إسبانيا وريال مدريد.

وقال المدرب الإسباني في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "بعد رحيلي عن ريال مدريد، لم أتفوه بأي كلمة ضد الفريق أو الإدارة".

وتابع: "مررت بوقت عصيب بعد إقالتي من الفريق، لأن القرار كان مفاجئاً وغير عادلاً".

وواصل تصريحاته: "في ريال مدريد، لم أحصل على الوقت الكافي لتطبيق أفكاري، وهذا الوصف الأفضل لتلك الفترة مع هذا النادي".

واحترم المدرب الجديد لريال مدريد، اللاعبين وأحبهم بالفعل كانوا يعاملوني بشكل جيد خلال تواجدي معهم".
https://www.btolat.com/news/145865



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016