-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: ميسي يتوعد ريال مدريد بالهزيمة😲 سيميوني يعتذر ليوفنتوس😁 مارسيلو يضغط على الريال للرحيل😢

رسميا: ميسي يتوعد ريال مدريد بالهزيمة😲 سيميوني يعتذر ليوفنتوس😁 مارسيلو يضغط على الريال للرحيل😢







مارسيلو يضغط لارتداء قميص يوفنتوس
يضغط البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، على إدارة ناديه، من أجل الانتقال إلى يوفنتوس، الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية،، إنَّ مارسيلو عقد اجتماعين مع مسؤولي ريال مدريد هذا الأسبوع؛ لإقناعهم برغبته في خوض مغامرة جديدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ ريال مدريد لا يريد التخلي عن مارسيلو.

وأكدت أن الظهير البرازيلي يُريد مزاملة صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو في السيدة العجوز، خاصة وأنهما تمتعا بعلاقة مميزة أثناء اللعب معًا ضمن صفوف الملكي.

وأوضحت أن العرض القادم من إيطاليا يبلغ 45 مليون يورو للاعب، بالإضافة إلى راتب سنوي لمارسيلو يصل لـ12 مليون يورو.
http://www.kooora.com/?n=790034&o=n






سيميوني يعتذر ليوفنتوس.. ويعلق على إشارة رونالدو
اعتذر مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني "لكل من شعر بالإساءة"، إزاء طريقة احتفاله بالهدف الأول لفريقه أمام يوفنتوس، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، الذي انتهى بثنائية نظيفة لصالح الروخيبلانكوس.

وفي بداية مؤتمره الصحفي، اليوم السبت، عشية مواجهة فياريال بالجولة الـ25 من الدوري الإسباني، قال سيميوني "قبل أن نبدأ، أنتم جميعا تعلمون أنني لا أقدم مطلقًا أعذار، أو تبريرات".

وأضاف "أود أن أعتذر مرة أخرى، كما فعلت بعد المباراة، لكل من شعر بالإساءة، وليوفنتوس، على الحركة التي قمت بها في ذلك اليوم".

وأوضح "كانت بالتأكيد حركة للتعبير، ربما بشكل لم يكن لائقًا، عن شعوري تجاه رجولة لاعبي فريقي"، مضيفا "أردت توضيح ذلك قبل أن تسألوني عن الأمر".

وعن الحركة التي قام بها مهاجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، حين أشار لجماهير أتلتيكو بأصابعه الخمسة، لافتًا إلى فوزه بالتشامبيونز ليج 5 مرات، مقابل صفر لـ"الروخيبلانكوس"، قال سيميوني: "أفهم الأمر برمته لأنني جزء من هذا، أفهم كل ما يمكن أن يحدث".
http://www.kooora.com/?n=790065&o=n





راكيتيتش يرد على شائعات الرحيل: لا أرى نفسي سوى في برشلونة
حسم "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط نادي برشلونة مستقبله رداً على جميع الشائعات التي تخرج عن اقترابه من الرحيل في نهاية الموسم.

وقال الدولي الكرواتي" في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مازالت لدي ثلاث سنوات متبقية في عقدي مع برشلونة وأريد الاستمرار هنا".

وتابع: "سعيد باهتمام الأندية الخارجية بالتعاقد معي، ولكنني لا أرى نفسي سوى في برشلونة وأتعجب كثيراً لما أقرأه بالصحافة في صباح كل يوم".
https://www.btolat.com/news/146927



ميسي يتوعد ريال مدريد
قال ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إن مشوار الفوز بلقب الليجا لا زال طويلًا، رغم الانتصار الكبير (4/2) على إشبيلية، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ25.

وأوضح ميسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا زالت هناك العديد من المباريات في الدوري، لكن الفوز على إشبيلية كان مهما، من أجل المحافظة على الفارق مع المنافسين.. النهاية تقترب، والمباريات ستصبح أصعب".


وعن الكلاسيكو، قال ميسي: "لا نفرط في أي بطولة، نحن على بُعد خطوة من لقب الكأس، والمباراة ستكون صعبة جدا، لأنها أمام ريال مدريد، وعلى ملعبه، لكننا سنفوز.. نحن متفائلون بقدرتنا على فعل ذلك، وبعدها سنفكر في مباراة الدوري، وسنحاول تحقيق كل شيء".
http://www.kooora.com/?n=790161&o=n







ريال مدريد يحدد موعد حسم صفقة هازارد
باتت صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، إلى ريال مدريد، معقدة أكثر من أي وقت سابق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه من غير المحتمل أن يتخلى تشيلسي عن أحد نجومه الصيف المقبل، حال استمرار عقوبة المنع من إبرام صفقات لمدة فترتي انتقالات؛ بسبب مخالفة القوانين الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد، ليس في عجلة من أمره بشأن حسم صفقة هازارد، خاصة بعد تطور مستوى البرازيلي فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى الوصول المحتمل في الصيف المقبل لمواطنه رودريجو.

وأشارت إلى ريال مدريد سينتظر حتى الصيف المقبل، لمعرفة موقف تشيلسي من الاستئناف الذي سيتقدم به لدى الفيفا لوقف العقوبة، والذي قد ينتج عنه السماح للبلوز بإبرام صفقات في الميركاتو المقبل.

ويهدف الميرنجي أيضًا من تأجيل أي مفاوضات تخص هازارد للصيف المقبل لتقليل سعر اللاعب، على شاكلة ما حدث عند التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الصيف الماضي، إثر دخوله في الموسم الأخير من عقده رفقة البلوز.
http://www.kooora.com/?n=789946&o=n






عقوبة تشيلسي تضع يوفنتوس في ورطة
بات يوفنتوس في ورطة، إثر صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع تشيلسي من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات مقبلتين.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس يبحث من الآن عن مشترٍ جديد للأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم الفريق، المعار إلى تشيلسي حتى نهاية الموسم.

ويرغب يوفنتوس في التخلص من هيجواين، بسبب راتبه الكبير (300 ألف إسترليني في الأسبوع)، والذي سيمثل أزمة للسيدة العجوز.

كما أن يوفنتوس بات يمتلك الآن البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب عدد من المهاجمين الآخرين، وبالتالي من الصعب أن يحصل هيجواين على مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق.

وكان هيجواين قرر قطع إعارته إلى ميلان في منتصف الموسم الحالي، للانتقال إلى صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة.

وتعود أزمة تشيلسي إلى ارتكابه تجاوزات في التعاقد مع اللاعبين شباب، كما أن العقوبة شملت تغريم النادي اللندني 600 ألف فرنك سويسري.
http://www.kooora.com/?n=789952




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016