-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: برشلونة يطلب التعاقد مع موراتا😲 زيدان مدرب PSG😍 مورينيو جاهز لتدريب ريال مدريد😊 السعودية

رسميا: برشلونة يطلب التعاقد مع موراتا😲 زيدان مدرب PSG😍 مورينيو جاهز لتدريب ريال مدريد😊 السعودية




بالصور: الأردن يهزم سوريا.. ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا

بلغ منتخب الأردن رسمياً دور الـ16 في كأس آسيا، بعدما حسم ديربي الشام لصالحه وحقق فوزاً مستحقاً على نظيره السوري "2-0".

وأحرز هدفي الأردن في الشوط الأول، موسى التعمري بالدقيقة "26"، وطارق خطاب بالدقيقة "43".

وحافظ الأردن على صدارة المجموعة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى "6" نقاط، فيما بقي رصيد منتخب سوريا متوقفاً عند نقطة واحدة.

http://www.kooora.com/?n=774742&cz=11451&o=n11451

مفاجأة سارة لجماهير السعودية في كأس آسيا

تنتظر الجماهير السعودية مفاجأة سارة بشأن حضور مباراة الأخضر المقبلة في كأس آسيا أمام لبنان.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأ توزيع التذاكر المجانية على الجماهير الراغبة في حضور مباراة الأخضر أمام لبنان، السبت المقبل، والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا.

وأوضح الاتحاد السعودي أن على الجماهير الراغبة في الحصول على تذكرة المباراة المجانية، عليها أن تذهب إلى أحد فنادق دبي  من الساعة الواحدة وحتى السادسة مساءً بالتوقيت المحلي.

http://www.kooora.com/?n=774882&cz=11451&o=n11451

مورينيو يرد على احتمال عودته لريال مدريد أو إنتر ميلان

كسر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صمته حول الشائعات التي ربطته بالعديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبنفيكا وإنتر ميلان، بعد إقالته من مانشستر يونايتد.

وردًا على ذلك، قال مورينيو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا أنوي العودة إلى البرتغال حاليًا".

وتابع: "أنا لا أتحدث عن الشائعات، كي لا تأخذ المزيد من الأهمية، سواء بإيجابية أو سلبية".

وأردف: "في الوقت الحالي جئت إلى البرتغال، لقضاء أعياد الميلاد مع العائلة والأصدقاء، وسأعود إلى لندن لكي أمارس حياتي العائلية".

وحول احتمال عودته إلى فريق دربه من قبل، مثل ريال مدريد أو إنتر ميلان، قال مورينيو: "أعتقد أنه عندما يدعوك نادٍ للعودة، فهذا ليس مجرد رهان، هذا شيء إيجابي.. عندما عدت إلى تشيلسي شعرت بهذا الأمر، وقمت بشيء جيد".

http://www.kooora.com/?n=774859&o=n

مورينيو جاهز لقيادة ريال مدريد

أنهى البرتغالي جوزيه مورينيو عائقا كان في طريقه لقيادة أي فريق خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر قريب من مورينيو، لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا مشاكل في عقد مورينيو ومانشستر يونايتد، وتم حل كل شيء".

وأضاف: "جوزيه قادر على بدء وظيفة في أي ناد آخر، لكنه ليس في عجلة من أمره، وهو مرتاح للغاية وسيكون سعيدا بالانتظار حتى نهاية الموسم إذا لزم الأمر".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو حصل على 16.6 مليون يورو من إدارة مانشستر يونايتد، كشرط جزائي بعد فسخ عقده، ولذلك إذا قرر فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عودته للملكي، فسيكون جاهزا على الفور.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا، أن بيريز يسعى لإعادة مورينيو مرة أخرى لريال مدريد، وبدأ التحرك بالفعل.

http://www.kooora.com/?n=774786&o=n


سبب شخصي يوقف مفاوضات برشلونة مع رابيو

توقفت مفاوضات برشلونة مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مؤخرا لسبب شخصي يتعلق بأسرة اللاعب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مفاوضات برشلونة مع رابيو للحصول على خدماته توقفت مؤخرا بسبب وفاة جدة اللاعب من ناحية أمه، ما جعل النادي الكتالوني يقرر منحه عدة أيام قبل استئناف المحادثات.

http://www.kooora.com/?n=774824&o=n1000063


بايرن ميونخ يصدم برشلونة بتحرك رسمي

دخل بايرن ميونخ الألماني على خط المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن التعاقد مع لاعبه أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب إذاعة "RMC" الفرنسية، فإن النادي البافاري دخل في محادثات رسمية مع مسؤولي سان جيرمان خلال الأيام القليلة الماضية، للظفر بتوقيع رابيو.

وتواصل حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، مع الإدارة الباريسية، من أجل التوقيع مع الدولي الفرنسي خلال الشهر الجاري.

ويأمل سان جيرمان موافقة اللاعب على عرض البايرن، من أجل الاستفادة ببيعه بمقابل مادي هذا الشتاء، بدلًا من رحيله في الصيف مجانًا.

http://www.kooora.com/?n=774792&o=n

اسم زيدان على طاولة سان جيرمان

تواصل تقارير صحفية مختلفة، الحديث عن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويبدو أن اسم زين الدين زيدان، سيطفو على السطح في كل مرة يواجه فيها فريق أوروبي كبير أزمة نتائج، ويحتاج إلى قائد جديد يقود سفينته بنجاح.

وفي هذا الشأن، ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يضع زين الدين زيدان على رأس قائمة المدربين، الذين يسعى النادي الفرنسي إلى التعاقد معهم.

وأضافت الصحفية الإيطالية أنه حال فشل مدرب باريس سان جيرمان الحالي توماس توخيل، في قيادة نادي العاصمة الفرنسية إلى منصات التتويج، بنهاية الموسم، سيحاول الخليفي التعاقد مع زين الدين زيدان.

وقد يُغري مشروع باريس سان جيرمان الكروي، زين الدين زيدان بخوض هذه التجربة الجديدة، إذ تعج تشكيلة الفريق الباريسي بكوكبة من أحسن اللاعبين في العالم، فضلاً عن هيمنة الفريق على الدوري الفرنسي في السنوات الأخيرة، ووصوله بشكل دائم إلى الأدوار الإقصائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

http://www.kooora.com/?n=774812&o=n


ريال مدريد ينهي صفقة المهاجم الجديد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن إنهاء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقة المهاجم الجديد الذي سيحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة  فإن فلورنتينو بيريز لديه بالفعل اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان، ولم يتبقى سوى دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه.

وأشارت إلى أن ماورو إيكاردي اتفق على كل بنوده الشخصية في عقده مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث وقع لمدة 6 سنوات وبالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي يتراوح ما بين 12 لـ15 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز اختار ماورو إيكاردي عن المهاجمين الأخرين لسبب بسيط، وهو أنه هداف من طراز عال وشاب ولديه خبرة كبيرة للغاية، وقبل كل شيء لديه شرط جزائي مع إنتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو، وهو ثمن قليل للغاية مقارنة بما يقدمه اللاعب الأرجنتيني.

وذكرت أن بعد وصول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى  ريال مدريد في الموسم المقبل، سيحمل كريم بنزيما حقائبه وسيغادر من الباب الخلفي لملعب السانتياجو برنابيو.

http://bit.ly/2AFJgHA

رسميًا.. برشلونة يطلب التعاقد مع "موراتا"

يواصل نادي برشلونة الإسباني رحلة البحث عن مهاجم شاب من أجل خلافة اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز في مركز المهاجم في ملعب كامب نو في السنوات المقبلة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن مصدر مقرب من النادي أكد أن برشلونة قام بتقديم عرض رسمي لتشيلسي من أجل التعاقد مع ألفارو موراتا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويواجه برشلونة أزمة هجومية بعدما قرر المدرب آرنيستو فالفيردي ايقاف وتجميد المهاجم منير الحدادي لنهاية الموسم الحالي وذلك بسبب رفضه تمديد التعاقد مع الفريق الذي ينتهي في يونيه 2019 المقبل.

ووفقا لوكيل موراتا فإن تشيلسي يمتلك 4 عروض من أجل التعاقد مع موراتا من بينها العرض القادم من صفوف برشلونة بجانب عروض ايطالية وإسبانية.

ولا يمانع المدرب ماوريسيو ساري فكرة رحيل موراتا عن صفوف تشيلسي في ظل التراجع الكبير في أداء اللاعب مع البلوز في السنوات الماضية بينما رفض ريال مدريد فكرة عودة موراتا لصفوف ملعب سانتياغو بيرنابيو من جديد وهو ما فتح الباب لتفكير اللاعب في الانضمام الى صفوف برشلونة.

http://bit.ly/2M5uH4k


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016