-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

كافاني مدريدي في يناير😍 وإيكاردي ينتظر الريال😊 الخليفي يريد الإنتقام😠 بيريز يريد عودة مورينيو😁

كافاني مدريدي في يناير😍 وإيكاردي ينتظر الريال😊 الخليفي يريد الإنتقام😠 بيريز يريد عودة مورينيو😁




عاجل - عودة بث قنوات بي إن سبورت في مصر

توصلت شركة بي إن سبورت والشركة المصرية إلى اتفاق لإعادة بث المباريات بشكل طبيعي داخل مصر بعد الانقطاع في الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الشركة المصرية cne: "السادة مشتركي باقات بي إن سبورت رجاء العلم أن بث قنوات بي أن قد عاد للعمل ظهر يوم الأربعاء بصورة طبيعية من جهة اصحاب المحتوى مجموعة (بي إن الإعلامية).

https://www.btolat.com/news/141470

فرانك ريبيري يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ

اقتربت قصة فرانك ريبري وبايرن ميونخ من النهاية، اللاعب الفرنسي سيرحل عن العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت بأن النادي الألماني لا يوجد لديه نية لتجديد عقد فرانك ريبري الذي سينتهي يونيو المقبل.

https://www.btolat.com/news/141474

إيكاردي يرفض التجديد لإنتر ميلان وينتظر عرض ريال مدريد

يبدو أن مستقبل الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، غير واضح حتى الأن، في ظل إهتمامات ريال مدريد بضمه.

وأكدت صحيفة "آس" النسخة الأرجنتينية، بأن اللاعب رفض تجديد عقده مع إنتر، ولا يرغب في البقاء داخل النادي الإيطالي.

التقارير الإيطالية، أفادت بأن واندا نارا طلبت 8 ملايين يورو لموكلها ماورو إيكاردي، لكن إنتر ميلان قدم 7 ملايين فقط راتب سنوي للاعب، كما يرغب النادي الإيطالي في إلغاء الشرط الجزائي في عقد اللاعب 110 مليون يورو.

الصحيفة الأرجنتينية، أكدت بأن اللاعب ينتظر عرض ريال مدريد، بعدما سئم من المعاملة داخل النادي الإيطالي، بعد تغريمه مادياً بسبب وصوله متأخراً من عطلة أعياد الميلاد.

https://www.btolat.com/news/141488

انييستا يصدم نيمار بتصريح مفاجئ

صدم اسطورة برشلونة اندريس انييستا  نيمار دا سيلفا بخصوص إمكانية عودته من جديد للبارسا.

الرسام يرى صعوبة في إمكانية رؤية نيمار من جديد بقميص البلوجرانا وفقا لما نشرته يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية.

و قال انييستا في تصريحات صحفية : في نظري أرى أن هناك صعوبة في عودة نيمار لبرشلونة , و لكن في كرة القدم رأينا مئات الآلاف من الأشياء تحدث.

ولو عاد نيمار سيكون جيدا لأنه لا يوجد فريق لا يحب ان يملكه , قلت انه واحد من افضل اللاعبين في العالم و لازلت عند رأيي.

http://bit.ly/2D13rkL

ميسي غير راض عن صفقة برشلونة الجديدة

كشفت صحيفة “دون بالون”، عن عدم رضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صفقة ناديه برشلونة الجديدة، بالتعاقد مع المدافع الشاب جان كلير توديبو لاعب نادي تولوز الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك قلق كبير عند ليونيل ميسي من هذه الصفقة، فقد تمرد الفرنسي توديبو على ناديه من أجل الانتقال لبرشلونة، وهو نفس ما فعله مواطنه عثمان ديمبيلي مع بوروسيا دورتموند الألماني والذي أصبح لاعباً غير ملتزماً على الأطلاق.

وقالت أن ميسي لا يفهم لماذا تعاقد برشلونة مع جان توديبو في الصيف، حيث يرى إنه كان يجب أن يأتي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل مساعدة الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

http://bit.ly/2AFB4XE

كافاني على رادار ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون”  عن تفكير فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة  فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، كان هو الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد الإسباني، ولكن المبالغة في سعره دفعت فلورنتينو بيريز للتفكير في كافاني.

وأشارت إلى أن النادي البافاري بايرن ميونخ يطالب بـ100 مليون يورو للتخلي عن روبرت ليفاندوفسكي، وهو سعر يراه فلورنتينو بيريز مبالغ في لاعب وصل إلى عامه الـ30.

وقالت أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، قريباً للغاية من نادي ريال مدريد الإسباني في يناير، وثمن الصفقة لن يتخطى الـ60 مليون يورو.

وذكرت أن كافاني مغرمًا دائمًا بالنادي الملكي ريال مدريد.

http://bit.ly/2siZhOX


بايرن ميونخ يعلن رسميًا تعاقده مع بطل العالم

أعلن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ عن أولى صفقات البافاري في صيف 2019.

ونشر النادي البافاري، عبر حسابه على موقع "تويتر" تصريحات حميديتش، التي أعلن خلالها تعاقد البايرن مع الظهير الفرنسي بينيامين بافارد، لاعب شتوتجارت.

وقال حميديتش: "يمكنني التأكيد على أننا تعاقدنا مع بافارد، الذي وقع على عقد لمدة 5 سنوات بداية من أول يوليو المقبل".

http://www.kooora.com/?n=774406&o=n

ريال مدريد يبدأ التحرك لعودة مورينيو

قالت صحيفة "ذا صن"، إن ريال مدريد بدأ اتصالاته مع مورينيو، ليكون مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية تحت قيادة سانتياجو سولاري.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يريد عودة جوزيه مورينيو، لتدريب الفريق الملكي مرة أخرى، وتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي، لبحث إمكانية عودته للعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة "بيريز يرى أن مورينيو هو الشخص الوحيد القادر على حل أزمة ريال مدريد".

http://www.kooora.com/?n=774432&o=n

نجم توتنهام يرد على اهتمام ريال مدريد

أكد الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الحالي، في ظل الشائعات التي تربطه بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية، أن توتنهام يحاول تمديد عقد اللاعب الدنماركي بأجر أسبوعي يتراوح بين 200 إلى 250 ألف جنيه إسترليني.

وعن مستقبله، قال إريكسن في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية: "إنه أمر لا أفكر فيه، أركز على لعب كرة القدم وهناك العديد من المعارك التي يجب أن نفوز بها".

وأضاف: "ليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها شائعات مثل هذه. إذا لم يكن هناك شيء ملموس فأنا لن أعلق على الشائعات التي تكتبها الصحف".

واختتم: "أعتقد أن النادي يعرف ما أريد، وأنا أعرف ما يريده توتنهام. هناك حوار لطيف بيننا، لذا لا يوجد أي شيء في الوقت الراهن".

يذكر أن تقارير إسبانية أكدت أن دانييل ليفي، رئيس النادي الإنجليزي، يريد الحصول على 225 مليون إسترليني من أجل التخلي عن إريكسن.

http://www.kooora.com/?n=774503


قطبا مانشستر يستهدفان نجم يوفنتوس

بحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، يرغب مانشستر يونايتد ونظيره مانشستر سيتي في ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم البيانكونيري.

وأفاد التقرير أن كلا الناديين يريدان ضم ديبالا في نهاية الموسم الجاري، مع بدء نافذة الانتقالات الصيفية، نظرًا لأن يوفنتوس لن يسمح برحيله في يناير.

https://www.btolat.com/news/141495

رسمياً.. كورتوا ينضم لقائمة المصابين في ريال مدريد

أنضم "تيبو كورتوا" حارس مرمى نادي ريال مدريد إلى قائمة مصابي الفريق بعد مشاركته أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري يوم الأحد الماضي.

وأصدر النادي الملكي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي وكتب فيه: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في الحوض من جانب الساق اليسرى.

https://www.btolat.com/news/141492

الخليفي يريد الإنتقام من برشلونة !

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد الانتقام من نادي برشلونة بعد ما حدث مع  أدريان رابيو الذي رفض تجديد عقده ويريد الإنضمام لبرشلونة.

لطالما كانت إدارة برشلونة تستهدف لاعبي فريق العاصمة الفرنسية، والجميع يعرف بأنه كانت هناك محاولات للتوقيع مع المدافعين الدوليين البرازيليين ماركينيوس، وتياغو سيلفا وأخيراً مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي السنة الماضية.

ولكن بعد أن قامت إدارة برشلونة بالتوصل لاتفاق مع أدريان رابيو فإن إدارة باريس سان جيرمان تريد الانتقام مجدداً من خلال التوقيع مع لاعب الوسط الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام أهم هدف لبرشلونة في الميركاتو.

http://bit.ly/2AESNOX



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016