-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية كبرى إيسكو وديبالا😲 إيكاردي يريد برشلونة وعرض جديد لضم ويليان😍 سعر خرافي لهاري كين😁

صفقة تبادلية كبرى إيسكو وديبالا😲 إيكاردي يريد برشلونة وعرض جديد لضم ويليان😍 سعر خرافي لهاري كين😁





باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة جديدة

اقترب نادي باريس سان جيرمان من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط وسطه.

وكان في الفترة السابقة هناك متابعة دقيقة من طرف "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي للعملاق الفرنسي لأداء اللاعب "تياجو مينديز" متوسط ليل.

وبعد فوز ليل على كان في بطولة الدوري بنتيجة 3-1، خرج المدرب "كريستوف جالير" في تصريحات مفاجئة: "تياجو لديه موافقة من رئيس النادي للرحيل لعدة أسباب".

https://www.btolat.com/news/141797

رابيو يتلقى مفاجأة سعيدة من باريس سان جيرمان

تلقى "أدريان رابيو" لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان مفاجأة سعيدة من مدربه الألماني "توماس توخيل".

وأعلن "توخيل" اليوم قائمة اللاعبين المسافرين إلى العاصمة القطرية الدوحة، لخوض فترة إعداد شتوية استعداداً لما تبقى من الموسم الحالي من مباريات.

ووفقاً لشبكة "RMC" الفرنسية أن "رابيو" ضمن القائمة المسافرة إلى قطر، رغم قراره بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والرحيل المجاني بنهاية الموسم.

https://www.btolat.com/news/141816

عرض جديد من برشلونة لضم ويليان

يرتبط نادي برشلونة الإسباني بإمكانية التعاقد مع البرازيلي ويليان، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأفادت شبكة "لندن إيفينينج ستاندارد" أن النادي الكتالوني يدرس تجديد عرضه للبلوز ورفع قيمته، بعدما رفض النادي اللندني عرض البلوجرانا.

وكان برشلونة قدم عرضًا لتشيلسي لضم ويليان مقابل 50 مليون جنيه إسترليني بالإضافة لعرض لاعبه مالكوم في الصفقة.

البارسا ارتبط بضم ويليان منذ انتقالات الصيف الماضي، لكن المغالاة المادية للبلوز، دفعت البلوجرانا للتعاقد مع مالكوم من بوردو الفرنسي.


https://www.btolat.com/news/141791


رسميا.. الحدادي يوقع على عقده الجديد مع إشبيلية

أعلن إشبيلية الإسباني، توقيع منير الحدادي، على عقد انضمامه رسميا للنادي الأندلسي قادمًا من برشلونة، اليوم السبت.

وقال إشبيلية عبر موقعه الرسمي، إن منير الحدادي، انضم للنادي لمدة 4 مواسم ونصف، بعد التوصل لاتفاق مع برشلونة حول ضمه، أمس الجمعة.
 
وأعلن برشلونة أيضا عن بيع الحدادي إلى إشبيلية مقابل مليون و50 ألف يورو، علمًا بأن عقده كان سينتهي مع البلوجرانا بنهاية الموسم الحالي.

http://www.kooora.com/?n=775492&o=n

ريال مدريد وسعر خرافي لهاري كين

حدد توتنهام الإنجليزي، ثمن مهاجمه الدولي هاري كين، المطلوب في العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن توتنهام حدد مبلغ 310 ملايين جنيه إسترليني، ثمنا لكين، وأبلغ ريال مدريد بذلك.

وأكدت الصحيفة أن توتنهام ليس بحاجة لبيع مهاجمه في الفترة المقبلة، ولهذا السبب وضعت إدارة النادي هذا المبلغ الضخم لمن أراد الحصول عليه.

وأوضحت أنه أمام ريال مدريد خيارات أقل ثمنا مثل روبرت ليفاندوفسكي أو إدينسون كافاني، ولكن الفريق يبحث عن لاعب يقود الهجوم لفترة طويلة، والثنائي المذكور تجاوز الـ30 عامًا.

http://www.kooora.com/?n=775497&o=n15894

مورينيو يرفض عرض لا يصدق لعيون ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً لا يصدق من إحدى الأندية من أجل العودة إلى نادي ريال مدريد مجددًا في الموسم المقبل.

الصحيفة لم تكشف عن اسم هذا النادي  و قالت أن  جوزيه مورينيو تلقى  رد بالرفض لأنه لديه اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ريال مدريد بالعودة إلى السانتياجو برنابيو.

وأشارت إلى أن العرض الذي تلقاه مورينيو لتدريب إحدى الأندية، كان براتب 20 مليون يورو سنوياً وبعقد لمدة 3 سنوات، ولكن رده كان واضح للغاية وهو رغبته في العودة لريال مدريد.

http://bit.ly/2ClpJfI



مانشستر يونايتد يتواصل مع ممثلي كوتينيو

عزز نادي مانشستر يونايتد من اهتمامه بضم لاعب فريق برشلونة "فيليب كوتينيو" خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

ويعاني "كوتينيو" من التهميش من قِبل المدرب "إرنستو فالفيردي" والذي يعتمد بشكل أكبر على خدمات الفرنسي الشاب "عثمان ديمبلي".

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي أثبت مدى اهتمامه بالتعاقد مع "كوتينيو" حيث تواصل بالفعل مع ممثليه.

وأشارت إلى مسئولي مانشستر يونايتد أجروا اتصالات مع ممثلي "كوتينيو" لبحث إمكانية نقله إلى الأولد ترافورد، وأعربوا عن اهتمامهم الشديد بتلك الصفقة.

وأوضحت أنه بالرغم من شعور "كوتينيو" بحالة من الاستياء مع البلوجرانا إلا أنه لا يفكر في إجراء أي تغيير في الوقت الحالي.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن "كوتينيو" لا ينوي الاستسلام مبكرًا، خاصة أن زوجته أنجبت طفلتهما الثانية في برشلونة وهم سعداء للغاية في إسبانيا.

https://www.btolat.com/news/141776

حل وسط يمهد لانتقال سواريز إلى آرسنال

يسعى برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي، للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن رحيل دينيس سواريز، مهاجم البارسا، إلى المدفعجية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن النادي الإنجليزي يرغب في استعارة سواريز، خلال يناير الجاري، في ظل معاناته ماليا، لكن النادي الكتالوني يرغب في بيع اللاعب نهائيا.

وأكدت الصحيفة أنه من المرجح أن يكون الاتفاق بين الناديين قريبًا، وذلك برحيل دينيس سواريز على سبيل الإعارة، مع التزام آرسنال بشراء اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

http://www.kooora.com/?n=775423&o=n

ريال مدريد يعرض إيسكو على يوفنتوس للتعاقد مع ديبالا

كشفت تقارير صحيفة إيطالية أن ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز يتفاوض مع إدارة يوفنتوس الإيطالى من أجل انهاء صفقة تبادلية للموسم المقبل فى ظل رغبة النادى الملكى للاستعانة بخدمات الأرجنتينى باولو ديبالا.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، عبر غلافها وجود رغبة كبيرة من بيريز لضم ديبالا، ولكن يوفنتوس لم يوافق على العروض المقدمة من قبل العديد من الأندية الأوروبية، ويحاول فلورنتينو بيريز إقناعه بشتى الطرق.

وكشفت الصحيفة أن بيريز اقترح على إدارة يوفنتوس عمل صفقة تبادلية بين ديبالا وإيسكو خاصة أن النادى الإيطالى كان يرغب فى ضم اللاعب، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية واستغل بيريز هذه الرغبة للتفاوض على قدوم ديبالا إلى مدريد فى الموسم القادم.

http://bit.ly/2sr4hB3


وكيلة إيكاردي تستغل موقف برشلونة

حرصت واندا إيكاردي، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، على وضع زوجها في دائرة الضوء لنادي برشلونة الإسباني.

النادي الكتالوني يرغب في ضم مهاجم ليدعم الفريق رفقة لويس سواريز، خاصة بعد رحيل منير الحدادي رسميًا إلى إشبيلية.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن واندا تستغل رغبة البلوجرانا، ونوهت بأن محادثات تجديد عقد إيكاردي مع الإنتر لا تسير على ما يرام.

http://bit.ly/2FvnGZI

عرض موراتا يخلق إنقساماً في برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن قضية التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي خلقت جدلاً في نادي برشلونة وانقساماً بالرأي، فمنهم من يرى أنها صفقة جيدة، والبعض الآخر يعتقد أن اللاعب غير مناسب للفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال موراتا عرض موكله على برشلونة قبل أن يبدأ التفاوض مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد، وذلك لمعرفته أن البرسا يبحث عن مهاجم بديل للويس سواريز، لاسيما مع تأكيدات رحيل منير الحدادي في الميركاتو الشتوي.

وأضاف التقرير أن موراتا يمتاز بصغر السن، حيث يبلغ 26 عام فقط، وفي نفس الوقت، يملك خبرة كبيرة كونه لعب في ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي، كما أنه يعرف الدوري الإسباني جيداً.

لكن من جانب آخر، لا يريد النادي الكاتالوني التعاقد مع مهاجم صريح لا يجيد تأدية ادوار هجومية أخرى على الجناحين أو كمهاجم ثانٍ، فالإدارة تبحث عن لاعب بمواصفات منير الحدادي يمكنه شغل عدة مراكز، وهو الأمر الغير متوفر بموراتا.

ويبقى السبب الرئيسي لاعتراض الكثيرين في النادي على صفقة موراتا بأن تشيلسي وضع شروط صعبة، فهو يريد إجبار البرسا على بند الشراء الإلزامي بنهاية الموسم، وبالطبع سيكون المبلغ كبيراً لأن النادي اللندني وقع مع اللاعب مقابل 65 مليون يورو في صيف 2017، ويريد استعادة هذا المبلغ أو جزء كبير منه.

وأكدت موندو ديبورتيفو، وجود مسافة كبيرة بين ما يطلبه تشيلسي للتخلي عن موراتا وما ينوي برشلونة دفعه، ولا يريد النادي الدخول في محادثات بخصوص مبلغ الشراء الإلزامي في الصيف، لأن الصفقة من الأساس ليست من أولوياته.

وكشفت الصحفة الكاتالونية أن ميزات وعيوب هذه الصفقة خلقت رأيين متناقضين في النادي، والنقاش يدور بين إيريك أبيدال، وبيب سيجورا، والمدرب إرنستو فالفيردي، بالإضافة طبعاً إلى جوزيب بارتوميو رئيس النادي، ونائبه خوردي ميستري.

http://bit.ly/2VPzSd9


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016