-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار إبراهيم | رسميا برشلونة يعلن عن صفقة هجومية😍 ومبابي...

أخبار إبراهيم | رسميا برشلونة يعلن عن صفقة هجومية😍 ومبابي...






برشلونة يعلن رسميًا ضم بواتينج

أعلن نادي برشلونة، تعاقده رسميًا مع الغاني كيفن برينس بواتينج، من صفوف ساسولو الإيطالي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الكتالوني اليوم الإثنين: "برشلونة توصل لاتفاق مع ساسولو، لضم بواتينج حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند بخيار الشراء بشكل نهائي مقابل 8 ملايين يورو".

وأشار الموقع، إلى أنَّه سيتم توقيع العقود بشكل رسمي، وتقديم اللاعب للجماهير، ووسائل الإعلام، غدًا الثلاثاء.

ويُعد بواتينج، ثاني الانتدابات الشتوية للنادي الكتالوني، بعد الكولومبي جيسون موريلو، الذي انضم من صفوف فالنسيا، فيما رحل عن الفريق، منير الحدادي، ذو الأصول المغربية، إلى إشبيلية.

وسبق للاعب الغاني، صاحب الـ31 عامًا، خوض تجربة في الليجا، وكانت مع لاس بالماس، في موسم "2016-2017"، قبل أن يرحل إلى فرانكفورت الألماني، ثم إلى ساسولو.

http://www.kooora.com/?n=778675&o=n



مالكوم يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة في الميركاتو الشتوي

علق "مالكوم فيليبي" جناح نادي برشلونة على التقارير التي تقربه من الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال "مالكوم" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "التأقلم والمشاركة مع برشلونة صعبة جداً، بسبب تواجد العديد من اللاعبين المميزين".

وتابع: "عليك أن تتحلى بالصبر، واستغلال الفرص التي تحصل عليها، وكل ما أفكر فيه حالياً هو الفوز بكل الألقاب مع هذا الفريق".

https://www.btolat.com/news/142945



نيمار عن ريال مدريد: "حين سيكون هناك شيء مؤكد، سأتحدث"

أجرى نجم باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مقابلة مع ‘+Canal’، تحدث فيها عن العديد من المواضيع، من بينها الشائعات التي تتحدث عن انتقاله إلى ريال مدريد.

وفي رده على انتقال محتمل إلى ريال مدريد، رد نيمار قائلا: “(ضاحكا) دائما هناك تكهنات حول اسمي. منذ أن أصبحت لاعبا، دائما يتحدثون عن رحيل محتمل، لكن لا يوجد شيء ملموس. حين سيكون هناك شيء مؤكد، سأتحدث مع الجميع. سأكون على مستوى المهمة، وهذا واضح جدا بالنسبة لي”.

http://bit.ly/2U4AUk3



برشلونة يعلن في بيان رسمي التشخيص النهائي لاصابة ديمبلي ومدة غيابه

أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً عن حالة "عثمان ديمبلي" النهائية بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته في مباراة ليجانيس بالدوري الإسباني.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن اللاعب بالفعل يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في كاحل القدم اليسرى.

وحدد الجهاز الطبي لنادي برشلونة مدة غياب "ديمبلي" وهي 15 يوم تبعده عن التدريبات ومباريات الفريق الرسمية.

https://www.btolat.com/news/142950



دي بروين يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن حسم النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، موقفه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يضع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين البالغ من العمر 27 عاماً، على رأس قائمة أولوياته لتعويض لوكا مودريتش الذي يريد الذهاب إلى إنتر ميلان الإيطالي.


وأشارت إلى أن كيفين دي بروين الذي دخل في صدام كبير مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لا يريد الذهاب إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يراه خيارًا ليس مناسبًا.

وقالت أن كيفين دي بروين يبحث عن مشروع طموح، ولا يرغب في الذهاب إلى فريق في حالة تراجع ولا يطمح إلى أي شيء.

http://bit.ly/2DpM6SA



فيلا يرد على اهتمام برشلونة

علَّق الدولي المكسيكي، كارلوس فيلا، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي على أنباء اهتمام برشلونة بضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال فيلا، في تصريحات لشبكة "ESPN" "سوق الانتقالات هو مشكلة الوكلاء والأندية.. أنا هادئ، وأعمل بجد حتى الآن، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "أنا في لوس أنجلوس جالاكسي، وأنتم تسألونني عن برشلونة.. كل ما يحدث هو جيد بالنسبة لي".

وتابع: "سأكون سعيدًا بما سيتم الاتفاق عليه؛ لأنني أحب البقاء في لوس أنجلوس مع فريقي، والاستمتاع يومًا بعد يوم.. وعلى أي حال، ليس لديَّ ما أخسره".

http://www.kooora.com/?n=778603&o=n




فيرمينو: موقف صلاح لم يفاجئني

قال روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، إنه لم يتفاجأ بموقف زميله، محمد صلاح، عندما ترك له ضربة الجزاء ليسددها أمام آرسنال.

وأوضح فيرمينو، في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "لم أتفاجأ بموقف صلاح، أنا سعيد بعدم أنانيته وإعطائي الكرة.. ومرة أخرى أريد أن أشكره".

http://www.kooora.com/?n=778572&o=n



هازارد يؤجل رحيله إلى ريال مدريد لسبب وحيد

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هازارد لن يقوم بالضغط على إدارة تشيلسي من أجل الموافقة على رحيله في يناير الحالي، في ظل الصعاب التي يواجهها البلوز حاليا، وتراجع النتائج بشكل كبير.

وأضافت الصحيفة أن هازارد سيحاول إقناع ناديه بالموافقة على عرض ريال مدريد في الصيف، والمتوقع أن يصل إلى 100 مليون يورو، لأن عقده مع البلوز سينتهي في صيف 2020.

ومن المتوقع أن يوافق تشيلسي على عرض ريال مدريد في نهاية الموسم، في ظل عدم رغبة هازارد في تجديد عقده حتى الآن، بالإضافة إلى رغبة النادي الإنجليزي في تحقيق أقصى استفادة مادية من النجم البلجيكي.

http://www.kooora.com/?n=778501&o=n




كيليان مبابي يفتح الباب أمام ريال مدريد

صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية :قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي فتح الباب أمام ريال مدريد , خاصة أن اللاعب كان قريب جداً من الإنتقال الى ريال مدريد عندما كان في موناكو .

ونقلت الصحيفة تصريحات اللاعب وجاء فيها ” الإنتقال الى ريال مدريد ؟ أنا جيد وسعيد هنا في باريس , لكن لا تعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل ,حالياً لديّ عقد مع الفريق حتى 2021 , وليس لديّ الوقت للتفكير في أمور أخرى ” .

وأشارت الصحيفة على أن كيليان مبابي مهووساً بنادي ريال مدريد منذ الصغر , كما يعتبر كريستيانو رونالدو النجم السابق للنادي الملكي هو مثله الأعلى , وكان اللاعب على أعتاب ريال مدريد عندما كان لاعباً في صفوف نادي موناكو .


http://bit.ly/2T4i9Nn


ريال مدريد يحسم صفقة إدير مقابل 50 مليون أورو

أكدت صحيفة “آس”، أن نادي ريال مدريد، تمكن من حسم صفقة البرازيلي إدير ميليتاو، مدافع بورتو، الذي سيرتدي قميص “الميرينغي” بداية من الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع اللاعب، الأخير أعطى موافقته لحمل قميص الريال، لكن قدومه لن يكون في الشتاء، بل سيتأجل إلى غاية الميركاتو الصيفي.

http://bit.ly/2AXRs6e



وكيل موراتا ينهي أوراق رحيله عن تشيلسي في مدريد

يقترب "ألفارو موراتا" مهاجم نادي تشيلسي من الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد خلال الساعات المقبلة.

وكشف "راديو ماركا" الإسباني عن تواجد "خوانما لوبيز" وكيل موراتا داخل مقر النادي المدريدي لإنهاء أوراق انتقاله.

https://www.btolat.com/news/142947



ريال مدريد يرصد 70 مليون أسترليني لضم نجم السيتي

أكدت تقارير إسبانية أن رصد نادي ريال مدريد 70 مليون جنيه أسترليني لضم بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

الخبر جاء belgoal

http://bit.ly/2CyqLoB




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016