-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخبار إبراهيم | رسميا رونالدو عاد لإسبانيا وحكم عليه بالسجن و دفع مبلغ خرافي

أخبار إبراهيم | رسميا رونالدو عاد لإسبانيا وحكم عليه بالسجن و دفع مبلغ خرافي






بواتينج أول غاني في تاريخ برشلونة
أصبح كيفن برينس بواتينج (31 عاما)، أول لاعب غاني يلعب لبرشلونة في التاريخ.

وعلى الرغم من إمكانية لعبه مع المنتخب الألماني، إلا أن الغاني شارك في كأس العالم 2010 و2014 بألوان المنتخب الغاني، وواجه أخاه جيروم بواتينج الذي يلعب لمنتخب ألمانيا.

كما أنه اللاعب الأفريقي الـ14 الذي يلعب في البلوجرانا، وفقا للموقع الرسمي للبارسا.

من جانبه خاض بواتينج 8 مباريات أمام برشلونة، 6 مع الميلان، و2 مع لاس بالماس، وسجل مرتين في مرمى الفريق الكتالوني.



http://www.kooora.com/%5C?n=778748






بوجبا يستغل تألقه لطلب تحسين عقده
أبدى الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، رغبته الشديدة في تجديد عقده مع الشياطين الحمر، في الفترة المقبلة، وذلك بعد استعادته لمستواه في المباريات الأخيرة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إلى أن بوجبا مستعد للجلوس مع مسؤولي مانشستر يونايتد، والتحدث حول تحسين عقده الحالي، الذي يتقاضى خلاله 290 ألف إسترليني في الإسبوع، على الرغم أنه متبقي له عامين ونصف في عقده.

http://www.kooora.com/?n=778837&o=n





مارسيلو يخبر إدارة ريال مدريد بقراره بشأن عرض يوفنتوس
اتخذ البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسباني، قرارًا تجاه مستقبله وإمكانية الانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويرتبط مارسيلو بإمكانية الانتقال إلى يوفنتوس، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، أخبر مارسيلو إدارة ريال مدريد برغبته في الانتقال لليوفي، وطالبهم بالموافقة على رحيله إذا قدّم يوفنتوس عرضًا رسميًا.

البرازيلي لن يغادر ريال مدريد في يناير، لكن الصفقة يمكن أن تكتمل في فترة الانتقالات الصيفية.

https://www.btolat.com/news/143088




برناردو سيلفا يقفل الباب في وجه ريال مدريد
صحيفة تايمز البريطانية
قفل النجم البرتغالي الشاب برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد المهتم بضمه، بعد التأكيد على استمراره مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

وأشار الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، إلى أنه سعيد للغاية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولا يمانع تجديد عقده على الرغم من أنه سينتهي في عام 2022.

http://bit.ly/2WclOdW





ريال مدريد يُخطط لصفقة تبادلية مع توتنهام
كريستيان إيريكسين هو أحد الأسماء التي ربطتها الصحافة بالانتقال لريال مدريد الموسم القادم، لكن طلبات توتنهام المالية الكبيرة قد تُعيق إتمام الصفقة.

صحيفة آس الإسبانية أشارت لإيجاد الريال الحل المناسب لتخفيض الطلبات المالية من توتنهام، وهي إدراج أحد لاعبيه ضمن الصفقة، وقد وقع الاختيار على خاميس رودريجز المعار لبايرن ميونيخ.

http://bit.ly/2Wck5W0




إنتر ميلان يزاحم يوفنتوس على ضم إيسكو
يسعى إنتر ميلان الإيطالي، لحسم صفقة قوية من نادي ريال مدريد، لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية فإن إنتر ميلان يسعى لضم إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد في الصيف، باستثناء حدوث مفاجأة في اللحظات الأخيرة من سوق الشتاء.


وأضافت: "إنتر يفكر بالفعل في ضم إيسكو وأيضًا مودريتش وكروس ضمن الخيارات".

ويسعى إنتر ميلان للاستفادة من أزمة إيسكو مع مدربه سانتياجو سولاري، مؤخرًا حيث يتابع القضية عن قرب، وستكون المنافسة مع يوفنتوس شرسة جدًا، حيث يسعى البيانكونيري أيضًا لضمه.

http://www.kooora.com/?n=778905&o=n











الريال يُتم اتفاقه مع هازارد
كشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، عن تفاصيل اتفاق ريال مدريد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح البرنامج الإسباني، بأن لدى ريال مدريد اتفاقا مسبقا مع النجم ايدين هازارد، حيث سيوقع على عقد مدته 5 سنوات، براتب سنوي ثابت قدره 13 مليون يورو، بالإضافة إلى 3.5 مليون يورو كمتغيرات.

وصرح النجم البلجيكي مؤخرا، بأنه فاز بكل شيء في إنجلترا، ويريد خوض تجربة جديدة.

وتشير العديد من التقارير إلى أن ايدين هازارد (28 عاما) يرفض تجديد عقده مع تشيلسي، في الوقت الراهن، وينتظر الصيف المقبل، من أجل الرحيل إلى صفوف الفريق الملكي.

http://bit.ly/2AXvMa9







رسميا: الحكم على رونالدو بالسجن والغرامة المالية
وافق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي على تقبل عقوبتي الغرامة المالية والسجن مع إيقاف التنفيذ في قضية تهرب ضريبي في إسبانيا يوم الثلاثاء.

وعلق رونالدو على قرارات المحكمة بالابتسامة ورفض الادلاء بأي تصريحات وكذلك صديقته جورجينا رودريغيز.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أنّ "رونالدو" قد عقد صفقة مع السلطات الإسبانية، حيث تم الحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ لأنها أول جريمة له، مع دفع غرامة مالية تقدر بـ18.8 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنّ الحكم المذكور من المتوقع صدوره خلال الأيام القليلة المقبلة.

لكن رونالدو (33 عاما) لن يقضي أي وقت في السجن لأن القانون الإسباني ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها.


https://www.btolat.com/news/143049
http://bit.ly/2DrrKsh






أبيدال يعلق لأول مرة على مفاوضات برشلونة مع دي يونج
علق "إريك أبيدال" سكرتير نادي برشلونة الفني على مفاوضات الإدارة للتعاقد مع "فرينكي دي يونج" لاعب أياكس.

وقال الفرنسي على هامش مؤتمر تقديم "كيفن برنس بواتينج" لاعب الفريق الجديد: "فرينكي هو من عليه تحديد مستقبله والجميع ينتظر قراره".

وأضاف: "برشلونة بذل مجهود كبير في المفاوضات، والجميع بات يعلم جيداً ما قدمه النادي".

وأشارت التقارير أن النادي الكتالوني قد قدم عرض مالي كبير للاعب لمحاولة إقناعه بالانتقال له وينتظر رده الحاسم تجاه مستقبله.

برشلونة وباريس سان جيرمان يتصارعان بقوة للحصول على توقيع "دي يونج" ومن المتوقع أن يصدر أياكس بياناً رسمياً عن الوجهة المقبلة له في الموسم القادم.

https://www.btolat.com/news/143066




فالفيردي يكشف مصير سواريز ومالكوم وكوتينيو
علّق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على الشائعات المتداولة بشأن الثلاثي مالكوم، وديينس سواريز، وفيليب كوتينيو.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات فالفيردي وقال بشأن مالكوم: "حتى يوم 31 يناير لا يمكن أن أقول أي شيء، ولا يمكننا البقاء بدون لاعبين".

وأضاف: "صحيح نحن لدينا لاعبين لا يلعبون ولكن يجب عليهم القتال، ويجب على مالكوم أن يفعل ذلك لديه الكثير من الصفات المميزة".

وبشأن مستقبل دينيس سواريز المرتبط بالانتقال لآرسنال أوضح فالفيردي: "هناك احتمال لرحيل دينيس لا أعرف بالنسبة للمعلومات التي لدي دينيس سيهني الموسم في برشلونة، ولا أتوقع مزيد من التوقيعات في يناير".

وأختتم بشأن كوتينيو: "إنه يشارك كثيرًا في المباريات الأخيرة، ويعطينا الكثير، ونعتقد أنه يجب أن يعطينا المزيد، وهناك أوقات يكون فيها أكثر نجاحًا أو أقل، ولكن ذلك يحدث مع الجميع، نحن نثق به".

https://www.btolat.com/news/143102

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016