-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل خمسة مهاجمين على رادار ريال مدريد😍

عاجل خمسة مهاجمين على رادار ريال مدريد😍




ميلان على بعد خطوات قليلة من حسم صفقة بياتيك

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان أرسل مسؤولين لجنوى من أجل التفاوض حول التعاقد مع المهاجم البولندي، كريزيستوف بياتيك.

ميلان يستعد للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الإنتقالات الشتوية، في ظل اقتراب هيجواين بشدة من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن المدير الرياضي لميلان ليوناردو ونظيره في جنوى، جورجيو بيرنيتي بالإضافة لوكيل اللاعب بياتيك، التقوا للحديث حول انتقال اللاعب لميلان.


https://www.btolat.com/news/142587


ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة نافاس

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله إصابة اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس مرمى الفريق.

وخضع "نافاس" لاختبارات دقيقة في المركز الطبي للنادي الإسباني.

وقال النادي في بيانه: "بعد الاختبارات التي أجريناها على لاعبنا كيلور نافاس، تبين أنه مُصاب بالعضلة الفخذية المقربة الطويلة، في الساق اليمنى".

https://www.btolat.com/news/142588


مانشستر يونايتد يحاول حماية راشفورد من أطماع ريال مدريد وبرشلونة

أبدى نادي مانشستر يونايتد استعداده لمنح اللاعب "ماركوس راشفورد" عقد جديد براتب مغريِ  من أجل الاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

العقد الحالي للاعب الإنجليزي الشاب سينتهي في الأولد ترافورد في يونيو 2020، مع وجود بند التمديد لموسم آخر.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة الشياطين الحمر حريصة بشكل كبير على الاحتفاظ بخدمات "راشفورد" وإقناعه بخطوة التوقيع على عقد جديد.

https://www.btolat.com/news/142585


باريس سان جيرمان يعاقب أدريان رابيو مرة أخرى

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن عقوبة جديدة فرضها نادي باريس سان جيرمان على اللاعب أدريان رابيو بسبب إصراره على رفض تجديد عقده والرحيل مجاناً في الصيف القادم.

وأصبح وضع رابيو أكثر تعقيداً وفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة “ليكيب”، حيث قررت إدارة النادي إرسال رابيو للتدرب مع فريق الرديف وليس مع زملاءه في الفريق الأول.

http://bit.ly/2T9oas4


برشلونة يفقد موريلو في ربع نهائي كأس الملك

سيفقد فريق برشلونة، لاعبه الكولومبي جيسون موريلو، خلال لقاء ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أمام إشبيلية، للإيقاف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الجمعة، فإن موريلو سيغيب بسبب تراكم البطاقات، حيث يملك في رصيده 3 بطاقات صفراء خلال 3 مباريات، منها 2 بقميص برشلونة، وواحدة خلال فترة وجوده مع فالنسيا.

http://www.kooora.com/?n=777582&o=n


آرسنال يرصد 35 مليونا لضم بديل أوزيل

يسعى آرسنال الإنجليزي، إلى التعاقد مع لاعب جديد، لتعويض النجم الألماني مسعود أوزيل، والذي يعاني من خلافات مع المدرب أوناي إيمري.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن آرسنال يستعد للتعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو، مهاجم آيندهوفن الهولندي.

ويتأهب آرسنال لتقديم عرض بقيمة 35 مليون إسترليني، لمحاولة التعاقد مع اللاعب المكسيكي هذا الشهر، علمًا بأن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب.

http://www.kooora.com/?n=777590&o=n


رويس يواصل هيمنته على جوائز البوندسليجا

واصل ماركو رويس، قائد بوروسيا دورتموند، حصد الجوائز في الدوري الألماني، هذا الموسم.

فقد أعلن الموقع الرسمي للبوندسليجا، تتويج نجم دورتموند بجائزة أفضل لاعب، في شهر ديسمبر الماضي.

وحصد الدولي الألماني أعلى نسبة من الأصوات، ليتفوق على عدد من نجوم البوندسليجا، على رأسهم ثلاثي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، جوشوا كيميتش، دافيد ألابا.

واستطاع رويس أن يحصد جائزة لاعب الشهر، للمرة الثالثة هذا الموسم، بعدما فاز بها عن سبتمبر ونوفمبر.

http://www.kooora.com/?n=777601&o=n


ليفانتي يرفض الاستسلام في أزمته مع برشلونة

رفض ناد ليفانتي الاستسلام في قضيته ضد برشلونة، بسبب إشراك الأخير للاعب شاومي في مباراة الذهاب بكأس ملك إسبانيا، رغم أنه كان موقوفًا مع الفريق الثاني للبلوجرانا في دوري الفئات العمرية.

وأصدر ليفانتي بيانا رسميا على موقعه ليؤكد فيه الاستئناف ضد قرار الاتحاد الإسباني برفض إقصاء برشلونة من المسابقة، بسبب إشراكه للاعب الشاب.

وقال: "بعد أن رفض القاضي الوحيد في لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني طلبنا في قضية لاعب برشلونة الذي شارك في مباراة الذهاب، فإننا قررنا تقديم استئناف أمام لجنة الاستئناف مساء اليوم، بحيث يمكن للجنة أن تحل الأمر في أقرب وقت ممكن".

وأكدت لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني أن ليفانتي قدم شكواه في وقت متأخر، وهذا ما أدى إلى رفض طلب النادي بإقصاء برشلونة من كأس الملك، بسبب اللاعب شاومي.

http://www.kooora.com/?n=777595&o=n


صلاح يتفوق رقميًا على جميع أساطير البريميرليج

يتفوق المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على العديد من أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل تييري هنري، ولاعب مانشستر سيتي الحالي، سيرجيو أجويرو.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن "صلاح يملك أفضل إحصائية في تاريخ الدوري الإنجليزي؛ حيث يساهم المصري بهدف في المسابقة كل 79 دقيقة، سواء بالتسجيل أو الصناعة".

وأفادت الصحيفة بأن دراسة بريطانية أثبتت تفوق صلاح على تييري هنري أسطورة آرسنال، الذي يملك معدلا بالمساهمة في هدف كل 85.6 دقيقة، وسيرجيو أجويرو الذي يساهم بهدف كل 86 دقيقة.

http://www.kooora.com/?n=777564&o=n

خمسة مهاجمين على رادار ريال مدريد.. بينهم فالكاو

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع مهاجم جديد، خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق.

وبحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن النادي الملكي يُفاضل بين خمسة مهاجمين تم عرضهم على إدارة اللوس بلانكوس لتعزيز خط الهجوم.

وأفادت الشبكة أنّ، اللاعب الأول هو الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والذي لم يحصل على دقائق لعب كثيرة هذا الموسم، في ظل التناوب بينه وبين "ألفارو موراتا".

واللاعب الثاني هو الدولي الكولومبي "رادميل فالكاو" مهاجم موناكو الفرنسي، والذي سبق له اللعب في الليجا الإسبانية من قبل، مع أتلتيكو مدريد.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الثلاثي " فيودور سمولوف" مهاجم فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، و"باس دوست" مهاجم سبورتنيج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى "إيميليانو سالا" مُهاجم نانت الفرنسي، تم عرضهم على إدارة اللوس بلانكوس.

وأوضحت الشبكة المقربة من النادي الملكي، أنّ إدارة ريال مدريد، لم تتخذ أي قرار نهائي حتى الآن، بالدخول في مفاوضات مع أندية اللاعبين المُذكورين.

https://www.btolat.com/news/142568





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016