-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يوجه رسالة إلى الريال😓 عرض خرافي من برشلونة لضم مبابي😍 خليفة فالفيردي😩

عاجل: رونالدو يوجه رسالة إلى الريال😓 عرض خرافي من برشلونة لضم مبابي😍 خليفة فالفيردي😩






ريال مدريد يراقب بديل إيسكو ومودريتش

ذكرت صحيفة AS الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب بابلو سارابيا الذي سبق له اللعب في صفوف الناشئين في النادي الملكي لمدة ست سنوات.

سارابيا يلعب الآن في إشبيلية  ورفض تجديد عقده مع النادي ليفتح الباب أمام رحيله إلى ريال مدريد، رغم أن عقده الحالي مستمر لمدة عام ونصف.

وتألق سارابيا، البالغ عمره 26 عامًا، مع إشبيلية ليصبح واحدًا من أكثر لاعبي أوروبا طلبًا لدى الأندية الكبرى، حيث سجل 15 هدفًا في 26 مباراة رسمية هذا الموسم.

ويراقب ريال مدريد وضع اللاعب وأي تعاقد معه سيكون وفقًا لموقف إيسكو ولوكا مودريتش، الذي يسعى إنتر ميلان للتعاقد معه منذ نهاية كأس العالم الأخيرة في روسيا، بينما سيكون سارابيا البديل المثالي لأي لاعب يرحل عن ريال مدريد.

http://bit.ly/2F7kTpp

قاهر برشلونة على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي زاد الغموض حول مستقبله، بعد التصريحات التي أدلى بها لقناة برشلونة، والتي قال فيها: “لا أعرف ما سيحدث في الموسم المقبل، كلنا نعلم كيف تسير الأمور، لا أفكر في المستقبل البعيد”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كيكي سيتين يُعتبر من أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلال الموسم المقبل، بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها مع ريال بيتس. و يشتهر هذا  المدرب بلقب “المايسترو”.

وكان كيكي سيتين قد قهر برشلونة في الكامب نو قبل شهر ونصف، بعدما حقق ريال بيتيس فوزاً كبيراً على رجال إرنستو فالفيردي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في مسابقة الدوري الإسباني.

http://bit.ly/2LKELji



عرض مجنون من برشلونة لضم مبابي!

كشف موقع دون بالاون الإسباني عن عرض مجنون تنوي إدارة برشلونة تقديمه للحصول على خدمات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وتتحدث عديد التقارير الصحفية عن اضطرار النادي الفرنسي للتخلي عن أحد نجميه، مبابي أو نيمار، للهروب من عقوبات الويفا فيما يتعلق بقانون اللعب المالي النظيف.

ولذا، تسعى جميع الأندية الغنية في أوروبا لاستغلال ذلك والحصول على مبابي.

وقد ادعى موقع دون بالون أن إدارة البارسا ترى في مبابي الخليفة الأفضل للويس سواريز وأن ضمه سيكون مرضيًا تمامًا للنجم ليونيل ميسي، ولذا تُجهز عرضًا بقيمة 150 مليون يورو بجانب بطاقة لاعب الوسط كوتينيو لإقناع أثرياء فرنسا بالتخلي عن اللاعب الذي انضم لهم من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

وتُقدر قيمة كوتينيو حاليًا بـ100 مليون يورو، علمًا أن البارسا اشتراه من ليفربول خلال يناير 2018 مقابل 130 مليون يورو.

 150 مليون يورو + كوتينيو = بصراحة مبلغ كبير
مارأيكم يا إخوان لو تمت هذه الصفقة ، هذا السؤال موجه لعشاق برشلونة

http://bit.ly/2LNRktX

رونالدو يُسعد جمهور ريال مدريد

اسعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي جمهور فريقه السابق ريال مدريد الاسباني بتصريح عن حقبته في اللوس بلانكوس.

و قال رونالدو في تصريحات صحفية أن ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال سيظل دوما ملعبا خاصا بالنسبة له بعد ان كان بيته لعدة سنوات.

و أشار رونالدو الى انه سيتعاطف دوما مع مشجعي الريال و النادي بشكل عام مفيدا بأن قميص الميرينجي عرف افضل لحظات 2018 بالنسبة له.

و صرح كريستيانو بأن لحظة الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع الريال كانت الأفضل في العام المنقضي.

http://bit.ly/2VoEsyX


ريال مدريد يحدد أولى صفقاته الشتوية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية  عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أولى صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي.

ووفقاً للصحيفة  فإن المهاجم الشاب تيمو فيرنر هداف نادي لايبزيج الألماني والذي يبلغ من العمر 22 عاماً، مرشح بقوة لتدعيم خط هجوم ريال مدريد في يناير.

وذكرت أن تيمو فيرنر سينتهي عقده مع نادي لايبزيج الألماني في عام 2020، وسيكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حوالي 65 مليون دولار.

http://bit.ly/2VnKFLE


بوليسيتش: اللعب لتشيلسي شرف لي واتطلع لتحقيق الألقاب

أعرب الدولي الأمريكي، كريستيان بوليسيتش، لاعب وسط تشيلسي المنضم حديثاً من بوروسيا دورتموند الألماني، بسعادته في الإنتقال للنادي الإنجليزي.

بوليسيتش انتقل رسمياً إلى تشيلسي، لكنه سيلعب مع الفريق مع بداية الموسم الجديد، بعدما توصل الناديان لإتفاق يُقضي ببقاء اللاعب في دورتموند حتى نهاية الموسم الجاري.

اللاعب الأمريكي صرح للموقع الرسمي لتشيلسي قائلا: "سألعب لتشيلسي في الصيف الجديد، إنها فرصة ممتازة أن أشارك مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف "شرف لي التوقيع لهذا النادي الأسطوري، وأتطلع إلى العمل الجاد من أجل المساهمة مع الفريق في تحقيق الألقاب، واللعب بجانب لاعبين عالميين".

https://www.btolat.com/news/140633

"أس" تكشف عن الضمانة الوحيدة لاستمرار فالفيردي في قيادة برشلونة

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن الضمانة الوحيدة لاستمرار "إرنستو فالفيردي" في قيادة برشلونة وموافقته على تمديد عقده هي  الفوز بالألقاب الكبرى مثل الدوري ودوري أبطال أوروبا.

"فالفيردي" في تصريحات لقناة برشلونة، زاد التكهنات حول مستقبله وأكد أنه لا يعلم ماذا سيفعل بالموسم المقبل.

ولكن يعلم "إرنستو" جيداً أن في حالة الإخفاق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ستتعلى الأصوات ضده وتهاجم الإدارة وتطالبها بإقالته عن تدريب الفريق، وهو ما دفع "بيب جوارديولا" و"لويس إنريكي" من قبل للرحيل رغم تحقيقهم الألقاب مع برشلونة.

https://www.btolat.com/news/140655

نجم برشلونة يدرس عروض الرحيل في يناير

قرر "دينيس سواريز" جناح نادي برشلونة الرحيل عن الفريق خلال شهر يناير الحالي بسبب عدم المشاركة المستمرة مع مدربه "إرنستو فالفيردي".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اللاعب بالفعل يدرس أكثر من عرض للرحيل عب برشلونة.

ويحاول "دينيس" استغلال الأيام المقبلة ليحسم موقفه النهائي قبل نهاية الميركاتو الشتوي، وإبلاغ الإدارة بالوجهة المقبلة في مسيرته الكروية.

https://www.btolat.com/news/140621


سولاري يكشف عن رغبات ريال مدريد في سنة 2019

أكد "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد على رغبته في قيادة الفريق من أجل المنافسة على جميع البطولات المتاحة في عام 2019.

وقال الأرجنتيني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فياريال يوم غداً الخميس: "في ريال مدريد، نلعب من أجل الفوز بالبطولات، ودورنا كجهاز فني في النادي من أجل تجهيز جميع اللاعبين للمباريات المقبلة".

وتابع: "أمامنا تحديات كثيرة هذا العام من خلال مشاركتنا في الدوري، دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا".


https://www.btolat.com/news/140647


صفقة تشيلسي الجديدة تقرب هازارد من ريال مدريد

نجح نادي تشيلسي خلال الساعات الماضية في ضم "كريستيان بوليسيتش" جناح نادي بوروسيا دورتموند رسمياً لتدعيم صفوفه بنهاية الموسم.

وأشار موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني إلى أن تلك الصفقة تقرب كثيراً "إدين هازارد" من صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

"بوليسيتش" هو اللاعب الذي كان يرغب تشيلسي في التعاقد معه، حتى يكون البديل المناسب للبلجيكي قبل الموافقة على رحيله قبل انتهاء عقده بموسم واحد.

ويعلم البلوز جيداً مدى رغبة "هازارد" في الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، وهذا ليس سراً على المتابعين لكرة القدم في الشهور الماضية، بعد خروج اللاعب بتصريحات يؤكد فيها رغبته بتحقيق حلمه باللعب لصالح ريال مدريد.

هذه ليست المرة الأولى التي يتبع فيها تشيلسي هذه الأسلوب في التعاقدات، بعد شراءه الحارس "كيبا أريزابالاجا" من أثليتك بلباو قبل قيامه ببيع "تيبو كورتوا" إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

https://www.btolat.com/news/140641


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016