-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب وهدف😍 زيدان يريد نجم برشلونة في فريقه😲 5 صفقات لبرشلونة😊

رسميا: رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب وهدف😍 زيدان يريد نجم برشلونة في فريقه😲 5 صفقات لبرشلونة😊






رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب في جلوب سوكر

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في 2018، اليوم الخميس، في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية، تحت رعاية مجلس دبي الوطني.

وقاد رونالدو فريقه السابق ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في العام الماضي، الـ13 في تاريخ الملكي.

وتفوق الدون البرتغالي في تلك الجائزة على الثنائي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

http://www.kooora.com/?n=772379&o=n

رونالدو يُتوج بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل هدف في 2018

تُوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بجائزة جديدة خلال حفل جوائز "جلوب سوكر.

ونال رونالدو جائزة "جلوب سوكر" لأفضل هدف خلال عام 2018، والذي سجله بقميص ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة فريقه الحالي، يوفنتوس.

واستطاع رونالدو هز شباك اليوفي بمقصية رائعة خلال مباراة الفريقين على ملعب يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر رونالدو عن سعادته بحصد الجائزة، حيث وجه شكره للجماهير التي صوتت له.

وأكد رونالدو أن سعادته غير مكتملة بحصول الهدف على الجائزة، نظرًا لتسجيله في فريقه الحالي.

http://www.kooora.com/?n=772488&o=n

مالكوم يتخذ قرارًا بشأن الرحيل في يناير

حسم البرازيلي مالكوم، موقفه من مغادرة صفوف ناديه برشلونة الإسباني، خلال انتقالات الشتاء الجارية في شهر يناير.

وأفادت تقارير صحفية أن البرازيلي لديه عرض من إيفرتون الإنجليزي، للتعاقد معه هذا الشتاء.

كما يرغب جوانجزو إيفرجراند الصيني في التعاقد مع مالكوم مقابل 50 مليون يورو.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مالكوم لا يعتزم مغادرة البارسا، ويريد أن يقاتل للحصول على فرصته واثبات نفسه في برشلونة.

https://www.btolat.com/news/140769

خمسة تعاقدات لبرشلونة في عام 2019

وضع نادي برشلونة الإسباني خطته لمواصلة تجديد دماء الفريق خلال العام الجديد، بعدد محدد من الصفقات، مع زيادة معدل أعمار نجومه.

النادي الكتالوني يرتبط بإمكانية التعاقد مع عدة أسماء لتعزيز صفوفه، في عدة مراكز.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يدرس برشلونة تعزيز الفريق بحارس مرمى، قلب دفاع، ثنائي في خط الوسط، ومهاجم رقم 9.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رغبة الهولندي ياسبر سيلسين في الرحيل، ستجبر البارسا على التعاقد مع حارس بديل.

وبالنسبة لمركز قلب الدفاع، في ظل الشكوك حول وضع صامويل أومتيتي لإصابته، وتوماس فيرمايلين، يريد الفريق الكتالوني ضم قلب دفاع.

البارسا يرتبط بإمكانية ضم جان كلير توديبو لاعب تولوز الفرنسي، ووكذلك ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

ومع ذلك، لا ينبغي استبعاد أن يبقى جيسون موريللو إذا أقنع النادي خلال مهمته حتى يونيو، خيار الشراء المتفق عليه مع فالنسيا هو 25 مليون يورو.

وفي مركز خط الوسط، الهدف الرئيسي والوحيد تقريبًا هو فرينكي دي يونج لاعب أياكس، ويراه برشلونة البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس.

خيار أخر أمام البلوجرانا في خط الوسط وهو أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بشأن مركز الهجوم، مع إمكانية رحيل منير الحدادي، يريد برشلونة بديلاً للويس سواريز ويرتبط بعدة أسماء، أندريه سيلفا (أشبيلية)، ماكسي جوميز (سيلتا فيجو)، كريستوف بياتيك (جنوى)، نيكولاس بيبي (ليل)، تيمو فيرنر (لايبزيج) يوفيتيتش (إينتراخت فرنكفورت)، والحلم بالنسبة للبلوجرانا هو هاري كين مهاجم توتنهام.


https://www.btolat.com/news/140737

زيدان يبلغ ناديه الجديد برغبته في ضم عملاق برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن مطالبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إدارة ناديه الجديد بالتعاقد مع المدافع جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة فإن جوردي ألبا الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، لن يستمر مع نادي برشلونة الإسباني حيث يرفض الأخير تجديدعقد اللاعب ويبحث عن البديل.

وأشارت إلى أن جوردي ألبا الذي سينتهي عقده مع نادي برشلونة في صيف 2020، مطلوب بشدة من زين الدين زيدان في نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يقترب من تدريبه في الموسم المقبل.

وقالت إن زيدان يعرف جيدًا أن المدافع النمساوي دافيد ألابا الظهير الأيسر للفريق البافاري يرغب في المغادرة وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن الأليانز أرينا، لذلك قرر جلب المخضرم جوردي ألبا من النادي الكاتالوني برشلونة.

وذكرت أن زين الدين زيدان مرشحًا بقوة لخلافة نيكو كوفاتش في نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد تدهور مستوى الفريق البافاري تحت قيادة كوفاتش منذ توليه القيادة في بداية الموسم الجاري.

http://bit.ly/2F8CQDF


خطوة مفاجئة لنافاس مع ريال مدريد

اتخذ الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد الإسباني، خطوة مفاجئة في علاقته مع النادي الملكي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد ونافاس توصلا إلى اتفاق يقضي بتمديد عقد الحارس مع الميرنجي لعام إضافي، وذلك حتى يونيو من عام 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس جدد عقده مع ريال مدريد قبل عدة أسابيع، بعد مفاوضات استمرت بين الطرفين منذ الصيف الماضي، وتحديدًا منذ جولة الفريق التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفتت الصحيفة إلى أن العقد الجديد بين نافاس وريال مدريد، يؤكد أن الحارس الكوستاريكي لا يخطط للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي، رغم أن مشاركاته مع الفريق أصبحت أقل بسبب تواجد البلجيكي تيبو كورتوا.

http://www.kooora.com/?n=772424&o=n

صورة: أوزيل فخور باقتناء هدية لا تقدر بثمن

أعرب الألماني مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، عن فخره بحصوله على هدية لا تقدر يثمن.

ونشر أوزيل، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لقطعة من القماش مكتوب عليها "يا حي يا قيوم".

وعلق أوزيل على الصورة، قائلًا: "فخور بالحصول على هذه القطعة من الكسوة التي تغطي الكعبة في مكة المكرمة، ووضعها في منزلي بلندن، سعيد جدًا بالحصول على مثل هذه الهدية التي لا تقدر بثمن. الحمدلله".

http://www.kooora.com/?n=772475

يوفنتوس يتفق مع رامزي

كشف تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الخميس، عن اتفاق الويلزي آرون رامزي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، مع نظيره يوفنتوس الإيطالي.

وقالت شبكة "ميديا ست"، إن آرون رامزي وقع اتفاقية مع يوفنتوس، تقضي بانتقاله إلى صفوف السيدة العجوز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت الشبكة الإيطالية، أن اللاعب الويلزي سيحصل على 145 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات مع بطل إيطاليا.

http://www.kooora.com/?n=772468&o=n

رونالدو: أقسم أنني سأفعل المستحيل لحصد لقب دوري الأبطال

وعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، جماهير فريقه، بفعل كل شيء من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أقسم أنني سأفعل المستحيل للفوز بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، لكن الجماهير لا تطلب مني أن أكون المُنقذ".

http://www.kooora.com/?n=772402&o=n


فضيحة مدوية بطلها كريستيانو رونالدو!

كشفت وسائل اعلام اسبانية النقاب عن فضيحة مدوية بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي.

و اشارت التقارير الى ان الصيف الماضي عرف احراجا كبيرا لرونالدو و تاريخه حيث عرض وكيل اعماله البرتغالي خورخي مينديز خدماته على عدة اندية أوروبية كبرى و كان الرد ” لا “.

و أوضحت ان مينديز عرض خدمات رونالدو على اندية مانشستر سيتي , مانشستر يونايتد , تشيلسي , ليفربول , باريس سان جيرمان , بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند.

و قالت كل الأندية المذكورة ” لا ” لفكرة ضم رونالدو حيث رأت انه من غير المعقول دفع هذا المبلغ الكبير للتعاقد مع لاعب وصل لعامه الـ 33.

و لم يكتف مينديز بعرض خدمات رونالدو على الفرق الكبرى فاتجه لفرق الصف الثاني حيث عرض خدماته على نابولي لكن النادي الإيطالي رفض العرض.

http://bit.ly/2RaUmOX

ميسي لم يحسم موقفه بشأن العودة للأرجنتين

لم يتخذ النجم ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، قرارًا بشأن عودته للمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أنه على الرغم من تصريحات كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، وليونيل سكالوني، المدير الفني، بشأن عودة ليو للمشاركة في العام الجديد 2019، إلا أن القرار لم يُحسم بعد.

ومن المرجح أن يشارك ميسي مع منتخب بلاده في منافسات كوبا أمريكا 2019 والتي تستضيفها البرازيل.

https://www.btolat.com/news/140765



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016