-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: هازارد يبحث عن منزل في مدريد😍 رابيو يهدد برشلونة😒 صلاح يريد رحيل راموس😠

عاجل: هازارد يبحث عن منزل في مدريد😍 رابيو يهدد برشلونة😒 صلاح يريد رحيل راموس😠




قصة تسمية رونالدو البرازيلي بالظاهرة

http://bit.ly/2TnC6i5

رابيو يهدد سعي برشلونة لضم موهبة مميزة

أوضح موقع "لو سبورت 10" الفرنسي، أن انتقال رابيو المنتظر إلى برشلونة، قد يعقد من مهمة النادي الكتالوني في الظفر بخدمات لاعب أياكس الهولندي، فرينكي دي يونج، وسيساعد باريس سان جيرمان في سعيه لضم الموهوب الهولندي.

وأضاف أن إدارة برشلونة، يتحتم عليها الاختيار بين التوقيع مع أدريان رابيو أو دي يونج في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد الموقع الفرنسي أن الحصول على خدمات كل من دي يونج ورابيو أمر صعب للغاية، لأنهما يلعبان في نفس المركز.

وأشار إلى أن انتقالهما معا إلى برشلونة قد يتسبب في مشاكل داخل غرف ملابس النادي الكتالوني بسبب راتب كل منهما، الذي من المتوقع أن يكون مُرتفعاً.


http://www.kooora.com/?n=771687&o=n

إحصائية تُبرز تفوق رونالدو في الكالتشيو

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، الدور الأول من عمر الدوري الإيطالي، في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا.

ونشرت شبكة "أوبتا"، إحصائية عن أكثر اللاعبين تسديدًا للكرة في جولات الدوري الإيطالي خلال العام الماضي 2018.

وجاء لورينزو إنسيني، نجم نابولي في المركز الأول، بعدما سدد 176 تصويبة خلال 36 مباراة، أما إيدين دجيكو مهاجم روما حل ثانيًا بواقع 133 تصويبة خلال 33 مباراة.

وجاء فيديريكو كييزا لاعب فيورنتينا ثالثًا بواقع 129 تصويبة في 37 مباراة، أما رونالدو حل في المركز الرابع بواقع 125 تصويبة، إلا أنه سدد هذا العدد من التصويبات في 19 مباراة فقط مع اليوفي.

http://www.kooora.com/?n=771780&o=n

يوفنتوس يستهدف ضم صفتين من ريال مدريد

يشارك نادي يوفنتوس الإيطالي في سباق التعاقد مع إيسكو وخاميس رودريجيز، ويبدو أنه متفائل بشأن توقيع واحد منهما على الأقل في يناير أو الصيف المقبل.

ومن المقرر أن لا يمد رودريجيز بإقامته في بايرن ميونيخ حيث يلعب للفريق البافاري معارًا من ريال مدريد، مما يعني أنه سيعود إلى "سانتياجو برنابيو" بعد ذلك، لكن متوقع رحيله عن النادي الملكي.

أما إيسكو، من ناحية أخرى، يمكن أن يسعى إلى التحرك في الصيف، وقد صرّح قبل أيام أنه لن يرحل عن ناديه خلال انتقالات الشتاء في يناير الجاري.

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيشي، من المقرر أن يلتقي مع خورخي مينديز وجيوفاني برانشيني في حفل "جلوب سوكر" الذي سيقام الأسبوع المقبل في دبي ويمكن أن يخوض محادثات حول ضم خاميس.

https://www.btolat.com/news/140565

هازارد  يبحث عن منزل في مدريد ويختار الرقم الذي سيلعب به

كشفت وسائل اعلام اسبانية منذ قليل النقاب عن اتفاق نادي ريال مدريد الاسباني مع النجم البلجيكي ايدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي للحصول على توقيعه بداية من الموسم المقبل.

و اشارت التقارير الى أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال اهدى جمهور الميرينجي هدية العام الجديد بإغلاق صفقة هازارد بنجاح.

و سينضم هازارد للوس بلانكوس بداية من الصيف المقبل وفقا لأنباء منتشرة في اسبانيا لم تكذبها صحافة إنجلترا و المقربون من تشيلسي حتى الآن.

و أفادت التقارير الاسبانية بأن هناك شعور داخل غرفة ملابس تشيلسي بوجود اتفاق كامل بين هازارد و الريال على رحيله في يونيو.

و أوضحت أن اللاعب يبحث عن منزل في العاصمة الاسبانية مدريد و يريد الحصول على القميص رقم 11 و الذي يرتديه الويلزي جاريث بيل في الميرينجي.

و سيحصل اللاعب على راتب هو ثاني اعلى راتب في الريال بعد سيرخيو راموس بداية من الموسم المقبل.

http://bit.ly/2GREU5y


الجزائري بونجاح يتفوق على ميسي ورونالدو في 2018

استطاع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، التفوق على الثنائي ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في 2018.

وألقت شبكة "سكاي سبورتس"، اليوم الثلاثاء، الضوء على نجاح الدولي الجزائري في إنهاء عام 2018 هدافًا للعالم، برصيد 59 هدفًا، خلال 40 مباراة رسمية مع النادي والمنتخب.

وابتعد بونجاح عن ميسي بفارق 8 أهداف، بعدما احتل البرغوث الأرجنتيني المركز الثاني في القائمة برصيد 51 هدفًا في 54 مباراة.

كما حل رونالدو ثالثًا في القائمة، بعدما سجل 49 هدفًا في 53 مباراة على مدار عام 2018.

http://www.kooora.com/?n=771801

بنزيما ينصح إيسكو بالرحيل عن ريال مدريد

كشف تقرير صحفي فرنسي أن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما نصح زميله في الميرنجي إيسكو لتحديد وجهته المقبلة في الميركاتو الشتوي.

وذكر موقع "foot01" الفرنسي أن بنزيما، نصح زميله في الفريق إيسكو بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن بنزيما يعتقد أن إيسكو سيتأقلم جيدًا مع فريق العاصمة الفرنسية، الذي استطاع في السنوات الأخيرة التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح أن إيسكو قد يقبل نصيحة بنزيما، ويحزم حقائبه وينتقل إلى باريس سان جيرمان، لا سيما وأن الفريق الباريسي من أشد المعجبين بموهبة الدولي الإسباني، الذي لا يعيش أحسن أيامه الكروية مع "الميرنجي".

وتابع نفس .، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، ينوي استغلال علاقته الجيدة مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل إقناعه بالتخلي عن إيسكو في فترة الانتقالات الشتوية.

وأردف أن القيمة المالية للصفقة لن تكون عائقًا بالنسبة لباريس سان جيرمان، من أجل الظفر بخدمات نجم الريال.

http://bit.ly/2QZqncN

نيمار يضع شرطه للإنتقال لريال مدريد

وضع النجم البرازيلي نيمار شرطه للانتقال للعب في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني بالفترة المقبلة.

و اشارت وسائل اعلام اسبانية الى ان نيمار لا يريد استمرار المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في منصبه كمدرب للريال.

و يرغب نيمار في اقالة سولاري من منصبه و التعاقد مع مواطنه لويس فيليبي سكولاري على رأس العارضة الفنية للفريق بداية من الموسم القادم.

و يملك نيمار علاقة رائعة مع سكولاري لذلك طلب من فلورنتينو بيريز التعاقد مع مدرب بالميراس البرازيلي الحالي.

http://bit.ly/2TpW8IV

برشلونة يمتلك حرية الحديث عن رابيو

أصبح نادي برشلونة الإسباني بداية من اليوم الثلاثاء يمتلك الحرية في الاعلان عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي الشاب أدريان رابيوت من صفوف باريس سان جيرمان.

النادي الكتالوني نفى الحديث عن اللاعب يوم الأحد الماضي خوفا من عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بداية من اليوم فقط الأول من يناير 2019 أصبح برشلونة قادر على الجلوس مع اللاعب والحصول على توقيعه من دون موافقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان بشرط أن ينضم لفريق ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد رابيوت مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ويرفض اللاعب فكرة تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي مع تقارير تؤكد توصله لاتفاق مع ايريك أبيدال المدير الرياضي في صفوف نادي برشلونة.

http://bit.ly/2CJlIDe

راموس يحرم ريال مدريد من خدمات صلاح

عاد نادي ريال مدريد الاسباني لفتح خطا من الاتصالات مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لمحاولة الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

و اشارت وسائل اعلام اسبانية الى ان صلاح لا يمانع فكرة اللعب في صفوف ريال مدريد لكنه لن ينضم للنادي الملكي أبدا في ظل وجود سيرخيو راموس في قائمة الفريق.

و يشترط صلاح رحيل راموس عن الريال للانتقال للوس بلانكوس في الفترة المقبلة الا ان الهدف الأساسي للفرعون المصري يبقى الفوز بلقب البريميرليج مع ليفربول و الوقوف على منصة التتويج أوروبيا في الوقت ذاته.

http://bit.ly/2R1KK97


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016