-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: صفقة تبادلية نيمار وكوتينيو😲 صفقة لريال مدريد من PSG😍 يوفنتوس يريد مودريتش

عاجل: صفقة تبادلية نيمار وكوتينيو😲 صفقة لريال مدريد من PSG😍 يوفنتوس يريد مودريتش





إيجالو يثير التكهنات حول إمكانية انضمامه لبرشلونة

أثار “أوديون إيجالو” مهاجم نادي تشانج شونج ياتاي الصيني التكهنات حول إمكانية انضمامه إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي.

وبعد نشر صحيفة “سبورت” عبر موقعها الرسمي تقريراً يفيد بوضع برشلونة اللاعب النيجيري ضمن المرشحين لتعويض رحيل “منير الحدادي”.

قام “إيجالو” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإعادة نشر التغريدة دون التأكيد حول صحة الأمر من عدمه.

http://bit.ly/2QJfoPM

أول خطوة من أرسنال لضم دينيس سواريز

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن مسئولو أرسنال سيعقدون جلسة مع نظرائهم في برشلونة، من أجل الإتفاق على حسم صفقة دينيس سواريز.

ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين الطرفين على إعارة اللاعب للنادي اللندني حتى نهاية الموسم، من وجود بند خيار الشراء للجانرز.


http://bit.ly/2VOKBol

توتنهام يعاقب برشلونة على اهتمام ريال مدريد بضم إريكسن

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس عن دخول نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مفاوضات قوية مع نادي إياكس أمستردام الهولندي، للتعاقد مع الشاب فرينكي دي يونج هدف برشلونة الإسباني الرئيسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت إلى أن نادي توتنهام يشعر بالقلق خوفاً من فقدان النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه بشدة، لذلك سيتجه إلى هدف النادي الكاتالوني برشلونة فرينكي دي يونج لضمه خلال هذا الشهر.


http://bit.ly/2D7ahoR

صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وباريس

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية نقلاً من الصحفي الموثوق جراهام هانتر، عن صفقة تبادلية محتملة بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  يريد النادي الكاتالوني برشلونة التخلي عن  فيليب كوتينيو، مقابل عودة نيمار دا سيلفا.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو سقط من حسابات إرنستو فالفيردي ، لذلك إدرة نادي برشلونة تخطط للتخلص من خدماته في الصيف، ولكن الأولوية دخوله في صفقة تبادلية بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا.

http://bit.ly/2AIVmPY

برشلونة يرصد بديل منير في توتنهام

يرصد نادي برشلونة الاسباني التعاقد مع مهاجم جديد لترميم الخط الامامي للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

يأتي ذلك بعد رحيل المهاجم الاسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي عن الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري متجها للعب في اشبيلية الاسباني .

و أفادت وسائل اعلام بريطانية أن رادار البارسا التقط المهاجم الاسباني فيرناندو يورينتي لاعب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي .

و اشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من اسوار البارسا الى ان النادي الكتالوني لن يترك لويس سواريز وحده في خانة الهجوم و يريد بديلا له لمنحه الراحة المطلوبة أو في حال تعرضه للإصابة خاصة مع تنافس الفريق على عدة جبهات في الوقت ذاته .

و قد يرحب يورينتي بفكرة اللعب للبارسا حتى لو بديل في سبيل انهاء الموسم بالفوز بالألقاب الممكنة مع البلوجرانا.

http://bit.ly/2D6zUWO

سولشاير يكشف: لماذا تم استبعاد سانشيز أمام توتنهام؟

كشف المدرب "أولي جونار سولشاير" سبب استبعاد لاعب فريق مانشستر يونايتد "أليكسيس سانشيز" من مواجهة فريق توتنهام مساء اليوم.


وقال "سولشاير" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "سانشيز ليس لائقًا بعد، مازال يعاني من مشكلة في أوتار الركبة".

و فاز مانشيستر يونايتد 1 0 على توتنهام وعلى أرض توتنهام
عاد الشياطين الحمر يا إخوان و بقيادة النجم سولشاير
في نظركم هل سيقود سولشاير المان يونايتد إلى حجز مكانهم ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي

https://www.btolat.com/news/141974


هازارد: ميسي الأفضل في كل العصور

لم يُخف البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، إعجابه بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

وقال هازارد في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا يمكن أن نطلق على لاعبين اثنين الأفضل على مر العصور، هناك لاعب واحد فقط هو ليونيل ميسي".

وأضاف: "لدي 3 أطفال  وأكبرهم معجب كبير بليونيل ميسي، لكننا جميعنا نحبه ومعجبون به، أردت رؤيته وهو يلعب في تلك المباراة لأنه لاعب خاص". يقصد يا إخوان مباراته ضد برشلونة السنة الماضية في دوري الأبطال.

http://www.kooora.com/?n=775835&o=n

ديبالا يتفادى القتل بسبب ميسي ورونالدو

تهرب باولو ديبالا بطريقة ساخرة من تحديد من الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وصرح ديبالا، عبر برنامج "تيليفوت" الفرنسي: "إذا قلت إن أحدهما أفضل من الآخر، ستقتلني الصحف في أقرب فرصة، لذا سأؤكد دائما أنهما على نفس المستوى".

وأضاف"ندرك جميعا أهمية كريستيانو ليوفنتوس سواء في المباريات أو التدريبات".

وأشاد ديبالا بالنجم البرتغالي رونالدو، مضيفا أنه يعتبره مثل أعلى وقدوة للشباب.

http://www.kooora.com/?n=775854&o=n

برشلونة يجدد اهتمامه بنجم آيندهوفن

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن تقارير إيطالية، إن المكسيكي هيرفينج لوزانو، لاعب آيندهوفن، عاد مُجددا لقائمة أهداف برشلونة، رغم سعي نابولي للظفر بخدماته.

وختمت الصحيفة بأن الصراع سيشتعل على اللاعب المكسيكي صاحب الـ23 عاما في الصيف المقبل، حيث يسعى تشيلسي أيضًا لضم لوزانو، بجانب برشلونة ونابولي.

http://www.kooora.com/?n=775763&o=n

صفقة رامزي تعجل رحيل خضيرة عن يوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس، من إتمام تعاقده مع الويلزي آرون رامزي، من صفوف آرسنال الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن صفقة رامزي، قد تدفع الألماني سامي خضيرة، لاعب يوفنتوس، إلى الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بالرغم من تجديد عقده مؤخرا.

وأوضحت الصحيفة أنه مع وصول رامزي إلى يوفنتوس، يمكن أن يرحل الألماني إلى ناد آخر، لافتة إلى أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للبيانكونيري، سيفعل أي شيء لإبقاء خضيرة في تورينو.

http://www.kooora.com/?n=775825&o=n

ريال مدريد يتطلع لصفقة دفاعية من سان جيرمان

قالت صحيفة "الباييس" الإسبانية، إن ريال مدريد يريد التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت أن ريال مدريد وضع اللاعب البرازيلي صاحب الـ24 عامًا كأولوية له لتدعيم دفاع الفريق، الصيف المقبل.

وتشير العديد من التقارير في إسبانيا إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، سيقوم بثورة إحلال وتجديد في صفوف الميرنجي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=775799&o=n

يوفنتوس يزاحم إنتر ميلان على صفقة مودريتش

دخل يوفنتوس الإيطالي في منافسة مع نظيره إنتر ميلان، على ضم الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، من صفوف ريال مدريد.

وأشارت شبكة "ميدياست" الإيطالية، إلى أن يوفنتوس يعول على العلاقة القوية التي تربطه مع ريال مدريد، عقب صفقة كريستيانو رونالدو ويأمل في خطف مودريتش خلال الموسم المقبل، قبل إنتر ميلان.

وستعتمد مفاوضات يوفنتوس مع مودريتش، على الأجر السنوي الذي سيتقاضاه الكرواتي والذي يطالب براتب كبير، على الرغم من بلوغه 33 عاما.

وربما يستخدم يوفنتوس، خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، كوسيط لإتمام الصفقة، رغم أن مودريتش لديه وكيل أعماله الخاص.

http://www.kooora.com/?n=775819&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016