-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال سيعلن عن أولى صفقاته خلال ساعات😍 وإنتر يعرض إيكاردي عليه😍 إحصائية سلبية لميسي😒

عاجل: الريال سيعلن عن أولى صفقاته خلال ساعات😍 وإنتر يعرض إيكاردي عليه😍 إحصائية سلبية لميسي😒





كريستيانو يعلن عودته للمنتخب البرتغالي

أكد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عودته لمنتخب بلاده في العام الجديد، بعد غيابه منذ بطولة كأس العالم 2018 بروسيا الصيف الماضي.

رونالدو ودع المونديال من دور الـ16 مع منتخب البرتغال، بعدما أقصي على يد أوروجواي، ليبتعد عن معسكرات سليساو أوروبا خلال المباريات الماضية.

رونالدو أكد في تصريحاته لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، عودته من جديد لمنتخب البرتغال خلال العام الجديد

https://www.btolat.com/news/140491

ريال مدريد يعلن غياب مهاجمه عن مواجهة فياريال للإصابة

أصدر ريال مدريد بياناً رسمياً يعلن فيه غياب مهاجمه "ماريانو دياز" عن مواجهة فياريال المقبلة يوم الخميس المقبل ببطولة الدوري للإصابة.

وأكد النادي الإسباني خلال البيان على خضوع اللاعب لفحوصات طبية  والتي أظهرت إصابته من جديد بالتهاب في الفخذ رغم عودته للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية خلال اليومين الماضيين.

https://www.btolat.com/news/140495

باريس سان جيرمان يحدد سعر رابيو في سوق انتقالات يناير

حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعر بيع لاعب خط وسط ملعبه أدريان رابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية التي تبدأ مع بداية شهر يناير.

وقالت وسائل الإعلام، أن باريس سان جيرمان رد على العديد من أندية أوروبا وأبلغهم أن سعر التخلي عن أدريان رابيو في شهر يناير هو 10 مليون يورو.

وذكرت شبكة “espn” العالمية، أن أندية يوفنتوس الإيطالي، توتنهام وليفربول الإنجليزيين استفسروا من باريس سان جيرمان عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأصبح مستقبل أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان شبه منتهي بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية أكثر من مناسبة، الأمر الذي أدى إلى إيقافه حين النظر في موقفه من قبل إدارة النادي الباريسي.

وأفادت هذه المعلومات، أن وجهة الفرنسي أدريان رابيو القادمة شبه محسومة وهى الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني بشكل مجاني بداية من الموسم القادم.

http://bit.ly/2QZcb3F

إنتر يعرض إيكاردي على ريال مدريد للتعاقد مع كروس

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان، يستعد لتقديم عرض مغري لريال مدريد الإسباني، من أجل التوقيع مع لاعب الوسط توني كروس.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، اكدت بأن إنتر ميلان سيعرض على ريال مدريد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، من أجل فتح المفاوضات لنقل لاعب الوسط الألماني توني كروس.

https://www.btolat.com/news/140465

ريال مدريد يعلن عن أولى صفقاته خلال ساعات

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، على أن إدارة نادي ريال مدريد، ستعلن عن ضم النجم الشاب إبراهيم دياز جوهرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، توصل إلى إتفاق مع الشاب إبراهيم دياز لضمه في يناير، ولم يتبقى سوى موافقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيعلن عن ضم إبراهيم دياز خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 21.

http://bit.ly/2GQ5trT

بايرن ميونخ يفاجئ خاميس ويصدم ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن قرار من نادي بايرن ميونخ الألماني، فاجئ النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، وصدم نادي ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة فإن على الرغم من رغبة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز مغادرة بايرن ميونخ، إلا أن النادي الألماني يخطط لتفعيل خيار الشراء النهائي من النادي الملكي.

وأشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني، قرر تفعيل خيار شراء النجم الكولومبي خاميس رودريجيز عن طريق دفع الـ40 مليون يورو لريال مدريد، وذلك من أجل بيعه بمقابل أعلى لنادي أخر.

http://bit.ly/2TjPa7U


إحصائية سلبية لميسي تدعم رأي بيليه

أنهى ليونيل ميسي قائد برشلونة، العام الحالي بتسجيل 51 هدفا في 54 مباراة شارك فيها، ويتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 15 هدفا.

ورغم حاسة ميسي التهديفية الكبيرة أمام المرمى، وإحرازه لعدة أهداف من وضعيات مختلفة، إلاّ أنّ إحصائية حديثة تشير إلى أن النجم الأرجنتيني، عجز عن القيام بشيء تعود القيام به على المستطيل الأخضر في السنوات الأخيرة.

فقد ذكر موقع صحيفة "إكسبريس" أن ليونيل ميسي، فشل لأول مرة منذ عام 2007 في تسجيل هدف برأسه سواء لفريقه برشلونة أو منتخب بلاده الأرجنتين.

وأضاف الموقع البريطاني أن ميسي تعود على تسجيل هدف واحد على الأقل برأسه منذ عام 2007، غير أنه لم ينجح في ذلك في 2018.

ويتزامن فشل ميسي في تسجيل الأهداف برأسه، مع تصريحات صحفية، أدلى بها قبل أيام أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، والذي رفض أن تتم مقارنته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بيليه"كيف سنقارن بين شخص يلعب برأسه بشكل جيد، ويركل الكرة باليمين واليسار، وشخص آخر (ميسي) يركل الكرة بقدم واحدة ولديه مهارة واحدة فقط، ولا يضرب الكرة برأسه بشكل جيد؟".

http://www.kooora.com/?n=771407&o=n

ليفاندوفسكي يفكر بالاعتزال في بايرن ميونخ

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن موقفه من البقاء أو الرحيل عن النادي البافاري، بعدما أفادت شائعات كثيرة برغبته في المغادرة.

وقال ليفاندوفسكي بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو": "بالنسبة لي، بالتأكيد يوجد خيار أن أنهي مسيرتي في بايرن ميونخ".

وأضاف "التغيير ليس في رأسي، كانت هناك أشياء في الصيف لكن هذا انتهى، أمر ممكن جدًا أن أبقى هنا لفترة طويلة".

وأتم مهاجم البايرن "أشعر أن كل الشائعات والمشاكل ليست موجودة الآن، وأنا أركز 100% وبشكل كامل مع بايرن ميونخ".

يشار إلى أن ليفاندوفسكي ارتبط على مدار الأشهر الماضية بالرحيل إلى ريال مدريد، خاصة بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف


http://www.kooora.com/?n=771462&o=n

بوفون: تمنيت مزاملة رونالدو.. ولست من يُشترى بالمال

لم يخف جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، تمنيه اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

ورغم تواجده في يوفنتوس على مدار 17 عامًا، إلا أن رحيل بوفون الصيف الماضي إلى باريس، حرمه من مزاملة رونالدو، الذي انضم للفريق في نفس الميركاتو.

وأبرزت صحيفة "إكسبريس" البريطانية تصريحات بوفون، الذي أشار إلى مجاورته لعدد هائل من أبطال كرة القدم، مضيفًا: "أردت اللعب إلى جوارهم جميعًا، ورونالدو أحدهم".

وأضاف أن فريقه الحالي، يضم بعض النجوم من هذا الطراز، لاسيما كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

ونفى بوفون انتقاله للنادي الباريسي بسبب الأموال، حيث قال: "الأموال مهمة حيث تجعلك تعيش بطريقة جيدة، وقد حصلت عليها من قبل، ولست من يُشترى بالمال".

http://www.kooora.com/?n=771525&o=n


مارسيلو يعرض منزله في مدريد للبيع ويحدد فريقه الجديد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن عرض مارسيلو دا سيلفا منزله للبيع، استعدادًا للمغاردة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن مارسيلو قرر بالفعل الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وقام بعرض بيته في مدريد للبيع.

وأشارت إلى أن مارسيلو لا يريد أن يظل مرتبطأ بريال مدريد بعد شهر يونيو، حيث يريد خوض تجربة جديدة بعيدًا عن السانتياجو برنابيو في دوري أخر، وقد تكون وجهته يوفنتوس الإيطالي.

وقالت أن مارسيلو القائد الثاني لنادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في الانتقال إلى نادي يوفنتوس في الصيف، من أجل لم الشمل من جديد مع زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي انضم للسيدة العجوز منذ شهور قليلة.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز كان يعتبر مارسيلو من اللاعبين الذين لا يمكن المساس بها، ولكن بعد مستواه الضعيف هذا الصيف يفكر بالفعل في الموافقة على عرض السيدة العجوز.

http://bit.ly/2BWo7IO


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016