-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: ريال مدريد قرر بيع جاريث بيل😱 وخطة جديدة لخطف هازارد😍 PSG مجبر على بيع نيمار أو مبابي😂

عاجل: ريال مدريد قرر بيع جاريث بيل😱 وخطة جديدة لخطف هازارد😍 PSG مجبر على بيع نيمار أو مبابي😂





نبيل فقير معروض على ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اسبانية  أن الفرنسي نبيل فقير نجم فريق ليون معروض على فريق ريال مدريد للانضمام له في يناير المقبل.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” التي ذكرت أن نادي ليون أصبح لديه فكرة بيع اللاعب في وقت قريب للاستفادة ماديًا منه.

وقد يفكر ريال مدريد في الاستعانة باللاعب الفرنسي في صفوفه من أجل تعويض الرحيل المنتظر لنجمه الكرواتي لوكا مودريتش الذي قد يرحل بنهاية الموسم الجاري.

http://bit.ly/2CySK8Z

الكشف عن خطة ريال مدريد لحسم صفقة هازارد

 أكدت إذاعة ” أوندا سيرو ” الإسبانية في تقرير لها بأن نادي ريال مدريد حريص جداً على التوقيع مع إيدين هازارد في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق .

وأضاف . على أن نادي ريال مدريد يخطط لإدراج الثنائي إيسكو ماتيو كوفاسيتش من أجل تقليل ثمن إيدين هازارد الذي ينتهي عقده مع البلوز في 2020 , في حين يلعب كوفاسيتش على سبيل الإعارة مع البلوز هذا الموسم . بينما يريد نادي تشيلسي حوالي 200 مليون يورو من أجل التخلي عن هازارد .

 في نظركم هل ستستسلم إدارة تشيلسي و تقبل ببيع هازارد إلى ريال مدريد
أم يستحيل أن تفرط فيه كيفما كنت العروض .
 للعلم سبق لهازاردأن لمح في الكثير من المناسبات رغبته الكبيرة في اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني، وهو ما يعني بقي فقط دخول ريال مدريد في مفاوضات جدية لإنهاء الصفقة.
أجيبوني في التعليقات برأيكم في هذا الخبر

http://bit.ly/2Q2GYai

هازارد وافق على الانتقال لريال مدريد

نبقى في خبر عن هازارد  حيت أكد الصحفي البريطاني الشهير إيان ماكجاري ومستشار كرة القدم، على أن الجميع داخل نادي تشيلسي الإنجليزي، يعتقد أن النجم البلجيكي إدين هازارد وافق على الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف.

وأشار إيان ماكجاري إلى أن هازارد وافق بالفعل على الانتقال إلى ريال مدريد، حيث لا يتبقى سوى الاتفاق النهائي بينهما.

وأضاف ماكجاري “الشيء الذي يشغل بال الجميع في تشيلسي الأن، هو موافقة إدين هازارد على الانتقال إلى ريال مدريد”.

واختتم: “هناك شعور داخل غرفة خلع الملابس في تشيلسي، بأن إدين هازارد وافق على الذهاب إلى ريال مدريد، والسبب هو أنه هادئ للغاية في الوقت الحالي وعدم موافقته على تجديد عقده”.

http://bit.ly/2EGb8y9

ريال مدريد يحدد سعر رحيل بيل في الصيف المقبل

حدد نادي ريال مدريد السعر المناسب لرحيل "جاريث بيل" في نهاية الموسم الحالي بعد ظهور اهتمام من ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام للتعاقد معه لتدعيم صفوفهما.

وكشف برنامج "آل شيرينجيتو" الإسباني أن هناك ثقة لدى إدارة الملكي في الحصول على مبلغ لن يقل عن 180 مليون يورو لبيع جاريث بيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

تألق "بيل" في مباراتي ريال مدريد في كأس العالم للأندية الأخيرة في الإمارات وفوزه بجائزة الأفضل بالبطولة، زاد من سعر بيعه في سوق الانتقالات.

ويحاول ريال مدريد استغلال مستوى مهاجمه في الفترة الأخيرة وتسويقه بالشكل المناسب، للاستفادة منه في إشعال الصراع بين الأندية للحصول على أفضل عائد مادي ممكن لتمويل الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

السبب وراء تفكير ريال مدريد في التخلص من الويلزي هو كثرة إصاباته العضلية على مدار الموسم والتي تمنعه من الاستمرارية في المشاركة بمباريات الفريق وقيادة هجومه بالمباريات المهمة.

https://www.btolat.com/news/139813

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان مجبر على بيع نيمار أو مبابي بالصيف!

يواجه "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان أزمة كبيرة بسبب العقوبات المتوقعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على الفريق بسبب الإخلال بقواعد قانون اللعب المالي النظيف.

وتشير شبكة "ميديا بارت" الفرنسية إلى احتياج العملاق الباريسي إلى توفير 170 مليون يورو حتى لا يعاقب ويمنع من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وكشفت الشبكة ضمن تقريرها عن الحل الوحيد الذي يملكه باريس سان جيرمان وهو الاستغناء عن أحد اللاعبين "نيمار دا سيلفا" أو "كيليان مبابي" في نهاية الموسم الحالي حتى يستطيع امتلاك المبلغ المطلوب ومواجهة الاتهامات التي قد تكلفه الكثير في المستقبل.

وحذر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إدارة النادي الفرنسي في وقت سابق برفض مضاعفة الرعاية القطرية لتغطية ميزانية الفريق لتفادي التعرض لأي مشاكل.

ولكن في حالة إثبات تلقي باريس سان جيرمان أي أموال أخرى من خارج عقد الرعاية، ستوقع عليه عقوبة قاسية بوضع سقف للعائد المادي الذي سيحصل عليه النادي من الراعي القطري عند 36 مليون يورو فقط بالموسم القادم.

وينص عقد الرعاية بين شركة الطيران القطرية والنادي الفرنسي على دفع 145 مليون يورو سنوياً، وهو ما يعني خسارة "الخليفي" لمبلغ أكثر من 100 مليون يورو في حالة فرض "يويفا" عقوبته.

هذه العقوبة قد تهدد مشروع باريس سان جيرمان وفرص استمرار الرعاية القطرية، إلا في حالة بيع واحد من اللاعبين "نيمار" أو "مبابي" والاستفادة من العائد المادي لأحداهما لحل مشاكل النادي.

https://www.btolat.com/news/139810


يوفنتوس يريد إنقاذ إيسكو من جحيم ريال مدريد

مثلما تعاقد مع نجم الفريق الأول في ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية، يرغب يوفنتوس في ميركاتو الشتاء لخطف أحد نجوم النادي الملكي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس يظهر اهتماماً كبيراً في التعاقد مع إيسكو، ويضعه أولوية في سوق الإنتقالات الشتوية لتدعيم الفريق، لإنقاذه من الجحيم الذي يعيش فيه مع ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، بأن هدف السيدة العجوز كان يرغب في ضم بول بوجبا، ويضع إيسكو كخيار بديل، وهو ما يلجأ له الأن يوفنتوس.

بول بوجبا بعد رحيل جوزيه مورينيو أصبحت مسألة رحيله في يناير معقدة.

الحل الأن في إيسكو، فرانشيسكو يعيش أوقاتاً صعبة مع ريال مدريد، وإستغلال هذه الأجواء سيكون أفضل حل للظفر بخدماته، هكذا يفكر يوفنتوس.

يوفنتوس أظهر اهتمامات كبيرة بإيسكو في أكثر من مناسبة سابقة، ولكن هذه المرة يضعه هدف أساسي في يناير المقبل، وقد يكون كريستيانو رونالدو احد الإغراءات لإقناع الدولي الإسباني بإرتداء قميص يوفنتوس.

الصحيفة الإيطالي أكدت بأن تواجد كريستيانو في يوفنتوس، سيساعد إيسكو على التكيف مع الكرة الإيطالية والسيدة العجوز بشكل خاص في وقت سريع.

لكن يا إخوان في نظري الشخصي أظن أن رونالدو سيكون السبب في عدم التعاقد مع إيسكو
أكيد لم تنسوا تسريحات إيسكو عن رونالدو بعد رحيله ومنها لن نبكي على رونالدو و أيضا أخيرا سأنفذ الضربات الحرة
هل توافقونني في الرأي أجيبوني في التعليقات

https://www.btolat.com/news/139829

ماتويدي: كريستيانو يتدرب وكأنه لم يحقق شئ

"عندما تشاهد رونالدو من بعيد ليس كما تشاركه التدريبات كل يوم وتعرف أكثر عن شخصيته"..، هكذا تحدث بليس ماتويدي عن زميله في يوفنتوس الإيطالي.

اللاعب الفرنسي أبدى ذهوله من إجتهاد كريستيانو رونالدو زميله في يوفنتوس، منذ اليوم الأول الذي اجتمعا فيه سوياً بتدريبات البيانكونيري.

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، نقلت تصريحات بليس ماتويدي، الذي قال: "كريستيانو رونالدو شخص عظيم، إنه يعمل كثيراً من أجل التطور، وهو في سن الـ34، هذا لا يصدق".

وأكد "عليك أن تدرب معه لتفهمه، يمكنه إبهارك وأنت تشاهده، ولكن عندما تشاركه كل يوم التدريبات، تعرف بأن هذا الرجل دائماً ما يبح عن المجد أينما كان".

وأوضح "كلما رأيت رونالدو في التدريبات يعمل بجد، أدرك لماذا حقق كل هذه البطولات، إنه يتدرب وكأنه لم يفز بشئ على الإطلاق، كريستيانو يصل قبل الجميع للتدريبات، وبعد انتهاء الحصة التدريبية، يمارس الرياضية والتأهيلات البدنية وحدة في صالة الألعاب الرياضية".

واختتم "عندما أنظر إليه وأتذكر مسيرته المهنية، أقول لنفسي إنه يستحق كل شئ حققه".

https://www.btolat.com/news/139764

ديمبلي يلتقي مع زيدان في دبي

ألتقى لاعب فريق برشلونة "عثمان ديمبلي" مع مدرب فريق ريال مدريد السابق "زين الدين زيدان" في مدينة دبي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي الشاب يتواجد حاليًا في الإمارات لقضاء اجازة أعياد الميلاد.

وأشارت إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق ألتقى مع "زيدان" في إحدى الفنادق الفاخرة في دبي وألتقط الصور معه.

https://www.btolat.com/news/139821

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016