-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: 3 صفقات عملاقة لريال مدريد😍 بيع أسينسيو😭 كاسيميرو قرر الرحيل😞 ميسي يعود إلى الأرجنتين

عاجل: 3 صفقات عملاقة لريال مدريد😍 بيع أسينسيو😭 كاسيميرو قرر الرحيل😞 ميسي يعود إلى الأرجنتين





ريال مدريد يوافق على بيع أسينسيو لتوتنهام لكن بشرط

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن موافقة فلورنتينو بيريز على بيع  ماركو أسينسيو لنادي توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الصحيفة  فإن نادي توتنهام الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع ماركو أسينسيو من نادي ريال مدريد الإسباني، ويملك المال اللازم لتقديمه إلى ريال مدريد.

وأشارت إلى أن ماركو أسينسيو يشعر بالملل في ريال مدريد بعد تهميشه من قبل المدرب سانتياجو سولاري منذ وصوله، وهو ما دفعه للتفكير في المغادرة.

وقالت أن فلورنتينو بيريز وضع شرطاً للموافقة على بيع ماركو أسينسيو لنادي توتنهام، وهو مبادلته مع مهاجم الفريق الإنجليزي هاري كين وبالإضافة إلى بعض المال.

وذكرت إن بيريز يرى أن رغبة توتنهام في التعاقد مع أسينسيو، فرصة كبيرة للتعاقد مع هدفه الرئيسي منذ عدة سنوات “هاري كين”، من أجل تدعيم خط هجوم ريال مدريد في الموسم القادم.

http://bit.ly/2Q0IdH0

3 صفقات من العيار الثقيل على أعتاب ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” عن فتح فلورنتينو بيريز باب العودة أمام النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن خاميس رودريجيز لا يشعر بالراحة مع  بايرن ميونخ خاصة ومنذ التعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش، وهو ما دفعه للتفكير في العودة إلى ناديه ريال مدريد.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يريد تشكيل خط هجومي ناري في الموسم المقبل، عن طريق عودة خاميس رودريجيز، وبالإضافة إلى التعاقد مع هاري كين، و نيمار دا سيلفا في الصيف.

http://bit.ly/2V505Eq


مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم كوستا من يوفنتوس

قدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا للحصول على خدمات اللاعب "دوجلاس كوستا" من صفوف فريق يوفنتوس.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن دوجلاس كوستا يتواجد ضمن أهداف الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "راي سبورتس" العالمية، فإن إدارة مانشستر أثبتت بالفعل مدى اهتمامها بنقل "كوستا" إلى مانشستر.

وأفادت أن النادي الإنجليزي تواصل مع يوفنتوس وقدم عرضًا قيمته 54 مليون جنيه إسترليني لحسم تلك الصفقة.

ولم تكشف الصحيفة عن موقف السيدة العجوز من قبول ذلك العرض.

وأوضحت الصحيفة أن إمكانية وصول "كوستا" لمانشستر يونايتد قد تمهد رحيل التشيلي "أليكسيس سانشيز" في ظل التكهنات المستمرة حول مستقبله في الوقت الحالي.

https://www.btolat.com/news/139725

ميسي يعود إلى الأرجنتين

سافر قائد برشلونة، ليونيل ميسي إلى روزاريو مع زوجته أنتونيلا وأبنائهم تياجو، ماتيو وسيرو.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي وصل بالفعل للأرجنتين، حيث يقضي عطلة أعياد الميلاد في مسقط رأسه.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي سيعود إلى تدريبات برشلونة في 2 يناير المقبل، وستكون المباراة القادمة للنادي الكاتالوني في 6 يناير ضد خيتافي.

https://www.btolat.com/news/139720

لاعب باريس سان جيرمان يلمح لانتقال رابيو إلى برشلونة

أثار توماس مونييه ظهير باريس سان جيرمان المزيد من الجدل حول مستقبل زميله أدريان رابيو المتوقع رحيله عن صفوف الفريق إما في الميركاتو الشتوي المقبل أو في الصيف القادم.

وقال مونييه “من المحزن عدم توصل النادي لاتفاق معه من أجل التوقيع على عقد جديد، كان من الرائع الحفاظ على لاعب مثل رابيو، يستطيع إضافة الكثير من القوة للفريق”.

وتابع “هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، عندما يشارف عقد اللاعب على النهاية ويتلقى عروض من أندية كبيرة، لا يمكنك أن تطلب منه عدم التفكير بها والبقاء مع الفريق”.

وعلقت صحيفة سبورت الإسبانية على هذه التصريحات بأنها إشارة إلى توصل رابيو لاتفاق مع برشلونة في الفترة الماضية، فكلام مونييه يدل أن اللاعب حسم قراره بالرحيل.

http://bit.ly/2LxbR67



صفقة تبادلية مفاجئة بين ريال مدريد وتوتنهام

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن ريال مدريد يفكر في عرض صفقة تبادلية غريبة على توتنهام من أجل الحصول على مدربه الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” بنهاية الموسم.

ووفقاً للصحيفة هناك رفض تام من طرف “دانيل ليفي” مالك السبيرز في التفريط بخدمات مدربه المتألق الذي نجح في إعادة الفريق للمنافسة على كل البطولات.

ويرى ريال مدريد أن هذا هو الخيار المناسب بعرض “بيل” للعودة على توتنهام وتقوية خطه الهجومي، حتى يقنع “ليفي” برحيل “بوتشيتينو” هدف “فلورنتينو بيريز” لقيادة الملكي.

http://bit.ly/2EGDjwK


كاسيميرو يقرر الرحيل عن ريال مدريد ويحدد وجهته غير المتوقعة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن رغبة كاسيميرو، في مغادرة ناديه ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن كاسيميرو يفكر جدياً في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ظننت أنه مصاب لهذا السبب لم يلعب
وأشارت إلى أن كاسيميرو من ضمن اللاعبين القلائل في ريال مدريد الذين يقاتلون من أجل الفريق الأبيض ويلعبون بروح كبيرة، وكان من ركائز ريال مدريد خلال فترة الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت أن الواجهة القادمة للبرازيلي كاسيميرو ستكون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يريد اللاعب البرازيلي الالتحاق بمواطنه نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.

وذكرت أن صفقة كاسيميرو ستكلف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حوالي 75 مليون يورو، خاصة وأنه من أهم اللاعبين داخل نادي ريال مدريد الإسباني.

http://bit.ly/2rOIoeQ

مدير موناكو السابق: مبابي سينتقل إلى ريال مدريد

رشح لويس كامبوس المدير الرياضي السابق لموناكو والحالي لنادي ليل انتقال كيليان مبابي مهاجم إلى ريال مدريد في المستقبل.

ويعد لويس كامبوس الشخص الذي انتدب العديد من المواهب إلى موناكو بما فيهم كيليان مبابي، ويعد من أنجح المديرين الرياضيين في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وقال لويس كامبوس في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “مبابي لاعب كرة قدم رفيع المستوى، أراه يرتدي قميص ريال مدريد، فهو نادي يبحث عن اللاعبين المميزين دائماً، أتخيل نفسي في المستقبل أجلس بملعب سانتياجو برنابيو وأنا أشاهد واستمتع بكيليان مبابي”.

وتابع “في أيامنا هذه، إنه أكثر حسماً من نيمار، وأرى أنه سيكون أفضل بكثير من كريستيانو رونالدو، أراه يحقق الكثير من الكرات الذهبية”.

و أنتم يا إخوان ما رأيكم بما قاله هذا المدير الرياضي أو مكتشف مبابي
اجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2AeAb8q

برشلونة ينافس الريال على ضم ماركوس راشفورد

دخلت إدارة نادي برشلونة في سباق التعاقد مع مهاجم نادي مانشستر يونايتد “ماركوس راشفورد” حيث تنافس غريمتها في ريال مدريد على الظفر بخدمات النجم الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الكتلونية إلى أن إدارة البلاوجرانا تفكر بشدة في ماركوس راشفورد والذي يعد هدفًا منذ الصيف الماضي لنادي ريال مدريد.

والغريب في الأمر أن الصحيفة الكتلونية كتبت عن أن راشفورد يفكر في الرحيل عن مان يونايتد، وهو مناقض تمامًا لرأي الصحف الإنجليزية التي أكدت أن ماركوس راشفورد فهو مشجع مُتيم بالفريق منذ الصغر، ولن يفكر في مغادرته.

http://bit.ly/2GEysPe

ريال مدريد لا يمانع بيع إيسكو لعيون هازارد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” عن موافقة فلورنتينو بيريز على بيع  إيسكو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن فلورنتينو بيريز لن يقفل باب الرحيل في وجه إيسكو، وذلك من أجل التعاقد مع هدفه الرئيسي منذ عدة سنوات البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت إلى أن إدارة نادي  ريال مدريد، لا زالت حريصة على التعاقد مع إدين هازارد  ولكن سيتطلب ذلك التخلي عن إيسكو من أجل توفير المال وبالإضافة إلى تقليل عدد اللاعبين في مركز خط الوسط.

http://bit.ly/2SgveD2



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016