-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أرثر ميلو: أصلي من أجل نيمار😁 الريال وجد مفتاح هازارد😍 برشلونة في ورطة كبرى😢

أرثر ميلو: أصلي من أجل نيمار😁 الريال وجد مفتاح هازارد😍 برشلونة في ورطة كبرى😢






برشلونة مهدد بفقد خدمات أومتيتي لنهاية الموسم

بات نادي برشلونة الإسباني مهددًا بفقد خدمات مدافعه صامويل أومتيتي، لنهاية الموسم الجاري.

ويعاني أومتيتي من إصابة في غضروف الركبة اليسرى، وتواجد الفترة الماضية في العاصمة القطرية "الدوحة" لتلقي العلاج في محاولة للتعافي.

وأشار موقع "جول" العالمي في نسخته الفرنسية، إلى أن أومتيتي قد يضطر للدخول إلى غرفة العمليات لإجراء تنظير علاجي لغضروف الركبة اليسرى، مما يعني غيابه حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مرحلة تعافي أومتيتي في قطر لم تكن كافية، وعاد الاعب لبرشلونة للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي.

إذا استمر الوضع على ما هو عليه، سيخضع المدافع لجراحة، وهو ما يعني غيابه عدة أشهر عن المنافسة.

https://www.btolat.com/news/139883

مفتاح انتقال هازارد إلى ريال مدريد في يد أخيه؟

نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن راديو مونت كارلو قوله أن مفتاح انتقال إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد في يد أخيه ثورجان.

وأوضحت الإذاعة في التفاصيل أن بوروسيا دورتموند يرغب في ضم ثورجان هازارد من بوروسيا مونشنجلادباخ، وأن نجاحه في هذا سيسمح له بالتخلي عن كريستيان بوليسيتش لتشيلسي، الراغب بشدة في ضمه بطلب من المدرب ماوريتسيو ساري.

ورغم أن العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أكدت أن ساري يرغب في ضم بوليسيتش ليمنح هازارد أدوارًا أخرى في وسط الملعب، ذهبت الإذاعة الفرنسية في الاتجاه الآخر وادعت أن انضمام اللاعب الأمريكي سيُقنع إدارة البلوز بالتخلي عن هازارد لريال مدريد.

http://bit.ly/2SrFzMg

برشلونة ينسحب من صفقة دي ليخت

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”  عن انسحاب نادي برشلونة من صفقة المدافع الشاب ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام، والذي يعد هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

ووفقاً للصحيفة  فإن برشلونة يريد التعاقد مع فرينكي دي يونج وليس ماتياس دي ليخت، وذلك بسبب عدة أسباب أهمها أن مدافع أياكس وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا.

وأشارت إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس الهولندي، يريد نقل موكله دي ليخت إلى النادي الذي سيدفع أكثر ولا يهم إذا كان يوفنتوس باريس سان جيرمان، وهو ما دفع نادي برشلونة للانسحاب من الصفقة والتفكير في زميله فرينكي دي يونج.

وقالت أن ما يريده وكيل دي ليخت هو إجراء مزاد على من سيدفع أكثر للتعاقد معه من حيث قيمة الصفقة وراتبه، وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية لا يريد النادي الكاتالوني برشلونة الدخول في مزيدة على أي لاعب.

http://bit.ly/2Q5Pdm8


جمهور برشلونة يختار مدرب البارسا القادم

اختار جمهور نادي برشلونة الاسباني مدرب الفريق القادم من خلال استفتاء أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية.

و اشارت الصحيفة الى ان الجمهور يرغب في وصول اللاعب السابق للفريق اندريس انييستا في منصب المدير الفني للبلوجرانا.

و يرتبط البارسا بإمكانية التخلي عن خدمات المدرب الحالي للفريق ارنستو فالفيردي في نهاية الموسم الجاري بمجرد نهاية عقده مع النادي.

و لم يجلس فالفيردي حتى الآن على طاولة المفاوضات مع الإدارة الكتالونية من اجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

و جاءت اغلب الأصوات في الاستفتاء لتؤيد فكرة تولي انييستا تدريب الفريق بنسبة كاسحة بلغت 81 %.

http://bit.ly/2rRvSLD

 آرسنال يحدد سعر شراء نافاس من ريال مدريد

حدد نادي آرسنال السعر المناسب من أجل شراء "كيلور نافاس" حارس  ريال مدريد في يناير بالميركاتو الشتوي. 

وتحضر إدارة آرسنال عرضاً مالياً قيمته 12 مليون يورو، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالكوستاريكي صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب الأوروبية والفائز بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا، بحسب صحيفة "آل كونفدينسيال" الإسبانية.


https://www.btolat.com/news/139873

موندو ديبورتيفو تكشف أولى ضحايا ريال مدريد في حالة عودة مورينيو

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن الضحية الأولى في ريال مدريد من اللاعبين والمتوقع خروجه في حالة عودة "جوزيه مورينيو" لتدريب الفريق. 

وأكدت الصحيفة أن "سيرجيو راموس" مدافع الملكي لن يرضى بتواجد البرتغالي على مقعد المدير الفني مرة أخرى.

ويمتلك قائد ريال مدريد علاقة غير جيدة مع "مورينيو" منذ فترته الأولى داخل سانتياجو برنابيو ما بين عامي 2010 و2013.

ويفكر "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي في عودةمورينيو إلى تدريب ريال مدريد، بسبب عدم اقتناعه بإمكانيات "سانتياجو سولاري.


https://www.btolat.com/news/139872

صحيفة كتالونية تنصح برشلونة بالتعاقد مع مدافع أتليتكو مدريد على طريقة لينجليت

رغم نجاح برشلونة في التعاقد قبل أيام قليلة مع "جيسون موريلو" كتدعيم دفاعي جديد للفريق من أجل تعويض إصابتي "صامويل أومتيتي". 

ولكن تتساءل صحيفة "سبورت" الكتالونية هل انضمام اللاعب الكولومبي من صفوف فالنسيا كافياً لسد الثغرة الدفاعية حتى نهاية الموسم، ولماذا لا يتم التعاقد مع صفقة أخرى قوية؟!

وأشارت الصحيفة إلى وجود إمكانية للتعاقد مع "لوكاس هيرنانديز" مدافع أتليتكو مدريد في شهر يناير المقبل والذي يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، في حالة دفع قيمة شرطه الجزائي والتي تصل إلى 80 مليون يورو.

وجاءت الفكرة بعد ظهور تقارير تلمح لرغبة بايرن ميونيخ في ضم المدافع الفرنسي والمتوج بكأس العالم 2018 في روسيا، بدفع القيمة المطلوبة لفسخ عقده والتعاقد معه كلاعب حر في الميركاتو الشتوي.

وطالبت "سبورت" من إدارة برشلونة دفع المبلغ والحصول على "لوكاس"، مثلما فعل في الصيف مع "كليمنت لينجليت" مدافع إشبيلية السابق والذي أنضم في الصيف إلى الفريق.

https://www.btolat.com/news/139878

آرثر: أصلي من أجل عودة نيمار إلى برشلونة

عبر "أرثر ميلو" عن رأيه في إمكانية عودة مواطنه البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان مجدداً إلى صفوف ناديه في الصيف المقبل. 

وقال "آرثر" في تصريحات خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "شخصياً، أصلي من أجل عودته مرة أخرى، لأنه لاعب رائع، وهذا أمر لا يقبل النقاش".

وتابع: "اعتقد أن امتلاك الفريق لأفضل اللاعبين المتواجدين في العالم يزيد من قوته خاصة في ظل المنافسة الشرسة على البطولات المختلفة".

وأضاف: "في الفترة الماضية، حاولت جاهداً في إعادته إلى برشلونة، ولكن في النهاية هذه هي حياته ويعلم جيداً ما يريد أن يفعل بها، ولا أعلم جيداً مدى قوة تلك المفاوضات وإذا كانت هناك احتمالية لعودته من عدمها".

وأتم: "ولكن هذا لن يغير الكثير، تربطني علاقة صداقة مع نيمار، وعلى الجانب الفني هو لاعب محترف وأعشقه، وبكل تأكيد في حالة عودته سأكون سعيداً للغاية".

https://www.btolat.com/news/139858

"آس": برشلونة أمنية نيمار في العام الجديد

أعدت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا خاص بمستقبل نيمار، أوضحت خلاله أن أمنية البرازيلي في العام الجديد، هي العودة للبارسا.

وأفادت الصحيفة أن نيمار لم ينسِ برشلونة ولا البارسا نسى اللاعب، وفي مكاتب الكامب نو يقولون "لا يزال نيمار ثابت على رغبته في العودة".

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة تكمن في التفاهم مع بي إس جي، في صيف 2019 لا يوجد بند يتيح له الرحيل، وفي 2020 ستكون قيمة الشرط الجزائي 160 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أنه في برشلونة يروا أن ما فعله نيمار أمر مخزٍ، لأنه في برشلونة كان لديه كل شيء، لكن انتهى به المطاف إلى الرحيل، والنادي غير راضِ عن الطريقة التي غادر بها.

وأختتمت "أس" مشيرة إلى أنه منذ بعض الوقت كان هناك تكهنات حول المقايضة مع عثمان ديمبيلي، ويرى باريس سان جيرمان أن ديمبيلي دعم ممتاز، لكن برشلونة قد لا يستغنى عن المهاجم الشاب بسهولة بعد اندماجه تدريجيًا مع الفريق.

https://www.btolat.com/news/139879

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016