-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: إيسكو ينهي الجدل حول مستقبله😍 نيس يعرض بالوتيلي على الريال😂 ميسي يريد نجم مانشستر سيتي😊

عاجل: إيسكو ينهي الجدل حول مستقبله😍 نيس يعرض بالوتيلي على الريال😂 ميسي يريد نجم مانشستر سيتي😊






برشلونة يصدر بيانا رسميا بشأن رابيو

أصدر برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، بشأن أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تحدثت تقارير عن اقترابه من الانتقال للبارسا.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي: "يؤكد برشلونة أنه لم ينتهك أي قوانين تتعلق بالتوقيع مع لاعبين من نادي باريس سان جيرمان".

وأضاف: "الاتصالات الوحيدة من قبل أجريت في شهر أغسطس، والآن منذ أسبوع فقط، وفي الحالتين كانت الاتصالات مع المسؤولين الرياضيين في باريس سان جيرمان لإظهار الاهتمام باللاعب أدريان رابيو".

واختتم البارسا بيانه: "لطالما أراد برشلونة العمل بأقصى درجات الشفافية مع باريس سان جيرمان وأي نادٍ آخر، وينفي النادي وجود اتفاق من أي نوع مع أدريان رابيو".

http://www.kooora.com/?n=771156&o=n

عاجل .. إيسكو ينهي الجدل حول مستقبله
ايسكو يحسم الجدل حول رحيله عن ريال مدريد

حسم "إيسكو " صانع ألعاب نادي ريال مدريد مستقبله مع الفريق رداً على الشائعات التي خرجت في الفترة الماضية من الصحافة والإعلام حول اقترابه من الرحيل في يناير.

وقال الإسباني في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "لم أفكر أبداً في الرحيل عن ريال مدريد، أنا سعيد بتواجدي هنا مع هذا الفريق".

وتابع: "بالطبع أريد الاستمرار مع ريال مدريد وحصد المزيد من الألقاب، ومتحمس لبداية العام الجديد وتحقيق الإنجازات مع الملكي".

https://www.btolat.com/news/140404

لأول مرة في مسيرته.. راموس لا يحصل على الطرد في عام 2018

نجح "سيرجيو راموس" مدافع وقائد ريال مدريد في إنهاء عام 2018 بدون الحصول على أي بطاقة حمراء لأول مرة في مسيرته الكروية.

وشارك "راموس" في 30 مباراة بالموسم الماضي خلال العام الحالي مع ريال مدريد في بطولات الدوري وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 24 مباراة خلال الموسم الحالي ولم يتم إقصاءه.

ويرجع تاريخ آخر بطاقة حمراء تحصل عليها الأندلسي إلى يوم 2 ديسمبر 2017، عندما تحصل على بطاقتين صفراوتين أمام أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني بموسم 2017/2018.

https://www.btolat.com/news/140384

مدافع برشلونة الجديد يكشف عن أمنيته في 2019

كشف الدولي الكولومبي جيسون موريلو، مدافع فريق برشلونة المنضم حديثاً من فالنسيا، عن أمينته في عام 2019 الذي سيحل بعد ساعات.

كيف يكون لك أمنية في 2019 أفضل من أن تكون بدايتها لاعباً لبرشلونة بعدما كنت احتياطياً في صفوف فالنسيا، لكن طموح موريلو ليس فقط ارتداء قميص النادي الكتالوني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلت إجابات اللاعب على الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عند سؤاله عن الشئ الأفضل في شخصيته، أجاب جيسون "التفاؤل، دائماً ما أريد الفوز وأتوقع حدوثه، والقتال في كل شئ حتى النهاية".

وعن أمنيته في 2019 "بذل قصارى جهدي مع برشلونة خلال الفترة التي سأتواجد بها هناك، أريد تحقيق كل شئ".

https://www.btolat.com/news/140431

نيس يعرض بالوتيلي على ريال مدريد

يبحث نيس الفرنسي عن تحقيق أكبر استفادة من مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل انتهاء عقد اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن نيس يعرض بالوتيلي على العديد من أندية أوروبا حاليًا، استعدادًا للتخلي عن خدمات اللاعب قبل نهاية عقده بـ6 أشهر، لتحقيق أكبر استفادة من المهاجم الإيطالي قبل رحيله.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد كان ضمن الأندية، التي تلقت عرضًا من نيس للحصول على بالوتيلي، الذي صنع هدفًا واحدًا منذ بداية الموسم في 10 مباريات مع الفريق، لكن ريال مدريد نفى ذلك.

جدير بالذكر أن بالوتيلي أعلن عدم تجديد عقده مع نيس، وسيبحث عن الانتقال إلى نادٍ جديد.

http://www.kooora.com/?n=771245&o=n


توتنهام يقطع الطريق على برشلونة

قطع نادي توتنهام الطريق على نظيره الاسباني برشلونة في صفقة ضم  ادريان رابيو في الفترة المقبلة.

و اكدت شبكة باريس يونايتد الفرنسية أن النادي الإنجليزي يرغب في انتداب رابيو لترميم صفوف كتيبة المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في الميركاتو الشتوي المقبل.

و اشارت الشبكة الى ان توتنهام تحرك للتعاقد مع رابيو و تقدم بعرض مميز للاعب بمنحه راتبا سنويا يصل الى ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

و بعدما علم النادي الكتالوني بتحرك توتنهام اصدر البارسا بيانا رسميا أكد فيه عدم التوصل لأي اتفاق لضم رابيو في الشتاء الحالي.

http://bit.ly/2GKk1cB

برشلونة يضع شرطًا واحدًا للموافقة على رحيل سيليسين

لا يعتزم نادي برشلونة الإسباني، الاستغناء بسهولة عن حارس مرماه الهولندي ياسبر سيلسين.

وارتبط سيلسين بإمكانية مغادرة البارسا في ظل استمرار مشاركة الألماني مارك تير شتيجن أساسيًا.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، وفقًا لمصادر من داخل النادي الكتالوني، برشلونة لن يفرط فسيلسين، والنادي الذي يريد التعاقد معه عليه دفع قيمة الشرط الجزائي بعقده.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد سيلسين مع البلوجرانا، 60 مليون يورو.

وصرّح مصدر من برشلونة للصحيفة الإسبانية: ” لا يوجد أي تفاوض محتمل بشأن سيلسين، نريده أن يبقى في النادي مع تير ستيجين، لدينا اثنين من أفضل حراس المرمى في العالم”.

تدرك إدارة برشلونة جيدًا أنه ليس من السهل العثور على حارس بارع أخر ولذلك يرغب في الحفاظ على سيلسين لحين التعاقد مع بديل مناسب.

http://bit.ly/2s1rqdu

ميسي يطلب التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن مطالبة  ليونيل ميسي  إدارة ناديه بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة  فإن  ليونيل ميسي تحدث مع زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني “نيمار دا سيلفا”، من أجل معرفة رأيه في مواطنه جابرييل جيسوس ليحل محل الأوروجواياني لويس سواريز في الموسم القادم.

وأشارت إلى أن إجابة نيمار على سؤال ميسي كانت واضحة للغاية وهي “صفقة ممتازة للغاية”، ولكن أكد على أن النادي الكاتالوني برشلونة سيواجه صعوبات كبيرة في ضم جيسوس بسبب تمسك بيب جوارديولا بخدماته.

وقالت إن نيمار أخبر ميسي أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا ليس لديه أي نية في التخلي عن جابرييل جيسوس، لأنه هو مشروع الفريق خاصة وبعد وصول سيرجيو أجويروإلى عامه الـ31.

وذكرت الصحيفة أن سيكون هناك نزاع كبير بين الناديين بسبب معرفتهما الجيدة لموهبة اللاعب البرازيلي الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، ويعرف بيب جوارديولا أنه سيكون أفضل مهاجم في العالم يوماً ما لذلك يتمسك به.

http://bit.ly/2R02MZy


رونالدو أفضل هدافي ريال مدريد في 2018 رغم رحيله !

أمضى ريال مدريد نصف موسم كارثي بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي رحل عن صفوف الفريق وذلك رغم تتويج الفريق بلقب كأس العالم للأندية قبل بضعة أيام.

وسجل ريال مدريد العديد من الأرقام السلبية على الصعيد الهجومي خلال الموسم الحالي، أبرزها أن الفريق سجل 55 هدفاً في جميع المسابقات منذ بداية الموسم، وهذا أقل رصيد تهديفي للفريق قبل عطلة أعياد الميلاد منذ موسم 2006-2007.

لكن الرقم الأكثر دهشة، هو أن كريستيانو رونالدو يتربع على صدارة هدافي ريال مدريد خلال عام 2018، وذلك على الرغم أنه رحل في الصيف الماضي، وغاب عن الفريق منذ 5 أشهر.

وسجل رونالدو 28 هدفاً مع ريال مدريد خلال عام 2018، ولم ينجح الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل في اجتياز هذا الرقم رغم أنه كان أمامهما نصف موسم لفعل ذلك، حيث أحرز النجم الويلزي 27 هدفاً، بينما سجل بنزيما 18 هدف فقط.

والمدهش في رونالدو، أنه الهدااف الثاني ليوفنتوس خلال العام الذي شارف على النهاية، فقد سجل 15 هدف منذ انضمامه للفريق، متخلفاً عن باولو ديبالا بهدف واحد فقط.

http://bit.ly/2Q9fPlX


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016