-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية بين هازارد وأسينسيو😲 وطائرة ميسي تصدم العالم😲 وصلاح يرفض إستلام جائزة أفضل لاعب

صفقة تبادلية بين هازارد وأسينسيو😲 وطائرة ميسي تصدم العالم😲 وصلاح يرفض إستلام جائزة أفضل لاعب





طائرة ميسي الفاخرة «باهظة الثمن» حديث العالم

قام ليونيل ميسي، بإضافة شيء ثمين وفريد من نوعه إلى سلسلة ممتلكاته، حيث قام بشراء طائرة خاصة به تقدر قيمتها بـ 15 مليون دولار.

ووفقا لصحيفة «دوبلي أماريلا» الأرجنتينية، فإن ليونيل ميسي اشترى، أمس الجمعة 7 ديسمبر 2018، طائرة خاصة بقيمة 15 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية وتم تسجيل أوراقها في بلاده الأرجنتين، عقب هبوطها في مطار العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس.

وأكدت الصحيفة أن الطائرة الفاخرة التي ضمها ميسي لقائمة ممتلكاته من نوع «جولف ستريم V» وهي من الحجم الكبير وطويلة الأمد، وقامت بتصنيعها شركة «جولف ستريم أيروسباس» الأمريكية.

وأوضحت أن هذه الطائرة تم تصنيعها في عام 2004، إلا أن ميسي قام بإضافة العديد من الكماليات وزينها بشكل فاخر، وتحتوي من الداخل على 16 مقعدًا، و8 أسرّة للنوم، وحمامين، ومطبخين.

وأشارت «دوبلي أماريلا» أن ميسي الملقب بـ «البرغوث» قام أيضا بشراء قطعة أرض في مدينة سان فيرناندو الأرجنتينية وجعلها حظيرة للطائرات لتهبط عليها طائرته الجديدة الفاخرة.

ومن ضمن الإضافات والكماليات التي وضعها رقم «10» في طائرته الجديدة، فقد طالب بكتابة رقم «10» في مؤخرة الطائرة، كما نلاحظ كتابة اسم «ليونيل ميسي» على الهيكل الخارجي، وعلى مصاعد الطائرة أسمه أيضا واسم زوجته أنتونيلا وأسماء أبنائه الثلاثة تياجو وسيرو وماتيو.

http://bit.ly/2SCAm3V

ديمبلي يفضل البقاء في برشلونة .. ويحرج عملاقي إنجلترا

أكد نيلسون سيميدو لاعب فريق برشلونة الإسباني أن زميله في الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي ملتزم تماما بالبقاء في صفوف الفريق، ولا يفكر في الرحيل عن الكامب نو.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن أنباء استمرار ديمبلي مع الفريق الكتالوني تمثل صفعة قوية لعملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»: ليفربول وآرسنال في وقت سعى فيه مسؤولو الناديين الحصول على خدمات ديمبلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

http://bit.ly/2SGJXXR

البايرن يسعى لإتمام صفقة كبيرة من ريال مدريد

يخطط بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم موهوب يحمل قميص ريال مدريد منذ سنوات، من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق البافاري.

وذكر موقع صحيفة “سبورت بيلد” أن بايرن يسعى للظفر بخدمات نجم ريال مدريد فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز، المعروف بـ”إيسكو”.

وأضاف الموقع الألماني أن النادي البافاري يعتزم استغلال الوضع الذي يمر به إيسكو مع “الأبيض الملكي” من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الألماني العملاق.

وتابع أن إيسكو يُثير اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار قطبي مانشستر السيتي واليونايتد، فضلاً عن يوفنتوس الإيطالي، وأردف أن بايرن ميونخ هو الأكثر جدية في التعاقد مع الدولي الإسباني الموهوب.

http://bit.ly/2UsAd5a

دي يونج يفضل برشلونة على سان جيرمان!

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن باريس سان جيرمان بدأ تحركاته الفعلية للتعاقد مع لاعب خط وسط أياكس الهولندي فرينكي دي يونج، لكن دون التوصل إلى اتفاق.

أفادت صحيفة دي تليجراف ، أن باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة مع أياكس يقضى بضم لاعب خط الوسط الشاب فرينكي دي يونج إلى النادي الباريسي في الصيف المقبل.

وأفادت ليكيب أن ممثلي النادي الفرنسي كانوا في امسترادم للتحدث مع وكلاء اللاعب، لكن ليس هناك أي اتفاق كما ادعت صحيفة “دي تليجراف” البريطانية.

وحسب نفس المصدر اللاعب يفضل الانتقال إلى برشلونة، أو مانشستر سيتي، إلا أنه ليس المتحكم الرئيسي في انتقاله، حيث وضع أياكس اللاعب في مزايدة، يفوز بها من يدفع أكثر، ويأملون في الحصول على مبلغ يتراوح بين 70 إلى 90 مليون يورو.

http://bit.ly/2BXvktw


لقطة إنسانية.. صلاح يرفض جائزة أفضل لاعب ويمنحها لزميله في ليفربول

في لفتة رائعة رفض المصري محمد صلاح تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، مفضلا منحها إلى زميله جيمس ميلنر تكريما له على إتمامه المباراة رقم 500 في «البريميرليج».

وأبرزت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية اللفتة الإنسانية التي بدرت من صلاح في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، قائلة: «بطل (الهاتريك) مو صلاح يرفض الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويسلمها إلى جيمس ميلنر بمناسبة خوضه المباراة رقم 500 في البريميرليج».

ممم لفتة رائعة منك يا أبو مكة
أليس كذلك يا إخوان أجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2rpKYYx

ريال مدريد يدرس التضحية بنجم المستقبل من أجل إيدن هازارد

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن ريال مدريد توصل بالفعل لاتفاق مع اللاعب البلجيكي للانتقال لصفوفه، وأن النادي الإسباني يتفاوض حاليًا مع إدارة النادي الإنجليزي حول طلباتها المالية للاستغناء عن هازارد.

وكشف موقع «90Min» الإنجليزي، أن إدارة تشيلسي طلبت الحصول على مبلغ يصل لـ170 مليون يورو من أجل السماح بانتقال هازارد إلى ريال مدريد، وهو المبلغ الذي تحاول إدارة ريال مدريد تخفيضه من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت.

ورغم صعوبة المفاوضات حول هازارد، فإن إدارة الفريق الملكي قد تلجأ لحل من أجل تخفيض المقابل المالي، وهذا الحل قد يكون مقبولًا لدى إدارة تشيلسي.

والحل الذي توصلت إليه إدارة ريال مدريد، قد يكون مفاجئًا لجماهير الفريق، حيث كشف التقرير أن اللاعب الإسباني ماركو أسينسو قد يدخل في صفقة انتقال هازارد لريال مدريد، وذلك بالاستغناء عن أسينسو لصالح البلوز مقابل خفض المقابل المالي الذي يريده النادي الإنجليزي من أجل الاستغناء عن نجمه هازارد.

الاستغناء عن أسينسيو قد يكون أمرًا غير مقبول لدى جماهير ريال مدريد، خاصة أن اللاعب الإسباني تراه الجماهير هو نجم المستقبل سواء للفريق الملكي أو للكرة الإسبانية.

و أنتم ما رأيكم بصفقة تبادلية هازارد مع أسينسو
أجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2L6PsMH

برشلونة يجد ضالته الدفاعية.. وريال مدريد العائق الوحيد

ووضع مسئولو برشلونة عينهم على تقوية خط الدفاع، بعد الأزمة الدفاعية الحالية، وقرروا التحرك نحو التعاقد مع دييجو يورينتي المدافع الذي قضى فترة بداية مسيرته في صفوفنادي ريال مدريد، والذي يلعب حاليًا في صفوف نادي ريال سوسيداد، وشقيق ماركوس يورينتي لاعب خط وسط النادي الملكي، حيث ينحدر كلاهما من عائلة رياضية كبيرة.

وقد يستغل برشلونة الشرط الجزائي في عقد يورينتي مع ريال سوسيداد، والمقدرة قيمته بـ 50 مليون يورو، وهو الرقم الذي سيكون النادي الكتالوني مضطرًا لدفعه في حالة رغب في إتمام الصفقة، خاصة وأن اللاعب يبلغ 25 عامًا ويمتلك خبرة جيدة في بطولة الدوري الإسباني، باللعب في أندية رايو فايكانو، ومالاجا، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، قبل الانتقال بشكل كامل في صيف 2017 إلى ناديه الحالي.

وترى إدارة برشلونة أن دييجو يورينتي سيكون المرشح المثالي لدعم دفاعات الفريق، إلا أن النادي الكتالوني سيصطدم بعدد من الأندية التي تضع عينها على المدافع الشاب، حيث تسعى أندية فولهام وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين إلى ضمه.

المثير أن ريال مدريد يمتلك الكلمة الأخيرة في مسألة انتقال يورينتي إلى أي ناد آخر، حيث وضع النادي الملكي بندًا في عقد انتقال اللاعب إلى ريال سوسيداد، يتيح لهم التعاقد مع اللاعب بنصف قيمة الشرط الجزائي، أي بمبلغ 25 مليون يورو فقط، وقد يلجأ ريال مدريد إلى تفعيل البند في حالة اقتراب برشلونة من ضم أحد أبرز النجوم الشباب السابقين في صفوف «الميرنجي».

http://bit.ly/2RLIBdZ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016