-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

لاعب عربي يقترب من برشلونة😍 وميسي يتفوق على رونالدو وزيدان يصدمه😢 وبرشلونة يريد بيع نجومه

لاعب عربي يقترب من برشلونة😍 وميسي يتفوق على رونالدو وزيدان يصدمه😢 وبرشلونة يريد بيع نجومه




فضيحة تضرب فرانس فوتبول وجائزة الكرةالذهبية

في فضيحة تضرب صحيفة فرانس فوتبول وجائزة الكرة الذهبية وربما تفقدها مصداقيتها، قالت تقاير إعلامية رياضية مساء اليوم أن أمر غريب جداً حدث في التصويت الأخير على جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وتقول هذه التقارير أن صحفي مجهول من دولة جزر القمر يدعى ( عبدو بوينا ) شارك في التصويت ومنح صوته لصالح الفرنسي كيليان مبابي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ثم للوكا مودريتش و النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وحسب التقارير فقد اتضح فيما بعد أن هذا الشخص المذكور لا يعمل في مجال الصحافة، أما صحيفة البلد التي جاء ممثلاً عنها فهي مغلقة منذ ستة أعوام، أما الأسوأ من ذلك فهو استخدامه لعلم جزر القمر الذي تم الغاؤه منذ سبعة عشر عاماً.

من الجدير بالذكر أن الكثيرين يشككون في مصداقية هذه الجائزة، وخاصة في هذا العام، بعد إستبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة المرشحين الثلاثة للفوز بها، وهناك من يرى أن مودريتش في هذا العام بالتحديد لم يستحق الجائزة.

http://bit.ly/2SBfaeU

نافاس يُجبر ريال مدريد على بيعه

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، سيعمل على إجبار الفريق على بيعه في يناير المقبل بعدما أصبح احتياطياً.

وشارك نافاس كأساسي في انتصار الفريق الأربعاء على مليلية بكأس الملك الإسبانية ولكن لا يعتمد عليه المدرب سانتياجو سولاري بالدوري أو أوروبياً.

وقالت “سبورت” إن نافاس سيتحدث مع مسؤولي ريال مدريد للسماح له بالرحيل مجاناً في يناير المقبل بسبب عدم الاعتماد عليه.

وذكرت الصحيفة أن نافاس بالنسبة لريال مدريد ليس للبيع ولن يسمح النادي الملكي برحيل الحارس الكوستاريكي في الانتقالات المقبلة.

وتحدثت الصحيفة أن نافاس يريد جلب عروض لناديه ليثبت لهم أن لا يزال هناك اهتمام وتقدير لإمكانياته وأنه يستحق اللعب أساسياً.

http://bit.ly/2QlXgAb

رسميًا..الاتحاد الإسباني يعلن موقف ميسي من حضور نهائي ليبرتادوريس

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من حضور نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، بين فريقي ريفر بليت وبوكا جونيورز.

سيكون ليو ميسي في "سانتياجو برنابيو" يوم الأحد لمتابعة المباراة المثيرة مباشرة، وقد أكد الاتحاد الإسباني رسميًا وجود قائد برشلونة ضمن قائمة المتواجدين لمشاهدة المباراة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الاتحاد الإسباني أكد بصفة رسمية تواجد ميسي يوم الأحد في مدريد لمتابعة المباراة النهائية بين الفريقين الأرجنتينيين.

https://www.btolat.com/news/137925

وكيل حكيم زياش يتواجد في برشلونة

أثار مصطفى النخلي، وكيل أعمال المغربي حكيم زياش، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، جدلاً حول مستقبل اللاعب الشاب.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنه تمت رؤية النخلي في برشلونة هذه الأيام.

وأشار الموقع إلى أنه لا يوجد معلومات بعد حول ما إذا كانت هناك محادثات بين وكيل زياش والنادي الكتالوني أم لا.

ويعد المغربي الدولي ذو الـ25 عامًا، أحد أهداف نادي روما الإيطالي، حيث يرغب في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن زياش سجل حتى الآن 9 أهداف وساهم في صناعة 8 أخرين، في كافة المسابقات.

https://www.btolat.com/news/137917

برشلونة يدرس الموافقة على رحيل عدد من نجومه

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، وفقًا لمصادرها، أن نادي برشلونة يستهدف تجديد دماء الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها أن ما يدفع البارسا تجاه هذا الأمر، هو أن متوسط الأعمار بين اللاعبين الآن أصبح 30 عامًا.

وأفاد التقرير أنه لهذا السبب، إذا أتى عرض على سبيل المثال للاعب رئيسي في الفريق مثل إيفان راكيتيتش، فإن البارسا سيدرس ذلك.

وسيكون القرار وفقًا لظروف السوق الصيفي القادم، وما يتعلق بقيمة الصفقة ماليًا، طريقة الدفع، إلى جانب خيارات السوق.

ومن الواضح أن برشلونة في حاجة إلى مال، مع بيع باكو ألكاسير والمطلوب أندريه جوميز، وسيرى ما يحدث مع دينيس سواريز، الذي من الممكن أن يغادر الكامب نو قريبًا.

جدير بالذكر أن راكيتيتش تلقى عرضًا ضخمًا من باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، لكنه استمر في صفوف البارسا بنهاية الأمر.

https://www.btolat.com/news/137915


ميسي يتفوق على رونالدو في استفتاء جديد

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني تحقيق نجاح جديد يُكتب في سجلات تاريخه الكروية، وذلك بعدما تغلب على كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت شبكة «ESPN » الأمريكية نتيجة الاستفتاء الرياضي الذي أجرته بالتعاون مع خبراء في عالم كرة القدم، لاختيار أفضل اللاعبين في جميع المراكز، ونجح ميسي في التغلب على رونالدو ومبابي في مركز الهجوم معتمدة على أنه اللاعب المثالي الذي يجمع بين لاعب خط الوسط المهاجم والجناح، وجاء في المركز الرابع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد واحتل أنطوان جريزمان المركز الخامس، فيما احتل المركز السادس البرازيلي نيمار، بينما احتل اللاعب المصري محمد صلاح المركز السابع، ويليه جاريث بيل وروبيرتو فيرمينو وباولو ديبالا في الترتيب.

http://bit.ly/2L2lwkJ

زيدان يصدم رونالدو

صدم أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان جماهير الكرة حينما أسقط البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي من اختياراته لأفضل فريق كرة قدم، وفقا لما نشرته شبكة «فوكس سبورتس» الأمريكية.

وكشف زيدان النقاب عن تشكيلة فريقه المفضلة على موقع « Zhibo8» الإخباري الصيني والتي ضمت 17 لاعبًا، سواء من القدامى أو الحاليين.

واختار زيدان مركز حراسة المرمى فابيان بارتيز، وأربعة لاعبين في قلب الدفاع- كارهينز فورست قلب دفاع منتخب ألمانيا السابق، والبرازيلي كارلوس موزير، ومواطنه لوران بلان، وأخيرا الإسباني سيرجيو راموس .

وفي مركز الظهير الأيمن، اختار ثلاثة لاعبين: الإيطالي باولو مالديني، والبرازلي روبرتو كارلوس والبرازيلي مارسيلو. وجاء البرازيلي كافو ومواطنه داني ألفيس في اختيارات زيدان في مركز الظهير الأيمن.

ورشح زيدان أربعة لاعبين في خط وسط فريق الكرة المفضل لديه على الإطلاق، هم الإسباني أندريس إنييستا، والفرنسي كلود ماكيليلي، والكرواتي لوكا مودريتش، وزيدان نفسه.

وضمت اختيارات الفرنسي في خط الهجوم كلا من البرازيلي رونالدو الظاهرة، ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر أن فريق زيدان المفضل يكتظ باللاعبين الذين يحملون الجنسيتين الفرنسة والبرازيلية، بجانب 7 لاعبين من دول أمريكية لاتينية، و4 لاعبين حاليين حاصلين على بطولة كأس العالم.

لكن يبقى تجاهل البرتغالي رونالدو، الذي تدرب تحت قيادة زيدان أثناء تولي الأخير للقيادة الفنية لريال مدريد، من ترشيحات الفرنسي هي الملاحظة الأبرز على تشكيل الفريق.

http://bit.ly/2G1K4vh

ثنائي ريال مدريد يعودان للتدريبات قبل مباراة هويسكا

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني، عودة لاعبان من الإصابة، قبل مباراة هويسكا في الليجا.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الدولي البرازيلي "كاسيميرو" لاعب وسط الفريق، والذي غاب عن الفريق مُنذ 11 نوفمبر الماضي بعد إصابته أمام سيلتا فيجو، قد عاد إلى التدريبات، حيث بات قريبًا من العودة للمشاركة مجددًا مع  ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "كاسيميرو" تدرب على الملعب بدون كرة، وكذلك المدافع الإسباني "ناتشو" بات قريبًا من التعافي من إصابته.

وأوضحت الصحيفة موقف اللاعبين المصابين الآخرين، حيث واصل "توني كروس"، و"سرجيو ريجليون"، وكذلك "ماريانو دياز" العمل في صالة الألعاب الرياضية.

https://www.btolat.com/news/137927

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016