-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رونالدو يعلنها: أنا أفتقد ميسي😲 وأتمنى أن يفعل هذا😍 وعودة موراتا إلى الريال من جديد ورحيل نجمه

رونالدو يعلنها: أنا أفتقد ميسي😲 وأتمنى أن يفعل هذا😍 وعودة موراتا إلى الريال من جديد ورحيل نجمه




إبراهيموفيتش عن فوز مودريتش بالكرة الذهبية: ميسي ينافس بيريز

علق زلاتان إبراهيموفيتش على فوز النجم الكرواتي لوكا مودريت، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وأكد زلاتان إبراهيموفيتش على أن لوكا مودريتش لا يستحق نهائياً الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

فقد سخر مهاجم برشلونة السابق زلاتان إبراهيموفيتش، من فوز لوكا مودريتش”، بالكرة الذهبية على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي بكلمات قاسية للغاية.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “نحن نعلم بالفعل أن من ينافس على الكرة الذهبية مع ليونيل ميسي في السنوات الماضية كان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وليس كريستيانو رونالدو”.

http://bit.ly/2RQ9aPd

صفقة غير متوقعة.. موراتا إلى ريال مدريد من جديد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن عودة المهاجم الشاب ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى ناديه السابق ريال مدريد من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يريد التخلص من المهاجم كريم بنزيما الذي لم يتحسن مستواه منذ رحيل رونالدو وبديله سيكون ألفارو موراتا.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يتوقع أن يكون ماريانو دياز المهاجم الأساسي لريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الجاري بدلاً من كريم بنزيما، وذلك حتى العثور على لاعب من طراز عالي في الصيف.

وأكدت على أن بيريز لديه قائمة مليئة بالمهاجمين مثل هاري كين، ماورو إيكاردي، باولو ديبالا، روبيرتو فيرمينو، ولكنه يفضل عودة موراتا إلى ريال مدريد من جديد.

وذكرت أن ألفارو موراتا  يمكن أن ينهي المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا كان قد انضم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2017، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 80 مليون يورو.

http://bit.ly/2L72FoI

علامة جديدة على اقتراب موهبة أياكس من برشلونة

كشف والد فرينكي دي يونج، موهبة أياكس أمستردام، عن اقتراب نجله من الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وقال والد اللاعب، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية "فرينكي دي يونج لاعب ذكي، وسوف يتخذ قراره النهائي في فصل الربيع".

وأضاف "فرينكي دي يونج سيترك أياكس أمستردام بنسبة 95 بالمئة، وبرشلونة سيكون أفضل وجهة لنجلي".

http://www.kooora.com/?n=765057

آرسنال وليفربول يستعدان لخطف نجم ريال مدريد في يناير

يستعد كل من ليفربول وآرسنال لتقديم عرض خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة لنجم ريال مدريد ماركوس يورنتي، وذلك بعدما تحدثت بعض التقارير في إسبانيا عن عدم رغبة الفريق الملكي في الاحتفاظ به.

وعلى ذلك، سعى كل من ليفربول وآرسنال إلى حسم صفقة اللاعب سريعًا في موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل الحصول عليه بمقابل مادي غير مرتفع.

http://bit.ly/2QnUKcz

مطرود ليفربول يقترب من ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن اقتراب نادي ريال مدريد، من التعاقد مع المتألق نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت الصحيفة على أن نبيل فقير الذي تم رفضه من قبل نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي على الرغم من خضوعه للكشف الطبي واتفاق الناديين وذلك بسبب إصابة خطيرة، مطلوب بشدة في الفريق الملكي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تراقب نبيل فقير عن كثب منذ أن كان
 زيدان مدربًا للفريق ، وقد أوصى بالتعاقد معه لكن إصابة خطيرة أبطأت ضمه.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يريد التعاقد مع نبيل فقير من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل رسوم قليلة مع إدخال ماريانو دياز في الصفقة، ولكن سيواجه منافسة قوية على ضمه من بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن نبيل فقير سينتهي عقده مع ليون في يونيو 2020، لذلك من المتوقع أن يوافق ناديه على رحيله في يناير أو الصيف القادم حتى لا يرحل مجاناً.

http://bit.ly/2L9Ysk2


رونالدو يتحدى ميسي للعب في الدوري الإيطالي

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه يفتقد المنافسة مع ليونيل ميسي.
المنافسة بين اللاعبين اللذين تقاسما لقب أفضل لاعب في العالم في العشر سنوات الأخيرة، بخمسة ألقاب لكل منهما، توقفت بشكلها القديم، ليبتعد الثنائي لأول مرة عن المنافسة على الجوائز الفردية، والتي فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

رونالدو ورداً على سؤال له خلال حوار له مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» عن المفارقة في أن رونالدو يفتقد ميسي: قال رونالدو «ربما أفتقده، وربما هو يحتاجني أكثر من احتياجي له، لكن أنا أحترمه كثيراً، فهو لاعب مذهل، وشخص رائع، لكني في الوقت نفسه لا أفتقد العودة إلى هناك مرة أخرى، الآن الدوري الإيطالي هو بيتي، ويوفنتوس هو حياتي الجديدة، وأنا سعيد لذلك».

وأضاف رونالدو قائلاً: «لكنني أتمنى أن يأتي ميسي إلى الدوري الإيطالي، أتمنى أن يقبل هذا التحدي، لقد لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال ومع المنتخب الوطني، وميسي مازال يلعب هناك، عليه أن يبحث عن تحديات جديدة، بالنسبة لي الحياة مجموعة من التحديات، وأن أجعل الناس سعداء، لكن في الوقت نفسه إذا كان هو سعيداً هناك فذلك قراره».

http://bit.ly/2zQP9RV

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يجتمع مع ميسي في مدريد

تواجد  ليونيل ميسي  في ملعب سانتياجو برنابيو، لمتابعة مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس.

واستغل رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، فترة وجوده في العاصمة الإسبانية مدريد لحضور ديربي القرن، واجتمع مع المدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين الأول ليونيل سكالوني والنجم ليونيل ميسي.

ونشر رئيس الاتحاد الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) رسالة مرفق بها صورة فوتوغرافية مع ليونيل ميسي الذي لم يلعب مع منتخب الأرجنتين عقب الخروج المبكر من مونديال روسيا.

وقال تابيا في رسالته: «أغادر مدريد بعد نهائي كأس ليبرتادوريس وإثر عدة أيام من العمل الشاق. أنهي العام وأنا أستعد للقادم، اجتمعت مع سكالوني وليو ميسي».

يذكر أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أعلن في 29 نوفمبر الماضي أنه عرض على ليونيل سكالوني، المدرب المؤقت للمنتخب، الاستمرار في منصبه على الأقل حتى بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستقام في البرازيل.

كما تحدثت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينية خلال الأيام القليلة الماضية، عن احتمالية عودة ميسي لصفوف المنتخب الأرجنتيني مجددًا خلال شهر مارس من العام المقبل، والمشاركة في المباريات الودية ضد منتخبي الصين واليابان.

وأضاف تلك التقرير أن ميسي سيكون قائدًا لمنتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها في البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو من العام المقبل، بالإضافة لـمونديال قطر 2022.

http://bit.ly/2EdMDYF

في سن الـ22.. نجم بايرن ميونيخ على وشك الاعتزال

يفكر الفرنسي كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني في اعتزال الكرة بعد أن أصبحت حياته داخل الملاعب مهددة حال استمرت معاناته من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، وفقا لما نشره موقع «فور فور تو».

ويعتبر كومان، 22 عاما، أحد أفضل المواهب الكروية الشابة في العالم، لكن المشكلات التي تعرض لها فيما يتعلق بلياقته البدنية قد أثرت سلبا عليه في السنوات الأخيرة.

وعلق كومان على إصابته في تصريحات لقناة «تي إف آي» الفرنسية قائلا: « كان عامًا صعبًا جدًا».

وأضاف كومان: «حينما تعرضت للإصابة، كان ذلك بمثابة نهاية العالم بالنسبة لي».

وواصل كومان: «لن أقبل بأن أخضع لعملية جراحية جديدة، أتمنى ألا أمر بما مررت به من قبل، يكفي كل تلك الشهور من المعاناة».

وأتم: «سأحيا حينها حياة أخرى، حياة مجهولة».

http://bit.ly/2G7smXv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016