-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

كافاني مدريدي في يناير وبيليه يهاجم ميسي: إنه يمتلك مهارة واحدة ونيمار أفضل منه وخبر مفرح لبرشلونة

كافاني مدريدي في يناير وبيليه يهاجم ميسي: إنه يمتلك مهارة واحدة ونيمار أفضل منه وخبر مفرح لبرشلونة




برشلونة يراقب موهبة جديدة

يواصل نادي برشلونة الإسباني مراقبة العديد من المواهب من أجل تعزيز صفوفه، وأفادت تقارير صحفية إسبانية أن النادي الكتالوني يضع عينه على موهبة جديدة.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن البارسا يتابع الجناح الإكوادوري، جونزالو بلاتا البالغ 18 عامًا.

ويلعب بلاتا في إندبندينتي ديل فالي في الدوري الإكوادوري، هذا الموسم لعب 9 مباريات، 5 كاملة، سجل هدف وساهم في صناعة أخر.

اللاعب نفسه أكد اهتمام النادي الكتالوني بضمه، ووكيل أعماله قال أنه متحمس للعب في برشلونة وفي الصورة يظهر مع وشاح البلوجرانا.

https://www.btolat.com/news/137813

إيمري يسعى لخطف صفقة من أيدي برشلونة

يخطط أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، لخطف صفقة من أيدي برشلونة الإسباني.

وكشف موقع "le10sport" الفرنسي، إن إيمري يرغب في استقطاب أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، لصفوف آرسنال.

وأفاد التقرير أن إيمري يريد اقناع رابيو باختيار آرسنال، مستغلاً علاقته باللاعب حيث سبق ودربه في صفوف سان جيرمان، قبل أن يترك الفريق الفرنسي، ويتولى مهمة تدريب آرسنال بعد آرسين فينجر.

https://www.btolat.com/news/137811

ميسي لا يصلح كمهاجم وهمي

أشارت صحيفه الآس إلى أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة  لايجيد مركز المهاجم الوهمي بشكل جيد.

وقالت الصحيفة شكوك حول قدرة ميسي حاليا كمهاجم وهمي ،لعب ضد فياريال وايندهوفن مهاجم رقم 9 ، وكانت هذه أقل مباريات للبرغوت الأرجنتيني هذا الموسم ، وذلك بسبب مشاركته  في الأدوار الهجومية وأضطراره للعودة ألى الخلف وبناء اللعب.

وكان أول من استخدمه في هذا المركز هو بيب جوارديولا في (2-6) بالبرنابيو، وتألق في هذا المركز حتى 2014/15، بسبب أن كان من خلفه تشافي وانييستا اللاعبان اللذان  يعتبروا من أفضل صناع اللاعب وبناء الهجمة في تاريخ كرة القدم.

http://hihi2.com/2018/12/06/p1135655.html

بيليه يهاجم ميسي.. إنه يمتلك مهارة واحدة و نيمار أفضل منه

صرح بيليه أسطورة كرة القدم البرازيليه حول مهارات ميسي ، ومقارنه البرغوت الأرجنتيني به ، وعن من هو أفضل لاعب في الحالم حاليآ؟

وقال “ميسي يسدّد بقدم واحدة ويستطيع القيام بشيء واحد فقط! ولديه مهارة واحدة ولا يلعب جيداً بالرأس ، كيف يمكنك ؟ لمقارنة شخص ما في بيليه ، يجب أن يكون الشخص هذا يسدد جيداً بالقدم اليسرى واليمنى والرأس .

وتابع ” لو سألتموني عن الأفضل بينه وبين مارادونا، سأختار مارادونا فهو أفضل منه بكثير! دييغو هو أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق”.

وقال بيليه عن أفضل لاعبي الحالم حاليآ “إذا نظرت حول العالم ، فإن أبرز اللاعبين هم ميسي ورونالدو ونيمار، ولا يوجد نجوم آخرون”.

وأكمل: “نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو أفضل موهبة في العالم خلال الوقت الحالي”.

ويري الأسطورة البرازيليه مواطنة أفضل لاعب في العالم متفوقآ على الجميع.
متفوق على الجميع حتى ميسي

ماهدا يا بيليه هل هذه سخرية من ميسي أم مادا
ما رأيكم أنتم يا إخوان بما قاله بيليه
أجيبوني في التعليقات

http://hihi2.com/2018/12/06/p1135582.html


خبر مفرح لبرشلونة

شهدت تدريبات فريق برشلونة التي أقيمت اليوم الخميس، أخبارا رائعة لجماهير برشلونة، وذلك قبل مباراة ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، السبت المقبل.

وأشار الحساب الرسمي لبرشلونة إلى أن الثنائي الأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي آرثر ميلو، شاركا في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية اليوم، بعد تعافيهما من الإصابة.

ومن جانبه، شهد المران أيضًا مشاركة اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال، إذ كان مستبعدا في قائمة مباراة الكأس التي أقيمت أمس ضد نظيره كولتورال ليونيسا لمعاناته من ارتفاع في درجات الحرارة أدت إلى حمى.

http://bit.ly/2Qdoskm

مالكوم ينضم لمستشفى برشلونة.. والنادي يكشف مدة غيابه

تعرض اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا، لاعب نادي برشلونة الإسباني للإصابة في مباراة فريقه أمام ليونيسا، في بطولةكأس ملك إسبانيا.

وأعلن برشلونة عبر بيان رسمي نتائج الفحوصات الطبيه التي أجراها اللاعب البرازيلي، وأوضحت أن اللاعب سيغيب لمدة 10 إلى 15 يوم بسبب تعرضة للالتواء في الكاحل الأيمن.

http://bit.ly/2zKg9m0

توني كروس: سأعود في أقرب وقت ممكن !

أكد نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي الألماني , توني كروس , على أنه سيعمل بكل قوة من أجل العودة للفريق في أسرع وقت ممكن , وذلك في ظل الإصابة التى يعاني منها , وجعلته يغيب عن مواجهتي فريقي فالنسيا ومليليا .

توني كروس كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” حول إصابتة حيث قال ” تحديث سريع:مازلت اعمل على مشاكل الركبة التي عانيت منها بعد مُباراة روما , العودة في أقرب وقت ممكن كما هو الحال دائماً ”

http://bit.ly/2QBzFe1

رونالدو: نشيد دوري أبطال أوروبا يُخيف اللاعبين

قال النجم البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، إن الخوف يصيب اللاعبين، لدى عزف نشيد دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات رونالدو، الليلة الماضية، لوسائل إعلام مكسيكية، أثناء وجوده في مكسيكو سيتي، بصفته سفيرًا لأحد رعاة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو، بعدما التقط صورة مع كأس البطولة لنسخة 2019 “عندما يعزف نشيد التشامبيونز ليج، يتمكن الخوف من اللاعبين، لكن بعدها يلمسون الكرة ويهدأون”.

وأشار رونالدو، الذي لم يفز قط بالتشامبيونز ليج، إلى نادي بلد الوليد، الذي بات رئيسه، وقال مازحا إن الفوز بدوري الأبطال، يجب أن يكون هدفه.

لكنه أوضح أن فريقه بعيد عن تحقيق هذا الأمر حاليا، ولا يمتلك المال الكافي، لإبرام صفقات جيدة.

http://bit.ly/2PnPn7T

مهاجم غير متوقع يقترب من ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الشتوي القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، قرر البحث عن بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من أجل حل المشاكل الهجومية للفريق الأبيض.

وأشارت إلى أن هناك قائمة طويلة مليئة بأسماء أبرز المهاجمين في أوروبا مثل هاري كين وماورو إيكاردي وربيرتو فيرمينو على طاولة فلورنتينو بيريز، ولكنه يضع عينه على إدينسون كافاني لضمه في يناير.

وذكرت أن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، لا يعيش أفضل أوقاته داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب العلاقة السيئة مع زملائه في الفريق كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا والعيش تحت ظلهما.

وأكدت على أن صفقة المهاجم إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ستكلف خزائن نادي ريال مدريد الإسباني حوالي 60 مليون يورو.

http://bit.ly/2SAtBjn

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016