-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يتفق مع هازارد ويريد بيع 3 نجوم كبار وتشيلسي يقدم عرض مغري لضم سواريز

بيريز يتفق مع هازارد ويريد بيع 3 نجوم كبار وتشيلسي يقدم عرض مغري لضم سواريز




تشيلسي يقدم عرضاً مغرياً لضم دينيس سواريز من برشلونة

 ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن تشيلسي يتقدم على ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع ديينس سواريز لاعب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “اكسبرس” البريطانية  أن نادي تشيلسي سيقدم عرضاً مغرياً بقيمة 45 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع دينيس سواريز لاعب خط وسط برشلونة في الشهر المقبل.

ودخل فريق ميلان في اتصالات مع برشلونة بشأن التعاقد مع دينيس سواريز على سبيل الإعارة ، مع بند ينص على الشراء الإجباري في نهاية الموسم ، لكن النادي الكتلوني رفض العرض.

http://bit.ly/2PlwN0j

مورينيو يفتح الباب أمام العودة مجدداً إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن انفتاح جوزيه مورينيو على العودة إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

ويعتقد جوزيه مورينيو حسبما ذكرت النشرة المسائية في لندن أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مستعد لإنقاذه من الكابوس الذي يعيشه في الوقت الراهن وإخراجه من جحيم مانشستر يونايتد.

وقاد المدرب البرتغالي نادي ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني في عام 2012 رغم المنافسة القوية مع برشلونة بيب جوارديولا ، لكنه غادر بعد أن تعثرت علاقاته مع الجماهير وكبار اللاعبين.

http://bit.ly/2Qyp03T

ريال مدريد يعرض ثلاثة من أعمدة الفريق للبيع

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، 3 لاعبين من أعمدة الفريق للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يجهز لثورة كبيرة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خاصة ومع احتمالية وصول الثنائي بالاسيوس ورودريجو وهيرموسو في يناير.

وأشارت إلى أن هناك لاعبين مثل فالفيردي وفاييخو خارج الفريق الملكي ريال مدريد في الشتاء، ولكن فلورنتينو بيريز يفكر جدياً في التخلي عن أعمدة اللوس بلانكوس، الثلاثي جاريث بيل وفرانشيسكو إيسكو ولوكا مودريتش في الصيف.

وأكدت على أن فلورنتينو بيريز نفذ صبره مع إيسكو بعد مشاكله الأخيرة وزيادة وزنه وبالفعل حدد سعره 70 مليون يورو، وبالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل الذي كان متوقعاً منه مستوى رائع للغاية بعد رحيل رونالدو ولكن بالعكس أظهر أنه ليس على قدر المسؤولية.

وأوضحت أن لوكا مودريتش الذي فاز بالكرة الذهبية سيكون ضمن اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد في الصيف، وذلك بعد تدني مستواه في الفترة الأخيرة ووصوله إلى عامه الـ33.

http://bit.ly/2QzFmcj

بيريز يندم على رحيل نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، عن ندم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على رحيل الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز كان يفكر جدياً في إعادة الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، ولكن سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الجديد لا يريد عودته.


وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يفضل المراهنة على داني سيبايوس و إسيكييل بالاسيوس اللاعب الذي سينضم للفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

http://bit.ly/2E1PuE4

ريال مدريد يتفق مع هازارد ويستعد للتضحية

توصل نادي ريال مدريد الإسباني، لاتفاق مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، للانضمام إلى صفوف الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة "le 10 sport"، إن ريال مدريد توصل بالفعل لاتفاق مع هازارد للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الشبكة، أن اختيار ريال مدريد وقع على هازارد، في ظل صعوبة الحصول على نجوم آخرين مثل كيليان مبابي ونيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لوسائل الإعلام، فإن تشيلسي سيطلب 170 مليون يورو، للتخلي عن خدمات هازارد، وهو ما يرفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، دفعه، خاصة أن عقد هازارد سينتهي مع تشيلسي في صيف 2020.

وأشارت الأنباء، إلى أن ريال مدريد قد يُدرج ماتيو كوفاسيتش، في صفقة الحصول على هازارد، وفي حال تم رفض كوفاسيتش، فإن ريال مدريد سيعرض لاعبه ماركو أسينسيو.

http://www.kooora.com/?n=763497&o=n

غياب طويل لكوستا عن أتلتيكو مدريد

خضع دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، لجراحة ناجحة اليوم الأربعاء في البرازيل، بسبب آلام في القدم اليسرى.

ولم يعلن النادي فترة تغيب اللاعب، لكنها يُتوقع أن تمتد إلى 8 أو 9 أسابيع، حيث سيعود كوستا في فبراير/شباط.

وقال الجهاز الطبي لأتلتيكو، في بيان، إن "الجراحة تمت بنجاح دون أي مشاكل طبية".

http://www.kooora.com/?n=763493&o=n

تشيلسي يبدأ المفاوضات مع ريال مدريد لضم كوفاسيتش رسميا

بعد مستواه المميز هذا الموسم مع تشيلسي الإنجليزي، يرغب البلوز في ضم لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش رسمياً.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أفادت بأن تشيلسي سيتفاوض مع ريال مدريد لضم كوفاسيتش  بشكل دائم، بعد انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري.

كوفاسيتش تألق مع تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري، ولعب دوراً هاماً في وسط الملعب .

https://www.btolat.com/news/137681

أندريه جوميز يرفض العودة إلى برشلونة

قرر أندريه جوميز، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، مغادرة فريق برشلونة دون رجعة، وذلك بعدما بات النجم البرتغالي في السنوات الأخيرة مدعاة للسخرية من طرف عشاق البلاوجرانا بسبب مستواه المخيب، لدرجة أن الكثيرين وصفوه بالتفاحة الفاسدة في تشكيلة إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن أندريه جوميز لا يريد العودة إلى برشلونة، وذلك بعدما اقتحم تشكيلة إيفرتون، ليُصبح لاعباً أساسياً بفضل العروض المُذهلة التي حرص على نسجها منذ بداية الموسم الجاري مع إيفرتون .

وأن جوميز وقع في حب جماهير إيفرتون بسبب مستوياته المذهلة، والتي كان آخرها ضد ليفربول، حيث تم اختيار اللاعب البرتغالي كأفضل لاعب في المباراة، رغم الهزيمة التي مُني بها الفريق.

http://bit.ly/2KYzunE

الكشف عن موقف رونالدو من العودة إلى سانتياجو بيرنابيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو اعتذر عن حضور هذه المباراة ، وذلك سيترك اللاعب ليونيل ميسي نجم برشلونة وحيداً حسب وصفها في المقصورة الشرفية في ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تناولت أمس العديد من التقارير التي تؤكد رغبة النجمين المخضرمين في حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز من المقصورة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو.

وأشارت هذه المصادر اليوم نقلاً عن مصادر مقربة من كريستيانو رونالدو أن الأخير اعتذر بكل لطف عن تلبية الدعوة لحضور المباراة ، مؤكداً أن الوقت لا يزال مبكرا على العودة معقل ريال مدريد لأن الجرح بينه وبين النادي الملكي لم يلتئم بعد.

ونقلت صحيفة “آس” عن نفس المصادر قولها أن كريستيانو رونالدو كان يود تلبية هذه الدعوة ومشاهدة المباراة مع ليونيل ميسي من المقصورة الرئيسية لملعب سانتياجو برنابيو ، لكنه أبدى أسفه لعدم القيام بذلك لأسباب خارجة عن ارادته.

http://bit.ly/2BSI2JV




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016