-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال يحسم صفقة إبراهيم المغربي😍 300 مليون لنيمار😁 حقيقة صفقة تبادلية بين كوتينيو ومبابي😞

عاجل: الريال يحسم صفقة إبراهيم المغربي😍 300 مليون لنيمار😁 حقيقة صفقة تبادلية بين كوتينيو ومبابي😞





باريس يستعد للانتقام من برشلونة بعد صفقة رابيو

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن استعداد نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، للانتقام من نادي برشلونة بعد التوقيع مع لاعبه أدريان رابيو.

ووفقاً للصحيفة فإن إدارة النادي الباريسي لن تجلس ساكتة بمنتهى البساطة بعد سرق برشلونة لاعبًا أساسيًا في الفريق وهو أدريان رابيو بسعر قليل للغاية، ولكن تستعد لضربة قوية للنادي الكاتالوني.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لضرب برشلونة عن طريق التعاقد مع الظهير الأيسر جوردي ألبا، بنفس الطريقة التي ينوي النادي الكاتالوني برشلونة التعاقد بها مع أدريان رابيو.


http://bit.ly/2Q43aRh

بيريز يرفع عرضه للتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن موافقة إدارة نادي باريس سان جيرمان، على التخلي عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ولكن ليس في الصيف المقبل.

ووفقاً للصحيفة فإن النادي الباريسي لن يمانع رحيل نيمار دا سيلفا  ولكن في صيف 2020 وليس بأقل من 220 مليون يورو وهو المبلغ الذي دفعه لضمه من برشلونة.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى للتعاقد مع نيمار في الصيف المقبل ولا يريد الانتظار حتى 2020، لذلك قرر رفع قيمة شراء اللاعب البرازيلي من أجل إقناع سان جيرمان بالتخلي عن خدماته.

وقالت أن بيريز لا يريد الانتظار حتى صيف عام 2020، لذلك قرر رفع المبلغ من 220 إلى 300 مليون يورو، لحسم صفقة نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت أن إدارة النادي الملكي ريال مدريد في عجلة من أمرها بشأن صفقة نيمار دا سيلفا، حيث تريد تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثر على الفريق بشكل كبير للغاية.

http://bit.ly/2EQJZt4

ريال مدريد يسمح للاعبه السابق بالعودة

كشفت صحيفة “دون بالون” عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على عودة النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد المعار إلى نادي فيتيسه آرنهم الهولندي.

ووفقاً للصحيفة فإن فلورنتينو بيريز قرر إعطاء الدولي النرويجي مارتن أوديجارد الذي يبلغ من العمر 20 عاماً فرصة جديدة مع الفريق الأول بنادي ريال مدريد، بعد فشله في تجربته الأولى.

وأشارت إلى أن هناك مشكلة كبيرة في عودة أوديجارد إلى النادي الملكي ريال مدريد مجددا، حيث لا يريد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري عودته في ظل تألق داني سيبايوس وماركوس يورينتي.

وقالت أن سانتياجو سولاري أبلغ فلورنتينو بيريز أنه لا يريد عودة مارتن أوديجارد إلى ريال مدريد، ولكن الأخير يصر على استعادته في سوق الانتقالات الشتوية.

http://bit.ly/2AdI79J

برشلونة يستهدف هاري كين

كشفت تقارير إنجليزية أن نادي برشلونة يفكر في ضم هاري كين، من أجل إيجاد بديل لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، الذي يكمل في 24 يناير المقبل عامه الـ32.

وأصبح اسم هاري كين البالغ من العمر 25 عاماً يتردد بقوة كبديل مستقبلي لسواريز في صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية أن البرسا يوجد على رأس هذه الأندية الراغبة في الحصول على خدمات هاري كين الذي يرتبط مع توتنهام بعقد ممتد حتى 2024.

ويأتي ريال مدريد ومانشستر يونايتد خلف برشلونة في قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات كين.

وفي إنجلترا، يؤكدون أن برشلونة يعد الأقرب لضم كين ليصبح بديلاً عن سواريز.

http://bit.ly/2EOqW1D

ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الشتوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نجاح نادى ريال مدريد لحسم أولى صفقاته خلال الميركاتو الشتوى، بتوصله لإتفاق مع نظيره  نادى مانشستر سيتي الإنجليزي على ضم النجم الشاب إبراهيم دياز صاحب الأصول المغريبية.

 ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد نجح فى إنهاء صفقة ضم إبراهيم دياز من مانشستر سيتي مقابل 15 مليون يورو موزعة بين 10 ملايين قيمة الإنتقال بالإضافة إلى 5 ملاييت متغيرات.

أضافت الصحيفة أن النادى الملكى سوف يقوم بالإعلان بشكل رسمى عن صفقة ضم دياز من السيتي عقب عطلة أعياد الميلاد مباشرة، بعدما نجح ريال مدريد فى إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي.

وبما أننا نتكلم عن إبراهيم دياز و الموهبة الإسبانية ذو الأصول المغريبية
في رأيكم هل سيختار اللعب للمغرب أم سيختار إسبانيا
و للعلم لم يمثل إسبانيا في المنتحب الأول أي يمكنه إختيار المغرب إذا أراد
أخبروني عن رأيكم في التعليقات

http://bit.ly/2Te1FSK

سبورت تكشف موقف برشلونة من مقايضة كوتينيو بمبابي

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف نادي برشلونة من الشائعات التي خرجت خلال الساعات الماضية حول إمكانية مقايضة "فيليب كوتينيو" بانتقاله إلى باريس سان جيرمان وضم "كيليان مبابي" بدلاً عنه بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اهتمام بالفعل من قبل برشلونة بضم مبابي.

ولكن لا يفكر برشلونة  في التفريط بخدمات "كوتينيو" وقرر عدم دخوله في صفقة تبادلية لضم "مبابي".

وكانت بعض التقارير قد ادعت أن برشلونة يفكر في تقديم عرض قيمته 150 مليون يورو وانتقال كوتينيو في مقابل الحصول على مبابي.

https://www.btolat.com/news/139959

تسجيل صوتي يعجل برحيل ناينجولان من إنتر ميلان

يبدو أن الدولي البلجيكي، رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان اقترب من الرحيل عن إنتر ميلان، بعدما أزدادت مشاكله مع الفريق الإيطالي.

نانيجولان تم إيقافه مؤخراً من قبل إنتر ميلان، لأسباب تأديبية، ولم يلعب المباراة الماضية أمام كييفو فيرونا بالدوري الإيطالي .

موقع "فوتبول إيطاليا" أكد ، أن رادجا غير سعيد في إنتر، وتم نشر تسجيل صوتي له على احد حسابات مشجعي روما عبر انستجرام، قد يعجل برحيله عن إنتر ميلان.

وأشار الموقع الإيطالي، أن الصوت في التسجيل، قريب جداً من صوت ناينجولان، ويبدو أنه هو من تحدث.

وجاء التسجيل الصوتي بصوت ناينجولان يقول  "يا لها من فوضى، أريد العودة من جديد إلى روما، الجميع هنا يعتقد أنني إنتهيت، لكن كل شئ بالنسبة لي جيد، لقد أظهرت ما أمتلكه في الميدان، ودائماً كنت صامت ولم أرد".

"أنا صديق توتي بالتأكيد، ربما سأخبره برغبتي في العودة إلى روما، بدلاً من أن أثير مشهداً مثيراً هنا".

ناينجولان انتقل إلى إنتر في الصيف الماضي قادماً من روما، بعد قضى داخل جدران الجيالوروسي 4 سنوات.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، يشعر إنتر ميلان بالإحباط من سلوك رادجا.

وتعتقد الصحيفة أنه إذا تلقى ناينجولان عرضًا مناسبًا في يناير، فسوف يفكر النادي بجدية في البيع.

https://www.btolat.com/news/139981
https://www.btolat.com/news/139964

تقارير.. باريس سان جيرمان يحضر مفاجأة لبوفون

يحضر نادي باريس سان جيرمان مفاجأة سعيدة لحارسه "جيانلويجي بوفون" قبل نهاية الموسم الحالي.

وأفادت بوابة "باريس يونايتد" الفرنسية أن هناك نية من إدارة العملاق الباريسي في تمديد عقد الإيطالي المخضرم لعام آخر بعد نجاح "بوفون" في التأقلم السريع على الأجواء داخل الفريق، وفرض نفسه على مدربه "توماس توخيل" بتواجده في التشكيل الأساسي بالمباريات الماضية.

https://www.btolat.com/news/139963




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016