-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد تعاقد مع مغربي😍 رسميا برشلونة يعلن صفقة جديدة😊 إيكاردي يعرض خدماته على الريال😁

عاجل ريال مدريد تعاقد مع مغربي😍 رسميا برشلونة يعلن صفقة جديدة😊 إيكاردي يعرض خدماته على الريال😁





الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يدعم رابيو ضد سان جيرمان

أصدر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) بيانا مقتضبا يدعم فيه موقف أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان في تعنت إدارة ناديه ضده.

وتساءل (فيفبرو) عبر حسابه الرسمي على تويتر: "هل تلعب كرة القدم من أجل الفوز بالمباريات أم جني الأرباح؟".

وأضاف: "أدريان رابيو من حقه رفض تجديد عقده مع النادي.

http://www.kooora.com/?n=768258&o=n

برشلونة يحسم  أول صفقة شتوية

قام المدافع الدولي الكولومبي جيسون موريلو، نجم فالنسيا، بتوديع زملائه في فريق الخفافيش يوم الخميس، قبل الانتقال لصفوف برشلونة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن موريلو ودع زملاءه والموظفين بالمدينة الرياضية الخاصة بالفريق، قبل السفر إلى برشلونة.

ومن المُقرر أن يخضع موريلو للفحص الطبي في النادي الكتالوني، خلال الساعات المقبلة، حيث سينضم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي مقابل 25 مليون يورو.

وقد يتم تأجيل تقديم موريلو رسميًا لوسائل الإعلام لما بعد أعياد الميلاد، بسبب ازدحام أجندة النادي الكتالوني في الوقت الحالي.

http://www.kooora.com/?n=768288&o=n

يوفنتوس يقطع الطريق على عمالقة أوروبا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تجديد عقد لاعبه البرازيلي أليكس ساندرو حتى عام 2023، ليواصل المدافع الأيسر مسيرته بقميص السيدة العجوز.

وذكر الموقع الرسمي لليوفي، أن أليكس ساندرو وافق على تجديد عقده مع السيدة العجوز حتى عام 2023، براتب سنوي يُقدر بـ 5 ملايين يورو.

وبذلك يقطع يوفنتوس، الطريق على الأندية التي ارتبطت بالتعاقد مع اللاعب، حيث أشارت العديد من الصحف إلى أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وريال مدريد يهتمون بالحصول على خدمات المدافع البرازيلي.

http://www.kooora.com/?n=768295&o=n

إيكاردي يعرض خدماته على ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ماورو إيكاردي عرض خدماته على نادي ريال مدريد للانضمام إليهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن ماورو إيكاردي يبحث عن أي ناد جديد بعد خروج فريقه إنتر ميلان من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تكون وجهته القادمة ريال مدريد.

وأشارت إلى أن إيكاردي لديه شرط جزائي في عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيمة 110 مليون يورو، وقام بعرض نفسه على النادي الملكي ريال مدريد لضمه في يناير من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

http://bit.ly/2rMXVvy

مورينيو يطالب رئيس ريال مدريد بصفقة نارية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن مطالبة جوزيه مورينيو  فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي يقترب من قيادته، بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام في الصيف.

وبحسب الصحيفة  فإن جوزيه مورينيو يعلم أنه سيكون المدرب القادم لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد إقالته من منصبه في النادي الإنجليزي، لذلك هو يستعد من الأن لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى إن مورينيو يعرف أن ريال مدريد يواجه مشكلة في التهديف أمام مرمى الخصم، وهو ما دفعه لمطالبة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع هاري كين هداف الفريق اللندي توتنهام ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما.

ويؤيد المدرب البرتغالي رأي فلورنتينو بيريز بشأن أن هاري كين هو المهاجم المثالي للنادي الملكي ريال مدريد، ويستعد لتقديم عرضا بقيمة 200 مليون يورو إلى توتنهام للتعاقد معه.

http://bit.ly/2EEhJt1


نيمار: سنواجه تحديا مختلفا بعد رحيل مورينيو

يرى البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه سيواجه تحديا مختلفا أمام مانشستر يونايتد، بدوري الأبطال، بعد رحيل جوزيه مورينيو، عن تدريب الشياطين الحمر.

وقال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نعرف الجودة التي يمتلكها مانشستر يونايتد، ونعرف أن لديه نجوم يمتلكون عقلية الفوز".

ولقد تغير المدرب وسيكون هناك أسلوب لعب مختلف، سوف نخوض مباراتين عظيمتين بين فريقين كبيرين".

ومن دواعي سروري أن ألعب أمام اليونايتد، أنا سعيد جدًا بأنني سأواجهه".

http://www.kooora.com/?n=768189&o=n

يوفنتوس يخطط لصفقة جديدة من مدريد

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس وضع عينه على فيليبي لويس، ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، خاصة وأن عقده ينتهي بعد الموسم الجاري، ويستطيع التوقيع لأي ناد في الشهر المقبل.
 
http://www.kooora.com/?n=768209&o=n


بيريز يسعى لضرب راموس بمورينيو

 قال صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بدأ بالفعل مفاوضاته مع مورينيو.

وقالت الصحيفة إن ذلك يأتي، بعدما اختفت أسباب مشاكل مورينيو السابقة، داخل ريال مدريد، خاصةً مع ابتعاد خورخي مينديز عن الصورة، برحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.


وزعمت أن بيريز يريد ضرب عصفورين بحجر واحد، عبر التعاقد مع مورينيو، حيث يستهدف إعادة ترتيب أوضاع غرفة الملابس، إلى جانب تحجيم دور قائد الفريق، سيرجيو راموس، الذي يعتقد رئيس النادي أنه بات يتجاوز صلاحياته.

ووفقًا لـ"موندو ديبورتيفو"، فإن بيريز يرى في مورينيو الرجل المناسب لتحجيم راموس، مع تحديد رافائيل فاران ليكون بديلا للأخير، في حال تنحية الدولي الإسباني عن قيادة الفريق، خاصةً أن المدافع الفرنسي كان مطلوبا بشدة من مورينيو، خلال توليه تدريب مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو وعد بيريز، بأنه سيحاول تفادي الحرب الكلامية مع الصحفيين، حيث يشتهر المدرب البرتغالي بمشاكله مع الصحافة، خاصةً الإسبانية، عندما كان مدربا للميرينجي.

http://www.kooora.com/?n=768327&o=n


مبابي: كنت مهووسا بكريستيانو.. والريال منحني أفضل لحظاتي

استعاد كيليان مبابي  ذكريات زيارته إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال مبابي في حوار مع صحيفة لو باريزيان بمناسبة احتفاله ببلوغ 20 عاما، يوم الخميس: "أكثر مرة سعدت بعيد ميلادي عندما بلغت 14 عاما، عندما تدربت لمدة أسبوع مع ريال مدريد، وكنت محظوظا بلقاء زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو، وكل نجوم الملكي في يوم ميلادي، لقد كانت لحظة رائعة".

وفي مرحلة المراهقة كنت عاشقا لكريستيانو رونالدو وأقلد حركاته وطريقته في التسديد.

وبسؤاله عن أكثر لاعب معتزل يتمنى مجاورته، رد مبابي: "بالتأكيد زين الدين زيدان، أي فرنسي يحلم باللعب بجواره".

http://www.kooora.com/?n=768186&o=n

ريال مدريد يخطف موهبة مليلية قبل برشلونة

أبرم ريال مدريد الإسباني، صفقة هجومية جديدة، من ديبورتيفو مليلية، الذي واجه الفريق الملكي في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا مؤخرًا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المهاجم الإسباني الشاب ذو الأصول المغربية محمد ميزيان، صاحب الـ18 عامًا اجتاز الفحوصات الطبية في ريال مدريد، ووقع على عقد انتقاله للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ميزيان وقع عقدًا مدته 3 سنوات مع ريال مدريد، وسيحصل مليلية على مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

ولفتت إلى أن ريال مدريد واجه صعوبة في التوقيع مع اللاعب بسبب تغيير وكلاء أعماله، والذين كانوا لا يرغبون في رحيله حاليا.

وكان برشلونة وعدة أندية إسبانية أخرى يراقبون ميزيان، إلا أن ريال مدريد استطاع الظفر باللاعب.

http://www.kooora.com/?n=768197&o=n

إزاحة الستار عن أفضل هدف في دور المجموعات بدوري الأبطال

كشف الحساب الرسمي لدوري الأبطال على موقع تويتر، حصول هدف الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم برشلونة، في شباك توتنهام الإنجليزي، على جائزة الأفضل في دور المجموعات.

http://www.kooora.com/?n=768300&o=n


رسميًا.. برشلونة يعلن استقدام موريلو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، التعاقد رسميًا مع الكولومبي جيسون موريلو، مدافع فالنسيا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أن موريلو اجتاز الفحص الطبي بنجاح، حيث سيكون لاعبًا مع البلوجرانا لنهاية الموسم، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي مقابل 25 مليون يورو.

وأوضح برشلونة أن مراسم تقديم موريلو للجماهير ووسائل الإعلام، ستقام في 27 ديسمبر/كانون أول الجاري.

ويُعاني برشلونة من أزمة كبيرة في خط الدفاع، بعد إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين، وتأكد غيابه لمدة شهر، وعدم تحديد حتى الآن موعد عودة الفرنسي صامويل أومتيتي.

ويملك جيسون موريلو، رحلة طويلة في الملاعب، رغم أن عمره لا يتعدى 26 عامًا، حيث لعب سابقا لإنتر ميلان وغرناطة وقادش ولاس بالماس.

http://www.kooora.com/?n=768355&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016