-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: المغربي حكيم زياش إلى ريال مدريد في يناير😍 راموس يعلق على عودة مورينيو😂 عودة اوزيل😍

عاجل: المغربي حكيم زياش إلى ريال مدريد في يناير😍 راموس يعلق على عودة مورينيو😂 عودة اوزيل😍





تسريبات.. قميص برشلونة لموسم 2019-2020

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن القميص النهائي الجديد لنادي برشلونة للموسم القادم 2019-2020، بعد انتشار عدة تسريبات في الأيام الأخيرة، لتطوير القميص ذي اللون الأحمر والأزرق وعليه شعار النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن هناك قميصين استقرت إدارة البلوجرانا على استخدامهما في الموسم المقبل، والآخر مازال غير مؤكد حتى الآن، ونشرت الصحيفة الإسبانية صورة للقمصان الثلاثة وخلفها مدينة برشلونة الساحرة.

http://bit.ly/2By5Txd

تصريحات موريو الأولى بعد الانضمام إلى برشلونة

عبر جيسون موريو، مدافع فريق فالنسيا المنضم حديثًا إلى برشلونة، عن سعادته بعد انضمامه وبشكلٍ رسمي إلى الفريق «الكتالوني» ولمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وأدلى الكولومبي جيسون موريو بعدة تصريحات لتليفزيون «بارسا تي في» إذ صرح قائلًا: «لدي أحاسيس كبيرة جدًا، وأشعر بالسعادة للغاية، والآن أنا في حاجة للعمل فقط وللقيام بالأشياء بأفضل طريقة ممكنة ولإظهار سبب وجودي هنا».

وتابع: «منذ عدة سنوات كنت في «لاس بالماس» ومررت من هنا، وقلت لأحد الأشخاص وقتها أنني سأعود إلى هنا وأنا أرتدي قميص برشلونة، واليوم يكتمل هذا الحلم، أتمنى أن أساعد الفريق وأن أكون تحت إمرة الجهاز الفني والاستمتاع رفقة هذا النادي، والذي يُعد الأفضل في العالم، أنا سعيد للغاية، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام، أنا لاعب سريع وذكي وند وأمتلك قدم قوية».

إنه يمدح نفسه ههه و أنتم يا إخوان ما رأيكم بمستوى هذا اللاعب
و هل يستحق اللعب في برشلونة
أجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2GyAy3d

آرسنال يخطط للتخلص من أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية

تزايدت الشكوك حول مستقبل الألماني مسعود أوزيل وذلك بسبب تراجع مشاركاته مع النادي تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري.

ووفقًا لصحيفة «تايمز» الإنجليزية، فإن أوزيل لم يحظ بثقة مدربه الإسباني أوناي إيمري، وفي محاولة منه لإعطائه بعض الوقت، فإنه سيسمح له بالخروج من الفريق على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفكر نادي آرسنال في بيع أو إعارة اللاعب الألماني بمبلغ مناسب من أجل خفض تكاليف المرتبات وخلق مساحة جديدة للاعبين جدد.

http://bit.ly/2QJqo4r

ريال مدريد يفكر في إعادة اوزيل في صفقة تبادل مع أرسنال !

قالت صحيفة ” ديلي ميرور ” الإنجليزية أن نادي ريال مدريد الاسباني يفكر في إستعادة النجم الألماني مسعود اوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي بعد سنوات من رحيله عن الفريق الملكي الذي لعب معه ثلاث مواسم ( 2010 -2013 ).

الصحيفة الإنجليزية تقول أن الطريقة التي يريد بها نادي ريال مدريد إعادة مسعود اوزيل هي من خلال صفقة تبادل، ينتقل بموجبها اوزيل إلى ريال مدريد، وينتقل نجم الفريق الاسباني، اللاعب الدولي إيسكو إلى صفوف نادي أرسنال.

و أنتم ما رأيكم يا إخوان لو تمت هذه الصفقة
هل فعلا تريدون عودة عازل الليل مسعود اوزيل

http://bit.ly/2EGaAZT


أليكسيس سانشيز راهن زملاءه في مانشستر يونايتد على إقالة مورينيو

كشفت صحيفة «صن» الإنجليزية عن رهان قام به التشيلي أليكسيس سانشيز جناح «الشياطين الحمر» مع زملائه في الفريق، بأن المدرب البرتغالي لن يكمل الموسم على رأس القيادة الفنية للفريق.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن أليكسيس سانشيز قام بإرسال رسالة نصية إلى زملائه في الفريق باستخدام تطبيق «واتس آب»، مؤكدًا أنه فاز برهان مع زميل آخر لهم، يتعلق بإقالة مورينيو.

وقام سانشيز بإرسال الرسالة إلى المجموعة الخاصة بلاعبي مانشستر يونايتد على التطبيق، مدعيًا أن الأرجنتيني ماركوس روخو مدافع الفريق، يدين له الآن بمبلغ 20 ألف جنيه إسترليني، بعد فوز سانشيز  برهان بينهما على إقالة مورينيو.

ونشرت «صن» نص الرسالة التي جاء فيها: «لقد أخبرتكم!! الأمر لا يتطلب سوى الصبر، الآن روخو يدين لي ب 20 ألف جنيه إسترليني».

هذا كلام خطير لكن يا إخوان لنكن صريحين الأغلبية الساحقة ترى أن لاعبي مانشستر فعلا تلأمرو على مورينيو كما وقع في تشلسي سابقا
أنتم ما رأيكم في هذا الكلام

http://bit.ly/2EIix0H



ريال مدريد يزاحم يوفنتوس على جوهرة فرنسية

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يراقب الشاب الفرنسي جان كلير توديبو، لاعب نادي تولوز.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن ريال مدريد دخل في منافسة ساخنة مع نابولي ويوفنتوس من إيطاليا، من أجل الظفر بخدمات توديبو، البالغ من العمر 19 عامًا.

وأوضحت بعض التقارير، أن يوفنتوس سيحاول التعاقد مع اللاعب توديبو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن عقده مع تولوز ينتهي بنهاية الموسم الحالي.


http://www.kooora.com/?n=768533&o=n

برشلونة يُخضع مدافع ساو باولو للفحص الطبي

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن  رودريجو كايو، المدافع البرازيلي لفريق ساو باولو خضع للفحوصات الطبية في عيادة خاصة في ساو باولو رفقة طبيب البارسا، حيث كان النادي الكتالوني يرغب في ضمه لتدعيم دفاعات الفريق.

ورغم المفاوضات التي كانت جارية بين برشلونة وفالنسيا، من أجل ضم جيسون موريلو خلال الأيام الماضية، إلا أن النادي الكتالوني كان يفاوض ساو باولو أيضًا لضم كايو.

وأكد وكيل أعمال اللاعب رودريجو كايو أن المفاوضات لم تغلق بعد بين الطرفين، حيث أن النادي البرازيلي مستعدًا لإعارة كايو إلى برشلونة، مع خيار شراء إلزامي مقابل 18 مليون يورو في نهاية الموسم.

يذكر أن برشلونة أعلن عن التعاقد مع الكولومبي جيسون موريلو مدافع فالنسيا على سبيل الإعارة.

http://www.kooora.com/?n=768468&o=n

راموس يرد على رونالدو.. ويعلق على عودة مورينيو وأزمة إيسكو

قال سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد في المؤتمر الصحفي.  إنه يتمنى أن يكون كريستيانو رونالدو الأفضل دائمًا، مؤكدًا أن اتحاد الجميع في غرف الملابس هو مفتاح النجاح دائمًا.

و كان هذا التعليق ردا على تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة حول تواضع اللاعبين في غرف ملابس يوفنتوس وأنه يلعب الآن مع المجموعة الأفضل.

وعن حالة إيسكو، علق راموس: "الجميع يعرف أن مستوى المنافسة مرتفع هنا، كل لاعب لديه مراحل جيدة وأخرى سيئة، كلنا نرغب باللعب ومن المنطقي ألا تكون سعيدًا عندما لا تلعب".

وسئل عن رغبته في عودة مورينيو إلى ريال مدريد فأجاب: "لا أحد يقرر من سيأتي أو لا، القادة أيضًا لا يقررون ذلك، لقد كنا بدون مورينيو لمدة 5 سنوات وفزنا بالكثير، لن أدخل هذه اللعبة لأنني يجب أن أحترم سولاري".

هذا الكلام جاء من راموس بعد الأخبار الأخيرة التي تقول أن بيريز يريد مورينيو لكي يقلل من دور راموس لأنه يتدخل في أشياء لا تعنيه داخل النادي
و أنتم ما رأيكم هل راموس لديه صلاحية أكبر في ريال مدريد أكبر من مجرد قائد أم أن هذا الكلام فقط للسخرية من راموس ومكانته في ريال مدريد
أجيبوني في التعليقات

http://www.kooora.com/?n=768555&o=n

ريال مدريد يواسي مورينيو

كشف تقرير صحفي إسباني، عن مفاد الرسائل التي جاءت للبرتغالي جوزيه مورينيو من ريال مدريد، بعد إقالة "سبيشيال وان" من تدريب مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المدرب البرتغالي تلقى رسائل دعم وتعاطف من ريال مدريد، بعد إقالته من تدريب الشياطين الحمر.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن مورينيو تلقى اتصالات من ريال مدريد، من أجل العودة إلى قيادة الميرنجي، خلفًا للمدرب الحالي سانتياجو سولاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد لم يتحدثوا مع المدرب البرتغالي بشأن عودته لتدريب الميرنجي، وكان الحديث عبارة عن تعاطف فقط مع المدرب الذي قاد الفريق الملكي من قبل لمدة 3 مواسم.

http://www.kooora.com/?n=768504

حكيم زياش على رادار ريال مدريد في يناير

قال تقرير صحفي إنَّ ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن نظيرتها "دي تليجراف" الهولندية اليوم الجمعة، أنَّ ريال مدريد يجهز عرضًا لضم اللاعب المغربي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتألق زياش مع أياكس خلال الفترة الأخيرة، بجانب ظهوره بشكل مميز مع منتخب المغرب في مونديال روسيا، الصيف الماضي.

لكن الصحيفة الهولندية، أشارت إلى أنَّ ريال مدريد، قد لا يرغب في ضم اللاعب، وأن هدفه من هذا، هو زعزعة استقرار أياكس، خاصًة وأن قرعة دوري الأبطال، أوقعت الفريقين في مواجهة بعضهما بدور الـ16.

http://www.kooora.com/?n=768597

سانشيز يكشف حقيقة رهانه بشأن إقالة مورينيو

كشف لاعب فريق مانشستر يونايتد "أليكسيس سانشيز" حقيقة دخوله في رهان مع أحد زملائه بشأن إقالة المدرب "جوزيه مورينيو".

وذكرت تقارير صحفية اليوم أن "سانشيز" راهن "ماركوس روخو" على إقالة المدرب البرتغالي قبل أن تتم تلك الخطوة بالفعل يوم الثلاثاء الماضي.

ورد "سانشيز" على تلك التقارير عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر حيث قال: "هذا خطأ، لقد أحضرني مورينيو إلى أفضل فريق في العالم، ولا يمكنني سوى الشعور بالامتنان له".

وأضاف: "نحن فريق متحد حقًا، نحن مانشستر يونايتد، يجب احترام ذلك".

وواصل اللاعب التشيلي: "لا أستطيع الانتظار من أجل مساعدة الفريق، سنمضي قدمًا معًا، حظًا سعيد لفريقنا غدًا".

https://www.btolat.com/news/139477

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016