-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

دليل على أن الريال تلاعب بقرعة الأبطال😲 بيريز يقدم عرض لمورينيو😍 ميسي كلمة السر في صفقة بيبي😂

دليل على أن الريال تلاعب بقرعة الأبطال😲 بيريز يقدم عرض لمورينيو😍 ميسي كلمة السر في صفقة بيبي😂




شكوك حول تواطؤ ريال مدريد مع يويفا في قرعة دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن نادي ريال مدريد الإسباني طالب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اختيار نادي أياكس أمستردام الهولندي لمواجهته في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، أكد الصحفي والناقد الرياضي الأرجنتيني خورخي راموس خلال لقائه على قناة «إي إس بي إن» الأرجنتينية، أن ريال مدريد عبر أحد مسؤوليه قام بإرسال رسالة إلى الاتحاد الأوروبي «اليويفا» مطالبًا باختيار نادي أياكس أمستردام لمنافسته في دور الـ 16 من بطولة الشامبيونزليج، وذلك قبل إعلان نتيجة القرعة بخمسة أيام من انطلاقها.

وبعد إعلان نتيجة القرعة، ظهر خورخي راموس مرة أخرى، يوم الثلاثاء، مذكرا مشاهدي القناة بما قاله قبل إقامة القرعة بخمسة أيام، خاصة بعدما نال ريال مدريد ما تمناه، مؤكدًا أنه كان هناك كرات ساخنة في القرعة.

وقال الصحفي راموس في تصريحات للقناة الأرجنتينية مساء الثلاثاء: «لقد تحدثنا يوم 12 ديسمبر الماضي وأكدنا على رسالة أحد مسؤولي ريال مدريد إلى اليويفا مطالبا باختيار أياكس مواجهته، وذلك قبل خمسة أيام من إجراء القرعة، عندما كنا نتحدث في هذا البرنامج حول قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا»، وقام بعرض ما قاله مرة أخرى للتذكير.

هل يعقل أن الفيفا لا يزال بها فساد حتى الآن
ما رأيكم يا إخوان أجيبوني في التعليقات

http://bit.ly/2SX7wLV

ريال مدريد يقدم عرضًا لمورينيو

تؤكد تقارير صحفية إسبانية وبريطانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قدمت عرضًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، للعودة لتدريب الملكي، بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "El Pais" الإسبانية، يريد ريال مدريد تعيين مورينيو كمدير فني في الصيف القادم بدلاً من المدرب الحالي سانتياجو سولاري.

وأفادت الصحيفة أن عرض الميرنجي تبلغ قيمته 18 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي، وكانت قيمة العرض الأولي 13.5 مليون جنيه إسترليني.

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارى ريال مدريد تخطط لتعيين مورينيو بداية من 1 يوليو المقبل، لتجنب دفع 5 ملايين يورو كغرامة مالية لمانشستر يونايتد.

https://www.btolat.com/news/139269

برشلونة يتعاقد مع مدافع جديد

تعاقد نادي برشلونة الاسباني مع مدافع جديد لترميم الخط الخلفي للفريق.

و قالت إذاعة كادينا كوبيه الاسبانية في نبأ وصفته بالعاجل ان النادي الكتالوني نجح في الحصول على خدمات جيسون موريلو لاعب فالنسيا الاسباني.

و اشارت كوبيه الى ان البارسا أغلق الصفقة بنجاح و سيضم المدافع الكولومبي بعقد مدته ستة اشهر على سبيل الإعارة من فريق فالنسيا.

و سيدفع برشلونة لخزينة فالنسيا مبلغ مليوني يورو نظير الاستفادة من خدمات اللاعب صاحب الـ 26 عاما في النصف الثاني من الموسم الجاري.

http://bit.ly/2UW6oKl

ريال مدريد يستهدف سانشو من بوروسيا دورتموند

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الجناح الإنجليزي، جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أكدت بأن ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، يرغب في ضم الجناح الشاب صاحب الـ18 عاماً خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة، إلى ان ريال مدريد سيقدم عرض بقيمة 70 مليون يورو لبوروسيا دورتموند، من أجل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي.

سانشو يتألق مع دورتموند هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 في 16 مباراة بالدوري الألماني.

https://www.btolat.com/news/139241



مورينيو: مانشستر يونايتد أصبح من الماضي

قال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مانشستر يونايتد لديه مستقبل بدون تواجدي، وأنا لدي مستقبل أيضًا بدون الشياطين الحمر، لماذا يجب علي مشاركة مشاعري معك أو مع الجماهير؟ لقد انتهى الأمر".

و"كنت دائمًا انتقد مدربي الأندية الأخرى، الذين يتحدثون عما حدث، ومن يقع عليه اللوم في هذا الأمر، ولكن ليس أنا من يفعل هذا".

وأود قول إن الأمر انتهي، وأتمنى من وسائل الإعلام احترام رد فعلي في هذا النوع من المواقف حتى أعود لكرة القدم، لدي الحق في الذهاب للتنزه أو التسوق، هذا ما أريد القيام به".
و"مانشستر يونايتد بات من الماضي".

http://www.kooora.com/?n=767981&o=n

يوفنتوس يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونة وتشيلسي

يقترب أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، من تجديد عقده رفقة السيدة العجوز، موجهًا ضربة للأندية الراغبة في التعاقد معه.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن دانييلي روجاني بصدد تجديد عقده مع يوفنتوس، مما يقضي على أمال تشيلسي وبرشلونة الراغبان في ضمه.

https://www.btolat.com/news/139263

توخيل: تجميد رابيو؟ اسألوا ناصر الخليفي

رفض المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعليق على قرار إدارة ناديه بتجميد "أدريان رابيو" لاعب وسط الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي للنادي الباريسي قد كشف قبل يومين أنّ أثرياء النادي الباريسي، قرروا معاقبة اللاعب، بوضعه على مقاعد البدلاء حتى نهاية الموسم، في ظل رفضه تجديد عقده مع الفريق.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "إنه قرار النادي، الآن سننتظر لنرى ماذا سيفعل؟".

وأضاف: "أنا أحب اللاعب، وقلت في كثير من الأحيان، انه لاعب رئيسي بالنسبة لي، لكن الوضع استمر لفترة طويلة".

وأتم: "من الصعب أنّ اتحدث عن هذه القضية، أنا أتفهم قرار النادي في هذا التوقيت، وإذا أردتم معرفة المزيد، عليكم سؤال ناصر الخليفي (رئيس النادي)، أو "أنتيرو هنريكي" (المدير الرياضي للنادي)".

https://www.btolat.com/news/139257

مانشستر يونايتد يستهدف جناح يوفنتوس في يناير

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، يرغب مانشستر يونايتد في ضم البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح يوفنتوس ، خلال موسم الانتقالات الشتوي في يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة، أنه قبل أن يتم إقالة جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني، كان إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي، قد وضع قائمة مختصرة للاعبين الذين كانوا يتطلعون لشرائهم في فترة الانتقالات المقبلة في يناير.

مانشستر يونايتد كان يبحث عن جناح أيمن، وترى الإدارة بأن دوجلاس كوستا هو الحل الأنسب.

https://www.btolat.com/news/139256

جماهير باريس سان جيرمان تطالب نجم الفريق بالرحيل

أفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن جماهير بي إس جي، رفعت لافتات موجهة لرابيو وكُتب عليها "نحن لا نحتاجك".

وحدث ذلك في مباراة سان جيرمان أمام أورليان، بمنافسات دور الـ16 في كأس الرابطة الفرنسية، في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة (2-1).


https://www.btolat.com/news/139252

ميسي يقف امام انضمام بيبي لبرشلونة

يبدو أن المناوشات بين ميسي وبيبي مدافع ريال مدريد السابق في الكلاسيكو سابقاً، لازالت في ذاكرة المهاجم الأرجنتيني لبرشلونة، ولم ينسى حتى الأن ما كان يحدث.

بيبي هدفاً لبرشلونة حسب التقارير الأخيرة لتعزيز دفاعات النادي الكتالوني، خاصةً بعدما تأكد رحيله عن فريقه الحالي بشيكتاش التركي.

موقع "جول العالمي" أكد بأن برشلونة سيبتعد عن التفكير في بيبي بعدما وقف ليونيل ميسي أمام هذه الصفقة، مطالباً ناديه بعدم ضم اللاعب.

وأكدت التقارير، بأن بيبي غير مرحب به في برشلونة من جانب ميسي، حيث أن الأرجنتيني لا يرى بأنه مناسباً لإرتداء قميص برشلونة، فضلاً عن تمثيله لريال مدريد 10 سنوات من قبل.

https://www.btolat.com/news/139238

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016