-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يريد مورينيو بعد إقالته😲 وزيدان مرشح لخلافته😍 والريال يضحي بنجمين لاصطياد مبابي😁

بيريز يريد مورينيو بعد إقالته😲 وزيدان مرشح لخلافته😍 والريال يضحي بنجمين لاصطياد مبابي😁





زيدان مرشح لخلافة مورينيو

بدأ مانشستر يونايتد، البحث عن مدير فني ليقود الفريق في الفترة المقبلة، عقب رحيل جوزيه مورينيو، من منصبه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، يتصدر قائمة المرشحين لتولي المهمة الفنية لمانشستر، في ظل تفرغه الحالي، بعد رحيله عن النادي الأبيض في الصيف.

http://www.kooora.com/?n=767585&o=n

رئيس ريال مدريد يحاول خطف رابيو من برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن محاولة فلورنتينو بيريز خطف  أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الغريم التقليدي برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يريد خسارة أدريان رابيو الذي يعد هدفا رئيسيا لنادي برشلونة بدون أي مقابل في الصيف القادم بعد انتهاء عقده، لذلك يفكر في التخلي عن خدماته خلال يناير.

وقالت أن نادي ريال مدريد يريد التعاقد بقوة مع أدريان رابيو في سوق الانتقالات الشتوية، وسيضغط فلورنتينو بيريز على رابيو  من أجل تغيير موقفه من الانتقال إلى برشلونة، وسيحاوي إقناعده بالقدوم إلى السانتياجو برنابيو عن طريق تقديم له بعض الضمانات.

وذكرت أن أدريان رابيو إذا انتقل إلى ريال مدريد سيلعب بصفة أساسية في تشكيلة الفريق الأبيض، حيث هناك تقارير تشير إلى رحيل الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش بعد تدني مستواهما في الفترة الاخيرة.

في نظركم يا إخوان هل يفعلها  ريال مدريد و يخطف أدريان رابيو من برشلونة
أوقف الفيديو و أجبنا في التعليقات و لا تنسى أن تضغط على لايك الآن

http://bit.ly/2ECMdw7

ميسي يستلم حذائه الذهبي الخامس

استلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى في الموسم الماضي، حيث سجل 34 هدفا.
و أصبح ليو ميسي أكثر من حقق الجائزة في التاريخ، وهي جائزة تمنحها وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية منذ موسم (1996ـ1997). وخلف النجم الأرجنتيني ليونيل يأتي  كريستيانو رونالدو مع أربعة جوائز.

http://bit.ly/2SUvx6f

ريال مدريد يحدد مكافأة الفوز بالمونديال

أعلن نادي ريال مدريد أن كل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم سيحصل علي جائزة مالية قيمتها 100 ألف يورو في حالة الفوز بكأس العالم للأندية في الإمارات.

وأشارت صحيفة ‘سبورت’ الأسبانية، التي أوردت النبأ، إلي أن الفريق الفائز بكأس العالم للأندية لعام 2018، سيحصل علي جائزة قدرها 5 ملايين يورو، فيما سيجني صاحب المركز الثاني 4 ملايين يورو، والثالث 2.5 مليون يورو.

http://bit.ly/2rJajNh

ريال مدريد يضحي بنجمين لاصطياد مبابي

يحلم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بضم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط بيريز، لإبرام صفقات مدوية في الصيف القادم، إذ لن يتعاقد رئيس "الميرنجي" فقط مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، بل يضع أيضا كيليان مبابي على رأس قائمة اللاعبين، الذين يريد الظفر بخدماتهم.

ويستعد ريال مدريد، لعرض كل من المهاجم كريم بنزيما و إيسكو، على سان جيرمان، بهدف إقناع النادي الباريسي بالتخلي عن مبابي.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان، أصدر مؤخراً بياناً شديد اللهجة ينفي فيه شائعات رحيل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا عن الفريق، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وتفادي تعرضه للعقوبة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

http://www.kooora.com/?n=767578&o=n


سولاري يرد على شائعات عودة مورينيو لريال مدريد

تحدث الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مورينيو، المدرب المُقال من تدريب مانشستر يونايتد.

وانتشرت تقارير بعد اقالة مورينيو، عن احتمالية عودته لتدريب ريال مدريد بعد ان كان رحل عن النادي الملكي في 2013، بل وقبل رحيل المدرب البرتغالي عن مانشستر يونايتد، ارتبط اسمه بالحنين لسانتياجو بيرنابيو من جديد.

ونقل برنامج "شيرنجويتو" الإسباني عبر الحساب الخاص على تويتر، تصريحات المدرب الأرجنتيني: "احترم مورينيو بشدة، هو وجميع زملائي المدربين".

وأضاف "فيما يخص شائعات الصحف حول عودته لتدريب ريال مدريد لن تؤثر على عملي في النادي، سأواصل ما أقوم به من أجل ريال مدريد".

واختتم "شائعات الصحف أمر طبيعي في كرة القدم، خاصةً ونحن ننتمي لريال مدريد".

https://www.btolat.com/news/139156

رئيس رابطة الليجا: ميسي أعلى بكثير من رونالدو

 أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم ويتفوق على بقية اللاعبين بفارق كبير بما فيهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أن مباراة برشلونة الأخيرة دليل على ذلك.

وقال تيباس في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “ميسي أعلى بكثير من رونالدو.. لا يهم ما هو الفريق الذي تدعمه، إذا كنت تنتقد ليو وتقول إنه ليس الأفضل في العالم حالياً، فأنت لا تفهم كرة القدم”.

وتابع تيباس تصريحاته في نفس السياق: “من شاهد ميسي في المباراة الأخيرة ضد ليفانتي، حتى لو كان من أحد مشجعي الفرق الأخرى، عليه أن يخلع قميص فريقه، ويقوم بإزالة النظارات الملونة التي يرى فيها فريقه فقط”.

واختتم رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني تصريحاته عن البرغوث الأرجنتيني، بالقول: “علينا جميعاً أن نزيل الغشاوة من على عيوننا، وسنرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم إلى حد بعيد جداً”.

http://bit.ly/2rIzpf7

الريال يقترب من ضم نجم توتنهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن تطورات المفاوضات بين ناديي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بشأن اللاعب الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن.

وأشارت التقارير إلى أن نادي توتنهام لا يمانع في بيع إريكسن إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ولكن النادي اللندني وضع شروطًا لإتمام الصفقة.

واشترط مسؤولو توتنهام أن تتضمن الصفقة الحصول على خدمات إيسكو أو ماركو أسينسيو لاعبي ريال مدريد.

وتشير التقارير إلى أن صفقة إريكسن ستصل إلى 150 مليون يورو.

http://bit.ly/2ECQe3F

بيريز سيجتمع مع مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة “دون بالون” على أن فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماعا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليحل محل سانتياجو سولاري في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن فلورنتينو بيريز قرر إحداث ثورة داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن طريق التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتنفيذ مشروع جديد في الفريق.

وأشارت إلى أن سانتياجو سولاري سيجلس في منصبه مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، ثم يأتي جوزيه مورينيو لخلافته في يونيو المقبل، ولكن مع بعض التحذيرات من قبل فلورنتينو بيريز مثل عدم الدخول في حرب كلامية مع برشلونة والإعلام.

أظن يا إخوان هذا أصعب شرط فيستحيل ألا يدخل مورونيو في حرب كلامية مع برشلونة والإعلام
أليس كذلك أجبنا في التعليقات

http://bit.ly/2EqMt0p

مارسيلو غاضب من إقالة مورينيو

علق البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، على إمكانية تعاقد إدارة الفريق الملكي مع البرتغالي جوزيه مورينيو.


وقال مارسيلو: في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" " إقالة مورينيو: "إنه أمر مخزي، لأنه مدرب عظيم. هو الآن خارج النادي، وأنا هنا لأتحدث عن مونديال الأندية، ولست من له الحق للحديث عمن يأتي للملكي، ولكني أقدر ما فعله من أجلي خلال تواجده مع الفريق".

وبخصوص إمكانية توقيع زيدان لتدريب مانشستر يونايتد، أكمل: "لقد أظهر عملا رائعا في ريال مدريد، ويمكنه الذهاب لأي فريق".

http://www.kooora.com/?n=767679&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016