-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

شرط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد😂 هاري كين يريد اللعب مع ميسي😍 4 أسماء على رادار الريال

شرط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد😂 هاري كين يريد اللعب مع ميسي😍 4 أسماء على رادار الريال






هاري كين رفض ريال مدريد لعيون ميسي

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية  عن رفض هاري كين  نادي ريال مدريد من أجل الانتقال إلى برشلونة للعب بجانب ليونيل ميسي.

ووفقاً للصحيفة  فإن هاري كين الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، كان ضمن المرشحين للانضمام إلى النادي الملكي ريال مدريد، ولكنه فضل انتظار عرضا من نادي برشلونة.

وأشارت إلى أن هاري كين رغبته الأولى ارتداء قميص النادي الكاتالوني برشلونة من أجل اللعب بجانب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك على الرغم من أن ريال مدريد هو الأكثر جدية في التعاقد معه.

وقالت أن هاري كين لا يريد اللعب في أي ناد إنجليزي، حيث إنه يتمتع بشعبية كبيرة داخل ناديه الحالي توتنهام، وهو الشيء الذي يدفعه للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت أن هذه الصفقة ستكلف نادي برشلونة حوالي 250 مليون يورو، خاصة وأن نادي توتنهام الإنجليزي لن يفرط في خدمات هاري كين بسهولة، فهو أحد أفضل 5 مهاجمين في العالم.

http://bit.ly/2SQrMPu

موقف انساني من بيبي قبل الرحيل عن بشكتاش

ذكرت تقارير إعلامية تركية، أن فريق بشكتاش يعاني أزمة مالية خانقة دفعته للتفكير في التخلص من بعض اللاعبين الذين يملكون أجورًا عالية، وبدأ فعليًا الخطوة من خلال فسخ عقد المدافع البرتغالي بيبي، لاعب ريال مدريد السابق.

واتفق بيبي مع إدارة الفريق التركي على فسخ عقده وسيصبح لاعبًا حرًا لينتقل لفريق جديد في الشتاء المقبل، وربطته عدة تقارير إعلامية ببرشلونة وبعض فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي خطوة إنسانية من النجم البرتغالي قام بدفع أجور بعض العاملين في الفريق والذين يعانون من تأخر أجورهم مثل الطهاة والمسؤولين عن الملعب.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن اتفاق بيبي وبشكتاش ليس رسميًا، وحال تنفيذه فإن لاعب ريال مدريد السابق سيكون متاحًا لعقد صفقة انتقال حر مع فريق آخر.

موقف انساني رائع يا بيبي لكن الشيء الغريب هو إنتقاله إلى برشلونة
تصورو يا إخوان أن يلعب بيبي مع ميسي
أظن أنا هذا مستحيل ولو صدقت هذه الأشياء ستكون أكبر صدمة في التاريخ
أليس كذلك
لكن ما رأي البرشلونين بإنضمام بيبي إليهم أتمنى منكم الإجابة في التعليقات

http://bit.ly/2Llnk8T

شروط قاسية من مبابي للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن مطالب قاسية من النجم الشاب كيليان مبابي  للموافقة على الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقاً للصحيفة فإن الشاب كيليان مبابي لا يمانع فكرة مغادرة باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، ولكن لديه شروط لإتمام هذه الصفقة.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي يفكر جدياً في الرحيل عن النادي الباريسي على الرغم من السيطرة الكبيرة على البطولات، ولكن هو يريد خوض تجربة جديدة وقد تكون مع ريال مدريد من أجل الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت أن شروط مبابي للأنتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف، هي مغادرة مواطنه كريم بنزيما خوفاً من التناوب بينهما، وبالإضافة إلى الحصول على أعلى أجر في العالم ليتفوق على الأسطورة ليونيل ميسي.

وذكرت تقارير إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على استعداد لتقديم عرضا بقيمة 250 مليون يورو لباريس في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، للظفر بخدمات كيليان مبابي في الموسم القادم.

إخوان هذا خبر كاذب. مادا بيع الأسطورة بنزيما أسطورة ريال مدريد
أنا عن نفسي لو سمعت أنه طلب رحيل فلورنتينو بيريز لصدقت.. أما رحيل الأسطورة، هذا أكيد لا.... أصلا بنزيما أفضل منه بمليون مرة

بصراحة يا إخوان عن نفسي لا أظن أن بنزيما سيرحل، على الأقل لموسمين أخرين، ولنكن منصفين بنزيما رائع هذا الموسم و لنكون منصفين كان رائع حتى المواسم الأخرى

http://bit.ly/2ST0DLH


4 أسماء على رادار ريال مدريد لتعزيز خط الهجوم

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , حريص جداً على تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , خاصة في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم , بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو .

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق ريال مدريد يحتاج إلى تعزيز هجومه لتحسين قدرته على التهديف , مشيرة على أن 4 مهاجمين يعبرون عن رغبتهم في القدوم إلى  ريال مدريد.

1- ماورو إيكاري : سجل الأرجنتيني 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم , لكن الإنتر قد تم إقصائه واللاعب يريد من ريال مدريد أن يدفع في سوق الشتاء مبلغ 110 مليون للعب في دوري أبطال أوروبا بفبراير ويطمح للفوز بالبطولة .

2- رودريغو غوس: المهاجم البرازيلي يلعب كجناح أيسر وكذلك هداف , انه سريع مع مهاره رائعه بالكره , هو لاعباً لريال مدريد لكنه مُعار لسانتوس حتى يونيو , على الرغم من أنه في 9 يناير سيبلغ الـ 18 عاماً ويمكن أن يأتي هذا الشتاء .

3- لوكا يوفيتش: مهاجم فرانكفورت الألماني صاحب الـ20 عاماً هو احد اكتشافات البوندوسليجا هذا الموسم , سجل هذا الموسم 10 أهداف كثاني هداف بعد ألكاسير صاحب الـ11 هدفاً , تم عرضه على ريال مدريد , وهو لاعب مثالي للفريق .

4- ابراهيم دياز : جوهرة مانشستر سيتي صاحب الـ19 عاماً ينتهي عقده في الصيف , ويرغب في الرحيل واللعب بقميص ريال مدريد , لاعب موهوب وسريع ولديه مهاره جيده بالكره وأيضًا يلعب بقدميه الاثنين بشكل جيد وهذا أمر نادر .

http://bit.ly/2Chcgqk

تشيلسي يراقب موقف ديمبيلي في برشلونة

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إنّ ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي تشيلسي، يرى أنّ ديمبيلي سيكون مفيدًا للغاية للفريق ويحاول استغلال أزمته في كتالونيا للتعاقد معه.

وكان هناك أيضا  نادي أرسنال يراقب وضع اللاعب ويسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل.

http://bit.ly/2Ch6BjO

الخليفي يواصل الضغط على رابيو للتجديد مع باريس سان جيرمان

واصل "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان الضغط على لاعب الفريق الأول "أدريان رابيو" من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد حتى لا يرحل مجاناً بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة "LE10Sport" الفرنسية أن هناك قراراً من القطري بعقد اجتماع مع اللاعب ووكيلته في حضور الثلاثي "جان كلود بلان" المدير العام للنادي، "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي و"ماكسويل" المنسق الرياضي.

ويسعى "الخليفي" لمحاولة إقناع "رابيو" بالعرض المقدم له والتجديد لباريس سان جيرمان، خاصة وأنه يعلم بوجود مفاوضات مع برشلونة للتعاقد معه بدون أي مقابل لتوجيه ضربة للعملاق الفرنسي بعد تحريض "نيمار دا سيلفا" على الرحيل من كامب نو في العام الماضي.

انتهاء العقد الحالي لـ"رابيو" في يونيو المقبل، يُمكن اللاعب الشاب من التفاوض مع ناد جديد بداية من شهر يناير المقبل، وهو ما لا يريد "الخليفي" الوصول إليه، ويحاول حسم أمر التجديد قبل نهاية عام 2018.

وكانت الشهور الماضية قد شهدت تقديم باريس سان جيرمان لأكثر من عرض لوكيلة اللاعب، ولكن كان هناك رفض مستمر من جانب "رابيو" بسبب عدم شعوره بالتقدير المالي المناسب من إدارة النادي.

https://www.btolat.com/news/138920


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016