-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إنتقال إيسكو إلى برشلونة😠 رونالدو يريد مقابلة بيريز😲 توني كروس قرر الرحيل😢

إنتقال إيسكو إلى برشلونة😠 رونالدو يريد مقابلة بيريز😲 توني كروس قرر الرحيل😢





توني كروس قرر مغادرة ريال مدريد ويحدد وجهته

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن رغبة النجم الألماني توني كروس، مغادرة نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة  فإن توني كروس الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يبحث عن تحديات جديدة، لذلك قرر الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وأشارت إلى أن توني كروس قرر بالفعل مغادرة ريال مدريد في شهر يونيو القادم، وستكون وجهته القادمة مانشستر سيتي الإنجليزي، للعب تحت قيادة الفليسوف بيب جوارديولا من جديد.

وقالت أن هناك محادثات قوية بين بيب جواردولا مدرب نادي مانشستر سيتي، والنجم الألماني توني كروس من أجل إنهاء انضمامه إلى مانشستر سيتي في الصيف القادم.

وذكرت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، لن توافق على بيع توني كروس بأقل من 80 مليون يورو، ولكن مانشستر سيتي لا يريد دفع أكثر من 50 مليون مع المتغيرات.

http://bit.ly/2SGhGAq

رسميًا.. ماروتا ينضم لإنتر ميلان

أعلن رسميًا، نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعيين "جوزيبي ماروتا" الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس، ضمن الهيكل الإداري لإنتر ميلان.

وتولى "ماروتا"، منصب المدير التنفيذي للقطاع الرياضي بإنتر ميلان، وفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"؛ نقلًا عن بيان النادي الإيطالي.

وقال ماروتا في تصريح مقتضب عبر مقطع مصور، نشره الحساب الرسمي للإنتر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من اليوم سأكون جزءًا من الإنتر العظيم، إنه مصدر فخر كبير بالنسبة لي".

https://www.btolat.com/news/138622

دي يونج يتلاعب بـ برشلونة والسيتي وسان جيرمان بتصريح مثير!

مازالت الأمور لم تحسم بعد بالنسبة لوجهة الشاب المميز فرينكي دي يونج متوسط ميدان أياكس الهولندي، خاصةً بعد تصريحه عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث دي يونج حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “مستقبلي؟ لم أتخذ قراري النهائي بعد”.

الجدير بالذكر أن برشلونة الإسباني مهتم بضم مدافع أياكس الشاب ماتياس دي ليخت

http://bit.ly/2SJ3Du3

توتنهام يدرس إمكانية التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز

كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن رغبة توتنهام الإنجليزي في التعاقد مع أندريه جوميز الذي يلعب حالياً مع إيفرتون على سبيل الإعارة من برشلونة.

وقالت صحيفة “تلجراف” أن نادي توتنهام يبحث عن تعزيز قوته في خط وسط الميدان من خلال التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز ، وذلك بعد دراسة خصائصه خلال الفترة الماضية.

وأشارت هذه المصادر أن هناك تخوف داخل توتنهام من رحيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو إلى صفوف ريال مدريد ، ولهذا يتم اقناع المدير الفني الأرجنتيني باجراء العديد من الصفقات القوية.

على فكرة يا إخوان أندريه جوميز يقدم مستويات رائعة جدا في الدوري الإنجليزي وسبق أن فاز بأفضل لاعب في إحدى المباريات على ما أظن في مباراة ليفربول و إيفرتون يعول عليه بشكل كبير...

أندريه جوميز إيفرتون مختلف جدا عن أندريه جوميز برشلونة
لقد عاد أندريه جوميز فالنسيا

http://bit.ly/2UFLSO2

برشلونة كان مُهددا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا

ظهرت في الأيام الماضية أزمة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية وإصرار خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني على إقامة المباراة خارج إسبانيا وسط رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس هذه الفكرة.

ومن جانبه أعلن برشلونة يوم الإثنين الماضي بشكل رسمي عدم خوض مباراة جيرونا في ميامي التي ستقام في الـ 26 من يناير المقبل نظرًا لعدم وجود أي توافق في الآراء.


وكشفت عدة تقارير أن السبب الرئيسي عن تراجع برشلونة لهذا الاقتراح هو معرفته بالعقوبات الكبيرة التي كانت ستفرض عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا».

وأشارت التقارير أن النادي الكتالوني كان مهددا بالطرد من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسم أو موسمين، بالإضافة إلى استعداد الفيفا لمنع لاعبيه الدوليين من اللعب مع منتخباتهم لمدة موسمين.

http://bit.ly/2PAUPnP


رسميًا.. مصر تطلب تنظيم أمم إفريقيا 2019

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، طلبًا رسميًا لنظيره الإفريقي، من أجل تنظيم بطولة كأس الأمم المقبلة 2019.

وسحب الاتحاد الإفريقي، تنظيم البطولة من الكاميرون لضعف الاستعدادات، وأعلن عن فتح باب التقديم لاستضافة البطولة، مطلع ديسمبر الجاري.

ويستمر الكاف في تلقي طلبات تنظيم البطولة، حتى مساء الجمعة، علمًا بأن الكونغو برازافيل تراجعت عن التنظيم، كما أن المغرب رفض التقدم.

http://www.kooora.com/?n=766120&o=n

رونالدو يُخطط لمقابلة رئيس ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في عقد جلسة مع فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، فإن رونالدو مستعد لمقابلة بيريز لتوضيح سبب رحيله عن ريال مدريد.

وأضافت: "رونالدو يود إتمام رحيله عن ريال مدريد بشكل جيد، وإنهاء هذا الوضع، حيث لم يودع الجماهير بشكل يليق بالطرفين".

بصراحة كان يجب تكريم هذا الأسطورة التاريخية لريال مدريد، نعم رونالدو كان يجب تكرهم لأنه شئتم أم أبيتم فرونالدو الآن هو أعظم لاعب مرة على تاريخ ريال مدريد
و كملاحظة بسيطة رونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد في الدوري الإسباني و دوري الأبطال... وكل هذا في 9 سنوات

ما رايكم أنتم يا إخوان هل كان يجب على ريال مدريد تكريم رونالدو
أجيبوني في التعليقات

http://www.kooora.com/?n=766146&o=n

أزمة إيسكو تنعش أمال يوفنتوس وبرشلونة

تزداد العلاقة سوءًا بين إيسكو وناديه ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة سيسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا.

وتكمن الأزمة الأساسية في استمرار تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء، ورغبته في المشاركة بصفة أساسية أو الحصول على عدد أكبر من الدقائق.

هذا الوضع يؤثر أيضًا على أدائه على أرض الملعب، في كل مرة يتم فيها استدعائه للمشاركة، لم يظهر إيسكو بمستواه المعتاد.

وخلال المواجهة التي تعرض فيها اللوس بلانكوس للهزيمة أمام سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة، في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري الأبطال، أطلقت جماهير ريال مدريد، صافرات الاستهجان ضد إيسكو.

اللاعب لم يقف ساكنًا، بل رفع يديه متسائلاً :"ماذا تريدون؟" في حين رجحت بعض التقارير أن إشارة إيسكو كانت اعتراضًا على إحدى قرارات الحكم.

ورفض إيسكو أيضًا ارتداء شارة قائد الفريق عندما منحها له زميله البرازيلي مارسيلو.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنه بعد هذا الموسم السيئ، يبدو وداعه أكثر من مجرد شائعة.

وفقا لتقارير في إسبانيا، يمكن أن يطالب إيسكو، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الموافقة على رحيله، لاستعادة مستواه المعهود.

في إيطاليا، يفكر يوفنتوس وإنتر ميلان في التعاقد مع اللاعب، كما ترتبط الأندية الكبرى الأخرى مثل تشيلسي وبرشلونة بإمكانية ضم لاعب الميرنجي.

وأختتم التقرير مشيرًا إلى أن ما حدث على ملعب "سانتياجو برنابيو" يعطي الأمل للأندية الراغبة في ضم إيسكو.

هل يمكن أن ينتقل إيسكو إلى برشلونة
أظن هذا صعب جدا وإذا حصل سيكون من أكبر الخائنين، أليس كذلك يا إخوان، و للتذكير الشرط الجزائي  في عقد إيسكو هو 700 مليون يورو 

https://www.btolat.com/news/138616

جوردي ألبا : نرحب بانتقال ألفارو موراتا لـ برشلونة

صرح جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني بأنه مرحب به بالانتقال للعب في صفوف البرسا في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي بالانتقال للعب في فريق برشلونة، بعد حديث الصحف الإسبانية مساء أمس الأربعاء عن تقديم البرسا عرضًا لشراء موراتا، لتعزيز خط هجوم البلوجرانا.

وتحدث جوردي ألبا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “انتقال موراتا لبرشلونة؟ أكن كل التقدير لألفارو موراتا، لقد حافظ على مستواه المميز لمواسم عديدة، وإذا صدقت الأخبار بانضمامه للفريق، فسيكون مرحب به بكل تأكيد معنا”.

http://bit.ly/2PwrNG9

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016