-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الإعلان عن أول صفقة لريال مدريد😍 بنزيما بديلا لكافاني😁 موراتا يعرض نفسه على برشلونة

عاجل: الإعلان عن أول صفقة لريال مدريد😍 بنزيما بديلا لكافاني😁 موراتا يعرض نفسه على برشلونة




خاميس رودريجيز يكشف عن رغبته في العودة لريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن  خاميس رودريجيز كشف عن رغبته في العودة من جديد لريال مدريد.

برنامج "شيرنجويتو" الإسباني، أكد بأن اللاعب الكولومبي، تواجد بملعب سانتياجو بيرنابيو، لمشاهدة نهائي كوبا ليبارتادوريس يوم الأحد الماضي بين ريفربليت وبوكا جونيورز.

البرنامج الاسباني، كشف حديث خاميس مع الحارس الأرجنتيني الأسبق هوجو جاتي، حينما سأله هل ترغب في العودة لهذا الملعب؟، ليجيبه خاميس "سأعود لريال مدريد".

رغبة خاميس هي العودة لريال مدريد حسب ما أكد البرنامج الإسباني، ولا يفكر في أي عرض من العروض المقدمه له.

https://www.btolat.com/news/138502

توخيل يتخذ قرارًا تجاه رابيو

لجأ الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لأسلوب جديد، في محاولة أخيرة لاقناع أدريان رابيو، بالبقاء في "حديقة الأمراء".

وأفادت شبكة قنوات "ESPN" في تقرير لها، أن توخيل وجه إنذارًا لرابيو، أنه في حاله عدم توقيعه على عقد جديد قريبًا، فلن يشارك في مباريات الفريق الباريسي.

ويعد رابيو هدفًا لأندية برشلونة، يوفنتوس، وليفربول، والتي ترغب في التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

https://www.btolat.com/news/138501

موراتا يعرض خدماته على برشلونة

في خطوة مفاجئة، يبدو أن ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي قد عرض نفسه على نادي برشلونة الإسباني.

و يبحث موراتا عن وجهة جديدة بعد عدم قدرته على الحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي مع ناديه تشيلسي

وعلى الرغم من أن احتياجات برشلونة الأكثر إلحاحاً هي قلب دفاع ولاعب وسط، النادي يبحث أيضاً عن بديل طويل المدى لمهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، وتكلفة صفقة موراتا يمكن أن تناسب البارسا.

وتشير إذاعة "RAC1" الكتالونية، إلى أن مهاجم تشيلسي سيكون مستعدًا للانتقال إلى كامب نو.

https://www.btolat.com/news/138492

ريال مدريد ينهي أول صفقاته الشتوية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، عن اقتراب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من إنهاء صفقة الشاب إبراهيم دياز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة ، فإن الإسباني الشاب إبراهيم دياز الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، قرر بالفعل مغادرة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير، وذلك من أجل الذهاب إلى النادي الملكي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز على استعداد لدفع 20 مليون يورو إلى مانشستر سيتي، للتعاقد مع إبراهيم دياز الذي سينتهي عقده مع نادي مانشستر سيتي في يونيو القادم.

وأكدت على أن قدوم إبراهيم دياز إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في يناير، يعني رحيل فرانشيسكو إيسكو  خلال سوق الانتقالات الصيفية.

http://bit.ly/2Qt9hDJ

خروج الإنتر من الأبطال فتح الباب أمام ريال مدريد لضم إيكاردي

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية ، على أن خروج نادي إنتر ميلان الإيطالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، فتح الباب أمام نادي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة  فإن ماورو إيكاردي  كان يعتقد أنه سيستمر في الدور القادم على الأقل من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن تغير المشهد وخرج إنتر ميلان وتأهل بدلاً من ذلك إلى الدوري الأوروبي.

وتسائلت عن إذا كان ماورو إيكاردي سيتقبل فكرة اللعب في بطولة الدوري الأوروبي مع إنتر ميلان هذا الموسم أم لا، ولكن قد يدفعه ذلك للانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في يناير.

http://bit.ly/2LeHYXU

برشلونة يرغب في ضم مدافع مانشستر سيتي

ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية في حالة فشل إدارة «البلوجرانا» في التعاقد مع اللاعب الشاب دي ليخت خلال الانتقالات الشتوية المقبلة سيكون البديل المثالي لتدعيم خط الدفاع هو اللاعب البلجيكي فينسنت كومباني، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب سينتهي عقده مع فريق «السيتيزنز» في 30 يونيو 2019 مما يتيح له فرصة الانتقال الحر لأي نادٍ آخر، مشيراً إلى أن هذا السبب جعل اللاعب أولوية لدى برشلونة خلال يناير للاستفادة بخدماته الدفاعيه التي ساعدت منتخب بلاده بالحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

http://bit.ly/2rHc8dL


برشلونة ينفي أنباء رحيل نجمه لسان جيرمان

نفى نادي برشلونة الإسباني، وجود أي نية للتفريط في خدمات نجمه لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، وفقًا لمصادرها داخل النادي الكتالوني، بأن الكرواتي إيفان راكيتيتش مستمر مع برشلونة.

وكان الصحفي كيكي جواش، قد ذكر في مقابلة مع راديو كتالونيا، بأن برشلونة اتفق مع راكيتيتش على الرحيل، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده، المقدر بـ 125 مليون يورو.

ودعم كيكي، معلوماته بأن راكيتيتش قام بعرض منزله في منطقة كاستيلديفيليس للبيع، كما يستعد لنقل بناته إلى مدرسة فرنسية، في إشارة لقرب رحيله إلى باريس سان جيرمان.

http://www.kooora.com/?n=765705&o=n

كريم بنزيما بديلا لـ كافاني في باريس

أكدت وسائل إعلام فرنسية مؤخرا أن إدينسون كافاني، في طريقه إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأن وجهته المقبلة ستكون أتلتيكو مدريد الإسباني.

ورغم ذلك، لم تستبعد بعض الصحف الفرنسية، إمكانية أن يحط اللاعب الأوروجوياني المخضرم رحاله في نهاية الأمر في نابولي الإيطالي.

وأشارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إلى أن سان جيرمان يرى أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، هو البديل المناسب لكافاني.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يسعى فيها النادي الباريسي للحصول على خدمات كريم بنزيما، كما أنه بات مقتنعا تماما في الوقت الراهن أن بنزيما، في حال انضمامه للفريق، سيشكل مع نيمار وكيليان مبابي المثلث الهجومي الأفضل في أوروبا.

وأوضحت المجلة الفرنسية، أنه في حال تعذر انضمام بنزيما لسان جيرمان، بسبب رفض ريال مدريد التفاوض حول هذا الأمر، سيكون الأرجنتيني ماورو إيكاردي هو الخيار الثاني، خاصة بعد تردي علاقته مع إنتر ميلان الإيطالي مؤخرا.

http://www.kooora.com/?n=765818&o=n


ريال مدريد ينتظر ختام مونديال الأندية لإبرام صفقة أرجنتينية

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للإعلان عن أولى صفقاته الشتوية لهذا الموسم، عقب انتهاء منافسات كأس العالم للأندية، التي ستنطلق اليوم الأربعاء في الإمارات.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سيعلن التعاقد مع الأرجنتيني إيزيكيل بالاسيوس، نجم ريفر بليت، بعد انتهاء مونديال الأندية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إيزيكيل بلاسيوس، البالغ من العمر 20 عامًا، أنهى الاتفاق مع ريال مدريد، ولكن يتبقى فقط تحديد موعد انضمامه للفريق الملكي، بعد كأس العالم للأندية.


http://www.kooora.com/?n=765781

برشلونة يراقب موهبة باير ليفركوزن

قالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن برشلونة وضع الألماني الشاب كاي هافيرتز، لاعب وسط باير ليفركوزن، ضمن أجندته لتعزيز الفريق في المستقبل.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن قيمة اللاعب السوقية تصل إلى 55 مليون يورو، وقد أبدت أندية أوروبية أخرى اهتمامها به مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=765745

ديمبلي يطلب السماح من برشلونة

اعتذر عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، لمدربه إرنستو فالفيردي، وزملائه في الفريق الكتالوني، بعد تأخره عن مران البارسا، يوم الأحد الماضي.

وكشفت صحيفة "سبورت"، أن النجم الفرنسي قدم اعتذاره قبل مران يوم الإثنين الماضي، للمدرب ولاعبي الفريق، وطلب منهم السماح عما بدر منه، كما وعد الجميع بعدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة، وفقا لمصادرها الخاصة، أن حديث اللاعب الشاب أمام أعضاء الفريق كان قصيرا، ولكنه كان محترما للغاية، حيث شكر زملاءه الذين دعموه وقرروا فتح صفحة جديدة، بعيدا عن أفعاله غير الانضباطية في الفترة الماضية.

http://www.kooora.com/?n=765739

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016