-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة: رونالدو يعترف بالسرقة وسيسجن لسنتين😢 لاعب برشلونة آخر يريد إيسكو برشلوني😍

صدمة: رونالدو يعترف بالسرقة وسيسجن لسنتين😢 لاعب برشلونة آخر يريد إيسكو برشلوني😍





كريستيانو رونالدو مُهدد بالسجن لمدة عامين
رونالدو يقبل عقوبة السجن ويعترف بالتهرب الضريبي

دعت المحكمة العليا الإسبانية النجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للمثول أمام المحكمة في يوم 14 يناير المقبل، للاعتراف أمام قاضي المحكمة بتهمة التهرب الضريبي في مبلغ يقدر بـ 14.7 مليون يورو.

وذكرت أن رونالدو سيعترف بتهربه الضريبي في 4 قضايا مالية، حدثت أثناء فترة وجوده في ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل تسوية القضية مع الحكومة الإسبانية، وتصل العقوبة فيها إلى السجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو كان قد توصل إلى اتفاق مع وزارة المالية الإسبانية بدفع غرامة مالية في 6 أغسطس الماضي، عندما قام بإيداع مبلغ قيمته 13.4 مليون يورو في الخزينة العامة، ولكنه لم يمثل حتى الآن أمام المحكمة القضائية وفقًا لما ينص عليه القانون.

وأوضحت التقارير أن خوسيه أنطونيو تشوكلان، محامي رونالدو، يحاول مفاوضة المحكمة للموافقة على استبدال الحكم بالسجن لمدة عامين، مقابل دفع غرامة قدرها 375 ألف يورو، ولكن حتى الآن لم توافق المحكمة على هذا الاقتراح.

حتى بعد انتقاله إلى إيطاليا، لازالت إتهامات كريستيانو رونالدو بالإحتيال الضريبي في إسبانيا تلاحقه، رغم أنها كانت احد اسباب رحيله عن ريال مدريد.

موقع "فوتبول إيطاليا" أكد بأن كريستيانو سيعترف على نفسه بأنه مذنب في أربع تهم تتعلق بالتزوير الضريبي بمحكمة إسبانية، ويقبل بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ.

لكن مادا سيقع لو إعترف فعلا رونالدو بالتهرب الدريبي
هل يمكن أن يدخل إلى السجن
كل شيء ممكن و أكيد سنخبركم بأي جديد في هذا الموضوع
فقط لا تنسوا دعمنا بلايك و مشاركة الفيديو مع الأصدقاء
ولا تنسى الإشتراك ....


http://bit.ly/2rzA4zv
https://www.btolat.com/news/138728

ريفالدو يتمنى رؤية إيسكو بقميص برشلونة

 أكد لاعب برشلونة السابق “ريفالدو”  أنه يتمنى رؤية إيسكو  لاعب ريال مدريد بقميص النادي الكتلوني ، مشيراً إلى أنه يتمتع بالخصائص التي تجعله ينجح هناك.

وجاءت تصريحات ريفالد  في مقابلة مع موقع “بيتيفير” ، وذلك بعد توتر العلاقات بين اللاعب الدولي الإسباني وجماهير ريال مدريد خلال المباراة ضد سيسكا موسكو ، وانفتاح النادي على إمكانية بيعه.

وسئل ريفالدو عن إيسكو وقال : “اذا سألتني عما اذا كنت ارغب في رؤية إيسكو يلعب في نادي برشلونة ، فإنني أقول نعم ، هو لاعب ممتاز وأعتقد أن كلا من النادي واللاعب يمكن ان يحققا نتائج جيدة جداً”.

ومع ذلك اعترف  أن اتمام هذه الصفقة سيكون أمراً معقداً بسبب الحساسية بين الغريمين و“من الصعب تصور منافسين كبيرين يتفاوضان بشأن حسم صفقة كهذه”.

http://bit.ly/2rAFJFq

إيسكو لم يشتم جمهور ريال مدريد بل الحكم

أوضح تقرير تلفزيوني في إحدى البرامج الرياضية في إسبانيا كواليس ما فعله لاعب الوسط الإسباني إيسكو خلال مواجهة ريال مدريد وسيسكا موسكو الماضية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحافة الإسبانية بأن إيسكو قام بشتم جماهير ريال مدريد المتواجدة في ملعب سانتياجو برنابيو خلال المباراة التي انتهت بفوز سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.



برنامج “إل تشيرنجيتو” الإسباني الشهير أكد بأن إيسكو لم يكن يقصد جماهير ريال مدريد عندما خرج الشتم من لسانه ، بل الحكم الرابع المتواجد على أرضية الملعب.

ويضيف . أن اللاعب الإسباني طلب الحصول على ركلة ركنية لفريقه لكن الحكم رفض ذلك ، ليتضطر لشتمه.

وكان يجب على إيسكو الخروج أمام الجماهير لتبرئة نفسه من هذه التهمة ، وإبعاد السخط الجماهيري عنه.

ويعيش إيسكو أسوأ مواسمه مع ريال مدريد ، في ظل عدم الاعتماد عليه ، ليقترب من الرحيل عن أسوار النادي.

http://bit.ly/2Bk2iTg

برشلونة يفكر في حل برازيلي لتعويض أومتيتي

وجه برشلونة أنظاره إلى مدافع جديد تحسبًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتعويض الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع البرازيلي بابلو كاسترو، مدافع بوردو، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، كما أنه يقدم مستويات جيدة في الدوري الفرنسي.

وأكدت أن برشلونة أجرى اتصالات غير رسمية بالمحيطين باللاعب لمعرفة إمكانية انضمامه للفريق، علمًا بأن بوردو سيطلب 15 مليون يورو للتخلي عنه.

ورغم أن الهولندي دي ليخت هو الهدف الرئيسي لبرشلونة من أجل دعم الدفاع، لكن التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل يكاد يكون أمرًا مستحيلًا.

وكانت إدارة برشلونة وافقت على طلب أومتيتي، بعدم خضوع اللاعب لعملية جراحية، واستكمال رحلة العلاج الطبيعي، للتعافي من إصابته في الركبة.

ومنحت إدارة برشلونة لاعبه أومتيتي مهلة لمدة شهر، من أجل التعافي، وإلا سيضطر الفريق الكتالوني، لإبرام صفقة دفاعية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=766381&o=n

رونالدو يفهم عقلية جمهور يوفنتوس

قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، إن هناك مباراتين تحملان أهمية كبيرة لدى جماهير البيانكونيري، ويرفضون الهزيمة خلالهما بأي طريقة.

وأضاف رونالدو، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أدركت أن جماهير يوفنتوس يرفضون الهزيمة في مباراتين، الأولى أمام إنتر ميلان والثانية أمام تورينو".

وتابع: "الهزيمة دائمًا سيئة، لا أحبها. كما أن الديربي يكون دائمًا لطيفًا، لذلك علينا أن نفوز به".

http://www.kooora.com/?n=766346

تحديد موعد الإعلان عن عقوبة مولر

ينتظر توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بشأن العقوبة المقرر أن توقع عليه قبل انطلاق منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الدولي الألماني للطرد المباشر خلال تعادل فريقه مع أياكس الهولندي (3-3)، في الجولة الختامية لدور المجموعات.

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي البافاري، فإن اللاعب سينتظر حتى موعد اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي "يويفا" يوم 10 يناير/ كانون الثاني 2019، لمعرفة مدة العقوبة.

ويخشى بايرن إيقاف اللاعب لأكثر من مباراة، بسبب تدخله العنيف على نيكولاس تاليافيكو، مدافع أياكس، والذي أدى لحصوله على بطاقة حمراء.

من جانبه، قال نيكو كوفاتش، مدرب الفريق، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "آمل ألا يغيب لفترة طويلة، ولا نتمنى إيقافه لمباراتين، لأنه نادم على فعلته واعتذر بعدها".

http://www.kooora.com/?n=766376&o=n

أخبار سعيدة لبرشلونة قبل مواجهة ليفانتي

تلقى فريق برشلونة خبرًا سارًا في تدريبات اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة فريق ليفانتي يوم الأحد المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب "مالكوم" تعافى بشكل جيد وشارك مع زملائه، في التدريبات قبل مواجهة ليفانتي.

اللاعب البرازيلي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليونيسا في كأس ملك إسبانيا يوم 5 ديسمبر الجاري.

وأشارت إلى أن "مالكوم" بدا في حالة جيدة خلال التدريبات.

وأوضحت أن تدريبات  شهدت عودة لاعب آخر من الإصابة وهو "سيرجي روبيرتو".

"روبيرتو" يعاني من تمزق في العضلة الخلفية للساق اليسرى بعد مشاركته الشهر الماضي أمام فريق أتلتيكو مدريد في الليجا.

https://www.btolat.com/news/138708

سولاري يدافع عن إيسكو مجددا بعد صافرات جماهير ريال مدريد

دافع المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري لريال مدريد مجددا، عن لاعبه الإسباني فرانشيسكو إيسكو، بعد صافرات الجماهير عليه في مباراة سسكا موسكو الأخيرة.

إيسكو ظهر في المباراة يرد على جماهير ريال مدريد التي هاجمته بعد فشله في عدم السيطرة على الكرة بالمباراة".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات المدرب الأرجنتيني.
وقال سولاري "إيسكو لاعب محترف، من أهم لاعبي ريال مدريد، وأعطى الكثير لهذا النادي منذ إنضمامه، ولا أعتقد انه سيتوقف عن العطاء".

وأضاف "بالنسبة لي متأكد بأن إيسكو لم يتحدث مع الجماهير، لقد احتج على حكم المباراة لأنه يريد ركنية، لكن الجماهير من حقها أن تغضب".

وأشار "نحن خسرنا مباراة على ملعبنا، ومن حق الجماهير أن تغضب، لأنهم يريدون الإنتصار قبل أي شئ، هذا ما تعود عليه جماهير ريال مدريد".

وأكمل "الجماهير صفقت لإيسكو إيضاً في نفس المباراة، في النهاية هم يعبرون عن ذاتهم، ودائما ما ننتظر دعمهم في جميع المباريات، ونتحمل انتقاداتهم".

https://www.btolat.com/news/138712

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016