-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مبابي يقترب من الريال ب250 مليون😍 وبرشلونة يريد هاري كين ب221 مليون😍 وبيريز يفكر في غدر سولاري😠

مبابي يقترب من الريال ب250 مليون😍 وبرشلونة يريد هاري كين ب221 مليون😍 وبيريز يفكر في غدر سولاري😠






كوفاتش يبرر تصريحات كومان بشأن الاعتزال المبكر

علق نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الألماني، على تصريحات لاعبه الفرنسي كينجسيلي كومان، والتي لوح خلالها بالاعتزال المبكر، حال اضطراره للخضوع لعملية جراحية ثالثة.

وقال كوفاتش، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، نشرت تفاصيله شبكة تي زد "لم أتحدث مع كومان حتى الآن، ولا أعلم ما يقصده بتلك التصريحات".

وأضاف "من الواضح تأثره بالإصابات التي تعرض لها وانشغال عقله بها، أتفهم وجود تلك الأفكار بداخله، لا أعتقد أنه يفكر بهذا الشكل، سيستمر في حصد المزيد من الألقاب".

http://www.kooora.com/?n=765492&o=n

هازارد يكشف عن حبه لريال مدريد من جديد

كشف النجم البلجيكي إدين هازارد عن حبه الشديد لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من جديد، بعد أن تحدث عن ذلك منذ عدة اسابيع.

وأشار إدين هازارد إلى أنه يحب النادي الملكي ريال مدريد بشدة منذ الصغر، حتى وقبل تولي المدرب الفرنسي زيدان قيادته.

وتحدث إدين هازارد في تصريحات صحفية قائلاً: “الجميع يعرفني، لقد كنت دائماً أحب ريال مدريد حتى من قبل تولي زيدان قيادته، وعلينا الانتظار لنرى ما الذي سيحدث في المستقبل”.

وأضاف: “بعد نهاية هذا الموسم سيتبقى لي عام واحد في عقدي مع نادي تشيلسي، وماورويسيو ساري المدرب الجديد للفريق يفكر في كرة القدم مثلي لذا علينا الانتظار حتى نهاية هذا الموسم”.

http://bit.ly/2Eq7RDE

ريال مدريد يقدم عقدًا جديدًا لمودريتش

وفقًا لبرنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، يسعى النادي الملكي لتمديد عقد مودريتش لمدة عامين إضافيين لينتهي في صيف عام 2022، حيث سيصل عمره وقتها إلى 36 عامًا.

ومع ذلك، فإن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بعد، يريد النادي تجديد عقد اللاعب قبل دخوله الموسم الأخير من عقده الحالي، لضمان بيعه بمبلغ مرتفع في حال قرر مودريتش مغادرة مدريد الصيف المقبل، وأكد التقرير أن المفاوضات سوق تستمر لفترة طويلة.

وأوضح التقرير أيضًا أن إدارة الميرنجي عرضت عقدًا بقيمة 8 ملايين يورو سنويًا، حتى عام 2022، بينما يطلب مودريتش، راتب قدره 10 ملايين يورو في الموسم إضافة إلى الحوافز الخاصة بالألقاب.

http://bit.ly/2QLJN3U

صحيفة "أس" تكشف عن عقوبة برشلونة على ديمبلي

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن العقوبة التي فرضها نادي برشلونة على لاعبه "عثمان ديمبلي" في الساعات الأخيرة بعد تأخره عن التدريبات الجماعية يوم الأحد الماضي.

وأفادت الصحيفة أن إدارة النادي قد تواصلت مع اللاعب، وأبلغته بفرض غرامة مالية تتخطى 100 ألف يورو وقد تتضاعف في حالة تكرار الأمر، وتقبل "عثمان" العقوبة.

إدارة برشلونة فضلت عدم الإفصاح عن العقوبة عبر الصحافة والإعلام حتى لا يتأثر "ديمبلي" نفسياً، وينخفض مستواه الفني بالمباريات المقبلة، نظراً لحاجة الفريق لجهوده.

https://www.btolat.com/news/138361

برشلونة يفتح خزائنه للظفر بنجم توتنهام

بحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن برشلونة مستعد لفتح خزائنه من أجل ضم هاري كين، مضيفة أن البارسا سيضع حوالي 200 مليون جنيه إسترليني على طاولة النادي اللندني، من أجل إقناعه بالتخلي عن نجمه.
200 مليون جنيه إسترليني هي تقريبا  221 مليون يورو
المهم لنكمل الموضوع
وأفادت بأن "البلوجرانا" وضع هاري كين، على رأس قائمة اللاعبين، الذين يسعى للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل اقتراب لويس سواريز، مهاجم الفريق الحالي، من بلوغ سن الـ 32، وتكرار إصابته في الركبة.

من جهة أخرى، شددت الصحيفة على أن مهمة برشلونة لن تكون مفروشة بالورود من أجل الظفر بخدمات هاري كين، الذي يُعد من الأعمدة الأساسية بالفريق اللندني، لكن انتقال توتنهام المتوقع إلى ملعبه الجديد وارتفاع التكاليف نتيجة لذلك، أمر قد يدفع توتنهام إلى الموافقة على رحيل كين مقابل مبلغ مالي كبير.

http://www.kooora.com/?n=765435


ريال مدريد يخطط لضم هازارد بمقابل مادي ضعيف

وفقا لصحيفة “إكسبريس”، فإن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مالي تبلغ قيمته 63 مليون جنيه إسترليني فقط، إلى تشيلسي من أجل التعاقد مع هازارد.

وأضافت أن تشيلسي يقدر المقابل المالي للتفريط في اللاعب بنحو 150 مليون جنيه إسترليني على الأقل.

وكانت بعض التقارير الإخبارية قد أشارت قبل أيام إلى أن إيدين توصل لاتفاق فعلي مع الريال، بشأن الانتقال إليه في الصيف المقبل.

http://bit.ly/2C47ix4

مبابي يقترب عن أي وقت مضى من ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن اقتراب المهاجم الشاب كيليان مبابي  من الانضمام إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن كيليان مبابي والذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يقترب عن أي وقت مضى من الانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن قوانين اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، ستجبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على بيع أحد نجومه الكبار، وقد يكون المختار هو المهاجم الشاب كيليان مبابي.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على استعداد لتقديم عرضا بقيمة 250 مليون يورو لباريس في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، للظفر بخدمات كيليان مبابي في الموسم القادم.

وأوضحت أن كيليان مبابي لديه طلبات للموافقة على الانتقال إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد، مثل الحصول على أعلى أجرا في العالم وارتداء القميص رقم 7 أو 10.

http://bit.ly/2BdNnKb

بيريز يفكر في التخلي عن سولاري.. وبطل العالم هو الأقرب

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في الاستغناء عن المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب الفريق الملكي الحالي.

وأوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن بيريز بالرغم من توقيعه عقدًا مع سولاري حتى 2021، إلا أنه يفكر في التخلي عن خدماته بعد نهاية الموسم حالي والتعاقد مع مدير فني جديد لريال مدريد.

وأكد الموقع الإيطالي أن رئيس ريال مدريد حتى الآن لم يتخذ قرارًا رسميًا أو نهائيًا بشأن رحيل سولاري عن صفوف الملكي بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضاف أنه بعد ظهور يواخيم لوف مدرب ألمانيا في الصورة بعد تصريحاته السابقة عن ريال مدريد، قد يغير فكرة رئيس النادي الملكي ويوجه الأنظار إليه.

وكان لوف خلال الأيام الماضية فتح ملف ريال مدريد من جديد بعدما قال خلال تصريحاته إن فترته مع منتخب ألمانيا قاربت على النهاية.

وقال المدرب الألماني، إنه يرحب بالعمل في ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الميرنجي، موضحًا: «ريال مدريد موضع ترحاب من جميع المدربين لا أحد يستطيع رفض تدريب الريال».

http://bit.ly/2QofgK5

رسميًا.. برشلونة لن يخوض مباراة جيرونا في ميامي

أكد نادي برشلونة أنه يستبعد خوض مباراة جيرونا المقبلة بدوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي ستقام في الـ 26 من الشهر المقبل، في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا لعدم وجود توافق في الآراء.

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي، وبعد اجتماع مجلس إدراة النادي، أنه صرف نظره عن خوض مباراة جيرونا المقبلة في ميامي بسبب عدم توافق الأراء على هذا المقترح المقدم من رابطة أندية الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس.

http://bit.ly/2G75lDY

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع ضحية سولاري في ريال مدريد

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن تحرك نادي إنتر ميلان من أجل محاولة التعاقد مع "إيسكو" صانع ألعاب ريال مدريد في الميركاتو الشتوية المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى وجود رغبة من المدرب "لوتشيانو سباليتي" في الحصول على خدمات الإسباني، واستغلال مشاكله الحالية مع مدربه "سانتياجو سولاري" بسبب عدم مشاركته في المباريات لإقناعه بالرحيل والانتقال إلى  إنتر ميلان.

ما يعزز حظوظ إنتر ميلان في حسم الصفقة لصالحه، هو رغبة ريال مدريد في إنهاء التعاقد مع الأرجنتيني "إيزيكيل بالاسيوس" من ريفر بليت وقد يقرب هذا الانتقال "إيسكو" من الرحيل في يناير.

ولكن هناك عقبة واحدة أمام الأفاعي الإيطالية وهي قيمة الشرط الجزائي لكسر عقد الإسباني مع ناديه والتي تصل إلى 700 مليون يورو، لذلك على إدارة النادي الإيطالي التواصل مع نظيرتها الإسبانية للوصول إلى اتفاق نهائي لحسم الصفقة.

https://www.btolat.com/news/138363

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016