-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل نجم جديد على رادار ريال مدريد وخاميس يريد العودة |رونالدو سبب تألق ديبالا |كارفاخال يصدم زيدان

عاجل نجم جديد على رادار ريال مدريد وخاميس يريد العودة |رونالدو سبب تألق ديبالا |كارفاخال يصدم زيدان



ليفربول يقترب من ضم رابيو في صفقة تبادلية أمام أنظار برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه بالرغم من وجود رغبة قوية لدى نادي برشلونة بشأن الحصول على خدمات "رابيو" إلا أن ليفربول هو الأقرب لحسم تلك الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول قد ينجح في نقل "رابيو" إلى الأنفيلد حيث أنه مستعد لتقديم عرض في موسم الانتقالات الشتوي المقبل من أجل اتمام هذه الخطوة.

وأوضحت أن النادي الإنجليزي مستعد لإجراء صفقة تبادلية مع سان جيرمان تقضي بانتقال "رابيو" إلى كتيبة "يورجن كلوب" مقابل انضمام "فابينيو" إلى الأمراء الفرنسيين".

https://www.btolat.com/news/134271


رونالدو كلمة السر في توهج ديبالا

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز، هو صاحب الفضل في تألق ديبالا، خاصة وأن الدون البرتغالي يتمتع باحترافية وتضحية ذاتية كبيرة.

ونوهت الصحيفة إلى أن الشائعات طاردت ديبالا في بداية الموسم، لعدم توصله لطريقة للعب بجانب ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو في يوفنتوس.

وأضافت أن رونالدو منذ انضمامه لليوفي، وهو يأتي إلى التدريبات كأول اللاعبين، كما أنه يعمل في أيام الراحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن طريقة كريستيانو رونالدو، أثرت بشدة على مستوى باولو ديبالا، الذي بات متحفزًا لتقليد الدون البرتغالي.

http://www.kooora.com/?n=753484

خاميس يطرق أبواب ريال مدريد

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رودريجيز يريد العودة إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب سيضغط على الملكي لقبول عودته في الشتاء.

وأضافت أن خاميس، يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ، في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء كثيرًا منذ تولي نيكو كوفاتش، للإدارة الفنية للبافاري خلفًا ليوب هاينكس.

http://www.kooora.com/?n=753540


نجم فياريال على رادار ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد التعاقد مع ظهير أيسر، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم هذا المركز.

ولا يملك النادي الملكي في هذا المركز، سوى الدولي البرازيلي "مارسيلو"، ولكنه أصيب لأكثر من مرة هذا الموسم، مما دفع مسؤولي اللوس بلانكوس في ضم بديل له.

وبحسب إذاعة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الملكي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "ألفونسو بيدرازا" ظهير فريق فياريال.


https://www.btolat.com/news/134244

فالفيردي يثير التكهنات حول جاهزية ميسي قبل مواجهة إنتر ميلان

قال "فالفيردي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة إنتر ميلان: "نتوقع مواجهة قوية مثلما كانت في كامب نو قبل أسبوعين، الأجواء والضغوط المحيطة بملعب المباراة من قبل الجماهير، تجعلنا نحتاج للتركيز لأن إنتر ميلان فريق يقدم أداء جيد ويمر بمرحلة مميزة في بطولة الدوري".
وميسي؟ علينا الانتظار حتى يظهر جاهزيته بالتدريبات، أحضرت جميع اللاعبين المتاحين إلى المباراة، وبكل تأكيد يهمنا سلامته، وسنرى مدى قدرته على المشاركة بالمباريات الرسمية".


https://www.btolat.com/news/134270

رونالدو: افتقد روني وربما سنلعب سويًا في المستقبل

قال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أحب واين روني، هو قوي للغاية ولا يتوقف ابدًا، ويملك عقلية رائعة".
و"روني يعمل دائمًا بجد، ولا يتوقف من أجل مساعدة الفريق،  ويلعب بشكل جماعي من أجل الفريق، وسجل الكثير من الأهداف بالنسبة لمانشستر يونايتد عندما كنا نلعب معًا".
وكان الطفل الإنجليزي، الذي أحبه الجميع، لقد كان فتى رائع، ولاعب رائع، أتذكر عندما كان يخسر الكرة، كان قويًا للغاية، و تسديداته كانت لا تُصدق".
وأنا أفتقد اللعب معه، لا أحد لا يعرف ما سيحدث في المستقبل، ربما سوف نلعب معًا في يوم من الأيام مرة أخرى".

https://www.btolat.com/news/134247

كارفاخال يفضل لوبيتيجي على زيدان

قال كارفاخال، خلال تصريحاته لقناة "TVE" الإسبانية: "بالنسبة لي فإن لوبيتيجي هو أفضل مدرب عملت معه، وللأسف لم يحالفه الحظ".

وأضاف: "الطريقة التي يلعب بها ويدير بها مجموعة اللاعبين، وعلاقته بالجميع، هي الأمور المفضلة لدي، وقلت ذلك قبل وصوله إلى ريال مدريد، وسأظل أقول ذلك رغم رحيله".

وتجاهل كارفاخال في تصريحاته الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للميرنجي، والذي حقق إنجازا تاريخيا بقيادة الفريق لحصد لقب دوري أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية، وكان داني من العناصر الأساسية لديه.

http://www.kooora.com/?n=753582&o=n

وكيل كافاني يفتح باب عودته لنابولي

عودة كافاني  لنابولي
قال فرناندو جوليلمون، وكيل أعمال الأوروجوياني إدينسون كافاني  خلال تصريحات نقلتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية "كافاني يحب نابولي، لكنه لا يزال في باريس سان جيرمان".

وكل ما يتردد ليس سوى شائعات من الصحافة، ولم أكن على اتصال مع دي لاورينتس رئيس نابولي".

وتابع: "في المستقبل كل شيء ممكن، والعودة لنابولي ستكون بشروط، وباريس لا يريد بيع كافاني حاليًا، واللاعب يضع تركيزه للفوز بدوري أبطال أوروبا".

http://www.kooora.com/?n=753626&o=n

مبابي يتفوق على ميسي ونيمار في إحصائية جديدة

تصدر كيليان مبابي قائمة أغلى لاعبي العالم من ناحية القيمة التسويقية.

وأصدرت شبكة (سي آي إي إس) المتخصصة في اقتصاديات كرة القدم، قائمة لتقييم القيمة السوقية لنجوم العالم، حيث تصدرها مبابي، بقيمة 216.5 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ليكيب، أن القيمة السوقية لمبابي ارتفعت بقيمة 23 مليون يورو في أكتوبر الماضي، بعد تألقه في مباريات فريقه بالدوري الفرنسي وتصدره جدول ترتيب الهدافين.

وحل ثانيًا في هذه القائمة، هاري كين مهاجم توتنهام بقيمة 197.3 مليون يورو، يليه نيمار لاعب سان جيرمان (197 مليون يورو)، ثم محمد صلاح نجم ليفربول (173 مليون يورو)، وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة (171.3 مليون يورو).

وفي المركز السادس، يحل ليونيل ميسي نجم برشلونة بقيمة 170.6 مليون يورو

http://www.kooora.com/?n=753526&o=n


يوفنتوس يتلقى دفعة هائلة قبل مواجهة مانشستر يونايتد


كيليني وماندزوكيتش يحتفلان بهدف بيانيتش
تلقى الجهاز الفني ليوفنتوس، بقيادة ماسيمليانو أليجري، دفعة هائلة قبل مواجهة مانشستر يونايتد، بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وأعلن الموقع الرسمي للسيدة العجوز، أن الثنائي جورجيو كيليني وماريو ماندزوكيتش، عاد  للتدريبات الجماعية.

http://www.kooora.com/?n=753603&o=n

شقيق هازارد يحسم الجدل حول انتقاله لريال مدريد في يناير

قال شقيق هازارد ثورجان هازارد ردّا على سؤال قناة (HLN) الرياضية الخاصة التابعة لقناة (سي إن إن) الأمريكية، حول ما إذا كان من الوارد انتقال شقيقه إلى ريال مدريد، قال ثورجان، إن هذا مستبعد جدا، فإيدين "سينتظر إلى نهاية الموسم".
 و"ريال مدريد يمر حاليا بمرحلة عصيبة.. المدرب أقيل واللاعبون الكبار رحلوا وعلى النادي الآن إعادة تشكيل فريق جديد".
 ولن يتسرع"، وإنما سيراقب تطورات الأمور في سفينة الملكي قبل اتخاذ أي قرار، رغم أن نجم بلجيكا أعلنها صراحة وفي أكثر من مناسبات أن حلمه الكبير هو اللعب لصالح ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=753521

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016