-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: مفاجأة كبرى من ريال مدريد خلال الساعات المقبلة وبرشلونة يستعد لشراء ديبالا بمبلغ فلكي

عاجل: مفاجأة كبرى من ريال مدريد خلال الساعات المقبلة وبرشلونة يستعد لشراء ديبالا بمبلغ فلكي




فينيسيوس يثير غيرة نجوم ريال مدريد

بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فينيسيوس تسبب في غضب لاعبي الملكي داخل غرفة خلع الملابس، نظرا لتلقيهم جميعا صافرات الاستهجان من جماهير الميرينجي على عكسه، إذ استقبلوه في البرنابيو بحفاوة، وصفقوا له عقب تسجيل الهدف، وهو ما زاد الحسد من اللاعبين له.

وأضافت: "اللاعبون يرون أن فينيسيوس سيأخذ مكانا في تشكيلة الفريق الأساسية، والويلزي جاريث بيل يدرك ذلك بشكل جيد، والذي هاجمته الجماهير، وأطلقت عليه صافرات الاستهجان، بينما عاش البرازيلي فرحة عظيمة".

http://www.kooora.com/?n=753302&o=n

هل يحضر ريال مدريد لمفاجأة خلال الساعات المقبلة؟

أثارت إدارة ريال مدريد التكهنات، بإمكانية الإعلان عن صفقة مهمة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، صورة لقيام مجموعة من العمال بإنشاء منصة في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرنجي.

وتسببت هذه الصورة في جدل واسع بين جماهير وعشاق الملكي، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوقع البعض أن تكون المنصة مجهزة للإعلان عن اسم المدير الفني الدائم للفريق، فيما تكهن آخرون بإمكانية تقديم صفقة مميزة، فيما سرت أخبار عن تحضير النادي الملكي للإعلان عن راع جديد لفريقه الكروي خلال السنوات القادمة.
كما ربطت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، إبراهيموفيتش، بالانتقال إلى صفوف الميرنجي.

http://www.kooora.com/?n=753341&o=n

يوفنتوس يفقد ثاني أسلحته أمام مانشستر يونايتد

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن البرازيلي دوجلاس كوستا، خرج مصابًا خلال مواجهة كالياري، يوم السبت، بالدوري الإيطالي، وخضع لاختبارات، مشيرا إلى أنه يعاني من إصابة عضلية.

وأضاف أن كوستا لن يتعافى من الإصابة قبل لقاء مانشستر يونايتد، ليكون على ماسيمليانو أليجري، مدرب الفريق، التعامل مع المباراة بدون نجمه البرازيلي.

http://www.kooora.com/?n=753331&o=n

فرنانديز: مفاوضات ريال مدريد مع صلاح مجرد شائعات

كشف خوان فرنانديز، المتحدث الرسمي باسم الدوري الإسباني، حقيقة اهتمام فريق ريال مدريد بالحصول على خدمات الدولي المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وقال فرنانديز في تصريحات إعلامية: اليوم الأحد "ما يتردد حول رغبة الريال في ضم صلاح مجرد شائعات من وسائل الإعلام فقط، لكن لا توجد أي مفاوضات رسمية حدثت من جانب مسؤولي الناديين".
و"صلاح لاعب كبير، وبالتأكيد سيكون إضافة للدوري الإسباني، وأتمنى انتقاله إلى أحد أندية المسابقة"

http://www.kooora.com/?n=753330&o=n

زوجة مولر تعتذر لكوفاتش

اعتذرت ليزا مولر، زوجة توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، بعدما سخرت منه.

وأصدر النادي البافاري بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، بشأن الواقعة، أكد خلاله ذهاب زوجة مولر للمدرب الكرواتي عقب مباراة فرايبورج، لتعتذر له وهو ما تقبله كوفاتش.

وكانت ليزا قد سخرت من مدرب بايرن، خلال مباراة الفريق أمام فرايبورج، في الجولة العاشرة من البوندسليجا، بسبب تأخره في إشراك زوجها.
 
http://www.kooora.com/?n=753233

رئيس الأرجنتين يطالب بعودة ميسي

قال  ماوريسيو ماكري رئيس دولة الأرجنتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أود أن يعود ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للمنتخب الوطني، حيث كان من الرائع تواجده مع الأرجنتين لسنوات عديدة".

وفي العديد من الأوقات كنا قريبين من تحقيق أشياء مهمة، ولكن أعتقد أن علينا الآن جمع كل اللاعبين، مع الاعتماد على الشباب لتقديم مساهمة مختلفة".

http://www.kooora.com/?n=753321

برشلونة يستعد لتقديم عرض مجنون لديبالا

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي برشلونة الإسباني، بصدد تقديم عرض مجنون ليوفنتوس للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلاً عن "Goal"، يرغب برشلونة في تعزيز هجوم الفريق، ويفكر في ضم ديبالا.

وأوضح التقرير أن النادي الكتالوني يدرس تقديم عرضًا ليوفنتوس بقيمة 250 مليون يورو، لاقناعه بالتخلي عن خدمات نجمه ديبالا.

https://www.btolat.com/news/134137

ريال مدريد يستهدف ضم موهوب مانشستر سيتي مجانًا

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الموهوبين، تعزيزًا لقدراته الهجومية.

ووفقًا لـ"كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، يرغب النادي الملكي في ضم صانع الألعاب، المغربي-الإسباني، إبراهيم دياز.

اللاعب البالغ 19 عامًا، ينتهي عقده مع حامل لقب البريميرليج، بنهاية الموسم الجاري، في يونيو 2019.

وأشار التقرير إلى أن الميرنجي يثق في إمكانية التعاقد مع دياز، والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

ولم يتوصل السيتي لاتفاق لتمديد عقد دياز، الذي يرغب في الظهور بشكل مستمر مع الفريق الأول، وألا تقتصر مشاركته على مباريات الكوؤس المحلية في إنجلترا.

وسبق وتحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي عن مستقبل لاعبه مؤكدًا أنه يرغب في بقائه مع الفريق، لكن القرار بالنهاية سيعود للاعب ووكيل أعماله.

https://www.btolat.com/news/134144

سكاي إيطاليا تكشف سبب فشل عودة بوجبا ليوفنتوس في الميركاتو الصيفي

سبب فشل عودة بوجبا ليوفنتوس، بحسب شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس تواصل مع مسؤولي اليونايتد في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل إعادة "بوجبا" لتورينو مرة أخرى.

وأشارت الشبكة إلى أن اليونايتد أبدى موافقته على رحيل "بوجبا"، ولكن طلب من إدارة البيانكونيري الحصول على مبلغ مالي كبير وأحد نجوم الفريق.

وأوضحت الشبكة أن مسؤولي الريد ديلفز طلبوا التعاقد مع الدولي البوسني "ميراليم بيانيتش" لاعب وسط الفريق، وهو ما رفضه يوفنتوس.

https://www.btolat.com/news/134154

ميسي يعود من الإصابة قبل الميعاد المحدد

عاد ليونيل ميسي من جديد لقائمة برشلونة، في المباراة التي ستواجه إنتر ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، قالت بأن ميسي تدرب مع المجموعة على الرغم من عدم حصوله على إذن طبي للعب، لكنه يشعر بأنه أصبح على ما يرام، وقد يكون جاهزاً للمباراة أمام إنتر مساء الثلاثاء المقبل على ملعب جوسيبي مياتسا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ميسي متشوق للعودة إلى الملاعب، رغم أنه لم يحصل على المدة المحددة له من أجل التعافي، فقد عاد قبل أن تنتهي الفترة بستة أيام.

https://www.btolat.com/news/134153

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016