-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أرسين فينجر يدخل حسابات ريال مدريد و يترقب كافاني | شاهد أهداف لمبارايات دوري أبطال أوروبا

أرسين فينجر يدخل حسابات ريال مدريد و يترقب كافاني | شاهد أهداف لمبارايات دوري أبطال أوروبا




مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة للحصول على بن عطية

يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي المغربي مهدي بن عطية، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

بن عطية يعتبر هدفاً لبرشلونة من أجل تدعيم صفوفه في الصيف، في ظل تراجع مستوى جيرارد بيكيه، وإصابات صامويل أومتيتي المتكررة.

وأكدت تقارير شبكة "مانشستر إيفنينج" الإنجليزية، الخاصة بفريق مانشستر يونايتد، بأن النادي الأحمر يراقف بن عطية عن كثب، من أجل الظفر بخدماته الموسم المقبل.


https://www.btolat.com/news/134332

رئيس برشلونة السابق يفجر مفاجأة عن انتقال الظاهرة رونالدو لريال مدريد

فجر "خوان جاسبارت" رئيس ناد برشلونة السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول انتقال الظاهرة "رونالدو نازاريو" إلى صفوف ريال مدريد في عام 2002.

وقال "جاسبارت" في تصريحات لشبكة "جول" العالمية: "رونالدو أخبرني في ذلك الوقت أن في حالة قدرة برشلونة على تقديم عرض مماثل لما يقدمه ريال مدريد لشراءه من إنتر ميلان، سيختار الانتقال إلى الفريق الكتالوني مرة أخرى".

وتابع: "ولكن ريال مدريد كان يقدم عرض مالي كبير، لا يمكننا الوصول إليه، وبالطبع رحل رونالدو إلى سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "رونالدو يحب برشلونة أكثر من ريال مدريد، لأنه كان يمتلك ذكريات جيدة في فترة تواجده بكامب نو".

https://www.btolat.com/news/134334

صراع أوروبي على الظفر بخدمات رونالدو الجديد

عندما يكون إسمك رونالدو وجنسيتك برتغالي، فمن الطبيعي أن يكون هناك قدر كبير معقول على كتفيك من الضغط، حتى وإن كنت صغيراً في السن.

رونالدو كامارا، لايزال في الـ15 من عمره، ويتهافت عليه أكبر أندية أوروبا، وذلك لما يظهره اللاعب من مستوى ملفت، يُبشر بأنه سيصبح ذو شأن كبير في المستقبل.

شبكة "ESPN" الإنجليزية، أكدت بأن مانشستر يونايتد برشلونة، في صراع كبير على التعاقد مع رونالدو كامارا الغيني، الذي حصل على الجنسية البرتغالية، ويلمع في صفوف شباب بنفيكا.

كما أشارت الشبكة الإنجليزية، إلى إهتمام كبير من تشيلسي ومانشستر سيتي لجلب اللاعب أيضاً.

https://www.btolat.com/news/134362

نيمار ومبابي يدفعان كافاني للرحيل عن باريس سان جيرمان.. وريال مدريد يترقب

كشفت وكالة "RMC" الفرنسية عن مفاجأة حول مستقبل "إدينسون كافاني" مهاجم نادي باريس سان جيرمان واحتمالية انتقاله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الوكالة الفرنسية أن ناديي ريال مدريد وأتليتكو مدريد يترقبان موقف مهاجم منتخب السيليستي مع فريقه، وربما ينتقل إلى أحداهما في الموسم المقبل في صفقة قد تكلف 60 مليون يورو.

ليست تلك هي المرة الأولى التي يرتبط فيها الأوروجوياني بكلا الناديين الإسبانيين، لكن كان يقرر "كافاني" دائماً عدم الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء.

https://www.btolat.com/news/134342

الديون تحاصر رونالدينيو وتمنعه من السفر في البرازيل

حاصرت الديون اللاعب البرازيلي الأسطوري "رونالدينيو" للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان، برشلونة وميلان وأصبح على وشك إعلان الإفلاس.

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية أن هناك حكم نهائي بغرامة مالية قدرها 1.7 مليون جنيه إسترليني ضد اللاعب البرازيلي وشقيقه "روبرتو" يعود إلى عام 2015، لكنهم لم يسددوا المبلغ للجهات المسئولة.

الأمر الذي جعل محكمة "ريو جراندي دو سول"، إصدار قرار بالتحفظ على جواز السفر الخاص برونالدينيو، بعد محاولتها استعادة الأموال من حسابات البرازيلي في البنوك، لكن في النهاية أتضح أن صانع ألعاب برشلونة لا يمتلك سوى سبعة دولارات فقط في حساباته.

https://www.btolat.com/news/134345

فينجر يدخل حسابات ريال مدريد

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن هناك اتصالا تم بين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وآرسين فينجر المدير الفني السابق لآرسنال، ولكن لم يتقدم الميرنجي حتى الآن بعرض رسمي للمدرب الفرنسي.


وأشارت إلى أن هناك مفاوضات قائمة بين ميلان وفينجر في الأيام الماضية، ولكن عرض ريال مدريد من الممكن أن يحول وجهة المدرب الفرنسي إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت أن فينجر يمتلك عدة عروض، منها تولي منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الحصول على دور في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان فينجر قد أكد في تصريحات سابقة خلال الأسبوع الماضي، أنه مستعد للعودة إلى عالم التدريب بداية من العام المقبل، حيث أنه حصل على فترة راحة كافية.

http://www.kooora.com/?n=753851&o=n


فليتشر يكشف سبب سخرية لاعبي مانشستر يونايتد من رونالدو

تحدث دارين فليتشر، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، وزميله السابق في صفوف الريد ديفلز.

وقال فليتشر في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس": "كانت هناك أوقات كان رونالدو يضع خلالها أوزانًا على كاحله في التدريبات، ليكتسب سرعة أكبر، واللاعبون كانوا يسخرون منه، لكنه لم يكن يتوقف عن ذلك".

وأضاف: "منذ اليوم الأول له في النادي، رونالدو كان يضع في ذهنه أنه سيصبح اللاعب الأفضل في العالم".

وأختتم فليتشر: "كريستيانو كان يتواجد في مقر التدريبات بوقت مبكر، في البداية أحب الجميع هذه الرغبة منه، لكنه أصبح بعدها معتادا على ذلك".

https://www.btolat.com/news/134366

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016