-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عودة أنشيلوتي إلى الريال|إيكاردي خليفة سواريز في FC Barcelona|موقف مارسيلو من المشاركة في الكلاسيكو

عودة أنشيلوتي إلى الريال|إيكاردي خليفة سواريز في FC Barcelona|موقف مارسيلو من المشاركة في الكلاسيكو




الاتحاد الإسباني يرفض استئناف ريال مدريد

رفضت لجنة الحُكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، الاستئناف المُقدم من ريال مدريد، حول الطرد الذي تعرض له  فينيسيوس جونيور، خلال مواجهة سيلتا فيجو، مع فريق الشباب.

وبذلك تأكد غياب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، عن صفوف الملكي، خلال المواجهة المرتقبة ضد الغريم التقليدي برشلونة، الأحد المقبل بالليجا.

وتلقى فينسيسوس البطاقة الحمراء، بعدما حصل على إنذارين، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وكان هو صاحب هدف الميرنجي الوحيد، حيث تقرر إيقافه لمباراة واحدة.

http://www.kooora.com/?n=749706&o=n

برشلونة يراقب لاعب يوفنتوس

ذكرت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة يراقب البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن يوفنتوس، الذي يقدم مستويات مميزة مع السيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أريدو بريدا، المستشار الرياضي لنادي برشلونة، راقب جواو كانسيلو عن قرب، خلال الأيام الماضية، لتقييم إمكانية تعاقد البلوجرانا معه.

ويدرك الفريق الكتالوني، مدى المهارة الهجومية والدفاعية التي يتمتع بها اللاعب البرتغالي، ليصبح من المرشحين أمام برشلونة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، خلال المرحلة المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=749625

سواريز يكشف عن أسوأ موقف في مسيرته

كشف الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن الموقف الأصعب في مسيرته الإحترافية بعالم كرة القدم، وتحدث كذلك عن ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

هذا الخبر جاء من صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية حيث استرجع سواريز ذكريات حادثة "العض" الشهيرة مع قائد يوفنتوس، جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في مونديال 2014، قائلًا: "لقد كان الأمر مؤلمًا وصعبًا للغاية، أكثر ما يؤلمني هو الطريقة التي تعاملت بها".
و"كنت مخطئًا ويمكن أن تتم معاقبتي بالإيقاف 9 أو 10 مباريات، لكن أن أمنع من دخول أي ملعب لمدة 4 أشهر، كان هذا هو الأسوأ بالنسبة لي، وكان أمرًا مؤلمًا أن أخبر أطفالي أنني ذاهب للتدريب فقط".
و"في أحد الأيام سألتني ابنتي لماذا لا ألعب؟ كان الأمر صعبًا للغاية، لكنني استوعبت ما حدث ونظرت للأمام، أنا محظوظ لأنني قمت بعكس كل هذا، لا أعرف إن كان هناك لاعب عكس الهجوم عليه مثلما فعلت".

https://www.btolat.com/news/132901

صحيفة كتالونية توضح موقف مارسيلو من المشاركة في الكلاسيكو

وضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف "مارسيلو" ظهير أيسر نادي ريال مدريد من المشاركة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

وأفادت الصحيفة أن مشاركة البرازيلي مؤكدة في المباراة المهمة، على الرغم من تعرضه للإصابة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأن بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية المبدئية بعد المباراة، تبين عدم إصابته بأي إصابة عضلية وجاهزيته للتواجد أمام برشلونة.

https://www.btolat.com/news/132877

جماهير ريال مدريد تتمنى عودة أنشيلوتي وإقالة لوبيتيجي

يبدو أن المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد تريد إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي خاصًة، عقب الخسارة يوم السبت الماضي أمام ليفانتي في الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا، لم ينال أداء الفريق إعجاب أحد، ولم يكن "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد، ولا جماهير المرينجي منبهرين بما شاهدوه.

ونقلت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية تصريحات لأحد مشجعي ريال مدريد يريد عودة المدرب "كارلو أنشيلوتي" لريال مدريد مرة أخرى حيث قال: "ننتظر أنشيلوتي في مطار فالديبيباس؛ أنت لا تعرف كم نفتقدك أيها العبقري".

وسبق لـ"أنشيلوتي" والذي يتولى تدريب نادي نابولي الإيطالي، مُنذ بداية الموسم الحالي، تدريب ريال مدريد من قبل، في الفترة ما بين 2013 وحتى 2015، وفاز في أول موسم له بلقب دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/132906

ألبرتيني يرشح صفقتين لبرشلونة لخلافة سواريز

تحدث ديميتريو ألبرتيني، لاعب ميلان وبرشلونة السابق، عن الأورجوياني لويس سواريز مهاجم البارسا الحالي، واللاعبون المرشحون لخلافته في صفوف البلوجرانا.

وأجرى ألبرتيني مقابلة صحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وبسؤاله عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وإمكانية خلافته لسواريز، أجاب: "في السنوات الأخيرة، أثبتت إيكاردي أنه مهاجم وهداف عظيم".
وإيكاردي مهاجم مدمر ولاعب غير عادي، حتى بالنسبة لكرة القدم الإسبانية، لأنه في كثير من الأحيان لا تراه، ثم تجده يسجل أهدافًا حاسمة، لقد كان يفعل ذلك منذ عدة سنوات".

وبشأن البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى وهداف الكالتشيو، والذي يعد محل اهتمام للبارسا، أوضح ألبرتيني: "من المؤكد أن بياتيك ليس إيتو، وهو بالتأكيد ليس سواريز، لكنه لاعب مميز، ربما ينبغي أن يستمر لفترة مع فريقه ويواصل التحسن، ولكنه هداف رائع، بالتأكيد سأعتبره صفقة جيدة لبرشلونة".

https://www.btolat.com/news/132897

بشكتاش يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع جوتي لخلافة لوبيتيجي

خلال المؤتمر الصحفي اليوم، سئل رئيس نادي بشكتاش التركي، فكرت أورمان عن الوضع المتعلق بجوتي، وحقيقة مفاوضات ريال مدريد للتعاقد معه لخلافة المدرب الحالي جولين لوبيتيجي.

ويعمل جوتي حاليًا كمساعد للمدرب الأول للفريق سينول غونيس حتى نهاية الموسم، ولكن تم ربطه أيضًا كواحد من المرشحين الرئيسيين لتولي تدريب الميرنجي إذا قرر فلورنتينو بيريز إقالة لوبيتيجي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد أورمان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية : "لم يتصل بنا أحد حول جوتي حتى الآن، لم نسمع أي شيء حول ذلك ، ولكن إذا تلقينا طلبًا من ريال مدريد ، فسيكون من دواعي سرورنا تقديم المساعدة".
وإذا عاد جوتي إلى مدريد ، فإن ذلك سيجعلنا نشعر بالفخر. إنه يستحق هذا المنصب، كنا حريصين على توليه منصب تدريبي هنا الصيف الماضي".


https://www.btolat.com/news/132894

لوبيتيجي ينتظر الحكم النهائي على مصيره عقب الكلاسيكو

أكدت صحيفة "ماركا" أن هزيمة ريال مدريد يوم الأحد أمام برشلونة تعني إقالة لوبيتيجي على الفور، موضحة أن غياب ليونيل ميسي عن المباراة للإصابة بمثابة سلاح ذو حدين على لوبيتيجي حيث سيطالب المدرب بالفوز لأن أبرز عناصر الخصم غائبًا.

يذكر أن ميسي يعاني من كسر في الذراع الأيمن، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية بالجولة الماضية في الليجا، ومن المرجح غيابه لثلاثة أسابيع.

https://www.btolat.com/news/132891



خطوة جديدة تقرب كونتي من قيادة ريال مدريد

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن خطوة جديدة قد تقرب "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي من قيادة ريال مدريد الإسباني خلفاً لجولين لوبيتيجي.

وأفادت الشبكة عبر موقعها الرسمي أن "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد قد تواصل بالفعل من خلال بعض المقربين له بالمدرب الإيطالي، لمعرفة رأيه حول إمكانية تدريب الفريق.

"كونتي" في الصيف الماضي، سبق ورفض التواجد في سانتياجو برنابيو، بسبب ارتباطه بعقد مع تشيلسي قبل الرحيل لصالح مواطنه "ماوريسيو ساري".

ولكن المفاجأة التي تفجرها "سكاي" هي ترحيب أنطونيو كونتي بالتواجد في ريال مدريد وهو ما عبر عنه خلال محادثاته مع المقربين من "بيريز"، ولكن مازال هناك غموض حول موقف "لوبيتيجي" بعد تأكيدات من "إيميليو بوتراجينيو" باستمرار الإسباني في قيادة الملكي بمباراة الكلاسيكو المقبلة يوم الأحد المقبل.

https://www.btolat.com/news/132888

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016