-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إبراهيموفيتش سينتقل إلى ريال مدريد في يناير ومورينيو بديل لوبيتيجي وإيكاردي يرد على اهتمام الريال

إبراهيموفيتش سينتقل إلى ريال مدريد في يناير ومورينيو بديل لوبيتيجي وإيكاردي يرد على اهتمام الريال




إيكاردي يرد على اهتمام ريال مدريد

علق الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، على الأنباء الأخيرة حول اهتمام ريال مدريد، بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

قال إيكاردي، خلال تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "ريال مدريد؟ هناك الكثير من الشائعات، لكن حين تأتي العروض سنقيمها، ولكنني سعيد جدًا هنا في إنتر ميلان".

http://www.kooora.com/?n=749076&o=n

مورينيو يرد على أنباء عودته لتدريب ريال مدريد

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، حقيقة عودته إلى القيادة الفنية لريال مدريد، في حال إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الملكي الحالي.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي "العودة لريال مدريد؟ لا، أنا سعيد هنا، سعيد بأنني باقٍ لنهاية عقدي، وأود أن أبقى حتى بعد نهاية عقدي، كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد".

http://www.kooora.com/?n=749023&o=n

ألكساندر باتو: أود العودة لأوروبا مجددًا

اعترف اللاعب البرازيلي "ألكساندر باتو" مهاجم فريق تيانجين جوانجيان الصيني، أنه يأمل في العودة مجددًا إلى اللعب في القارة الأوروبية من جديد.

وسبق لـ"باتو" اللعب مع اي سي ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى فياريال الإسباني، قبل أن يذهب إلى الصين في يناير 2017.

وقال باتو في تصريحات نقلتها شبكة "تودو ميركاتو" الإسبانية: "أنا أود أن ألعب في أوروبا مرة أخرى، وآمل أن يحدث ذلك، وأن أكون في فريق مهم، مع مشروع جديد".
وأنا سعيد لأن كارلو أنشيلوتي عاد مرة أخرى إلى إيطاليا، هو مدرب استثنائي، وعندما كنا في ميلان، كانت تجمعنا علاقة كبيرة".


https://www.btolat.com/news/132691

جوارديولا: مانشستر سيتي لا يمتلك ما يكفي للفوز بدوري الأبطال

أصر مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" على أنهم غير مستعدين في الموسم الحالي للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.
المدرب الإسباني قال ذلك في مؤتمر صحفي  نشرته صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "لقد ولدت في برشلونة ونشأت هناك، تعلمت أن الطريقة الوحيدة للبقاء هي الفوز، ولكن بعد ذلك تعلمت أيضًا أنه إذا لم تحقق الفوز، فإن الحياة ستستمر وستكون لديك فرص أخرى في الموسم المقبل".
وأضاف: "سنبذل المزيد من الجهد للفوز في هذه البطولة، لقد شاهدت الفريق في الموسم الماضي وشعرت أننا غير مستعدين للفوز بتلك البطولة".
وواصل: "هذا لا يعني أننا لن نحاول من أجل الفوز بتلك البطولة، لا يكفي مجرد الرغبة في الفوز، يجب أن تكون لديك الإمكانيات، وتمتلك الخبرة، أرى أننا لا نملك ما يكفي".
وأردف: "يجب أن يمتلك الجميع الرغبة، النادي، رئيس مجلس الإدارة، المالك، المشجعين، في هذه المسابقة، أنت بحاجة إلى شيء مميز، ما زلت لا أشعر بأننا نمتلك ذلك، ربما في المستقبل، ربما مع لاعبين آخرين ومديرين آخرين، أنا متأكد من أننا سنكون قريبين من تحقيق ذلك الأمر".
واستكمل: "كل عام سنكون أقرب، عاجلًا أم آجلًا، سيحدث، نأمل أن يحدث في أقرب وقت ممكن".

https://www.btolat.com/news/132696

بيريز ينتظر إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

قالت وسائل الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بدأت في وضع وترشيح بعض الأسماء لخلافة جولين لوبيتيجي الذي من المتوقع أن تتم إقالته خلال الفترة القادمة.

وذكر برنامج “شيرينجيتو” التلفزيوني أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورونتينو بيريز تفضل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد.

ويواجه مورينيو هو الآخر خطر الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد بسبب بداية الفريق في البريميرليج كارثية، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقاط بعد فقدانه 13 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادلين من أول 9 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

http://bit.ly/2q4Jr9B


إبراهيموفيتش يكشف موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد في يناير

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية في ينايرالقادم.
وقالت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية أن إبراهيموفيتش سيكون الصفقة الغير متوقعة في يناير القادم لعلاج قلة الأهداف ، وأن المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً حريص أيضاً على الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وأشارت المحطة الإذاعية الإسبانية إلى ما فعله رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عندما اتخذ خطوة مماثلة في  يناير 2011 عندما وقع مع التوجولي إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي.

وأمضى ابراهيموفيتش عاماً فقط في إسبانيا مع برشلونة وسجل 16 هدفاً في الدوري الاسباني في موسم 2009-2010 ، فيما عاد إلى الدوري الايطالي في العام التالي من بوابة ميلان بناء على طلب المدرب بيب جوارديولا.

http://bit.ly/2PIHIln


لوبيتيجي يزيد التكهنات حول مستقبله مع ريال مدريد

أثار "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد التكهنات من جديد حول مستقبله مع الفريق
وقال "لوبيتيجي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "هل تلك المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق؟ لدينا مباراة قوية وهامة اليوم، وكل ما أريده من اللاعبين تقديم أفضل أداء ممكن، وتحقيق نتيجة إيجابية".
واضاف: "نمتلك الوقت لتصحيح المسار، والعودة من جديد إلى الانتصارات، لا أشعر بالإحباط مطلقاً وهدفي هو الفوز بالمباراة القادمة".
وتابع: "هل ستقود ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بالكامب نو؟ اركز فقط على الحاضر، لا أعلم ما سيحدث خلال الشهر أو العام المقبل، لكنني متأكد من أننا سنقدم مباراة كبيرة أمام فيكتوريا بلزن".
واختتم تصريحاته: "اليوم لدينا مباراة مهمة، ولا أفكر في كوني متواجداً على رأس الجهاز الفني في مباراة الكلاسيكو المقبلة أم لا".

https://www.btolat.com/news/132666

ويكيبيديا تكشف عن هوية مدرب ريال مدريد الجديد

كشف موقع "ويكيبيديا" الوثائقي الشهير عن هوية مدرب نادي ريال مدريد الجديد في حالة رحيل "جولين لوبيتيجي" عن قيادة الفريق خلال الساعات الماضية.
ونشرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الموقع الوثائقي وضع الإيطالي "أنطونيو كونتي" على رأس الجهاز الفني الجديد لريال مدريد، ليقود الفريق بداية من مباراة اليوم أمام فيكتوريا بلزن ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويخوض أول مباراة للكلاسيكو أمام برشلونة في كامب نو.
"كونتي" من أقوى المرشحين لدى "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي المدريدي، خاصة وأنه لا يمتلك أي عقد في الوقت الحالي بعد رحيله عن تشيلسي قبل بداية الموسم.
هناك أيضاً خيار آخر وهو تصعيد "سانتياجو سولاري" مدرب فريق الشباب بـريال مدريد (كاستيا) مؤقتاً لقيادة الفريق الأول، حتى يتضح موقف "جوزيه مورينيو" مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية المفاوضات معه.

https://www.btolat.com/news/132649




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016