-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

باريس يريد صعق الريال وبرشلونة😠 ديبالا يهين رونالدو وزيدان مفتاح الريال للتعاقد مع مورينيو وصلاح

باريس يريد صعق الريال وبرشلونة😠 ديبالا يهين رونالدو وزيدان مفتاح الريال للتعاقد مع مورينيو وصلاح





باريس سان جيرمان يُخطط لصعق ريال مدريد

نبدأ لكم من باريس سان جرمان  حيث قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي  أن psg يريد توجيه ضربة قوية لريال مدريد، بخطف نجمه توني كروس، خلال الفترة المقبلة.
الموقع يقول أن  أن باريس يسعى لاستغلال الأزمة الأخيرة بين كروس ومدربه جولين لوبيتيجي، التي تسببت في جلوس  توني كروس على مقاعد البدلاء أمام ليفانتي.

http://www.kooora.com/?n=749990&o=n

ريال مدريد يطمئن لوبيتيجي قبل الكلاسيكو

قال خوسيه أوتيرو لاستريس، عضو مجلس إدارة ريال مدريد، عن حقيقة الأخبار التي انتشرت في الأيام الأخيرة حول إقالة مدرب الميرنجي جولين لوبيتيجي، بسبب سوء النتائج.
هذا الخبر جاء من صحيفة "ماركا" حيث قالت أن خوسيه أوتيرو نفى وجود أسماء مرشحة لخلافة المدرب الإسباني.
و أنه لم أسمع أي شيء عن وجود مدرب بديل للوبيتيجي".
هذا العدو يا إخوان أخرج كتاب و في جزء منه اعترف خلاله بالدور الكبير للثنائي زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو في تحقيق الألقاب للميرنجي.

http://www.kooora.com/?n=750057&o=n

ديبالا: تصرفت بشكل خاطيء ورونالدو مكانه مضمون
و الآن جئنا لكم بخبر عن ديبالا الذي نوعا ما قد نقول يسخر من رونالدو أو من النادي
حيث قال ديبالا حسب موقع كالتشيو ميركاتو أن سبب غضبه بعد استبداله من قبل مدربه ماسيميليانو أليغري، في المباراة التي جمعت ناديه أمام فريق مانشستر يونايتد:  "لم أبدو سعيدا أنت لا تريد الخروج من الملعب وأن تبقى داخله".
و"أدرك أنه غير صحيح وعلي أن أتقبل التبديل، لأن المدرب لديه العديد من الخيارات، وليس سهلا عليه أن يتخذ القرار، ارتكبت خطأ لكن هذا يحدث". يعني أنه إرتكب خطأ بتصرفاته و قال أيضا: يجب أن أظهر أنني أستحق مكانا في التشكيلة، رونالدو لديه مكان مضمون لكن غيره عليهم القتال".
.



http://ar.sport.le360.ma/italie/68121

صلاح يتخطى رونالدو وزيدان في عصبة الأبطال

و الآن سنمر إلى نجمنا العربي محمد صلاح أو لنقول مو صلاح أو أبو مكة حيت حقق إنجاز تاريخي في مسيرته مع ليفربول عقب تسجيله هدفين أمام النجم الأحمر الصربي في دوري الأبطال.
و بهذين الهدفين تخطى محمد صلاح كل من البرازيلي رونالدو، الفرنسي زين الدين زيدان، الألماني ميروسلاف كلوزه، الإسباني ديفيد فيا، الفرنسي روبرت بيريز، والبرازيلي أدريانو، حيث سجل كل منهم 14 هدفا فقط.
أما نجمنا العربي وصل للهدف رقم 50 مع الريدز في كل البطولات، كما أحرز الهدف رقم 19 له في دوري أبطال أوروبا.

http://ar.sport.le360.ma/angleterre/68125

وكيل كونتي يكشف حقيقة مفاوضته للريال مدريد


و الآن إلى كونتي وجديده مع ريال مدريد حيث قال دانييلي كونتي، شقيق ووكيل أعمال الإيطالي أنطونيو كونتي، لم نتلق أي اتصال من ريال مدريد“، مضيفا أن كونتي حاليا في إجازة ويتجاهل كل الشائعات التي تربطه بالنادي الملكي.
و أضاف ”ريال مدريد بالفعل فريق رائع، على الرغم من عدم وجود أي اتصالات“.
هذا الخبر جاء  من إذاعة "كادينا سير" الإسبانية:

http://ar.sport.le360.ma/foot/68107

زيدان مفتاح الريال للتعاقد مع مورينيو

و الآن إلى زيزو و مفتاح مورينيو حيث أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، على زين الدين زيدان، هو مفتاح فريق ريال مدريد للتعاقد مع المدرب جوزيه مورينيو  لخلافة جولين لوبيتيغي في تدريب النادي الملكي.
هذه الصحيفة قالت أن إن فلورنتينو بيريز يتمنى تولي زيدان تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل إقالة جوزيه مورينيو للتعاقد معه للعودة من جديد إلى ملعب السانتياغو بيرنابيو.
و أن مباراة الكلاسيكو ضد فريق برشلونة، ستحسم مصير المدرب جولين لوبيتيغي مع نادي ريال مدريد الإسباني أما بالرحيل أو الاستمرار لفترة أخرى.
يا بيريز الله يهديك نريد عودة زيدان ورونالدو مادا سنفعل بمورينيو الفاشل وبدون رونالدو
أليس هذا كلامكم أيها الإخوان المدريديين
أجبونا في التعليقات

http://ar.sport.le360.ma/espagne/68118

سان جيرمان يقدم عرضا للتوقيع مع بنزيما
و الآن العودة إلى باريس سان جرمان حيث كشفت  وسائل الإعلام الفرنسية، عن عرض تقدم به باريس سان جيرمان، للتعاقد مع المهاجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
وأن بنزيما أبلغ للمقربين منه أنه في حالة اضطراره إلى مغادرة النادي الملكي فإنه يرغب في اللعب مع مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان، وهي الأندية التي تثير اهتمامه حاليا أكثر من غيرها.
وأن هناك تقارب داخل النادي الباريسي للحصول على خدمات بنزيما مشيرا إلى وجود اتصال مع محيطه لمعرفة مدى موافقته على ارتداء قيمص النادي الباريسي.


http://ar.sport.le360.ma/espagne/68119

وكيل كافاني يوضح حقيقة عودته إلى نابولي

وسنبقى في باريس سان جرمان حيث قال "جينارو فاميجليتي" وكيل اللاعب "إدينسون كافاني"عن  حقيقة عودة كافاني إلى فريقه السابق نابولي في نهاية الموسم الحالي.
هذا الخبر جاء من إذاعة "Kiss Kiss Napoli" الإيطالية: حيث قال "فاميجليتي" في تصريحات الإذاعة  "كان لقاء رائع جمع بين دي لورينتس (رئيس نابولي) وكافاني، وشهد عناقاً طويلاً، خلال مباراة دوري أبطال أوروبا".
ولطالما كان لكافاني ذكريات رائعة خلال فترة تواجده في نابولي، ويمتلك صداقة قوية مع رئيس النادي".
و كافاني يتابع دائماً مباريات نابولي، ولديه علاقة جيدة مع الجماهير".
وسأحاول التحدث مع إدينسون كصديق ومشجع لنابولي حول الأمر وإمكانية العودة، هذه أمنيتي أيضاً، واعتقد أن الباب مفتوحاً من قبل دي لورينتس دائماً لهذا الأمر".

https://www.btolat.com/news/133010

باريس سان جيرمان يوجه ضربة لبرشلونة
و سنبقى أيضا في psg حيث أثار باريس سان جيرمان مخاوف الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعبه أدريان رابيو، والتي يأتي على رأسها برشلونة الإسباني.
هذا الخبر جاء من موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، حيث قال أن  باريس سان جيرمان فتح باب المفاوضات مجددًا مع رابيو ليجدد اللاعب عقده مع فريقه الباريسي.
وأن باريس سان جيرمان يجهز عرضًا مغريًا للحديث مع ممثلي رابيو، واقناعه بالبقاء، وهو ما يعد ضربة قوية للبارسا والأندية الأخرى، خاصة أن برشلونة يأمل في عدم استجابة اللاعب لأي ضغوط وتجاهل عرض ناديه، على أن ينتقل للبلوجرانا في صفقة انتقال حر بالصيف المقبل.

https://www.btolat.com/news/133001

سباليتي يؤكد رغبته في ضم لاعب برشلونة

و الآن إلى إنتر ميلان يحث لم ينفِ لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، رغبته في التعاقد مع أحد نجوم برشلونة الإسباني، مشيدًا بقدراته.
هذا الخبر جاء من موقع كالتشيو ميركاتو" الإيطالي حيث تحدث سباليتي عن التشيلي أرتورو فيدال، لاعب البارسا، والذي رغب إنتر ميلان في التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.
وقال "فيدال؟ حتى الآن هو من بين الأشخاص الذين أريد تواجدهم في فريقي".
وإذا كان هناك إمكانية لضم لاعب مثل فيدال، سأكون سعيدًا، إنه لاعب كرة قدم عظيم، ومسيرته تتحدث عنه".


https://www.btolat.com/news/132997

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016