-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رحيل مدرب ريال مدريد وبرشلونة😲 تعليقهم على ذلك وفالفيردي و FC Barcelona يعلقان على عودة نيمار

رحيل مدرب ريال مدريد وبرشلونة😲 تعليقهم على ذلك وفالفيردي و FC Barcelona يعلقان على عودة نيمار





ساري: هذه حقيقة رحيل موراتا في الشتاء

أوضح مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" رأيه تجاه إمكانية رحيل اللاعب "ألفارو موراتا" في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الإيطالي فقد صبره موراتا ويود التخلص منه مطلع العام الجديد.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الصحافة لا تعرفني جيدًا".

وأضاف: "أنا أركز بشكل كامل على تحسين فريقي واللاعبين، في الشهر الماضي أعتقد أن موراتا لعب بشكل أفضل".

وواصل: "في الأيام الثلاثة الأخيرة رأيته يتدرب ويقوم بعمل جيد جدًا في الجلسات التدريبية".

يُذكر أن "موراتا" سجل 3 أهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم.

https://www.btolat.com/news/132376

لوبيتيجي يعلق على مستقبله
نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لوبيتيجي بشأن مستقبله حيث قال: لا أحد يعلم مالذي سيحدث في نهاية الموسم، ما علينا فعله هو الفوز على أرض الملعب، أشعر أنني على مايرام، أنا مدرب ريال مدريد، وعليّ التعايش مع تقلبات الموسم، بالتأكيد أشعر بدعم النادي أنا هادئ تمامًا ومركز على أداء عملي فحسب".

وأوضح لوبيتيجي إمكانية ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات في يناير: "لدي ثقة كاملة في الفريق الذي لدي، وأنا مقتنع بما سنفعله، ما زال أمامنا الكثير حتى نهاية الموسم، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوياء في نهاية الطريق، وأننا سنخوض مباريات رائعة و موسم رائع".

وعن أزمة تسجيل الأهداف أفاد لوبيتيجي:"نركز على اللعب بشكل جيد، خلق الفرص والاستفادة منهم، لا نفكر بأشياء أخرى، نريد الحصول على النقاط الثلاثة من أجل الصدارة".

https://www.btolat.com/news/132364

جناح ريال مدريد يرحب بانضمام نيمار

فتح "لوكاس فاسكيز" جناح نادي ريال مدريد الباب أمام "نيما ردا سيلفا" للانضمام إلى الفريق في نهاية الموسم الحالي في حالة نجاح المفاوضات معه.

وقال "فاسكيز" في تصريحات نقلتها صحيفة "برنابيو ديجيتال": "أحاول بذل أقصى مجهود عندي، حتى استعيد مكانتي بالفريق، وأتمنى أن يحدث ذلك قريباً".

وتابع: "انضمام نيمار إلى ريال مدريد؟ لا أعلم، لكن دعنا نرى ماذا سيحدث، نيمار لاعب رائع، وكل الفرق تتمنى أن تمتلك لاعب مثله يتميز بمهارات مميزة تعد إضافة هجومية كبيرة".

https://www.btolat.com/news/132332

هازارد يقلل من تبعات فشل الرحيل لريال مدريد

لا يستبعد الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، إنهاء مسيرته في تشيلسي، رغم رغبته في اللعب لريال مدريد.

وفي تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قال هازارد: "لا توجد مشكلة على الإطلاق، يمكنني إنهاء مسيرتي في تشيلسي.. أنا سعيد جدًا في هذا النادي، وأسرتي سعيدة هنا".

وأضاف: "إذا لم أذهب لإسبانيا فهذه ليست مشكلة، أنا أحب المشجعين، وأعتقد أنهم يبادلونني نفس الشعور، مهما يحدث في المستقبل سأكون سعيدًا، هذا كل شيء".

وكان هازارد قد صرح مؤخرًا، برغبته في الانتقال إلى النادي الملكي، الذي سيحاول ضمه خلال الصيف المقبل، وفقًا لتقارير صحفية.


http://www.kooora.com/?n=747927

 برشلونة يحسم مصير جراحة أومتيتي

يحيط الغموض بموقف الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في غضروف الركبة، والتكهنات حول إمكانية خضوعه لجراحة قد تبعده عن الملاعب حتى يناير 2019.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أومتيتي سيبدأ بالتدريب مع الكرة في الأسبوع المقبل لاختبار ركبته اليسرى، واذا كان الأمر جيدًا، سينضم الفرنسي إلى التدريبات مع المجموعة.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها إلى أن أومتيتي حتى الآن لم يقم سوى بالعلاج الطبيعي وبناء العضلات مع الفيزيائي تشافي ليندي لكن عليه أن يخطو خطوة أخرى في عملية شفائه.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن خيار خضوع أومتيتي لجراحة لا يزال مفتوحًا بالنسبة لبرشلونة، وسيكون الأسبوعين المقبلين بمثابة اختبار حقيقي للاعب وإذا سارت الأمور على ما يرام، ستكون الجراحة واقفة حتى إشعار أخر، لكن إذا استمرت ألالام الركبة سيخضع للجراحة على الفور.

على أبعد تقدير سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن حالة المدافع الفرنسي، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر نوفمبر القادم.

https://www.btolat.com/news/132378


برشلونة يحسم الجدل حول استعادة نيمار

كشف جوردي كاردونير، نائب رئيس برشلونة الإسباني، حقيقة سعي النادي لاستعادة اللاعب البرازيلي نيمار، الذي رحل في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الجمعة، قال كاردونير: "مجلس إدارة النادي لم يفكر في استعادة نيمار، هذا سؤال لا قيمة له الآن".

وأوضح كاردونير الذي دافع عن نيمار لآخر لحظة قبل رحيله: "هو الذي غادر، هذا شيء مختلف عما إذا كنا لم نثق به ثم نود الآن استعادته، لكننا لم نناقش هذا الأمر في اجتماعاتنا".

وأكد أنه لو كان صاحب القرار بشأن استعادة اللاعب البرازيلي، فإنه لن يقوم بهذه الخطوة.

وختم بنفي ما تردد عن قيام رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، باستطلاع رأي اللاعبين بشأن عودة نيمار.

ما هذا يا إخوان السفير يقول أنه سيعود و نيمار لا يتحدث و اللاعبون يرحبون به و هناك أعضاء النادي من يريدون عودته و أيضا بعد الإداريين وها نحن كل يوم نسمع خبر
من وجهة نظري أظن أن نيمار ربما يعود إلى برشلونة بنسبة %60 و أنتم ما رأيكم هل سنشاهد مفاجاة كبرى هذا الصيف أم لا أجبونا في التعليقات

http://www.kooora.com/?n=748001&o=n


فالفيردي: يتحدث عن مستقبله في برشلونة

انتشرت التكهنات في الفترة الماضية حول مستقبل "فالفيردي" في الكامب نو بسبب تذبذب مستوى ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال "فالفيردي" في المؤتمر الصحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الكثيرون يتحدثون عن مستقبلي، ولكن أنا لا أهتم بذلك، وليس قلقًا بشأن مستقبلي".

وأضاف: "علاقتي جيدة مع إدارة النادي، لا يوجد شيئًا آخر".

https://www.btolat.com/news/132392

فالفيردي يعلق على إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة

علّق مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" عن مدى إمكانية عودة نجم باريس سان جيرمان "نيمار" إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكان اللاعب البرازيلي محورًا للتقارير الصحفية في الفترة الماضية حيث أشارت تقارير إلى انه يرغب في العودة إلى الكامب نو مجددًا.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد دربت نيمار لمدة 15 يومًا فقط".

وأضاف: "أعرف أن أي وقت في الموسم هو جيد لمثل تلك الأمور، الكثير من التكهنات، لأننا لسنا حاليًا في سوق الانتقالات، مازلنا على بعد شهر أو شهرين".

وواصل: "لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، إنه أمر صعب، ولكن سنرى".

ممم كل شيء ممكن وهو أمر صعب وسنرى، هذا يعني أن هناك إحتمال لرجوعه
المدرب لم ينفي رجوعه أليس كذلك يا إخوان

https://www.btolat.com/news/132389


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016