-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بعد الخسارة,,, الريال قرر إقالة لوبيتيجي!!🙃ورسميا ميسي خارج الكلاسيك وأرقام مرعبة لرونالدو

بعد الخسارة,,, الريال قرر إقالة لوبيتيجي!!🙃ورسميا ميسي خارج الكلاسيك وأرقام مرعبة لرونالدو




بيريز يحدد بديلين في حالة إقالة لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد

حدد "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد بديلين في حالة الاستقرار على إقالة مدرب الفريق الحالي "جولين لوبيتيجي" بعد الهزيمة أمام ليفانتي على ملعب سانتياجو برنابيو بالدوري الإسباني.

وأفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن "بيريز" يريد التضحية بالمدرب، ولكن في البداية سيكون هناك اجتماع لبحث أسباب انخفاض الحالة الفنية للفريق، مما أدى إلى تلك النتائج السلبية والمؤثرة على مشوار ريال مدريد في الليجا.

الاسم الأول هو المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لناديي تشيلسي ويوفنتوس، والغير مرتبط بأي ناد بالوقت الحالي بعد رحيله عن ستامفورد بريدج قبل بداية الموسم الحالي لصالح مواطنه "ماوريسيو ساري".

الاسم الثاني هو "سانتياجو سولاري" مدرب فريق الشباب بريال مدريد (الكاستيا)، وهناك أصوات تطالب بمنحه الفرصة لقيادة النادي في المباراتين المقبلتين أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا والكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري.

https://www.btolat.com/news/132518

راموس يعلن موقف لاعبي ريال مدريد من إقالة لوبيتيجي

أعلن سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، موقف اللاعبين من جولين لوبيتيجي، المدير الفني، بشأن استمراره في منصبه أو إقالته، بعد هزيمة اليوم أمام ليفانتي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات راموس وقال: "نمر بسلسلة نتائج سيئة، ريال مدريد لا يستطيع تحملها، لكننا لا زلنا أحياء في منافسة الليجا، ويمكننا رفع رؤوسنا والتطلع للأمام لن نستسلم".
ويتعين على اللاعبين تقديم أداء بمستوى أفضل، نتدرب بشكل جيد وربما ما يحدث الأن يحدث بسبب الأخطاء الفردية و التي لا تنهي هذا الكم الهائل من الفرص في المرمى".

وعن رأيه بشأن استمرارية لوبيتيجي أوضح راموس: "لا أعتقد أن رأيي يمكن أن يؤثر على قرار مهم مثل استمرارية المدرب، كقائد للفريق، أُعلن أن كافة اللاعبين يدعمون المدرب لوبيتيجي".

وأختتم راموس: "إقالة المدرب أمر غير جيد، لن يتغير شيء، كل ما علينا فعله هو اعطاء الدعم للوبيتيجي، وأكرر أن اللاعبين لا يمكنهم اتخاذ قرار تغيير المدرب هذا قرار بيد مجلس الإدارة".
ويجب ألا نشير بأصابع الاتهام إلى شخص محدد، الجميع مذنب،والطريقة الوحيدة لتحويل كل ذلك تتمثل في اتحادنا، وأن نتحدث أكثر عن كيفية تعديل المسار".

https://www.btolat.com/news/132500

ريال مدريد يقرر إقالة لوبيتيجي

كشفت شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد قرر إقالة مدربه "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام ليفانتي.
ووفقًا لما ذكرته الشبكة القطرية، فإن إدارة النادي الملكي، قد اتخذت قرارًا بالفعل بإقالة مدرب إسبانيا السابق.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد يُمكن أن يُعلن عن إقالة "لوبيتيجي" مساء اليوم، أو غدًا.

وتُعد الهزيمة أمام ليفانتي هي الثالثة للفريق على التوالي هذا الموسم، والخسارة الخامسة للوس بلانكوس هذا الموسم، تحت قيادة مدربه "لوبيتيجي".

https://www.btolat.com/news/132487

رونالدو أول من يسجل 400 هدف في الدوريات الكبرى .. أرقام مرعبة

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب يصل إلى الهدف رقم 400 في بطولات الدوري بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ، وذلك عقب تسجيله هدفاً ضد جنوى اليوم السبت.

ونجح كريستيانو رونالدو في افتتاح التسجيل في مباراة يوفنتوس وجنوى ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعتبر كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 400 هدف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى ، حيث سجلها خلال 497 مباراة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

http://bit.ly/2S4PrvW


ليفربول يحدد بديل هدف برشلونة

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية ، أن ليفربول الإنجليزي لن يجدد عقد مدافعه وظهيره الإيسر الإسباني ألبيرتو مورينو الذي ينتهي مع نهاية هذا الموسم.


وأفادت هذه التقارير، أن ليفربول الإنجليزي بدأ بالفعل عن عملية البحث عن بديل جديد لتعويض رحيل ألبيرتو مورينو الذي يعد هدفاً لنادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أبدى إعجابه الشديد بالتعاقد مع الإنجليزي بن شلويل ظهير أيسر منتخب إنجلترا ونادي ليستر سيتي.

وأظهر نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم، وفقاً للتقارير التي خرجت في وقت سابق من وسائل الإعلام في إسبانيا.
وأصبح نادي برشلونة الإسباني يواجه العديد من المشاكل في مركز الظهير الأيسر بعد التخلي عن الفرنسي لوكاس دينيه والاعتماد كلياً على الإسباني جوردي ألبا.

http://bit.ly/2CV9XL3

كيمبس مُدافعاً عن ميسي: مارادونا مريض نفسي!

لم يتوانَ ماريو كيمبس، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن إطلاق تصريحات قوية تجاه دييجو مارادونا، بعد هجوم هذا الأخير على ليونيل ميسي، وقد أشار بطل مونديال 1978 إلى أن مارادونا مريض نفسي وعليه “أن يركز على تدريب فريقه المكسيكي

وكان مارادونا، قد شن هجوماً لاذعاً على ليونيل ميسي، خلال الأيام الماضية؛ حيث قال: “لا يُجدي نفعاً أن تجعل قائداً فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة.. دعونا لا نُرضي ميسي بعد الآن”.

وقال كيمبس في تصريحات نقلها موقع (جول): “مارادونا لا يتوقف عن التشكيك بأفضلية ميسي، قائلاً عنه أنه شخص جامد، لا يشعر أنه أرجنتيني، لا يردد النشيط الوطني، يذهب إلى الحمام خمسين مره قبل المباريات، هو يقول هذه الأشياء فقط لتتم متابعته وملاحظته”.

وتابع ماريو تصريحاته، بالقول: “أن ميسي لا يستطيع الفوز لوحده هو شيء نعلمه جميعاً ما عدا المريض النفسي مارادونا ومعجبيه.. ليونيل يحتاج فريقاً معه وبتواجد مدرب جيد”.
وأضاف: “هناك بعض الأخبار تتحدث عن أن مارادونا نادم على ما قاله، أو أنه تم فهم تصريحاته بشكل خاطئ، أعتقد أن عليه الهدوء فهو يبدو مثل التسونامي، في كل مرة يتحدث فيها مارادونا يسبب المشاكل للجميع”.

واختتم كيمبس تصريحاته بالقول: “هناك من يخالفه في آرائه، ليس عندما يتحدث عن كرة القدم، ولكن عندما يتحدث عن أشخاص بعينهم، أعتقد أننا يجب أن نطوي الصفحة، وأن يركز مارادونا على تدريب فريقه المكسيكي”.


http://bit.ly/2CVnpyp

نيمار: لست "سوبر مان".. وما نشر أخبار مزيفة

كشف البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، حقيقة رغبته في الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، في الفترة المقبلة.

ونشر نيمار فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، يستعرض فيه بعض أغلفة الصحف، التي تحمل عناوين بشأن رغبته في الرحيل سواء لناديه السابق برشلونة أو ريال مدريد، وعلق "كل ما نشر أخبار مزيفة".

ونفى البرازيلي ما تردد حول وجوده في برشلونة لمقابلة صديقته السابقة، حيث أوضح: "كنت أتمنى أن أكون سوبرمان.. لكنني لا أستطيع التواجد في مكانين في نفس الوقت".

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نيمار لا يرغب في الاستمرار مع البي إس جي، ويأمل في العودة إلى إسبانيا عبر بوابة برشلونة أو ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=748361&o=n


رسميا.. ميسي لن يلعب الكلاسيكو
أعلن نادي برشلونة رسميا غياب قائده ليونيل ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري في قمة مباريات الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

وذكر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أن ميسي خضع لفحوصات طبية أظهرت تعرضه لكسر في ذراعه، إثر سقوطه على الأرض خلال مباراة الفريق أمام إشبيلية، في وقت سابق من اليوم، السبت.

وأضاف "الوقت التقريبي لغياب ميسي عن الملاعب هو 3 أسابيع"، ما يعني غيابه عن مباراتي الفريق أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، إلى جانب الكلاسيكو.

وكان ميسي قد غادر ملعب (الكامب نو) في الدقيقة 26 من مباراة إشبيلية متأثرا بإصابته، بعد أن سقط بطريقة مروعة على ذراعه خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبي الخصم.

ولم تفلح محاولات الطاقم الطبي في علاج ميسي ليخرج من الملعب، ويضع ضمادة على ذراعه، وينزل بدلا منه الفرنسي عثمان ديمبلي.

جدير بالذكر أن ميسي سجل الهدف الثاني في انتصار البلوجرانا (4-2) على إشبيلية، ليساهم في استعادة الفريق لذاكرة الانتصارات والصدارة، بعد 4 جولات متتالية شهدت 3 تعادلات وخسارة.

http://www.kooora.com/?n=748542&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016