-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

دليل على أن نيمار سيعود إلى FC Barcelona بنسبة %100 وليفربول يريد بيع محمد صلاح

دليل على أن نيمار سيعود إلى FC Barcelona بنسبة %100 وليفربول يريد بيع محمد صلاح





الثلاثية التاريخية تداعب أحلام إيكاردي

قال ماورو إيكاردي، قائد إنتر ميلان خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": إن فريقه يرغب في تحقيق الفوز خلال المباراتين المقبلتين سواء أمام ميلان في الديربي، أو ضد برشلونة في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و أن هدف الإنتر هو مواصلة الانتصارات وتضييق الخناق على يوفنتوس المنفرد بصدارة الدوري الإيطالي".

وتابع: "نحن نسعى من أجل الفوز على ميلان وبرشلونة، كما نرغب في أن يشعر الجمهور بالرضا، من خلال تقديم أداء جيد".

وواصل: "الديربي هو المباراة المنتظرة دائما في ميلانو، كذلك لدينا مباريات قوية مثل لاتسيو وبرشلونة وتوتنهام".

http://www.kooora.com/?n=747756&o=n

برشلونة متأكد من رحيل حارسه

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن برشلونة متأكد من رحيل حارسه الهولندي ياسبر سيليسين، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا لقلة ظهوره مع البلوجرانا.

ونوهت الصحيفة، أن نادي برشلونة متخوف من غضب ياسبر سيليسين، مما قد يدفعه إلى طلب الرحيل في يناير المقبل.

ويشعر سيليسين بالاستياء، نظرًا لمشاركته في كأس ملك إسبانيا، بينما ينفرد زميله مارك آندريه تير شتيجن بحراسة عرين برشلونة في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وقال سيليسين، في تصريحات سابقة له "من الصعب بالنسبة لي، عدم اللعب باستمرار".

http://www.kooora.com/?n=747728&o=n

ليفربول يغير رأيه بشأن مستقبل صلاح

ذكر موقع "سبورت" الفرنسي أن ليفربول، ربما يوافق على مغادرة صلاح، في حال الحصول على 160 مليون يورو، من أي نادٍ يرغب في ضمه.

وبات ليفربول منفتحًا على فكرة رحيل الدولي المصري، محمد صلاح، عن صفوفه مستقبلًا، بعدما كان رافضًا لهذا الأمر، لكنه وضع شرطًا كبيرًا للتخلي عن نجمه.

وقال الموقع إن وجهة صلاح القادمة قد تكون الليجا، خاصةً أن عملاقي الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد، أبديا اهتمامًا بلاعب روما السابق، خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وكان مستوى صلاح قد تراجع هذا الموسم، حيث لم يحرز سوى 3 أهداف حتى الآن، في البريميرليج، ما فتح باب التكهنات حول مستقبله مع الريدز، رغم أن عقده سينتهي في عام 2023.

وتبلغ القيمة السوقية لنجم ليفربول 150 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

http://www.kooora.com/?n=747674&o=n

فينيسيوس يفضل ريال مدريد على منتخب السامبا

يبحث ريال مدريد والاتحاد البرازيلي عن حل لأزمة الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الملكي، في ظل الرغبة باستدعائه لقائمة منتخب تحت 20 عاما، الذي سيخوض منافسات كأس أمريكا الجنوبية، يناير 2019.

ولا ترغب إدارة الميرنجي في التخلي عن المهاجم الموهوب، إذ من المتوقع أن يشارك في مباريات كأس ملك إسبانيا، خلال تلك الفترة، إضافة لكون كأس أمريكا الجنوبية غير مدرجة ضمن البطولات الرسمية للاتحاد الدولي.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن اللاعب يفضل الاستمرار مع ناديه، وعدم المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة، إذ يرى أن خوض مباريات كأس ملك إسبانيا ستكون نقطة تحول في موسمه مع بطل أوروبا.

واعترف كارلوس أماديو، المدير الفني للبرازيل تحت 20 عاما، بصعوبة انضمام فينيسيوس إلى القائمة التي ستشارك في البطولة، في حين يرغب الجميع مشاهدته مع المنتخب.

http://www.kooora.com/?n=747760&o=n

رسميا.. مانشستر يونايتد يُجدد لشاو 5 مواسم

أعلن مانشستر يونايتد تمديد عقد لاعبه الدولي لوك شاو، 5 مواسم مقبلة، حتى صيف عام 2023، مع خيار التجديد لعام إضافي.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الخميس: "يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع لوك شاو عقدا جديدا سيبقيه مع الشياطين الحمر حتى يونيو/حزيران 2023، مع خيار التمديد لعام آخر".

http://www.kooora.com/?n=747745


مفاجأة.. ريال مدريد يجهز 80 مليون يورو لخطف هدف برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يريد التعاقد مع أحد اهداف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويريد النادي الكتالوني، التعاقد مع اللاعب الدولي الهولندي "فرينكي دي يونج" لاعب وسط فريق أياكس امستردام.

ووفقًا لما ذكرته شبكة " 90min " العالمية في نسختها الإسبانية، فإن النادي الملكي مُعجب بأداء دي يونج، ويجهز عرضًا للتعاقد معه.
و أن النادي الملكي على استعداد لدفع 80 مليون يورو إلى أياكس من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد سيواجه منافسة شرسة من جانب برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك قطبي مانشستر.

https://www.btolat.com/news/132289


 بند في عقد نيمار يمكنه من العودة لبرشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، عن وجود بند في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، يتيح له إمكانية العودة لصفوف البلوجرانا.

وتداولت الصحف الإسبانية أنباءًا بالأمس تفيد بأن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة، وتواصلت الأخبار التي تؤكد أن لاعبي برشلونة يرحبون بعودة نيمار.

وبحسب صحيفة "سبورت"، هناك بند في عقد نيمار مع PSG، وهو أن يتمكن اللاعب من الرحيل في صيف عام 2020 بمبلغ 215 مليون يورو.

وأشارت إذاعة "RAC1" الكتالونية إلى أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، سبق واجتمع باللاعبين ذوي الثقل في غرفة الملابس، لمناقشة مسألة عودة نيمار، ورحب اللاعبون بذلك.


https://www.btolat.com/news/132270

سفير برشلونة: نيمار سيعود لإسبانيا ولن يلعب لريال مدريد

علّق اللاعب البرازيلي السابق "جوليانو بيليتي" سفير نادي برشلونة الإسباني، على التقارير التي ربطت مواطنه "نيمار دا سيلفا"  بالعودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى.

وتداولت الصحف الإسبانية أنباءًا  تفيد بأن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة، وتواصلت الأخبار التي تؤكد أن لاعبي برشلونة يرحبون بعودة نيمار.

وقال بيليتي في تصريحات لإذاعة "الكادينا كوبي سير" الإسبانية: "نيمار لن يظل لسنوات عديدة في باريس سان جيرمان، ولا أعتقد أن نيمار سيذهب إلى مدريد".

وأضاف: "أعتقد أنه سوف يعود إلى برشلونة مرة أخرى، النادي يملك علاقة جيدة مع اللاعبين البرازيليين، إذا عاد نيمار إلى إسبانيا سيعود مرة أخرى إلى برشلونة".

https://www.btolat.com/news/132291

برشلونة يستهدف فيرمينو لخلافة سواريز وليفربول يحدد سعره

تفيد تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف ضم البرازيلي رومبيرتو فيرمينو، من صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويرغب برشلونة في إيجاد بديل للأورجوياني لويس سواريز والبالغ من العمر 31 عامًا، ويمتد عقد سواريز في الكامب نو حتى عام 2021 ، وفي ذلك الوقت سيكون عمره قد بلغ الرابعة والثلاثين ، ويخشى برشلونة أن يكون اللاعب عبئًا على الهجوم.

ويشير موقع "جول" العالمي، إلى أن برشلونة ينظر إلى فيرمينو على أنه يتمتع بمستوى مثالي من النضج لملء الفراغ في هجوم البلوجرانا، في حين تظهر شخصياته المثيرة للإعجاب من الموسم الماضي كيف أن فيرمينو تأقلم تماما مع متطلبات كرة القدم الأوروبية.

وأكد التقرير أن برشلونة يهدف ضم فيرمينو نهاية الموسم الحالي، لكن ليفربول لن يقبل ببيعه بمبلغ أقل من سعر فيليب كوتينيو، أي ما يقارب 140 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/132284

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016