-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: برشلونة وافق على رحيل ميسي ويريد عودة نيمار ويرد على هجوم مارادونا ضد ميسي وهازارد يصدم الريال

عاجل: برشلونة وافق على رحيل ميسي ويريد عودة نيمار ويرد على هجوم مارادونا ضد ميسي وهازارد يصدم الريال




برشلونة يسمح برحيل ميسي في حالة واحدة فقط

كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، أن نادي برشلونة قد يسمح برحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة واحدة فقط.

وينتهي عقد ميسي في برشلونة عام 2021 لكن البلوجرانا سيسمح للأرجنتيني بمغادرة النادي قبل سنة واحدة من نهاية عقده، وهو نفس الشيء الذي فعله مع داني ألفيس الذي غادر الفريق الكتالوني في صيف 2016 للانضمام إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر حينها.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلاً عن "موندو ديبوريتفو" الإسبانية أن برشلونة سيسمح برحيل ميسي إذا انتقل لأحد الأندية التي لا تنتمي للدوريات الكبرى، كالعودة لناديه السابق نيولز أولد بويز على سبيل المثال.

https://www.btolat.com/news/132193

تقارير: ثنائي برشلونة مفتاح عودة نيمار

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجأة بشأن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في ترك صفوف باريس سان جيرمان والعودة لفريقه السابق برشلونة.

ورصد موقع "جول" العالمي في نسخته الإسبانية، تقريرًا بشأن البرازيلي الدولي وشروط عودته للبلوجرانا، حيث لا يمانع برشلونة الترحيب بنيمار مجددًا.

التقرير أفاد أن نيمار يشعر بخيبة أمل في باريس سان جيرمان و يريد العودة، برشلونة سيستقبله بأذرع مفتوحة، خاصة اللاعبين أصحاب الثقل في غرف تبديل الملابس كليونيل ميسي، لويس سواريز، وجيرارد بيكيه.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي إيفان راكيتيتش، وعثمان ديمبلي، قد يتم إدراجهم في الصفقة لخفض قيمتها، في ظل اعجاب نادي باريس سان جيرمان بهما، ورغبته في ضمهما لصفوفه.

وأوضح التقرير أن نيمارمستعد لخفض راتبه و نسبة مهمة من حقوق صورته للعودة الى برشلونة، من جانبها أكدت صحيفة "موندو ديبوريتفو" أن لعودة نيمار هناك أمران لا يقبلان النقاش، الأول هو أن يسحب البرازيلي الدعوة الخاصة بمكافأة التجديد والبالغة 26 مليون يورو، والأمر الثاني أن يقدم اعتذارًا.

وكان نيمار رفع دعوى قضائية على الفريق الكتالوني للحصول على 26 مليون يورو، وهي مكافأة تجديد عقده مع البلوجرانا، قبل أن يدفع سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده في صيف 2017، والبالغ 222 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/132191

مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع نجم برشلونة
جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامه بضم الإسباني "جوردي ألبا" الظهير الأيسر لنادي برشلونة، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وحاول فريق الشياطين الحُمر التعاقد مع المدافع صاحب الـ"29" عامًا، ليحل محل الثنائي "لوك شو"، و"آشلي يونج"، ولكن النادي الكتالوني رفض التفريط في خدمات مدافعه.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن اليونايتد لا يزال يرغب في ضم "ألبا" إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد" في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن تأخر برشلونة في تجديد عقد "ألبا" دافع اليونايتد إلى الاهتمام بالمدافع الإسباني مجددًا، في ظل اعجاب "جوزيه مورينيو" المدير الفني لمانشستر بلاعب فالنسيا السابق.

ويملك "ألبا" عقدًا مع البلوجرانا حتى الثلاثين من يونيو 2020، ولم يدخل النادي في مفاوضات معه لتجديد عقده.

https://www.btolat.com/news/132173

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية من هازارد

اقترب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، من توجيه صفعة لريال مدريد، خلال الأيام المقبلة.

وارتبط اسم هازارد مؤخرًا، بالانتقال لصفوف الميرينجي، وصرح اللاعب في أكثر من مناسبة بأنه يحلم باللعب بقميص الملكي.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن تشيلسي قدم عرضا قياسيا لهازارد، حيث سيحصل على راتب بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأضافت: "هازارد ينوي الموافقة على هذا العرض، وستكون ضربة قوية لريال مدريد".

ويرتبط هازارد بعقد مع البلوز حتى يونيو/ حزيران 2020 المقبل، وأكد البلجيكي أنه سيكون سعيدًا لو استمر ضمن صفوف النادي الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=747496&o=n

يوفنتوس يُجهز 65 مليون إسترليني لصفقة هجومية

يجهز نادي يوفنتوس الإيطالي، أمواله للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن يوفنتوس يريد ضم الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم الشياطين الحمر، والذي يبلغ من العمر 20 عامًا.

ووفقًا للصحيفة، فإن يوفنتوس مستعد لدفع 65 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات راشفورد.

ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد سيقاوم بشدة، محاولات يوفنتوس، علمًا بأن ماركوس راشفورد يملك عقدًا مع الشياطين الحمر، حتى عام 2020، مع خيار التمديد لعام آخر.

http://www.kooora.com/?n=747466&o=n

برشلونة يرد على هجوم مارادونا ضد ميسي

ردَّ نادي برشلونة، على الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد الهجوم الذي شنه على نجم الفريق ليونيل ميسي، مؤكدًا أن "البرغوث" يُعد مثالاً يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وقال جوسيب بيبيس، المتحدث باسم النادي الكتالوني، ردًا على مارادونا: "هناك عبارات تصف نفسها بنفسها. لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت. ميسي مثال يُحتذى به داخل وخارج الملعب، ولهذا لن نرد على هذه التصريحات".

كان مارادونا، شن هجومًا لاذعًا على ميسي، خلال الأيام الماضية؛ حيث قال: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدًا فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".

http://www.kooora.com/?n=747379&o=n

ماني يخضع لجراحة ناجحة

أعلن نادي ليفربول، خضوع لاعبه السنغالي ساديو ماني، لعملية جراحية ناجحة، اليوم الأربعاء، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وقال ليفربول، خلال البيان الرسمي على موقعه الإلكتروني: "ماني خضع لعملية جراحية في يده، بعدما أصيب خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب السنغال".

وأضاف النادي الملقب بالريدز "تمت الجراحة بنجاح في مستشفى شمال غرب، وتحت إشراف أطباء النادي".

وتابع: "ستتم مراقبة عملية استعادة اللاعب خلال اليومين المقبلين، قبل عودة اللاعبين من أجل التحضير لمواجهة هدرسفيلد تاون السبت المقبل".

وأصيب ماني بكسر في الإبهام خلال مران منتخب السنغال، أثناء الاستعداد لمواجهة السودان بالتصفيات الإفريقية لنهائيات كأس الأمم 2019، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

http://www.kooora.com/?n=747489&o=n

ريال مدريد يستعيد مهاجمه قبل مواجهة ليفانتي

تلقى ريال مدريد دفعة معنوية بعودة نجم خط هجومه للمشاركة في تدريبات الفريق، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة ليفانتي، السبت المقبل، في الليجا.

وانضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، اليوم، للمران الجماعي للفريق الملكي، الذي شهد أيضا عودة الدوليين سيرجيو راموس، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو، جيسوس فاييخو وفينيسيوس جونيور.

وكان بنزيما، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في أوائل الشهر الماضي، قد تدرب خلال اليومين الماضيين على العشب ولكن بشكل منفرد، مع وبدون كرة، ولكنه انضم اليوم، للمران الجماعي، ليكمل ثالث جلسة مران له هذا الأسبوع.

بدوره، تدرب الجناح الويلزي، جاريث بيل، الذي ينتظر أن يجلس كبديل على الأقل أمام ليفانتي، وأسينسيو، داخل صالة الألعاب الرياضية، بحسب ما أفاد النادي.

في حين يواصل المدافع داني كارفاخال عملية تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة النعلية لساقه اليسرى.

http://www.kooora.com/?n=747481&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016